المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : توضيح الفرق بين وحدة الشمال والرق (هواجس بهلول ) للنقاش


Bahlool
2008-02-05, 08:31 AM
الموضوع كبير اختصرته قدر المستطاع واما عن سند الاحاديث فقد اختصرته لتفادي الاطاله والاحاديث صحيحه ومن يريد السند فعليه بجوجل:D:D:D


ان مما لا شك فيه ان اهم شيئين تقوم بهما الحياه التي استخلفنا الله فيها وجعلها من ركائز دييننا الاسلامي هما الحرية والعدالة فالحرية هي اخراج الناس من عبادة العباد الى عبادة رب العباد وهذه العبودية في ظاهرها هي منتهى الحرية في باطنها لانها تخرجك من عبادة المخلوق الى عبادة الله الذي هو الحكم العدل مالك الملك وهذا هو مراد الله من خلقه ومن ارسال الرسل جاء في الحديث(يا عباد اني حرمت الظلم على نفسي وجعلته محرما بينكم فلا تظالموا) الحديث وجاء في حديث اخر(ان الله طيب لا يقبل الا طيبا ) فالله لا يقبل الظلم ولا يقبل من الاعمال الا ما كان طيبا خالصا لوجهه سبحانه وتعالى.

اذن فالله الذي خلقنا واستخلفنا على هذه الارض قد جعل لنا حكما ومنهجا نمشي عليه لكي لا ننحرف عن المسار الذي رسمه الله لنا وبينه في كتابة وارسل من اجله رسول الله صلى الله عليه وسلم ولا تتم عبادة الله الا من خلال هذا المنهج .

وقد امرنا في كتابه العزيز بان نطيع اولي الامر منا قال تعالى (واطيعوا الله ورسوله واولي الامر منكم ) والرسول صلى الله عليه وسلم يقول (عليكم بالسمع والطاعه وان تامر عليكم عبد حبشي كان راسه زبيبه ما اقام فيكم كتاب الله تعالى) وفي هذا الحديث توضيح تام لمعنى العبودية الحقة وهوان رسول الله قد حول المفهوم السائد للعبودية الى المفهوم الذي اراده الاسلام فهو يقول( وان تامر عليكم حبشي كأن رأسه زبيبة ) وهذه هي اشد صور العبودية في الجاهلية الا انه اذا أقام فينا كتاب الله فانه سيجعلنا عبيدا لله ولا لغيره وبالتالي سوف تتحقق الحرية والعدالة المطلقة.

ومن هنا وجب علينا ان نفهم مراد الله في كتابه وسنته وخلقه فليس الاسلام صكا تستباح به اموال الشعوب وبلدانهم واموالهم وليس اداة في ايدي المارقين يستغلونه في سبيل سلب نهب وسلب واذلال الشعوب فاي وال لا يامر بمراد الله وشرعه فانى يكون خليفة الله في ارضه وحكمة وكيف جاز للمجاملين عطف الظلمة واللصوص على الله ورسوله في الاية (واطيعوا الله ورسوله واولي الامر منكم).

اسقاط هذا الموضوع على الواقع تبينه عدة امور اهمها:
• قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (لا إيمان لمن لا أمانة له ولا دين لمن لا عهد له) وأظن اني في غنى على ان اخوض في هذا الموضوع خصوصا وكلنا نعلم ما الذي حل بالجنوب من بعد الوحده سلب واستبيح ماله وعرضه ودمه هل هذه هي الامانة التي انت مستعدون ان تقابلوا الله يوم القيامه بها وهل هكذا تعاملون من ائتمنكم ودخل في عهد وعقد افتتحناه بكتاب الله وختمتموه بالمدفع والدم .

ارجعوا الى بنود واتفاقية الوحده وانظروا من هي الفئه الباغية التي وجب عليكم قتالها
ثم تتشدقون بالاسلام واسم الاسلام وانتم من نكث العهود وخان العقود فان لا دين لمن لا عهد له وقال تعالى (واللذين هم لاماناتهم وعهدهم راعون) فاين المفر من الله ان انتم استطعتم خداع الناس .

• قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (اية المنافق ثلاث اذا حدث كذب وأذا وعد أخلف وإذا اؤتمن خان ) واما خلف الوعد والخيانه فقد وضحناهما واما كذب الحديث والتصريحات فهي لكم فاحكموا (إن المنافقين في الدرك الأسفل من النار)
• قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته ...الحديث) وفي حديث اخر( ما من عبد يسترعيه الله رعية يموت يوم يموت وهو غاش لرعيته الا حرم الله عليه الجنة) اللهم لطفك يا رب.


