المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هيئة ابناء الجنوب في سويسرا تعلن رفضها المشاركة في في مؤتمر المغتربين وتجدد اسفها لما


algnub
2009-10-02, 07:35 AM
جددت هيئة ابناء الجنوب في سويسرا دعمهم اللا محدود لإخوانهم في الجنوب وحراكهم السلمي الساعي لاستعادة الحقوق المسلوبة لأبناء الجنوب، والذي يسطر أروع الصفحات، و يقدم أكبر التضحيات، والذي استطاع أن يقف بكل ثبات أمام صلف النظام الحاكم في صنعاء كما جددوا اسفهم البالغ لما يحصل من مذابح، ومجازر يندى لها الجبين في صعدة وعمران من قبل النظام في صنعاء ، وننتهز الفرصة لتقديم تعازينا ومواساتنا للقتلى والجرحى في صعدة وعمران، ونؤكد لهم أننا سنقف ضد هذا النظام بشتى الوسائل والسبل حتى زواله .. جاء ذلك في بيان للهيئة تسلم "صدى عدن " نسخة منة هذا نصة:
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن والاه ...
أما بعد ....

لقد تابعنا ببالغ الاهتمام تطورات الأحداث الجارية حالياً أكان في الجنوب أو المجازر الوحشية المرتكبة في صعدة في الشمال، والمسرحية الهزلية التي تعد لها السلطة في صنعاء تحت مسمى مؤتمر المغتربين ... وإزاء كل تلك التطورات ، رأينا نحن في الهيئة أن نعبر عن موقفنا تجاهها والمتمثل في ما يلي :

نحن في الهيئة الوطنية لدعم الحراك، ومن مقرنا في سويسرا نكرر دعمنا اللا محدود لإخواننا في الجنوب وحراكهم السلمي الساعي لاستعادة الحقوق المسلوبة لأبناء الجنوب، والذي يسطر أروع الصفحات، و يقدم أكبر التضحيات، والذي استطاع أن يقف بكل ثبات أمام صلف النظام الحاكم في صنعاء، والذي عبر عن ما يجول في صدور أبناء الجنوب من رفضهم للظلم، والنهب والسلب، والاحتلال، بالرغم من كل الصعوبات، والمؤامرات، والدسائس التي تحيكها السلطة في صنعاء.

ونكرر ولائنا المطلق لأهلنا في الجنوب وأننا سنكون جنوداً نسعى لتوصيل صوتهم إلى العالم، وفي نفس الوقت نؤكد للنظام الحاكم في صنعاء أن أبناء الجنوب سيحققون أهدافهم، وسينالون حقوقهم ، وأنكم ترونه بعيداً ، ونراه قريباً إن شاء الله .. شاء من شاء، وأبى من أبى ...

ونعبر في جانب آخر عن حزننا العميق، وأسفنا البالغ لما يحصل من مذابح، ومجازر يندى لها الجبين في صعدة وعمران من قبل النظام في صنعاء ، وننتهز الفرصة لتقديم تعازينا ومواساتنا للقتلى والجرحى في صعدة وعمران، ونؤكد لهم أننا سنقف ضد هذا النظام بشتى الوسائل والسبل حتى زواله ..

أما ما يخص المسرحية الهزلية المسماة ( مؤتمر المغتربين ) فإننا نعلن رفضنا ومقاطعتنا لهذا المؤتمر، وندعو أخواننا من أبناء الجنوب المهاجرين في الخارج عدم المشاركة فيه ، لإيماننا العميق بأن هذا المؤتمر لن يكون إلا سيركاً منصوباً للنصب والاحتيال على الأغنياء والمقتدرين من أبناء الجالية في الخارج، ومحاولة لتجميل صورة النظام المتسلط في صنعاء .

في الأخير نرسل رسالتنا هذه إلى أخواننا قياديي وقواعد الحراك الجنوبي في الداخل، وإلى كل الخيرين والشرفاء من أبناء الجنوب في الداخل والخارج والى أسرة صحيفة الأيام الغراء، أننا في الهيئة الوطنية في سويسرا، نعمل بلا كلل على توصيل صوتكم للعالم ، وأننا على استعداد للتعاون والتنسيق والعمل سوياً مع الشرفاء من أبناء الجنوب في الخارج والداخل لتكثيف الجهود، ولإعطائها الزخم المطلوب، وأننا نمد أيدينا وقلوبنا لكل جنوبي في سويسرا أو في أي مكان من العالم يسعى للعمل على دعم القضية الجنوبية .

والله الموفق ...

الهيئة الوطنية لدعم الحراك السلمي في الجنوب اليمني – سويسرا

1 – أكتوبر 2009