المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاجل تم اللقاء القبض على عبدالملك الحوثي


ذئب حردبه
2009-10-18, 09:09 PM
وصلتني رساله عبر الجوال انة تم اللقاء القبض على عبدالملك الحوثي وهو مصاب نرجو من عنده معلومة يوضح لناء هذة المعلومة شاكرين لكم

@نسل الهلالي@
2009-10-18, 09:12 PM
الله يبشرك با الخير

أمنه
2009-10-18, 09:16 PM
هذا الخبر من مارب برس


الحوثيون ينفون ذلك ويعتبرونه أوهاما وأحلاما بعيدة
مصادر امنية ومحلية تؤكد القبض على عبدالملك الحوثي
الأحد 18 أكتوبر-تشرين الأول 2009 الساعة 07 مساءً / مأرب برس-خاص




أكدت مصادر أمنية ومحلية بمحافظة صعدة اسر عبد الملك الحوثي القائد الميداني للحوثيين بعد إصابته في غارة جوية بمنطقة كتاف بمحافظة صعدة على طريق صعدة- البقع..

وعلمت "مأرب برس" أن القبض على عبدالملك الحوثي قد تم قبل 4 أيام، عشية خطاب رئيس الجمهورية بمناسبة الـ14 من اكتوبر،وتم تأجيل الإعلان عن ذلك لحين التحقق من هويته-حد المصادر..

وعلي ذات الصعيد نفى الناطق باسم عبد الملك الحوثي أنباء إصابته، وقال ان ذلك من "الأوهام والأحلام البعيدة"، وقال موقع الحوثيين ان تلك الأخبار التي تروج لها بعض الوسائل الإعلامية المتصلة بالنظام ـ حسب قوله ـ تسريبات كاذبة، وأضاف: "أصبح من الواضح الملموس والمشاهد المحسوس تقدم الحوثيين على جميع المحاور العسكرية وجبهات القتال التي أثبتوا فيها جدارتهم وبسالتهم وتقدمهم، وبرهنوا ذلك بما يراه العالم من مقاطع الفيديو والصور لما يغنمونه من أسلحة وعتاد عسكري متكامل وأسرهم المئات من الجنود المغرر بهم" طبقاً لما قال.

الصقر الجارح
2009-10-18, 09:16 PM
وصلتني رساله عبر الجوال انة تم اللقاء القبض على عبدالملك الحوثي وهو مصاب نرجو من عنده معلومة يوضح لناء هذة المعلومة شاكرين لكم

هذه الرسائل لااحد يستطيع تصديقها
لانها تاتي عبرهلوسة نظام الطالح
اذاكان الخبرصحيحآكان علي مقلى
قدعرضه بجميع القنوات وانماهذه
كذبه من كذب النظام الفاسد

أمنه
2009-10-18, 09:18 PM
وحتى يتم التأكد من الخبر من مصدر محايد او ما يثبت ذلك

السيد ذئب حردبه
شكرا لك

برق ألجنوب
2009-10-18, 09:23 PM
لعليمي يتوجه إلى السعودية وصنعاء تؤجل زيارة وزير خارجية إيران
مصادر محلية وأمنية : اعتقال القائد الميداني للحوثي بعدإصابته في غارة جوية استهدفت مديرية كتاف
18/10/2009
خاص-نيوزيمن:

