المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أسعار الأسهم في الإمارات وقطر من اوركس orixksa


دودي دودي
2018-01-10, 05:53 AM
فوركس (http://orixksa.com/)،سوق الفوركس (http://orixksa.com/)،تداول الاسهم السعودية (http://orixksa.com/)، سوق تداولاسعار (http://orixksa.com/)، العملات (http://orixksa.com/) ، توصيات (http://orixksa.com/) ،تجارة العملات (http://orixksa.com/) ، تجارة الفوركس (http://orixksa.com/)

أسعار الأسهم في الإمارات وقطر
(http://orixksa.com/)
ارتفعت (http://orixksa.com/) أسعار الأسهم في الإمارات وقطر (http://orixksa.com/) مع افتتاحية اليوم التداولي الأول من 2018، في حين استمرت الأسواق السعودية (http://orixksa.com/) بالتراجع بعد الإرتفاع في أسعار الوقود محلياً.

كان أداء دبي (http://orixksa.com/) ضعيفاً خلال 2017، حيث تراجع بنسبة 4.6%، ولكنه ارتفع بنسبة 1.2% يوم الثلاثاء، حيث ارتفعت أسهم مجموعة إعمار بشكل خاص، بعد أن كانت قد تراجعت بسبب الضغوط العام الماضي الناتجة عن التراجع في السوق العقاري في دبي.

شركة إعمار العقارية (http://orixksa.com/) الرئيسية، والتي تداولت (http://orixksa.com/) بالقرب من أدنى مستوى لها خلال 12 أشهر، وارتفع السهم بنسبة 3.6% في تداولات ذات حجم ضعيف. شركة إعمار للتطوير، والتي تراجع سهمها من الطرح العام الأولي في نوفمبر عند 6.03 درهم إلى انخفاض قياسي عند 5.02 درهم، وارتد 3.9% إلى إلى 5.29 درهم، في حين تقدم سهم إعمار مولز بنسبة 2.8%.

تراجع سهم شركة الخليج للملاحة بنسبة 3.9% بعد أن قرر مجلس إدارة المشكلة إلى تجميع رأس المال (http://orixksa.com/)المصدر والمدفوع بمقدار 448.3 مليون درهم (122.2$ مليون) إلى مليار درهم من خلال إصدار حقوق أسهم جديدة.

تقدم مؤشر أبوظبي بنسبة 1% على خلفية تقدم البنوك، مع تقدم سهم أبوظبي الأول 2% في حين تراجع مؤشر قطر بنسبة 1.1% إلى، مع تراجع سهم مصرف الريان، أكبر الأسهم تداولاً، بنسبة 2.4%.

ولكن مؤشر المملكة العربية السعودية (http://orixksa.com/) تراجع بنسبة 0.3%، وكان قد تراجع بنسبة 0.5% يوم الإثنين بعد أن قامت الحكومة برفع أسعار الوقود المحلية (http://orixksa.com/). الرياض (http://orixksa.com/) كانت السوق الإقليمي الوحيد الذي تداول (http://orixksa.com/) يوم الإثنين.

شركة التأمين الصحي، بوبا أرابيا، تقدمت بنسبة 2.1% بعد أو وقعت اتفاقية خدمات مع شركة النفط السعودية، أرامكو.

مؤشر الكوين العام، والذي يحتوي على العديد من الأسهم (http://orixksa.com/) من الطبقة الثانية وأسهم المضاربة، تراجع بنسبة 1.5% ولكن مؤشر الكويت 15 لأسهم الشركات الممتازة تراجع بنسبة 0.3% فقط.

سجل على اوركس (http://orixksa.com/)
حساب تجريبى (http://orixksa.com)
افتح حساب هنا (http://orixksa.com)
الفوركس (http://orixksa.com/) ،تداول العملات (http://orixksa.com/)، السوق السعودي (http://orixksa.com/) *،ادارة محافظ (http://orixksa.com/) *، توصيات (http://orixksa.com/) ، تجارة العملات (http://orixksa.com/) ، تجارة الفوركس (http://orixksa.com/)