المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحليل أسعار الذهب من اوركس orixksa


دودي دودي
2018-01-08, 04:51 AM
فوركس (http://orixksa.com/)،سوق الفوركس (http://orixksa.com/)،تداول الاسهم السعودية (http://orixksa.com/)، سوق تداولاسعار (http://orixksa.com/)، العملات (http://orixksa.com/) ، توصيات (http://orixksa.com/) ،تجارة العملات (http://orixksa.com/) ، تجارة الفوركس (http://orixksa.com/)

تحليل أسعار الذهب
(http://orixksa.com/)
أنهت أسعار (http://orixksa.com/)الذهب (http://orixksa.com/) جلسة الخميس بتراجع 9.34$ للأونصة، مدعوماً بالضعف في الدولار (http://orixksa.com/). تراجع زوج الذهب/الدولار (http://orixksa.com/) الأمريكي (http://orixksa.com/) بداية يوم الأمس، ولكنه ارتد بشكل جيد من مستوى الدعم المتوقع عند 1305$، منطقة إلتقاء الدعم الأفقي مع قاع الغيمة الساعية. صعد السوق فوق المنطقة 1317-1316$ ووصل في النهاية إلى المستوى 1326$. الأسعار تماطل في الجلسة الآسيوية اليوم، حيث أن المشاركين في السوق ينتظرون بيانات وظائف القطاعات الغير زراعية من الولايات المتحدة. (http://orixksa.com/) تقرير دائرة العمل يراقب عن كثب من قبل البنك الفدرالي.

لدى الحركة التصاعدية الأفضلية التقنية التصاعدية، مع تداول (http://orixksa.com/) السوق فوق غيمات إيشيموكو على الأطر الزمنية اليومية وللأربع ساعات. خطي "تينكان-سن" (المعدل المتحرك لتسع فترات – الخط الأحمر) و "كيجن-سن" (المعدل المتحرك لـ 26 فترة – الخط الأخضر) متحاذيان بشكل إيجابي. ولكن السوق (http://orixksa.com/) قد يبقى محصوراً في نطاق قبل الإعلان عن تقرير دائرة العمل.

سجل على اوركس (http://orixksa.com/)
حساب تجريبى (http://orixksa.com)
افتح حساب هنا (http://orixksa.com)
الفوركس (http://orixksa.com/) ،تداول العملات (http://orixksa.com/)، السوق السعودي (http://orixksa.com/) *،ادارة محافظ (http://orixksa.com/) *، توصيات (http://orixksa.com/) ، تجارة العملات (http://orixksa.com/) ، تجارة الفوركس (http://orixksa.com/)