قالت مصادر محلية وأمنية بمحافظة صعده أن القائد الميداني للحوثيين عبد الملك الحوثي اعتقل أمس بعدإصابته في غارة جوية استهدفت مديرية كتاف حيث إقامته.
وذكرت ذات المصادر لـ(نيوزيمن): أن الجيش تمكن من إعتقاله، بعد إصابته مع مجموعة من أتباعة ولم تفصح المصادر عن أية معلومات أخري.
مصادر أمنية بإدارة أمن صعده، واستعلامات المحافظ والقصر الجمهوري قالت أن هناك معلومات عن إصابته واعتقاله .
أمين المجلس المحلي بصعده محمد العماد طلب من نيوزيمن الانتظار لفترة 20 دقيقة ، وبعدها رفض الأداء بأية معلومات، طلبا من نيوزيمن التواصل مع الناطق الرسمي للجيش عسكر زعيل والذي هو الأخير رفض الإجابة على تلفونه.
وحسب مصادر محلية أن الشارع في صعده يتحدث منذ صباح اليوم عن أسر الحوثي.
وينتظر نيوزيمن رد المكتب الإعلامي للحوثي للتأكد من صحة تلك المعلومات.
من جانب أخر ذكرت مصادر رسمية أن اللواء الدكتور رشاد محمد العليمي نائب رئيس الوزراء لشئون الدفاع والأمن توجه إلى السعودية يحمل رسالة من رئيس الجمهورية إلى ملك المملكة العربية السعودية عبدالله عبدالعزيز.
وحسب موقع سبتمبر أن الرسالة تتعلق بعدد من القضايا التي تهم العلاقات الأخوية بين البلدين.
من جانبه أجلت اليمن زيارة كانت مقررة لوزير الخارجية الإيراني إلى الأسبوع القادم.
وحسب مصادر رسمية أن التأجيل ياتي بسبب إنشغالات رئيس الجمهورية.
Print this subject

النضال
2009-10-18, 09:28 PM
red"]اخي ذئب حردبة حياك الله

اخي لاتصدق هذة العصابة الحوثي يتقدم ولن ينهزم الحوثي سوف يقبض على علي عبداللة اخي اسمع هذة الابيات لشاعر مجهول نزلها شبل صعدة

رصاص احمر

--------------------------------------------------------------------------------

هل يقبل الشبل في صعده تشرده
ويمضغ الشر والأوجاع والشتم
لا لا وربي فلن يقبل تقيده
ومستحيل يقبل جبهة الصنم
هو اللئيم الزعيم ابليس أرشده
ليقصف الموز والرمان والقيم
هو الفقر والجوع والافلاس ابعده
عن الطريق السوي والحق و الكرم
ذاك الصغير يظن الكل يحسده
في الظلم والفسق والالحاد والضيم
حنا كبار وإن يأبى نعقده
سلالة المجد يأتونا ليحتكمو
خاب العميل يفكرنا نقلده
ونترك امجاد ماضينا ومعتصم
ياذا العجوز الكاهنة ياكيف نسعده
بالقنبلة والجتاري كيف يبتسم
افخر اكون شهيدا يو م اورده
فواجع الموت في مران ذو القمم
ولن اطيق الحياة لفرد قال اعبده
قررت اخاوي الرصاص الحمر والسقم [/color]

ذئب حردبه
2009-10-18, 09:29 PM
ألسيدة الفاضلة امنة مشكوره على المعلومة تحياتي لك أختي العزيزة

نايف الكلدي
2009-10-18, 09:31 PM
نتمنى ان يكون الخبر غير صحيح

تحياتي

ذئب حردبه
2009-10-18, 09:42 PM
أذأ صح الخبر باتكون كارثة حلت على الحوثيون

نايف الكلدي
2009-10-18, 09:46 PM
أذأ صح الخبر باتكون كارثة حلت على الحوثيون


والدور قادم علينا نحن الجنوبيين

والفتاوي جاهزه

على ابناء الجنوب اخذ الحيطه والحذر ، والاستعداد


تحياتي

السهم الملتهب 2
2009-10-18, 09:52 PM
شكرا اخي ذئب حردبه.
خبر مهم جدا ..اذا اصبح الخبر مجرد اشاعه من نظام صنعاء
فله مدلولات مهمه اي اقرار بالهزيمه الاعلاميه بعد العسكريه.
واذا صح الخبر فلا يعني الهزيمه لجماعة الحوثي وهي المتفوقه
في المعركه فقبلها قتل حسين الحوثي ولم يحدث انكسار للحوثيين.

سيف العدل
2009-10-18, 09:52 PM
وعلمت "مأرب برس" أن القبض على عبدالملك الحوثي قد تم قبل 4 أيام، عشية خطاب رئيس الجمهورية بمناسبة الـ14 من اكتوبر،وتم تأجيل الإعلان عن ذلك لحين التحقق من هويته-حسب أحد المصادر..




يقول المثل اذا كان المخبر مجنون فالمستمع عاقل ..




