المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : غرفه نوم أطفال حديثة 2019


خولود
2019-01-18, 12:08 AM
غرفه نوم أطفال حديثة 2019

https://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2014/08/Wood-Flooring-and-White-Elegant-Simple-Decoration-in-Modern-Bedroom-Interior-Decorating-Design-Ideas.jpg

في هذه المقالة نعرض لك الصور من غرفه نوم الأطفال الحديثة بأكملها وبدء تشغيله في خزانه ، غرفه خزانه يجمع بين اثنين من ألوان الاساسيه ، واللون الأبيض ولون الضوء بما فيه الكفاية ، وهو أول اثنين منهم مع خلفيه بيضاء تماما في الأبيض ومشرق أبيض.
لدي أفضل مصانع اثاث مودرن دمياط (http://bit.ly/2RpmHQM) دائره كبيره من الوسط مع لون وردي شاحب وداخل دائره بيضاء وفي منتصف دائره زرقاء ، والجزء العلوي من هذه الدائرة بعض الدوائر وأيضا تحت بعض الدوائر لإعطاء الغرفة شكل رائع ومميز.
اما بالنسبة للأخر ، في الوسط هناك نوعان من الخطوط البيضاء في منتصف دائره صغيره التي تعطي وجهه نظر جميله والجزء العلوي والسفلي من مقبض من خزانه للعثور علي ثلاث دوائر تقدميه.
سرير غرفه نوم للأطفال
يعرض لكم أفضل مصانع أثاث مودرن (https://furniture-egy.com/) شكل السرير كان يستخدم في نفس ألوان المستخدمة في خزانه وفي تصفيفه الشعر و الغرفة كلها لديه نفس التصميم ونفس الشكل المميز مع اختلاف طفيف في ألوان والتصميم ، وفي الصورة سوف تجد شكل من السرير بأكمله.