المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رسالة إلى احزاب اللقاء المشترك


تحرير الجنوب
2009-11-04, 09:13 PM
اللآت الثلاث .. لا للحوار .. لا للتطبيع ..لا للإستسلام
رسالة إلى احزاب اللقاء المشترك
عادل باشراحيل -



بمناسبة (1) رفض بيانهم الأخير من قبل السلطة الحاكمة + (2) تعرض الأستاذ نايف القانص ( المتحدث الرسمي للقاء المشترك ) للضرب المبرح العلني من قبل جند وخدم عصابة السلطة الحاكمة (3) بمناسبةهروب النائب البرلماني الجنوبي الاستاذ النقيب رئيس كتلة الاشتراكي إلى جدة للنجاة بجلده خوفا من تعرضه لما حدث للقانص . كما أخبرني شخصيا أن الوضع مخيف بصنعاء للعناصر المعارضة

اللآت الثلاث .. لا للحوار .. لا للتطبيع ..لا للإستسلام
الأخوة الاعزاء في اللقاء المشترك :-
بهذه السطور البسيطة والهامة يشدني حب الوطن
( الجنوب المحتل ) الصادق لكي أكون معكم في منتهى المصداقية والوضوح والشجاعه بصفتي مواطن مغلوب على أمره أعبر برأي 4مليون جنوب مغلوب ومقهور + 19 مليون مواطن في الجمهورية العربية اليمنية مطحون
مقهور مغلوب مهان ومعذب بجرم العصابة السنحانية الحاكمة للبلاد والعباد لعل وعسى تقرأون ما أكتبه أو يصلك عبر قنواتكم الخاصة.. بل أكاد أجزم أنكم تعوون وتدركون كل شيء ولكن الجبن والمصالح الخاصة والخفايا المريرة والخبيثة لدى البعض منكم تحيل دون العمل بوفاء وولاء للوطن والمواطن ومن هذا المنطلق أضع النقاط على الحروف بما يلي:-
1) لم يعد للكلام معنى وجدوى ولم يعد للحوار والتفاوض مع العصابة السنحانية الحاكمة للبلاد أي جدوى أو فائدة أو مصلحة للوطن والمواطن منذ 1994م والوطن يغلي ويغتال ويموت ويدفن ويتعذب ويصطلي المرارة والفقر والفساد والسرقات والرشاوي والعمولات وتهريب الاموال للحسابات الخاصة ونهب الثروات والخيرات والاراضي والتسريح القسري والقهري لخيرة الرجالوالكوادر الجنوبية العسكرية والمدنية والاعتقالات والقتل وغيرها ولم يتغير شيء ولم يتحسن شيء منذ 1994م وحتى اليوم 2009م قرابة 15 سنة ؟؟ والوطن جنوبا وشمالا يدنو نحو الهاوية والذمار و لا حياة لمن تنادي من قبل السلطة السنحانية الحاكمة المستبدة المختزل لحكم الفرد والاسرة لا غير.
2) على ما أذكر أن الاسرة السنحانية الحاكمة شبهت حزب الاصلاحيين - جماعة الانسي وحميد الاحمر (الذين كانو في الأمس شركاء الحرب 1994م والفيد ونهب الثروة في الجنوب ) وعلى لسان رئيس العصابة الأمام علي السنحاني قال أنكم عبارة عن ورقة استخدمها وانتهت وأنكم لا تصلحون غير أئمة وخطباء مساجد ولا تفقهون بالادارة والاقتصاد وغيرها و المقابلة مسجلة لدى قناة الجزيرة .. ألا يكفي هذا للاصلاحيين أن يغيروا من سلوكهم النضالي والسياسي وأشعال الثورة الشعبية السلمية في الشمال ؟؟ كما فعلوا بعض الاصلاحيين في الجنوب المحتل ؟؟ أم أنهم لا
يزالون يساومون على تقاسم السلطة والثروة وغيرها من جديد ؟ الم يقتل الناصريين جماعة العتواني في اواخر السبيعنات قتل جماعي على يد وبأمر رئيس العصابة السنحانية الحاكمة ؟ أما البعثثين ( قاسم سلام وزمرته ) لعبوا على فرق وتسد ولعب بهم كما فعل بالناصرين بقيادة عبده الجندي ؟؟ أما أخواننا الاشتراكيين فقد اشعل الحرب عليهم في 1994م واخذ بالقوة والسلاح كل شيء منهم ؟؟ إذن ماذا تبقى لكم ومعكم ؟؟!!!!!!!! يا لقاء مشترك ؟؟ والعجب في اليدومي شريك الأمس في السلطة ومدير الامن الوطني للعصابة السنحانية الذي تعذب منه على يديه كل جنوبي كان
