المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحليل زوج اليورو/الدولار الأمريكي من اوركس orixksa


دودي دودي
2018-01-10, 04:32 AM
فوركس (http://orixksa.com/)،سوق الفوركس (http://orixksa.com/)،تداول الاسهم السعودية (http://orixksa.com/)، سوق تداولاسعار (http://orixksa.com/)، العملات (http://orixksa.com/) ، توصيات (http://orixksa.com/) ،تجارة العملات (http://orixksa.com/) ، تجارة الفوركس (http://orixksa.com/)

تحليل زوج اليورو/الدولار الأمريكي
(http://orixksa.com/)
هذا الزوج (http://orixksa.com/) آخذ في الارتفاع (http://orixksa.com/) منذ الثلث الأخير من الشهر الماضي، ويزداد الارتفاع بقوة. لقد تحرك الدولار الأمريكي في اتجاه هابط طويل الأمد (http://orixksa.com/) مما ساعد على الارتفاع، ولكن اليورو (http://orixksa.com/)كان قوياً أيضاً، ولذلك كانت هذه خطوة نظيفة بشكل معقول لكلا طرفي الزوج. الميزة الفنية الأخيرة الأكثر إثارة للاهتمام هي كيفية اقتراب (http://orixksa.com/) السعر من تحقيق أعلى مستوى مرتفع له منذ عدة سنوات فوق 1.2000، ولكنه فشل ومن ثم استقر وبدأ في الانخفاض من حوالي مستوى 1.2080 حيث يمكننا أن نرى نمط هبوط فوق وتحت. ويشير هذا الإجراء إلى أن السعر (http://orixksa.com/) من المرجح أن يستمر بالتحرك نحو مستوى الدعم التالي في الساعات القادمة. وهذا من شأنه أن يأخذ السعر إلى مستوى 1.1984، ولكن قد يقدن مستوى 1.2000 الدعم قبل الوصول اليه.

سجل على اوركس (http://orixksa.com/)
حساب تجريبى (http://orixksa.com)
افتح حساب هنا (http://orixksa.com)
الفوركس (http://orixksa.com/) ،تداول العملات (http://orixksa.com/)، السوق السعودي (http://orixksa.com/) *،ادارة محافظ (http://orixksa.com/) *، توصيات (http://orixksa.com/) ، تجارة العملات (http://orixksa.com/) ، تجارة الفوركس (http://orixksa.com/)