المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الطاغية رئيس دولة الاحتلال يدشن تصدير الغاز الطبيعي في بالحاف والعولقي يعتبر خطابه إس


@نسل الهلالي@
2009-11-07, 11:55 PM
قال إن معظم الثروات تأتي من مأرب ..

الطاغية رئيس دولة الاحتلال يدشن تصدير الغاز الطبيعي في بالحاف والعولقي يعتبر خطابه إساءة لأبناء شبوة

http://www.gulfofaden.net/uploads/articles/ALeqM5jlVeExpJNciVMNkfnWtrBZBhX7wQ-20091107-224051.jpg
خليج عدن - خاص - الزير سالم عولقي -

دشن الطاغية / علي عبدالله صالح رئيس دولة الاحتلال اليمني صباح اليوم تصدير أول شحنة غاز طبيعي مسال من مشروع الغاز الطبيعي في بلحاف بمحافظة شبوة هذا المشروع الذي يصنف عالمياً بأنه ثالث مشروع عملاق للغاز على مستوى الشرق الأوسط نظرا لكمية الغاز الطبيعي المسال في باطن بالحاف .

وفي تصريح لوسائل الإعلام قال المناضل / ناصر ثابت العولقي الناطق الرسمي لمجلس قيادة الثورة بمحافظة شبوة انه وبعد تدشين الطاغية / علي عبدالله صالح تصدير الغاز الطبيعي في بالحاف أقيم مهرجان خطابي ألقى خلاله الطاغية كلمة أشار فيها إلى ان معظم الثروات التي تستفيد منها دولته تأتي من محافظة مأرب وقال ان محافظة شبوة مجرد خط عبور على حد تعبيره الطاغية .

وأضاف العولقي "لقد نطق كفرا هذا الطاغية متناسياً أنه ينهب ثروات شبوة من نفط وغاز ولولا ثروات شبوة التي ينهبها هذا الطاغية وترفد له ميزانية دولة الاحتلال لكان قد أشهر إفلاس دولته مبكرا" .

وعبر العولقي عن أسفه الشديد للمزايدين من أبناء شبوة والذين كانوا حاضرين في هذا المهرجان ولم يحرك أحدهم ساكنا لوقف هذا الطاغية عند حده والرد عليه بقوة تعبيرا عن رفضهم لما جاء في خطابه من إساءة لشبوة وأبنائها .

وقال العولقي في ختام تصريحه "لقد تداركت الفضائية اليمنية الخطأ الذي وقع فيه طاغية صنعاء أثناء إلقاءه الخطاب بالمهرجان في بالحاف وقامت القناة بعمل مونتاج لبتر هذه الجملة التي تسيء لشبوة وأبنائها قبل أن يتم بث خطابه مساء اليوم بالفضائية" .

وأكد العولقي على المضي قدما نحو الاستقلال واستعادة دولة الجنوب وقال بأن إرادة الجماهير لايمكن أن تقهر أبدا وأكد على ان هذه الثروات هي ملك لدولة الجنوب المحتلة والتي سيحاسب عليها قريبا الطاغية ونظامه وكل المتعاونين معهم على نهب ثروات الجنوب .

الجدير ذكره ان عدد من نشطاء الحراك الجنوبي قاموا أمام بوابة مشروع الغاز الطبيعي المسال برفع أعلام دولة الجنوب وصور للرئيس / علي سالم البيض .

bakre
2009-11-08, 12:08 AM
وعلى غرار ما يجري في مارب من تفجيرات لانابيب النفط من قبل القبائل يجب على ابناء شبوة ايقاف تصدير الغاز وقطع شريان حكومة الاحتلال لن يوقف سرقة الغاز الشعارات وصور البيض اننا محتاجين اكشن يعني عمل تنفيذي على الواقع

@نسل الهلالي@
2009-11-08, 12:32 AM
وعلى غرار ما يجري في مارب من تفجيرات لانابيب النفط من قبل القبائل يجب على ابناء شبوة ايقاف تصدير الغاز وقطع شريان حكومة الاحتلال لن يوقف سرقة الغاز الشعارات وصور البيض اننا محتاجين اكشن يعني عمل تنفيذي على الواقع

هل هيا مفيدة لنضالنا

النضال
2009-11-08, 01:34 AM
اخوني كم نصيب الطاقيه وكم للعصابة وكم للشركات الشعب والاقتصاد لن يستفيد شي

كل ثروات الجنوب والشمال ماكفت لسد اي شي فكيف بهذا المشروع والذي السعر فيه متدني الى ابعد الحدود مافيش

فايدة مشروع يخدم الشركات والعصابه فقط

bakre
2009-11-08, 02:22 AM
هل هيا مفيدة لنضالنا
ليس لنضالنا بل للمحافظة على ثروة اجيالنا
ادا كان العفاش شرب البترول كلة فما بالك بغاز يطلع بقوة دفعة بنفسة ,طبعا بايشتفط ويخلص مثل الاسماك التي اصبح وجودها نادر في بحرنا بسبب الاصطياد الجائر والنفط المنتهي بسبب الشفط بلا رحمة,,,والماء الدي حفروا لة الالاف من الابار في احواض دلتا ابين ووادي بنا
اخي نسل الهلالي لا يمكن السكوت على ذلك ان قطعنا لتصدير الغاز لا يمت للحراك باي صلة الحراك ينادي باستعادة بلد بحالها مسلوبة ولكن تشكيل كتائب حماية الثروات الجنوبية هو عمل شعبي بحث وكمن يحافظ على مال بيتة على بال ما نرى ما سيترتب من حل للوطن عن طريق الحراك السلمي

مجنون شبوة
2009-11-08, 02:41 AM
نقول للطاغية علي عبدالله صالح

ان حبل المشنقة ينتظرك

ولن يضيع حق وراءه مطالب