من هذه الجمله في الاقتباس فقط نعرف ان الخبر غير صحيح .. بالكامل .
وانه مجرد امنيات لم تتحققق ..
وبعدين هل يعقل ان الرئيس اليمني واعلامه ونظامه الذي يتمنا اليوم الذي يلقي فيه القبض على الحوثي ان يستطيعو صبراً في اخفاء الخبر لاكثر من اربع ايام ..؟؟؟
ثانياً ...
التناقض العجيب .. يقولون انهم قبضو عليه وانه جريح .. ثم يعودون ويقولون .. لاجل التحقق من هويته ... كيف يتم التحقق من هويته وهو فقط جريح ..

اعتقد هذا الخبر غير صحيح على الاطلاق ... ابو ابداع

احمد الخليفي
2009-10-18, 09:53 PM
أذأ صح الخبر باتكون كارثة حلت على الحوثيون

بل على العكس فان اتباع الحوثي سيزدادو شراسه في محاربة النظام وقد يفجرو الوضع داخل
صنعاءنفسها .عبدالملك الحوثي بالنسبه لاتباعه رمز روحي وزعيم سياسي وليس قائد ميداني..

أبو عامر اليافعي
2009-10-18, 09:53 PM
انظر الى الخبر هذا وانظر تاريخه

مصادر رسمية بصعدة تؤكد مقتل عبدالملك الحوثي والرزامي يبحث عن وساطة جديدة
الأحد 08 يونيو-حزيران 2008 الساعة 03 صباحاً / اسرار برس أسرار برس/خاص:أكدت مصادر رسمية في محافظة صعدة وفاة زعيم المتمردين عبدالملك الحوثي متأثراً بجراح أصيب بها مؤخراً.. وأوضحت المصادر أن عبدالملك الحوثي الذي كان قد تعرض لإصابة بليغة بشظية صاروخ كان قد أطلق على منطقة " مطرة " قبل أكثر من أسبوعين قد توفي منذ أيام عديدة.. مشيرة إلى أن بعض المقربين منه رأوا كتمان هذا الأمر وعدم إعلانه تفادياً لأية انعكاسات سلبية في صفوف أتباعه الذين أصبحوا في وضع صعب في ظل الضغط الكبير والمتزايد وطوق الحصار المشدد الذي باتت تفرضه عليهم القوات الحكومية.
وقالت المصادر إن مقربين من عبدالملك الحوثي حرصوا منذ البداية على كتمان نبأ إصابته‘ ثم نبأ وفاته بعد ذلك ‘واللجوء إلى أساليب أخرى في التعاطي مع هذه المسالة بهدف الحيلولة دون انتشار هذا النبأ في أوساط أتباعه.
منوهة بأنه وفي هذا الإطار أوكلت مهمة عملية الاتصالات المختلفة بما في ذلك التواصل مع أتباع الحوثي إلى صالح هبره والذي أخذ يقوم أحياناً بدور عبدالملك الحوثي في بعض عمليات الاتصالات مع أتباعه وأحيانا آخري نيابة عنه وذلك بقيامه بنقل رسائل شفهية تتضمن توجيهات وتعليمات مختلفة إلى أتباعه على أساس أن عبدالملك الحوثي قد حمله نقل تلك الرسائل‘ ليوحي إليهم وكأن عبدالملك الحوثي ما زال على قيد الحياة.
وكما أكدت المصادر فإن عبدالله الرزامي هو الذي يتولى العمليات الميدانية في أعقاب وفاة عبدالملك الحوثي.
المصادر ذاتها أفادت أن الضربات القوية والمركزة وكذلك الحصار المشدد والضغط الذي يتعرض له أتباع " الحوثي" ‘هذا إلى جانب التقدم الذي تحرزه القوات الحكومية في ملاحقتها لهم وسيطرتها على الكثير من المواقع التي كانوا يتحصنون فيها‘ أمور في مجملها قد أضطرت المقربين من عبدالملك الحوثي إلى التعامل مع نبأ وفاته بتلك الأساليب التي عمدوا من خلالها إلى إخفاء هذه الحقيقة عن أتباعه‘ وعلى غرار ما تم في مقتل والده بدر الدين الحوثي ‘والذي تم التكتم على نبأ وفاته حتى ظهرت الحقيقة بعد ذلك ‘.. مشيرة إلى أن الهدف من ذلك هو الحفاظ على ما أمكن من تماسك العناصر التابعة لهم والحيلولة دون انهيارها السريع‘ وجعلها تصمد في مواجهة القوات الحكومية لوقت أطول ‘ وذلك في الوقت الذي اخذ صالح هبرة يجري اتصالات مع بعض الأطراف للبحث عن وساطة جديدة تنهي المعارك الدائرة ضد اتباعهم ‘وفي ظل ما باتوا يشعرون به من تضيق الخناق عليهم وتلقيهم ضربات موجعة وبخاصة من خلال عمليات القصف المدفعي والجوي.


