المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طائرات الاحتلال تحلق على علو منخفض بزنجبار والاحتلال يدرب ألف جندي مستجد في اللواء‎


aden fighter
2009-11-09, 09:33 AM
عبر سكان مدينة زنجبار عن انزعاجهم الشديد من قيام عدد من الطائرات الحربية التابعة لجيش الاحتلال اليمني بالتحليق في سماء المدينة على علو منخفض خلال اليومين الماضيين وتسببت بإزعاج كبير لسكان المدينة نظراً لقوة الأصوات الصادرة عن تلك الطائرات الحربية في ذهابها وإيابها بسماء المدينة وأكدوا بان أطفالهم يعانون الأمرين بسبب ازعاج أصوات الطائرات الحربية .
كما أفاد شهود عيان ان سلطات الاحتلال جاءات بقرابة إلف جندي مستجد خلال اليومين الماضيين وتقوم بتدريبهم في اللواء الواقع شرق مدينة زنجبار .
الجدير ذكره أنها وزعت خلال اليومين الماضيين بمدينة زنجبار وبعض مدن محافظة شبوة منشورات طالبت فيها العمال والتجار من مواطني الجمهورية العربية اليمينة بمغادرة المنطقة خلال مهلة حددت بـ 30 يوماً وأشارت المنشورات في تحذيراتها إلى ان هؤلاء المواطنين اليمنين ليست لهم علاقة بنظام الاحتلال ولن يتم استهدافهم ولكن عليهم المغادرة خلال المهلة المحددة بـ 30 يوماً لكي لا يلحق بهم الأذى وذكرت المنشورات انه سيتم استهداف النظام وأعوانه فقط خلال الفترة القادمة .

وذكرت المنشورات بأنه يتوجب على المواطنين اليمنين سرعة المغادرة مالم فأنه لن يتم التهاون او التساهل مع من يرفض التجاوب مع المنشورات خلال الفترة المحددة وأشارت إلى انه سيتم اتخاذ أساليب أكثر قساوة .

وحملت المنشورات صورة للرئيس / علي سالم البيض وعدد من قيادات ورموز الحراك الجنوبي المعتقلين وبعضهم نازحين بالخارج.