المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : آه ياليل ما أطولك علي صالح يريد الانتحار ولكنه يصر أن لا يكون وحيداً


الطائر الجنوبي
2009-11-25, 03:03 AM
يبدو إن الرئيس اليمني قرر إن يسير إلى الهاوية متبعاً المثل القائل : أنا وبعدي الطوفان
في الأيام القليلة السابقة دخلت السعودية إلى خط المواجهة مع الحوثيين
السعودية تقول إن الحوثيين هاجموا حدودها وأفراد سعوديين
ألحوثيون يقولون أنهم لم يفعلوا ذلك ويصرون أنهم ضربوا قوات يمنية في جبل دخان الحدودي
ألحوثيون يدعون إن السعودية سمحت لقوات صنعاء بالالتفاف عليهم من جبل دخان
الحقيقة لا زالت غائبة فكلآ يدعي أحقية ادعاءه
لكن وبكل المقاييس فان علي صالح استطاع أن يقحم السعودية في الحرب إلى جانبه
الحرب تدور رحاها في الأشهر الحرم وعلي صالح يقول إن الحرب بداءت ألان
لا نعلم ما هي الحروب السابقة ولا نريد إن نشخص من وقف خلف الحوثيين ليصبحوا بهذه القوة
لكن الان لنقراء الاحتمالات لجر سلطنة عمان إلى أتون هذه الحرب
بن علوي والذي يعتبر الرجل الثاني في السلطنة وفي حديث له مع صحيفة الحياة اللندنية قال
:

(''لا دخول يمني إلى مجلس التعاون وقادة اليمن يتعاركون على السياسة)

http://www.adenpress.com/modules.php...ticle&sid=3901



الرد اليمني كان جاهزأ وكأنه ينتظر مثل هذه التصريحات حيث :
شنت صحيفة "أخبار اليوم اليمنية " الحكومية هجوماً لاذعاً على سلطنة عمان ووزير خارجيتها يوسف بن علوي واتهمت السلطنة بأنها أعطت منفذاً بحريا لإيران استخدمته الأخيرة كمنفذ آمناً لها لتهريب السلاح إلى المتمردين الحوثيين في محافظة صعده والعناصر المسلحة لما يسمى بالحراك الجنوبي وتنظيم القاعدة حسب ما أوردته الصحيفة .

http://www.adenpress.com/modules.php...ticle&sid=3913



يوم أمس يغادر صنعاء الوريث الشرعي للحكم في صنعاء متوجهاً إلى مسقط


www.alwatan.com



ترى هل يريد علي صالح الزج بدول المنطقة في معمعة حرب لأناقة لهم فيها ولا جمل
هل قرر حاكم صنعاء القفز إلى الهاوية ولكنه يصر إن يجر الآخرين معه
آه ياليل ما أطولك علي صالح يريد الانتحار ولكن ليس وحيداً

وطن النور
2009-11-25, 03:16 AM
علي عبدالله صالح داهية زعماء الظلام
لن تزحزحه أي قوة على وجه الأرض من مكانه
لأنه وبإختصار " زئبق " يصعب الإمساك به
كل يوم يمر في هذه الأيام النحسات التي تعيشها الجزيرة العربية تثبت لنا أن علي عبدالله صالح يزداد صلابة وتماسكاً في وجه أعاصير السياسة المتأزمة
لأنه وبصراحة أخبث وأمكر زعيم مافيا مرّ على التاريخ
كيف لا وهو يحكم دولة ..!!!

