المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي يلا شوت


النجم وبس
2018-01-20, 07:23 PM
مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (http://www.yallashootstories.xyz/2018/01/live-match-burnley-fc-vs-manchester-united.html) يلا شوت (http://www.yallashootstories.xyz/) يلتقي بعد قليل فريق مانشستر يونايتد بنظيره بيرنلي على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء تشكيل الشياطين الحمر كالآتي:

دخيا، فالنسيا، سمولينج، جونز، اشلي يانج، ماتيتش، بول بوجبا، خوان ماتا، لينجارد، مارسيال، لوكاكو.

بينما علي الجانب الآخر جاء تشكيل بيرنلي كالتالي:

بوبي، مي، تايلور، باردسيلي، تاركوسكي، ديفور، هيندريك، كورك، أرفيلد، بارنيز، جومانديسون.

يذكر أن فريق مانشستر يونايتد يحتل وصافة الدوري برصيد 50 نقطة، بينما يحتل بيرنلي المركز السابع برصيد 34 نقطة.كشفت تقارير صحفية عن صدام محتمل بين جوزي مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي وإدارة ناديه، بسبب الخلاف بشأن التعاقد المحتمل مع أحد نجوم فريق ريال مدريد الإسباني.

وترددت أنباء عديدة خلال الأسابيع الماضية، أن الجناح الويلزي غاريث بيل قد يرحل عن ريال مدريد، وذلك بسبب مشاكله المتكررة مع الإصابات التي أبعدته لفترات طويلة عن المشاركة مع الملكي.

ووفقا لصحيفة "إكسبرس"، فإن إدارة مانشستر يونايتد مهتمة بالتعاقد مع صاحب الـ28 عامًا، وتنوي جلبه لملعب (أولد ترافورد) خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إلا أن مورينيو لا يتفق معهم في ذلك.

ويرى المدرب البرتغالي أن فريقه ليس في حاجة لخدمات الويلزي، رغم اقتناعه بأنه لاعب رائع، وذلك بعد اقتراب الفريق الأحمر من التعاقد مع المهاجم الشيلي أليكسيس سانشيز من أرسنال هذا الشتاء.

وسبق لبيل أن تألق في الدوري الإنجليزي الممتاز، بقميص توتنهام هوتسبير، قبل أن يرحل لريال مدريد عام 2013 في صفقة قياسية.