وانظر الى هذا ايضا وانظر تاريخه

أنباء عن مقتل عبد الملك الحوثي
قتلى وجرحي في معارك طاحنة على جبال عزان و القوات الحكومية تحرز تقدما في مواجهاتها مع الحوثيين بصعدة
الثلاثاء 20 مايو 2008 الساعة 07 مساءً / مأرب برس - الصحوة نت – مهدي محسن تدور مواجهات ضارية على جبال عزان منذ الصباح الباكر ولليوم الثالث على التوالي بين القوات الحكومية وأنصار الحوثي أعقبت انسحاب سابق لقوات الجيش من مواقع كانت بسطت سيطرتها عليها بجبل عزان المطل على منطقة مطره ، ما دفع بمجاميع حوثية للعودة اليها مرة أخرى وبأعداد اكبر مما كانت عليه نتج عنها سقوط العديد من القتلى والجرحى من الجانبين في معارك الأيام القليلة الماضية فيهم ضباط وقيادات حوثية ميدانية.
وكانت مصادر أمنية بمحافظة صعدة نقلت عن مصادر مقربه من جماعة الحوثي أنباء لم تتأكد حتى الآن عن مقتل عبد الملك الحوثي القائد الميداني للحوثيين اثر قصف صاروخي مركز شنته قوات الجيش حال صلاة الجمعة الماضية أصيب على أثرها بإحدى الشظايا في القصف الذي أوقع الكثير من أنصاره فيهم ستة أشخاص مقربين منه، وأشارت المصادر إلى أن تعميما صدر عن جماعة الحوثي أكدوا فيه لأنصارهم سلامة قائدهم ، مشيرين إلى ان ما نشر معلومات بثتها القوات الحكومية للتأثير على موقفهم في المواجهات .
وفيما أكدت مصادر مطلعة مصرع مالا يقل عن خمسة عشر جنديا من أفراد قوات الجيش فيهم ضابطين جراء احتدام المواجهات خلال الثمانية والأربعين ساعة الماضية ازدادت ضراوتها اليوم بالقرب من جبال عزان ومواقع أخرى ونقل إصابات خطيرة إلى مستشفيات خارج المحافظة ، توقعت من جانبها استيلاء الجيش على جبل عزان خلال اليومين القادمين بناء على التقدم الذي أحرزته اثر معارك اليوم والأيام الثلاثة الماضية التي تمكنت فيها من الاستيلاء على العديد من المواقع القريبة من عزان الجبل الذي يمثل أهمية كبيرة لدى جماعة الحوثي كونه يطل على منطقة مطره المركز الرئيسي للحوثيين ومداخل الطرقات المؤدية إليها سبق تسبب الخلاف على إخلائه بإعاقة مساعي القطريين ولأكثر من مرة .
واستهدف قصفا صاروخيا اليوم عزز بطلعات جوية للطيران الحربي العديد من المواقع والتحصينات لجماعة الحوثي بمطره والجعملة وضحيان وسط تقدم ملحوظ لقوات الجيش لحسم التمرد لم يكن مألوفا أثناء المواجهات المتكررة التي جرت بمحافظة صعده خلال الأعوام السابقة ، فيما تقوم آليات الجيش بملاحقة أنصار الحوثي وسط المزارع التي بدؤوا الفرار إليها تاركين مواقعهم أمام الضربات التي باتت قوات الجيش تلحقها بهم في مناطق من المهاذر وآل عمار ومنطقة زبيرة التي يتوقع سيطرة قوات الجيش عليها بشكل نهائي في وقت قريب حسب مصادر محلية بالمنطقة .