ليس لنا إلا أن ندعو الله أن يغرقه في لجّي آثامه كما أغرق فرعون وأن يخسف به قصر الرئاسة كما خسف بدار قارون الأرض وأن يرسل عليه وعلى حاشيته الفاسدة طيراً تحمل فسفور القهر والظلم والكبت فتقصفهم بأنات وآهات الشعب قصفاً ناسفاً

اللهم آمين

النضال
2009-11-25, 03:22 AM
اشكرك اخي الطائر الجنوبي موضوع جميل ويصب في صميم القضيه

نعم اخي الطائر كما ذكرت علي عبدالله يريد حرب شامله تعم المنطقه كلها

نسئل الله يستر من عنده ويلطف بعباده

افراح علي سعيد
2009-11-25, 05:03 AM
فقط للتذكير بخبر سبق نشره بمنتدياتنا لنعلم من الذي ضرب الحدود السعودية اومنطقة جيزان ..وما الذي وراء دخول السعودية الى مناطق يمنية والاستيلاء عليها وتسميتها بمنطقة قتل 10 كلم وهي قد تعدت هذه المساحة بمسافات تصل الى الالف كم ..فهل هذا الاجراء كان ضرورياً ليؤمن امنها من شردمة يدعون الحوثين كما كانو يزعمون او وراء القصة قصة اخرى ...وماهذا التعاون الغريب بالحرب على الحوثين وتبادل الادوار بينها وبين نظام صنعاء ولماذا دفع نظام صنعاء بالشامي ممثل الحزب الاشتراكي بشن هجومه على السعودية بالقنوات الفضائية وكيف يطلق رأي لا يعبر عن ذلك النظام ؟؟ان وراء الاكمة امور اخرى تلعبها المصالح العظمى وتنفذها دول الجوار ..
موضوع غاية بالاهمية شكراً لك اخي الغالي الطائر الجنوبي
تحياتي لك وللجميع بخالص الود


[COLOR="Red"]القذائف اليمنية تضرب مستوصف سعودي وتخلف اصابات بالغة على الحدود من منطقة جيزان


قبل اقل من ساعة من الان نزلت قذيفة من طائرة حربية يمنية يقال انها بالخطأ على مستوصف الجابري جنوبي الخوبة وقد حدثت عدة اصابات من ضمنها بتر في اصابع ممرضة وتهشم في فخذها وكذلك اصابة ممرض سعودي باثار مشابهه وتهشيم سيارته بشكل كامل وتحطم اجزاء كبيرة من مبنى المستوصف واصابات عديدة اخرى .

وتم نقل الحالات لمستشفى صامطة العام الذي يبعد قرابة الساعة بصفته الاقرب اثر تأخر تجهيز مستشفى الخوبة العام للاسعافات
http://www.jazaan.com/vb/showthread.php?t=179432
الوضع اشتعل فى جيزان والناس غاضبه جدآ


أدى سقوط قذيفتين من مقاتلة يمنية بالخطأ ظهر اليوم الاثنين على مركز صحي بقرية الجابري بمحافظة الخوبة ما تسبب في إصابة ممرضة من الجنسية الهندية بإصابات متفرقة حيث بترت بعض أصابع اليد وكسر في الفخذ ، كذلك أدت إلى إنهيار أجزاء من سكن العمال بالمركز الصحي بالإضافة إلى خسائر مادية متفرقة بمبنى المركز .

الجدير ذكره أن ثلاث حالات هلع لأطفال تراوحت أعمارهم بين الخامسة والثالثة تم نقلهم للمستشفى من قبل ذويهم ، كما ظهر تشققات على المباني المجاورة للمستوصف ...

وشهد الموقع تواجد أمني مكثف من قبل الجهات الأمنية ذات العلاقة ..

ابو غيث شباب الجنوب

http://shababshaib.com/vb/showthread.php?t=9946

http://www.jazanpress.net/news/image...l-jaberi_2.jpg
http://www.jazanpress.net/news/image...009348_001.jpg
http://www.jazanpress.net/news/image...2102009344.jpg[/

