المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لتحليل زوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمر من اوركس orixksa


دودي دودي
2018-01-08, 03:24 AM
فوركس (http://orixksa.com/)،سوق الفوركس (http://orixksa.com/)،تداول الاسهم السعودية (http://orixksa.com/)، سوق تداولاسعار (http://orixksa.com/)، العملات (http://orixksa.com/) ، توصيات (http://orixksa.com/) ،تجارة العملات (http://orixksa.com/) ، تجارة الفوركس (http://orixksa.com/)

التحليل التقني لزوج الدولار الأسترالي (http://orixksa.com/)/الدولار الأمريكي
(http://orixksa.com/)
تراجع (http://orixksa.com/) الدولار (http://orixksa.com/) الأسترالي (http://orixksa.com/) بداية تداولات (http://orixksa.com/) الخميس، ولكن كما شهدنا خلال جلسة الأربعاء، يبدو بأن هناك الكثير من الدعم (http://orixksa.com/) بالقرب من المقبض (http://orixksa.com/) 0.78. حقيقة أننا شكلنا شمعة داعمة تشير لي إلى أننا سوف نستمر بالإرتفاع (http://orixksa.com/)، والتراجعات قصيرة الأجل من المفترض أن تكون فرص للشراء (http://orixksa.com/). سوف يكون هذا الأمر صحيحاً بشكل خاص إن استمرت أسواق الذهب (http://orixksa.com/) بالعثور على المشترين (http://orixksa.com/)، والذي يبدو بأنه يحدث بالفعل. المستوى 0.80 في الأعلى مهم للغاية، والإختراق فوقه يحول الوضع إلى الشراء والثبات. كلا هذين السوقين متشابهين حالياً، وأعتقد بأنها سوف تتحرك بشكل متناسق عندما نحصل على الإختراق. إن قمنا بالتراجع (http://orixksa.com/) من هنا، أتوقع أن أرى الكثير من الدعم بالقرب من المنطقة 0.7750.

سجل على اوركس (http://orixksa.com/)
حساب تجريبى (http://orixksa.com)
افتح حساب هنا (http://orixksa.com)
الفوركس (http://orixksa.com/) ،تداول العملات (http://orixksa.com/)، السوق السعودي (http://orixksa.com/) *،ادارة محافظ (http://orixksa.com/) *، توصيات (http://orixksa.com/) ، تجارة العملات (http://orixksa.com/) ، تجارة الفوركس (http://orixksa.com/)