وفي سياق متصل قالت مصادر محلية بصعده أن أتباع الحوثي عمدوا إلى تفجير جسور في مناطق محدده على الخط العام صعده - باقم في الوقت الذي تتوالى فيه عملية تقدم القوات الحكومية باتجاه مدينة ضحيان عبر ثلاثة محاور من الشمال والشرق والجنوب ، مؤكدة أن المداخل المؤدية إلى منطقة مطره أصبحت مقطوعة اثر التقدم لقوات الجيش من الجهات الشرقية ، على خلفية مخطط تنفذه القوات الحكومية بقطع خطوط الإمدادات الخلفية للحوثيين بمراكزهم الأساسية في مطره ونقعه وفرد لمنع تدفق الإمدادات إليهم وتضييق تحركاتهم من والى تلك المناطق ، بمشاركة العديد من الألوية ومعسكرات الجيش يتقدمها لواء المجد والجبلي والخامس عشر مدرع وألوية عديدة أخرى ، في الوقت الذي لا تزال المواجهات تدور على أشدها بين كر وفر في معارك تزداد ضراوتها احتداما بين القوات الحكومية والمقاتلين التابعين لجماعة الحوثي في مختلف مناطق المواجهات التي تشهدها مديرية حيدان في الجنوب الغربي للمحافظة خصوصا منها عزلة مران ، يشارك في تحويل مجرياتها لصالح قوات الجيش الطيران الحربي بتنفيذ طلعات استهدفت مواقع وتحصينات أتباع الحوثي تتوالى سقوط ضحايا المواجهات في الجانبين .
وتشهد محافظة صعده العديد من الأزمات في تدفق الإمدادات التموينية والغاز عن المواطنين وكذا المحروقات التي أنتجت توقف اغلب آلات الضخ الزراعية ، وهبوطا كبيرا لأسعار الحاصلات التي اضطر المزارعون إلى بيعها بأرخص الأثمان اثر تعثر عملية تسويقها في محافظات أخرى كانت تسوق بها جراء قطع الطريق ما بين صعده صنعاء خلال الأيام الماضية التي جرت فيها المواجهات بين قوات الجيش وأتباع الحوثي في مديرية سفيان والعديد من المناطق الأخرى التابعة لمحافظة عمران ، فيما آلاف النازحين من مختلف مناطق المواجهات في تجمعات جديدة قريبا من مدينة صعده ومناطق أخرى كانت شهدت تدفقهم إليها الأيام الماضية ، وتواصل عمليات بحث السلطات الأمنية عن أسلحة على خلفية معلومات بتخزين كميات منها بمنازل مشبوهة في البعض من حارات مدينة السلام وصعده ذات علاقة بمجريات الأحداث التي تشهدها محافظة صعده منذ المواجهات المندلعة مؤخرا بين القوات الحكومية وأنصار الحوثي .


