المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مباراة توتنهام.. "أين سيكون ليفربول بدون محمد صلاح


النجم وبس
2018-02-06, 06:27 AM
yalla shoot (http://www.bushra.today/p/yalla-shoot-stories.html)
النجم المصرى محمد صلاح تلقى الإشادات بعد أدائه المتميز مع فريقه ليفربول أمام توتنهام فى المباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابى 2/2 على ملعب "أنفيلد روود" فى قمة الجولة 26 من الدورى الإنجليزى.

محمد صلاح سجل هدفين، منهما هدف جعل الجميع يصف النجم المصرى بأنه "ميسى الدورى الإنجليزى"، بعدما راوغ دفاع توتنهام بالكامل داخل منطقة الجزاء قبل أن يودعها فى شباك الحارس الفرنسى هوجو لوريس، لكن الحكم الإنجليزى جون موس كان له رأى آخر باحتساب ركلة جزاء مشكوك فى صحتها ليسجل هارى كين هدف التعادل ويحرم الفرعون من العودة لصدارة ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى.

يلا شوت (http://www.bushra.today/p/yalla-shoot-stories.html) يلا شوت حصري (http://www.bushra.today/p/yalla-shoot-stories.html)
الصحافة الإنجليزية أعطت محمد صلاح حقه من المباراة، بعدما حصل وحيداً على الإشادة بين لاعبى ليفربول أمام توتنهام، الذى لم يظهر جيداً هو الآخر، ليكون لاعب المقاولون السابق العلامة المضيئة الوحيدة فى اللقاء بين الطرفين.
وجاءت أبرز عناوين الصحف الإنجليزية عن محمد صلاح كالتالى..


صحيفة "جارديان"، "محمد صلاح ظهر بمستوى رائع، وافتتح التسجيل مبكرًا، وأنهى اللقاء بهدف فردى عظيم، لكن كل هذا لم ينل حقه بسبب ركلة الجزاء المثيرة للجدل التى سجلها هارى كين فى نهاية اللقاء".
احتفال محمد صلاح احتفال محمد صلاح

صحيفة "إندبندنت"، "أين سيكون ليفربول بدون صلاح؟، الهدف الأول جاء له على طبق من ذهب، لكن الثانى كان إثبات على حضوره القوى وقدرته الكبيرة عندما يتعلق الأمر بغريزة تسجيل الأهداف".
جماهير ليفربول ترفع صورة محمد صلاح جماهير ليفربول ترفع صورة محمد صلاح

صحيفة "ميرور"، "فى كل تاريخ ليفربول لم يكن هناك لاعب أسرع وصولًا للهدف رقم 20 من محمد صلاح، لكم أن تتخيلوا أن مايكل أوين الذى أطلق عليه أفضل مهاجم فى إنجلترا، لم يسجل 20 هدفاً للريدز فى الدورى قط".