ترى هل فكر ولاة امرنا انهم محاسبون عنا يوم القيامة انظر كم من اسرة تشردت واستجدت وفقدت شرفها نتيجة الفقر والجوع وكم من اموال اخذت من اصحابها عنوة لانهم لايملكون الحول ولا القوة ولا الجاه ولا القبيله لا لسبب الا انه غبي من الجنوب صدق احاديث المنافقين الذين يتكلمون باسم الدين وانهم والله لا يدرون اين هو الدين ولا يفكرون الا في مصالحهم الخاصه فقط انظر الى التهديد الذي نسمعه ليل نهار بمن ينعتوننا بالانفصاليين ويتوعدوننا بالسلخ والقتل والتشريد ليتضح لكل ذي بال بان الاسلام لا دخل له بالوحده انما استخدم كشعار فقط لاستباحة الاموال.

نحن نرجو من اخواننا بالاّ يحشروا الاسلام فيما هو واقع وان يأخذوا منه كلمة الوحده لأن الذي نحن فيه هو محض رق واسترقاق بغير منهج الله .
والاسلام كما يعرفون ويوقنون بأن لا ناقة الله ولا جمل بما حصل بين الشطرين فهذا رجاؤنا منكم بأن تبعدوا الاسلام لان الاسلام نظيف ونزيه جدا جدا والسياسة قذرة جدا جدا يقول مايك فيللي رائد السياسه الحديثه في عهد النهضه الاوروبيه (السياسه هي تعلم كيف تكون سافلا بأناقة) فالسياسة نجاسة والأسلام نظيف الى درجه لا تستطيع انهار الدنيا ان تغسل قذارة فعلتكم مع الجنوب لكي تتكلموا عن الاسلام وباسمه .

ثم اكرر السؤال هل بالله عليكم هل الذي حصل بين الجنوب والشمال يسمى وحده أم رق واسترقاق؟ فأي وحدة هذه التي يستفيد منها طرف بكل شيء ويخسر فيها طرف كل شيء؟؟؟؟ ويدافع عنها طرف ويلعنها طرف ويشرب من لبنها طرف ويذوق علقمها الطرف الاخر.


انظر وتمعن ما الذي حصل للجنوب منذ العام 1990 وحدة على شرع الله ونقض للعهود على شرع ابليس!!!!!!!!!
بداية بالاغتيالات السياسة وانتهاء بحرب 94 تمعن وانظر ما الذي حصل للجنوب بعد حرب 94 لتدرك ان الشمال كان يرى الجنوب غنيمة بل ما وراء الغنيمة وأول شيء سوف يبدو لناظرك كيف تم نهب عدن بهذا الشكل هل هكذا امرنا الله ؟؟؟؟؟؟؟؟ هل هكذا يا من استحللتم دماءنا أمرنا الله أن نتعامل مع الغنائم بذلك الاسلوب المغولي التتاري الهمجي التي عجزت ان اجد له في كتاب الله دليلا واحدا بجواز النهب وكل الذي وجدت هو (ومن يغلل يأت بما غل يوم القيامة) (الغلول: هو الخيانة في المغْنَم، والسرِقَة من الغَنِيمة قبل القِسْمة)

وهل هنالك غنيمة بين مسلم ومسلم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وختاما فلقد سار الشمال على هذه الخطة التي رسمها فاستباح الارض والأموال والثروة والمصانع وكل ما يملك الجنوب من مال وسلاح وعتاد وليس هذه بجديدة عليه فالموضوع له جذور في التاريخ انظر الكتب التي تروي لنا عن اخبار من قد سبقنا وهذا موضوع سنفرد له مقال بإذن الله تعالى .
اذن وحدة الاسلام بعيدة كل البعد عن ورطة الجنوب ومنهج الله لا وجود له بيننا واستحلفكم بالله مجددا بأن تكفوا عن تدنيس الاسلام بكلماتكم ومقالاتكم التي هو برئ منها هذا ما احببت ان اوضحه ومعذرة على الاطاله
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعصار الجنوب
2008-02-06, 12:13 AM
اشكرك اخوي بهلول على هذا الطرح الجميل

نعم الكل يعلم ان المقصد الوحيد اللذي يسعون له هو نهب ثروات الجنوب واستنزافها

بل وصرفها على جيوشهم واسلحتهم وعتادهم والانسان الجتوبي لا يلاقي منها شيء

اشكرك مره اخرى اخي العزيز
ونورت القسم يالغالي

صقر الجنوب
2008-02-06, 12:37 AM
طرح جميل وموفق من اخي بهلول فالوحده لاتتم بالغصب كوحدتنا معهم توحدنا في عام 90 طواعيه
وخرجنا في 94 غصب وبقوة المدفع والطائره وتم احتلال دولتنا في 94 احتلال تحت مسمى اعادة الوحده وتم نهب وسلب الجنوبيين من ثروات واراضي ووضائف ومناصب ورتب واليوم يقولون وحده
اين هي وحدتهم من هذا الكلام
سلمت اخي بهلول على طرحك وتقبل مروري

Bahlool
2008-02-06, 05:54 AM
الاخ القحطاني الجنوبي اشكرك جدا على مرورك وكذلك انت يا اخي يا صقر الجنوب