وانظر الى هذا الخبر وانظر التاريخ


اشتداد المعارك في صعدة وسط أنباء عن إصابة أو مقتل عبدالملك الحوثي ..وإنتهاء مواجهات حرف سفيان


الإثنين , 26 مايو 2008

رأي نيوز/متابعات:

أكدت مصادر متطابقة في محافظة صعدة إشتداد المعارك الدائرة منذ مطلع الإسبوع بين الجيش والمتمردين الحوثين، وسط أنباء عن مصرع أوعلى إصابة قائد التمرد، عبدالملك الحوثي ومبايعة شقيقه محمد بدر الدين الحوثي .

وذكر مصادر محلية المصادرأن القوات الحكومية تركز ضرباتها على المناطق والجبال والمواقع التي رفض الحوثيون إخلاءها بناء على اتفاق الدوحة،وأضافت بأن عدداً من وحدات الجيش تواصل تقدمها باتجاه منطقتي مطرة معقل زعيم التمرد والنقعة التي يتواجد فيها كبار معاونيه، فيما تحاصر وحدات أخرى مواقع في جبلي غرابة وقارةلتأمين الطريق العام الذي يصل إل منفذ البقع الحدودي مع السعودية.


إلى ذلك خلفت المواجهات على جبال غرابة وعدد من المواقع القريبة منها التابعة لمديرية سحار العديد من القتلى والجرحى في الجانبين فيهم القائد الجديد للكتيبة العسكرية الذي تولى قيادتها خلفا للخضر قائدها السابق وشخصان آخران اثر انفجار لغم ارضي بإحدى المجنزرات تسبب في إعطابها ، إلا أن قوات الجيش تمكنت من إعاقة التفاف لجماعة الحوثي استهدف مواقع عسكرية وإسقاط عدد من القتلى في صفوفهم ، في الوقت الذي احتدمت فيه المواجهات على محور الجعملة القريبة من مدينة ضحيان التابعة لمديرية مجز في هجوم نفذته وحدات الجيش المرابطة في المنطقة على مواقع لجماعة الحوثي .

وفي مديرية حيدان جبهة القتال الغربية من محافظة صعده أكدت مصادر محليه ضراوة القتال الدائر بين القوات الحكومية والمسلحين من جماعة الحوثي في عزلة مران المنبع الرئيسي لحركة الحوثي والمنطلق الأول لحروب التيار الحوثي مع القوات الحكومية منتصف عام 2004م ، كانت سيطرت عليها القوات الحكومية بشكل نهائي في سبتمبر من نفس العام أعقب مصرع مؤسسها حسين الحوثي آن ذاك ، وأضافت المصادر تأهب قوات أخرى للجيش في مناطق قريبة من مديرية ساقين للدخول في ساحات المعارك الدائرة بمنطقة مران .

من جهة أخرى أكد الشيخ علي سنان الغولي أحد أعضاء لجنة الوساطة المكلفة لإنهاء التمرد بقيادة الشيخ مجاهد القهالي بحرف سفيان،على إنهاء فتنه التمرد في المديرية وفتح الطريق التي تربط العاصمة بعمران وصعدة.
وقال الغولي إن المواجهات المسلحة بين القوات الحكومية والمتمردين انتهت وان الحياة الطبيعة عادت إلى المنطقة، وفقا للحوار الذي أجرة الشيخ القهالي وأعضاء اللجنة مع المتمردين .

وأضاف الغولي لموقع نيوز يمن إنه بعد 10 أيام من الوساطة بين المتمردين بحرف سفيان والحكومة، تم الاتفاق على وقف الحرب ابتداء من اليوم ،والوصول مع المتمردين لتنفيذ بعض المشاريع الخدمية في المنطقة ، وإكمال المشاريع المتعثرة ، وتسوية أوضاع المتمردين ، بعد ما قالوا أنهم وجدوا مماطلة من قبل السلطة .

وقال الغولي وهو احد مشايخ عمران أن المتمردين عادوا إلى محافظة الجوف ، صعدة ، مشيرا ان بعض المتمردين ينتمون إلى منطقة حرف سفيان ، ونظر للمساحة الشاسعة التي تربط المديرية بمحافظة صعدة، والجوف، و المحويت ، جعل للمتمردين فرصة لنقل الفتنه إلى المنطقة.

وكانت مديرية حرف سفيان بمحافظة عمران شهدت خلال أسبوعين اشتباكات عنيفة بعدما قام أفراد تابعين للحوثيين بقطع الطريق ، وأدت الاشتباكات إلى مقتل العديد من للمتمردين وأفراد الجيش ، وخسائر مادية كبيرة من قبل الطرفين .
صحيفة رأي الإخبارية / اليمن -



وكم قتلوه مرات
وكم اعتقلوه مرات
والحقيقة نجدها دائما مايقوله الحوثيون ولا عزاء لحكومة الكذب والتزييف .
وحتى وان صح الخبر فالحوثيين ليسوا فردا انها حرب زيدية زيدية مستعرة ولن تهدى ابدا.