naarr
2009-11-25, 05:41 AM
مواضيعك دائما جميلة
طرح جميل اخي الطائرالجنوبي
هذا يدل على شيئ يدور ويتم الترتيب له
اولا دخول السعودية وجرها الحرب
وقبل قليل قرات موضوع صنعاء تتهم طهران بتوظيف "انفصاليين" لتمويل الحوثيين
والان عمان انا اعتقد بان السلطة تسعى الى جر الدول المطلة على الحدود الى صفها مثل ماحدث مع السعودية واذا لم يستطيع جرها اقل شيى يتم تحيدها حتى يظمن ان يبقى الحراك في الجنوب في معزل البحر خلفهم والشمال امامهم
بعد ان ضمن السعودية من الشمال
علينا ابناء الجنوب الاعتماد على انفسهم لان نظام صنعاء يريد ان يعزلنا على العالم الخارجي هذا ما اره
والقادم الصومال
ولكل شخص وجهت نظر

الطائر الجنوبي
2009-11-25, 05:57 AM
بماذا يفكر علي صالح أو لنقل كيف يفكر
دول المنطقة (مجلس التعاون الخليجي) يظهر و كأنة منقسماً
هل أدخلهم علي صالح في بوتقة المقولة الأمريكية (معي أو ضدي)

جدل بالبحرين بعد رفض "الوفاق" توقيع بيان تضامني مع السعودية

http://images.alarabiya.net/large_53866_90980.jpg

نواب يعتبرون موقفها مخجلاً.. والكتلة تردّ: نبحث عن حلول سلمية
جدل بالبحرين بعد رفض "الوفاق" توقيع بيان تضامني مع السعودية
المنامة - علي ربيع
شكّل رفض كتلة الوفاق الإسلامية في مجلس النواب البحريني الثلاثاء 10-11-2009 التوقيع على بيان المجلس التضامني مع المملكة العربية السعودية في حربها ضد جماعة الحوثيين اليمنية جدلاً واسعاً في الاوساط البحرينية.
وبررت الكتلة الشيعية المعارضة (17 من أصل 40 نائباً) موقفها بعدم التدخل في الشؤون الداخلية للدول الشقيقة، وهو ما رفضه خصوم الوفاق.
وأكد المجلس في بيانه الصادر أمس بموافقة أغلبية النواب "دعمه التام والمطلق بوقوفه إلى جانب المملكة العربية السعودية في الحفاظ على أمنها وحفظ استقرارها وسلامة مواطنيها والمقيمين على أراضيها"، معتبراً أن أي "اعتداء على السعودية هو اعتداء على البحرين، لابد من صده ودحره".

وقال النائب عن الكتلة، محمد المزعل، اليوم الأربعاء 11-11-2009 إن موقف "الوفاق" ينسجم مع موقف وزارة الخارجية البحرينية التي ترفض التدخل في الشؤون الداخلية للبلدان الشقيقة. وأضاف النائب في اتصال مع "العربية.نت" إن جمعية الوفاق "تسعى للبحث عن الحلول السلمية والتوافقية في حال نشوء أي صراع عربي داخلي".
وتابع "نحن نعتقد أن أمن السعودية جزء من أمن البحرين والعكس صحيح ولا مجال للمساومة أو المزايدة في هذا الأمر".

وانتقد النائب البحريني طريقة تداول البيان قبل طرحه في المجلس، معتبراً أن ما جرى أمر "سخيف". وأضاف "قاموا بتداول مسودة البيان بشكلٍ سري ولم يتصلوا بأي من نواب الوفاق وكأنهم يريدون إصداره نكاية فينا وقد أعدوا اتهاماتهم معدة سلفاً، لم نكن لنوقع البيان على أي حال لأن موقفنا واضح".
وأصدرت وزارة الخارجية في وقت سابق بياناً أيدت فيه العمليات التي يقوم بها الجيش السعودي على الحدود الجنوبية مع اليمن، قبل أن تعود لإصدار بيان على لسان الوزير خالد بن أحمد آل خليفة الذي عبَّر عن "شكره وتقديره للموقف الوطني الذي تبناه رئيس وأعضاء مجلس النواب".

