المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صفقة تبادلية بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد تُطبخ على نارٍ هادئة يلا شوت


النجم وبس
2018-02-06, 06:05 AM
يلا شوت (http://www.bushra.today/p/yalla-shoot-stories.html) يلا شوت حصري (http://www.bushra.today/p/yalla-shoot-stories.html) على طريقة سانشيز.. ميخيتاريان

يهدف نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي إلى تعزيز خط وسطه بالشكل الأمثل خلال موسم الانتقالات الصيفي القادم، بعدما اكتملت الترسانة الهجومية للنادي الأحمر بانتداب التشيلي أليكيسس سانشيز من مواطنه أرسنال.


ويرنو المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو إلى بناء فريق قوي من أجل حصد البطولات التي اعتاد عليها مناصرو النادي، حيث سيكون الدور بالصيف على تقوية منتصف الملعب.


yalla shoot (http://www.bushra.today/p/yalla-shoot-stories.html) ومع نهاية عقد مايكل كاريك بنهاية الموسم الجاري، وانتهاء تعاقد أندير هيريرا صيف 2019، إضافة إلى إصابة مروان فيلايني المفاجئة ورفضه التجديد وهو المنتهي عقده بنهاية الموسم، فإن الفريق الإنكليزي أصبح بحاجة ماسة إلى لاعبي وسط من الطراز الرفيع.

كوفاسيتش لاعب ريال مدريد


وأشارت الصحف الإنكليزية في أعدادها الصادرة اليوم الإثنين إلى سعي مانشستر يونايتد للتعاقد مع نجم وسط ريال مدريد الإسباني، ماتيو كوفاسيتش.


كوفا (23 عامًا) أضحى حبيسًا لمقاعد بدلاء المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في العامين الأخيرين، لحساب الثلاثي المتألق كاسيميرو، مودريتش، وتوني كروس، الأمر الذي سيجعل مهمة انتقاله للفريق الإنكليزي سهلة حيث سيُضمن له المشاركة كلاعب أساسي.