المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إصابة فريق الناشئين العراقي بتسمم غذائي في صنعاء ونقله إلى إحدى المستشفيات


نايف الكلدي
2009-10-10, 06:19 PM
صنعاء - بغداد( إيبا ) – لندن " عدن برس " : 10 – 10 – 2009 http://www.alhurriatv.com/upload/n%20a%20s%20h%20a%20a%20e%20n.jpg
قرر مشرف مباراة منتخبي العراق وسوريا للناشئين تأجيل مباراة الفريقين إلى يوم غد الأحد بسبب التسمم الغذائي الذي أصاب لاعبي المنتخب العراقي يوم امس في صنعاء ، ونقلت كالة الصحافة المستقلة( إيبا ) العراقية عن امين سر الاتحاد العراقي طارق احمد قوله " ان المنتخب أصيب ليلة أمس بحالة تسمم غذائي حاد أصابت اغلب أعضاء الوفد" .

وأضاف" انه تم نقل 24 لاعبا وإداريا الى المستشفى لتلقي العلاج ، وتم خروج اغلبهم مع بقاء ثلاثة منهم تحت العناية المركزة".
واكد احمد" ان رئيس الاتحاد حسين سعيد على اتصال مستمر بالاتحاد الأسيوي لإبلاغه الامر ومع الوفد في صنعاء للاطمئنان على حالة اللاعبين وكادرهم التدريبي والإداري".
وكانت مصادر إعلامية قد ذكرت من صنعاء أن الفريق العراقي أدخل الى إحدى مستشفيات العاصمة اليمنية وأنهم لم يجدوا أسرة كافية لاستقبال اللاعبين الذين أصيبوا بالتسمم الغذائي ، وأن إدارة المستشفى اضطرت أن تجعل كل اثنين لاعبين في سرير واحد ، وأكدت المصادر أن الفريق العراقي الذي ينزل في فندق حدة كان يتناول طعامه داخل الفندق ، في الوقت الذي تؤكد ادارة فندق حدة بأن الفريق وطاقمه الاداري كانوا يتناولوا وجباتهم خارج الفندق .
تجدر الإشارة الى أن منتخب العراق للناشئين بكرة القدم كان قد فاز في مباراة افتتاح التصفيات الأسيوية على صاحب الأرض والجمهور منتخب اليمن بهدف واحد مقابل لاشيء.

نايف الكلدي
2009-10-10, 06:24 PM
طارق احمد : إصابة فريق الناشئين بتسمم غذائي وتأجيل مباراتهم مع سوريا
2009-10-10 16:03:47
بغداد( إيبا )... قرر مشرف مباراة منتخبي العراق وسوريا للناشئين تاجيل مبارة الفريقين الى يوم غد الاحد بسبب التسمم الغذائي الذي اصاب لاعبي المنتخب العراقي يوم امس.
وقال امين سر الاتحاد طارق احمد في اتصال مع وكالة الصحافة المستقلة( إيبا )" ان المنتخب اصيب ليلة امس بحالة تسمم غذائي حاد اصابت اغلب اعضاء الوفد".
واضاف" انه تم نقل 24 لاعبا واداريا الى المستشفى لتلقي العلاج ، وتم خروج اغلبهم مع بقاء ثلاثة منهم تحت العناية المركزة".
واكد احمد" ان رئيس الاتحاد حسين سعيد على اتصال مستمر بالاتحاد الاسيوي لابلاغه الامرومع الوفد في صنعاء للاطمئنان على حالة اللاعبين وكادرهم التدريبي والاداري".
تجدرالاشارة الى ان منتخب العراق للناشئين بكرة القدم كان قد فاز في مباراة افتتاح التصفيات الاسيوية على صاحب الارض والجمهور منتخب اليمن بهدف واحد مقابل لاشيء.

http://ipairaq.com/index.php?name=inner&t=sport&id=16292

برميل جنوبي
2009-10-11, 08:44 AM
مبرووووووووووووووووك

والله في امل كبير انه تنجح بطولة الخيج 20 من بعد هذا الانجاز

والف لا باس على المنتخب العراقي والله ما يستاهلون