انتقاد موقف الوفاق
من جانب آخر، انتقد نواب بقية الكتل رفض "الوفاق" التوقيع على البيان، واعتبروا أن موقف الكتلة "مخزٍ ومخجل" ويتعاطف "بشكل واضح مع الحوثيين". لكن المزعل أكد أن قرار كتلته "صائب ولا يستهدف أحداً".
وعبَّر رئيس كتلة الأصالة السلفية غانم البوعينين وقوف كتلته "قلباً وقالباً مع بلاد الحرمين". وفي تصريح شديد اللهجة قال النائب السلفي المستقل جاسم السعيدي إن موقف الكتلة المعارضة يمثل "إساءة" للبحرين، مطالباً الحكومة مجدداً بالتحقيق في وجود "علاقات مشبوهة" بين الوفاق وشخصيات مقربة من الحوثيين.
يُذكر أن السعيدي سبق أن اتهم جمعية الوفاق باستقبال شخصيات ذات علاقة وثيقة بالحوثيين قبل اندلاع الحرب الأخيرة، وهو ما نفته الجمعية بشكل قاطع. وطالبت وزارة الخارجية النائب السعيدي بتقديم أدلة على اتهاماته لكنه لم يفعل.

وهاهو رئيس وزراء الكويت يصرح :إيران هي الصديق والشقيق


ناصر المحمد التقى خامنئي: إيران هي الصديق والشقيق

السيد الخامنئي مستقبلا رئيس الوزراء

http://alraialaam.com/Alrai/Resources/ArticlesPictures/2009/11/23/02.03.10_small.jpg

اعرب سمو رئيس الوزراء الشيخ ناصر المحمد لدى لقائه امس القائد الاعلى لجمهورية ايران الاسلامية آية الله السيد علي خامنئي، عن «ارتياحه لهذا اللقاء»، مؤكدا ان للعلاقات بين الكويت وايران «جذورا تاريخية ودينية عريقة»، وان محبة ووفاء الشعب والحكومة في ايران للكويت تجلت بوضوح في فترة غزو الكويت، ونحن طالما اعتبرنا ايران صديقا وشقيقا لنا».
واشار سموه الى طبيعة الوفد الذي يرافقه، مؤكدا : «ان الحكومة الكويتية عاقدة العزم على توسعة العلاقات في شتى المجالات مع ايران الى جانب الافادة من تجارب الخبراء والاخصائيين الايرانيين».
واعتبر سمو الشيخ ناصر المحمد معارضة الكويت لقرار لجنة حقوق الانسان في الامم المتحدة ضد ايران «مؤشرا الى موقف الكويت الحازم والثابت في الدفاع عن جمهورية ايران الاسلامية».
بدوره اكد خامنئي اهمية «ان تعمل الدول الاسلامية في خلاف ارادة الاعداء، وان تتخذ القرارات التي تخدم مصالحها»، كما اكد ضرورة ايلاء الدول الاسلامية المزيد من الاهتمام لقضايا التعاون المشترك، موضحا : «ان المواقف الحكيمة تقتضي بأن يشخّص الانسان اصدقاءه وان يتعاون معهم، وان اي حالة من عدم التعاون بين الدول الاسلامية، لاسيما المتجاورة، تعد خارج اطار التدبير».
ووصف خامنئي مواقف الكويت وتعاونها مع ايران بأنها «حسنة»، ولفت الى ان ايران «ترحب بالتعاون الشامل مع الكويت، ويجب من خلال المتابعة المستمرة توفير ارضيات تنفيذ الاتفاقيات الموقعة بين الجانبين».
وفي ختام زيارة سمو رئيس الوزراء لايران، عقد بحضور النائب الاول للرئيس الايراني محمد رضا رحيمي، مؤتمرا صحافيا اكد فيه الطرفان مناقشتهما للعديد من القضايا الثنائية الى جانب التطورات الاقليمية والدولية، وقال سمو الشيخ ناصر المحمد : «ان ايران تعتبر بالنسبة للكويت جارا عزيزا ومقتدرا»، واضاف «ان الشعب والحكومة في الكويت لن ينسيا ابدا المواقف الحكيمة لإيران».
من جانبه اعلن رحيمي : «ان سمو امير دولة الکويت الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح سيزور ايران قريبا للتباحث مع القيادة الايرانية حول سبل تعزيز العلاقات بين البلدين».