يدخل صنعاء أو الحديدة في حقبة السبيعنات اليوم صار ندا قويا للسلطة الحاكمة ؟؟
هل الكلام وحده يكفي ؟؟.!!!!
3) عناصر كبيرة في اللقاء المشترك من مختلف الاطياف السياسية المنخرطة بهذا اللقاء يلعبون على الحبلين ولهم وجهين وميكيالين ؟؟ مصلحة خاصة درجة أولى مع السلطة ومصلحة عامة ثانوية مع الوطن ؟؟ ومن هنا وبهذا يهتز زمام ومصداقية الأمور للبحث عن الحوار والحل الايجابي مع السلطة الحاكمة ؟؟ وهيهات هيهات يالقاء مشترك ؟؟.
4) أنني أناشدكم بأمانة الوطن والمواطنيين في الكف عن الرجاء والتوسل للحوار والتفاوض مع السلطة السنحانية الحاكمة لأننا كلنا نعرفها ونعرف تركيبها ورجالها وعناصرها وأنهم القابضين على كل شيء في البلاد ثروة + جيش + أمن قومي وسياسي وعسكري + سلاح + سلطة وخدم مأجورين موظفين في البرلمان المشبوه ومجلس حوش الشورى وحكومة مجور المأجورة وغيرهم من الطابور المهجن المأجور وعبدربه مركوز المغلوب على أمره والقيادة الجنوبية في كنف السلطة التي لاحول لها ولا قوة خاصة بعد أن تعلمت هذه القيادة الجنوبية الماجورة الرشوة والعمولات والبذخ والدحبشة وغيرها وصاروا أصحاب أملاك وعقارات وأموال وشركات واستثمارات وغيرها صدقوني كل شي في الغد سوف يسلب منكم أو تقتلون من قبل عصابة الاسرة السنحانية وترجعون لجنوبكم ( مفلسين نادمين ).
عقارات وأملاك واستثمارات عبدربه ونجله وباجمال والبطاني وشركات الاسماك حق مساعد حسين وغيرهم كل هذا الاموال والارصدة والعقارات عندما يحمى الوطيس ويعود الجنوب للجنوبيين سوف تعودون للجنوب مفلسين كما كنتم قبل حرب 1994م لأن ما حصلتم عليه كان مقابل بيع الجنوب في الحرب الجائرة 1994م بفضل جيش 1986م بقيادة عبدربه الفارين من الجنوب في 1986م دخلواالدحابشةالجنوب وأحتلوه وفيدوه ؟؟!!
قولوا لي بربكم ماذا صنع الشيخ حميد الاحمر بعد حواره وكلامه الساخن على قناة الجزيرة ضد الاسرة الاحمرية الحاكمة وماذا حصل من بعدها وماذا فعل لاشي ولم يتغير شيء كلام في كلام وحسينا أنه كلام مسبوق الدفع متفق عليه بين القبيلة الاحمرية لأن الكلام الذي قال وكأنك مغني جنب أصنج .. ولا حياة لمن تنادي ..إن لم تستحي فأفعل ما شئت ؟؟ والامام علي الروبيظي وجماعته الروبيظية السنحانية العسكرية والامنية تفعل ما تشاء بلا حسيب أو رقيب أو خوف وكل شي بيدهم ؟؟ ولا يهمهم أجتماعات ومطالب اللقاء المشترك أو الشعب في الشمال أو الجنوب ؟؟!!!!!!!!!
5) إذن ماهو المطلوب : أنها الثورة السلمية الشاملة في عموم المحافظات والمدن .. الاعتصام الجماعي في الشوارع في كل المناطق .. العصيان المدني .. الاضراب العمالي
والوظيفي شل حركة كل شي ..
الاخوة الاصلاحيين الذين لا يزالون في الوظائف الحكومية مطلوب منهم التنفيذ وأيضا الاخرين .. الاستمرار بهذا العمل الوطني مقاومة سلمية لنيل الحقوق والحصول على الحلول الفورية لا غيرها حلول .. الدعم المادي والمعنوي للحراك الجنوبي ايضا .. مطلوب من اللقاء المشترك النزول للشارع وميدان السبعين ومطالبة الشعب والموظفين والعمال بالعصيان المدني والاضراب وغيرها من المناهضة السلمية ضد السلطةالحاكمة السنحانية الاسرية المستبدة والمطالبة بسقوطها وخلعها والمطالبه بتغيير النظام جذريا كاملا.

