المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أيه الحراكيون عليكم التحرر من ما ضيكم الإشتراكي ... قبل ان تتحررو من المحتل الدحباشي


أبو يوسف السعدي
2009-11-05, 11:17 PM
السلام عليكم


من الطبيعي أن يتحرر الحراك الجنوبي من الماضي الإشتراكي قبل أن يتحرر من المحتل الدحباشي ‘‘‘ فكل نكبات الجنوب الماضية والحاضرة يتحمل مسئوليتها الحزب الإشتراكي المقبور أياَ كان مصدره وكوادره ... نحن نحمله المسئولية الأخلاقيه والقانونية بصفته من قاد الجنوب نحو الطريق المجهول ..


اليوم نسمع الكثير من قيادات الحراك مازالوا حزبيين ويحنون إلى ماضيهم الغير ما سوف عليه ... بالله عليكم كيف نثق بهم ؟؟؟؟ إلى يتعضو من الماضي ومن نكبات الماضي وخلافاته وتوجه سياسته الخاطئة التي قادة الجنوب نحو الهاوية ... عليهم إعلان تخليهم عن الحزب الفتاحي وماضية الدموي ويقوموبالإعتذار للشعب الجنوبي عن ما سببه هذا الحزب من ماسي وغلطات قاتله حتى نثق ويثق الجميع أن الماضي وخلافاته وأفكاره وهفواته راح إلى غير رجعه ...
حينها يمكن البدء بالتحرر من المحتل الدحباشي الحالي فلا يمكن أن تتحرر من المحتل الحالي وأنت مازلت لم تتحرر من الفكر الشمولي الإشتراكي الماضي ؟؟


يجب أن يبدا الجنوبيون صفحة جديدة تتماشى مع روح العصر الديمقراطي وللإقتصادي .... والفكر الإشتراكي ممثل بالحزب الفتاحي ومن يدافع عنه اليوم لا نراه يتناسب مع روح العصر ولا مع طموحات الشعب الجنوبي في مستقبل مشرق .


ولكم من جحا ألف سلام