http://www.alraimedia.com/Alrai/Article.aspx?id=169169

افراح علي سعيد
2009-11-25, 06:15 AM
طبخات هنا وهناك وايران على الطرف الآخر ..والحوثين كبش الفداء وايمثلون المصيدة التي تجر ايران اليها لتنقض عليها امريكا بدعوة تدنيس وانتهاك الاراضي السعودية وهاهو الكويت بخطوة غير متوقعة يعلن تضامنه المطلق مع ايران والله حكاية وامريكا بعيدة جداً عن هذا المشهد أو انها تدعي التظاهر بذلك فمتى تتحرك هي الاخرى ومتى يحين دورها المرسوم انفاً..وماهو دور الحراك من كل ذلك وهل نحن من ضمن الطبخة عفواً الخطة التآمرية طبعاً من المؤكد من ذلك لان نظام صنعاء تنفس الصعداء عندما بادرت الدولة الشقيقة باكمال دوره ..عموماً نحن بانتظار دورنا ..وقيادتنا بسبات عميق تعيش الشتات وتستمتع به ..

الطائر الجنوبي
2009-11-25, 06:29 PM
علي عبدالله صالح داهية زعماء الظلام
لن تزحزحه أي قوة على وجه الأرض من مكانه
لأنه وبإختصار " زئبق " يصعب الإمساك به
كل يوم يمر في هذه الأيام النحسات التي تعيشها الجزيرة العربية تثبت لنا أن علي عبدالله صالح يزداد صلابة وتماسكاً في وجه أعاصير السياسة المتأزمة
لأنه وبصراحة أخبث وأمكر زعيم مافيا مرّ على التاريخ
كيف لا وهو يحكم دولة ..!!!

ليس لنا إلا أن ندعو الله أن يغرقه في لجّي آثامه كما أغرق فرعون وأن يخسف به قصر الرئاسة كما خسف بدار قارون الأرض وأن يرسل عليه وعلى حاشيته الفاسدة طيراً تحمل فسفور القهر والظلم والكبت فتقصفهم بأنات وآهات الشعب قصفاً ناسفاً

اللهم آمين

تشكر اخي وطن النور
اعتقد ان نهاية الطائح ستكون وخيمة
انه يعمل باسلوب صدام حسين ولكن
دهب صدام وحيدأ رغم جبروتة

تحياتي

الطائر الجنوبي
2009-11-25, 08:20 PM
اشكرك اخي الطائر الجنوبي موضوع جميل ويصب في صميم القضيه

نعم اخي الطائر كما ذكرت علي عبدالله يريد حرب شامله تعم المنطقه كلها

نسئل الله يستر من عنده ويلطف بعباده

تشكر اخي العزيز النضال على مرورك العطر
نسال الله السلامة ولكن
ماذا يعمل قادتنا تجاة كل مايحصل
أم تراهم فقط متخصصون باصدار بيانات الضد والنفي

تحياتي

الطائر الجنوبي
2009-11-26, 05:03 AM
فقط للتذكير بخبر سبق نشره بمنتدياتنا لنعلم من الذي ضرب الحدود السعودية اومنطقة جيزان ..وما الذي وراء دخول السعودية الى مناطق يمنية والاستيلاء عليها وتسميتها بمنطقة قتل 10 كلم وهي قد تعدت هذه المساحة بمسافات تصل الى الالف كم ..فهل هذا الاجراء كان ضرورياً ليؤمن امنها من شردمة يدعون الحوثين كما كانو يزعمون او وراء القصة قصة اخرى ...وماهذا التعاون الغريب بالحرب على الحوثين وتبادل الادوار بينها وبين نظام صنعاء ولماذا دفع نظام صنعاء بالشامي ممثل الحزب الاشتراكي بشن هجومه على السعودية بالقنوات الفضائية وكيف يطلق رأي لا يعبر عن ذلك النظام ؟؟ان وراء الاكمة امور اخرى تلعبها المصالح العظمى وتنفذها دول الجوار ..
موضوع غاية بالاهمية شكراً لك اخي الغالي الطائر الجنوبي
تحياتي لك وللجميع بخالص الود