7) مطالبة رئيس العصابة السنحانية الحاكمة للبلاد واسرته وأقربائه مغادرة البلاد سلميا وترك زمام الأمور للشعب لكي يختار القيادة الجديدة للبلاد والحكومة وترسيخ الانتخابات النزيهة والحرة بمراقبة دولية وتفعيل وثيقة العهد والاتفاق كعمل ونهج سياسي ونظامي للبلاد.
8) بصفتي جنوبي .. وبإسمي وباسم كل جنوبي .. اقول لكم أن ما قلته لا يعني أنني معترف بكيان اللقاء المشترك .. ولكني حبيت أن أقول لكم فقط إذا فعلتم مطالبنا الجنوبية واعترفتم بالقضية الجنوبية فحينها سوف نعي وندرك أنكم صادقون في لقائكم ونضالكم وعليكم أن تعوا أن مطالب الجنوببين هو فك الارتباط والعودة لما قبل 1990م
وأن تظل الدولتين متجاورتين سلميا وتبادل المصالح والمنافع وغيرها .. وأن نفتح مستقبلا حوار جاد ومدروس وعميق على أسس وثوابت نحو نحقيق وحدة جديدة كما قال السيد الرئيس علي سالم البيض حفظه الله من خلال مقابلته ولقاءاته الاخيرة في الصحف العربية والغربية والقنوات الفضائية ..
9) على اللقاء المشترك .. التفعيل الآلي لما طرحه الدكتور محمد حيدر مسدوس من أفكار ومبادىء عقلانية وموضوعية تخدم القضية الجنوبية بشكل خاص والشمال بشكل عام عليكم الاعتراف الضمني والفعلي بالقضية الجنوبية .. وعلى اللقاء المشترك أن الجنوبين لهم الفخر والعزة والكرامة في أنهم لا يزالون يعتبرون القيادة السياسية التاريخية الجنوبية ممثلة بالسيد الرئيس علي سالم البيض والرئيس علي ناصر ومحمد ودولة الرئيس حيدر العطاس ومحمد علي أحمد والحسني وغيرهم هم الممثلون الرسميين في كافة اللقاءات والمفاوضات الخاصة والمتعلقة بالجنوب
والقضيةالجنوبية ودونهم لا نقبل أحد . كما أن على اللقاء المشترك الاعتراف الضمني والفعلي بكل الاطياف السياسية الجنوبية الموجودة منذ حقبة الخمسينات وحتى اليوم ( رابطة أبناء الجنوب العربي - جبهة التحرير – حزب الشعب الديمقراطي - الاصنج – باسندوة – سيف العزيبي - وغيرهم بالاضافة لتجمع تاج .. الحراك الجنوبي وكل قيادتة وأبناء الجنوب في هذا الحراك الجنوبي الثورة السلمية الجنوبية ).
10) إذا يريدنا أن نصدقه ونؤمن في سياسته التغييرية : على الشيخ حميد الأحمر تأجيج الشارع السياسي عمليا وأشعال روح القبيلة الحاشدية في الجيش والمدينة من أجل الوقوف صفا واحدا لخلع العصابة السنحانية الحاكمة وعليه النزوح لميدان السبعين لكي يلقي خطبة تحريضية ضد العصابة الحاكمة بحماية قبيلته واشهار أعلان الحراك الشمالي على غرار الحراك التعزي الذي اسسه السيد سلطان السامعي وأيضا مواكبة للحراك الجنوبي الشجاع المستمر ( الثورة السلمية الجنوبية ) . وبهذا نصدقك يا شيخ حميد ..

11) على ألاخوة الجنوببين في الحزب الاشتراكي التخلي عن مناصبهم الحزبية والعودة لصفوف الحراك الجنوبي فالحزب اليوم هو حزب الثورة السلمية الجنوبية لا غير ولا نعترف بأي أحزاب اخرى غير هذا حزب الثورة السلمية الجنوبية نحو فك الارتباط وعودة الجنوب للجنوبيين أو الموت بعزة وكرامة وشرف دون أن يحكمنا سنحاني أو شمالي زيدي أو غيرهم ..
الجنوب للجنوببين ويحكمه الجنوببين فقط والثروة لإبناء الجنوب فقط .
12) اقول وأكرر كما قال الزعيم عبدالناصر يرحمه الله اللآت الثلاث التي قالها قبل 40 سنة في مؤتمر الخرطوم
( لا للحوار .. لا للتطبيع .. لا للاستسلام مع العصابة السنحانية الحاكمة وما أخذ بالقوة لا يسترد إلا بالقوة ) .وهذا رسالتي لكم يا لقاء مشترك .. لن يتغير شيء إلا بالقوة والثورة الشعبية .
وصدقوني بدون هذه العوامل والتحركات الوطنية لن يجدي شيء ولن يتغير شيء وسيظل كل شي كما هو وسيأتي في الغد أحمد علي السنحاني رئيسا للبلاد خلفا لوالده بالانتخابات السنحانية المتبعة منذ 1994م وحتى اليوم وسوف يتولى الحكم غصبا عنكم .
ختاما اقول بكل فخر وشجاعة أن الحراك الجنوبي مستمر بإذن الله ولا يهمنا تحركات اللقاء المشترك .. والنصر حليفنا بإذن الله .. وقضيتنا صارت قاب قوسين أو أدنى لأننا الجنوبيين تعاهدنا أما الموت أو فك الارتباط وعودة الجنوب للجنوببين ولا نقبل أن يحكمنا قهرا ومهانا رئيس العصابة الحاكمة وأسرته ما حيينا أو أي عصابة أخرى من الجمهورية العربية اليمنية .. .. والله معنا ..
اللهم أني قد بلغت .. اللهم فأشهد