السهم الملتهب 2
2009-10-18, 10:00 PM
والدور قادم علينا نحن الجنوبيين

والفتاوي جاهزه

على ابناء الجنوب اخذ الحيطه والحذر ، والاستعداد


تحياتي
صح لسانك
وسيجتاحنا في اسبوع ان لم تكن 3 ايام لاننا منشغلين
في مناكفات بيننا ولم نحسب للقادم لنا من صنعاء.

ذئب حردبه
2009-10-18, 10:03 PM
ألثورة السلمية؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حكيـم الجنوب
2009-10-18, 10:09 PM
سيتم الاعلان عن الخبر الليله في مقابلة فخامة الرئيس
مع قناة mbc

انا ضالعي
2009-10-18, 10:13 PM
ان قتل الحوثي سوف تكون هناك معركة شرسة ليس لها نهاية لأن الحوثي بالنسبة لهم شي مقدس .

النضال
2009-10-18, 10:14 PM
سيتم الاعلان عن الخبر الليله في مقابلة فخامة الرئيس
مع قناة mbc

وعلى ماذا يدل ذلك اليس عصابة

أبو عامر اليافعي
2009-10-18, 11:58 PM
الحوثيين يهاجمون الجيش اليمني في محيط مدينة صعدة
والجيش في حالة دفاع
وشر البلية مايضحك
الجيش يدافع ومع ذلك يكذبون ويقولون انهم ابادوا الحوثييين وقتلوا زعيمهم
مع ورور يا مسيلمة.

الصفحة الرئيسية (http://www.aljazeera.net/News/): عربي (http://www.aljazeera.net/NR/exeres/D965F66D-F2D4-4A49-BF82-CE872E1DC30C.htm)
عشرات القتلى في معارك عنيفة بصعدةhttp://www.aljazeera.net/mritems/images/2009/10/3/1_943259_1_34.jpg
الجيش اليمني قال إن الحوثيين حاولوا استرداد مواقع خسروها (رويترز-أرشيف)

قال مصدر عسكري يمني إن عشرات القتلى سقطوا اليوم في مواجهات عنيفة في مدينة صعدة شمالي اليمن (http://www.aljazeera.net/NR/exeres/0E832B80-2C09-482D-80F4-DB50D23A6FF5.htm) وداخل أحيائها القديمة بين الجيش وجماعة الحوثيين (http://www.aljazeera.net/NR/exeres/29DFC95B-1B57-4533-840C-EBEB265E98B1.htm)، يأتي ذلك بينما تستعد إيران لإرسال وزير خارجيتها إلى صنعاء للتوسط في حل الصراع.

وذكر المصدر في تصريح صحفي اليوم أن المواجهات العنيفة اندلعت صباح اليوم عقب اشتباكات طاحنة، وبعد أن شن المتمردون هجوماً عنيفاً على القوات المرابطة حول مدينة صعدة.

وفي حادثة منفصلة أخرى ذكر مسؤول يمني آخر أن المتمردين شنوا خلال الليل هجمات على مواقع خسروها في الأيام الماضية، مضيفاً أن "العشرات قتلوا عندما كان الجيش اليمني يحاول إبقاء المتمردين بعيداً عن مواقع استحوذ عليها الجيش في الأيام الماضية".

وتمنع السلطات اليمنية وسائل الإعلام من الوصول إلى مناطق النزاع بين الجانبين مما يحول دون الحصول على أرقام حقيقية للخسائر. وتقول جماعات الإغاثة -التي سمح لها بوصول محدود إلى المحافظات الشمالية- إن ما يصل إلى 150 ألف شخص فروا من ديارهم.

وكان الرئيس اليمني علي عبد الله صالح (http://www.aljazeera.net/news/archive/archive?ArchiveId=330533) قد توعد الأسبوع الماضي بسحق المتمردين "خلال أيام"، لكن يحيى الحوثي شقيق عبد الملك الحوثي زعيم المتمردين في محافظة صعدة سخر من هذا التوعد في بيان أصدره من المنفى بألمانيا.http://www.aljazeera.net/NEWS/KEngine/imgs/top-page.gif (http://www.aljazeera.net/NR/exeres/41EEC3A1-AF0C-4C15-9E36-E53A71C31611.htm#)

المصدر الجزيرة نت.