[color="red"]القذائف اليمنية تضرب مستوصف سعودي وتخلف اصابات بالغة على الحدود من منطقة جيزان


قبل اقل من ساعة من الان نزلت قذيفة من طائرة حربية يمنية يقال انها بالخطأ على مستوصف الجابري جنوبي الخوبة وقد حدثت عدة اصابات من ضمنها بتر في اصابع ممرضة وتهشم في فخذها وكذلك اصابة ممرض سعودي باثار مشابهه وتهشيم سيارته بشكل كامل وتحطم اجزاء كبيرة من مبنى المستوصف واصابات عديدة اخرى .

وتم نقل الحالات لمستشفى صامطة العام الذي يبعد قرابة الساعة بصفته الاقرب اثر تأخر تجهيز مستشفى الخوبة العام للاسعافات
http://www.jazaan.com/vb/showthread.php?t=179432
الوضع اشتعل فى جيزان والناس غاضبه جدآ


أدى سقوط قذيفتين من مقاتلة يمنية بالخطأ ظهر اليوم الاثنين على مركز صحي بقرية الجابري بمحافظة الخوبة ما تسبب في إصابة ممرضة من الجنسية الهندية بإصابات متفرقة حيث بترت بعض أصابع اليد وكسر في الفخذ ، كذلك أدت إلى إنهيار أجزاء من سكن العمال بالمركز الصحي بالإضافة إلى خسائر مادية متفرقة بمبنى المركز .

الجدير ذكره أن ثلاث حالات هلع لأطفال تراوحت أعمارهم بين الخامسة والثالثة تم نقلهم للمستشفى من قبل ذويهم ، كما ظهر تشققات على المباني المجاورة للمستوصف ...

وشهد الموقع تواجد أمني مكثف من قبل الجهات الأمنية ذات العلاقة ..

ابو غيث شباب الجنوب

http://shababshaib.com/vb/showthread.php?t=9946

http://www.jazanpress.net/news/image...l-jaberi_2.jpg
http://www.jazanpress.net/news/image...009348_001.jpg
http://www.jazanpress.net/news/image...2102009344.jpg[/





الاخت الفاضلة أفراح
شكرأ لمرورك واضافتك الجميلة

تحياتي

الطائر الجنوبي
2009-11-26, 06:27 PM
مواضيعك دائما جميلة
طرح جميل اخي الطائرالجنوبي
هذا يدل على شيئ يدور ويتم الترتيب له
اولا دخول السعودية وجرها الحرب
وقبل قليل قرات موضوع صنعاء تتهم طهران بتوظيف "انفصاليين" لتمويل الحوثيين
والان عمان انا اعتقد بان السلطة تسعى الى جر الدول المطلة على الحدود الى صفها مثل ماحدث مع السعودية واذا لم يستطيع جرها اقل شيى يتم تحيدها حتى يظمن ان يبقى الحراك في الجنوب في معزل البحر خلفهم والشمال امامهم
بعد ان ضمن السعودية من الشمال
علينا ابناء الجنوب الاعتماد على انفسهم لان نظام صنعاء يريد ان يعزلنا على العالم الخارجي هذا ما اره
والقادم الصومال
ولكل شخص وجهت نظر


شكراً اخي الفاضل naarrعلى كلماتك الجميلة
ماطرحتة انت اخي هو الاقرب لما يخطط له الطائح
ترى ماذا عملوا ويعملوا قادتنا لمواجهة ذلك
نسال الله السلامة

عيدك مبارك