المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مجهولون يطلقون النار على موكب ناصر منصور هادي


معين الجنوب
2009-10-01, 12:22 PM
مجهولون يطلقون النار على موكب ناصر منصورهادي والفضلي يتهم نظام الاحتلال بالضلوع


زنجبار-لندن "عدن برس" خاص: 30-09-2009
علم "عدن برس" أن موكب الأخ ناصر منصور هادي وكيل جهازالأمن السياسي لمحافظات عدن ولحج وأبين قد تعرض صباح اليوم الأربعاء وأثناء مروره بأحد شوارع مدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين لوابل كثيف من النيران أطلقه مجهولون لاذوا بالفرار بعيد ذلك .

وتسبب إطلاق النار في إصابة اثنان من حراسة ناصر منصور احدهما يدعى سند محمد علي أصيب برصاصة اخترقت الحوض فيما أصيب آخر برصاصة في الكتف لم يتسنى معرفة اسمه .
ونقل المصابون إلى محافظة عدن حيث تم إدخالهم مستشفى صابر لتلقي العلاج المصاب سند محمد علي ،وفي إفادة خاصة ب"عدن برس" أكد أن السيارات التي كانوا يستقلونها تعرضت لإطلاق نار من قبل مسلحين لم يتم التعرف عليهم ولم يوجه المصاب سند أي اتهام إلى أطرف بالضلوع في الحادث..

الشيخ طارق بن ناصر الفضلي القيادي في الحراك الجنوبي أكد من جانبه استنكاره للحادث الذي وصفه بالإجرامي وقال في اتصال هاتفي مع "عدن برس" :" نحن نستنكر هذا الحادث الإجرامي ونستبرئ منه ونؤكد للجميع أن من قام بهذا العمل الشائن والجبان هي وحدات أمنية تتبع نظام الاحتلال ذاته ،وناصر منصور هادي هو شخصية نحترمها ونقدرها ونكن لها الكثير من التقدير ولا يمكن لنا في أي حال من الأحوال أن نوجه سلاحنا إلى صدور إخوتنا أبناء الجنوب تحت أي ظرف من الظروف .
وأضاف الفضلي بالقول:" تحاول السلطة أن تزرع فتنة بين أبناء الجنوب من خلال مثل هذه العمليات الجبانة وعلى الجميع التنبه لمثل هذه الدسائس والاحتراس من مثل هذه المخططات الحقيرة مشيراً إلى أن النظام يحاول أن يضرب الجنوبيين ببعضهم عبر مثل هذه الأعمال حتى ينشغل الجميع بصراعات داخلية ويترك نظام الاحتلال يعيث فساداً في ارض الجنوب .

*الصورة لناصر منصور هادي ومرافقوه في مستشفى صابر التخصصي بعد تفقده الجريحين قبل ساعة من الان *