المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استمرار الطلعات الجوية للطيران اليمني رغم مجزرة أمس وناشطون يدينون صمت الاحزاب


الدعاسي
2009-09-18, 01:50 PM
واشنطن – صعدة – لندن " عدن برس " : 18 – 9 – 2009
http://www.adenpress.com/picture/sofian.jpg
قصفت طائرات السلطة مساء أمس (مديرية باقم ) في الساعة الرابعة بعد العصر قصفت (منطقة المقاش)، ولم يحصل هناك أي أضرار سوى تدمير بعد البيوت ، ويأتي هذا القصف في ظل الإدانات المنددة للمجزرة التي أرتكبها الطيران الحربي اليمني بعد قصفه لتجمع بشريا من مدنيين أمنيين يقدر عددهم بـ 87 شخصا بينهم نساء وأطفال من أبناء صعدة الفارين من الحرب التي يشنها نظام الرئيس اليمني علي عبدالله صالح عليهم منذ أكثر من شهر.
( كلام الصورة / أطفال ضحايا مجزرة الطيران اليمني أمس و" عدن برس " يعتذر لنشر بقية الصور لبشاعة الجثث التي مزقتها تلك الغارة )



على الصعيد الميداني في (مديرية سفيان) ما زال الوضع كما كان مع هدوء يشوبه إطلاق متقطع للصواريخ والمدفعية ، وحسب المكتب الإعلامي للحوثيين فأن مناطق (منطقة المنزالة - مديرية الملاحيط) سادها هدوء تام وليس هناك أي عمل عسكري، وأتهم الحوثيين السلطة في صنعاء بأنها تروج كعادتها لأكاذيب انتصارات وهمية في الإعلام، فهي منذ بداية الحرب لم تراوح مكانها سوى تقديم أسماء وتأخير أخرى، لجهات تقول أنها تسيطر عليها، وقد استنفدت تقريباً معظم الأسماء لنصل إلى مرحلة أن تبدأ السلطة من جديد لسرد تلك الأسماء والمناطق وهكذا.
على الصعيد ذاته ادان عدد من الناشطيين السياسيين والحقوقيين اليمنيين المقيمين في الخارج مجزرة عمران أمس ، وأستهجنوا في بيان مشترك لهم حصل " عدن برس " على نسخة منه صمت الاحزاب السياسية من هذه الجريمة البشعة التي أستهدفت الابرياء من المدنيين .

بيان بشأن قتل السلطة لنازحي مخيم العادي بعمران


ندين بشدة اقدام سلطة صنعاء على قصف مخيم العادي للنازحين وقتل 87 منهم وجرح مئات آخرين. ان هذه الجريمة البشعة والمشينة نتيجة للحرب التي تفرضها السلطة على المواطنين في صعدة وسفيان عبثاً وفقط تلبية لرغبات اوصياء اقليميين.
والحادثة تثبت ان الرئيس علي عبدالله صالح قد عقد العزم فعلا على تفجير الحرب الشاملة على الشعب اليمني وتقتيله دون وازع او رادع.
ونعتبره مسئولا مباشراً عن هذه الجريمة وغيرها من الجرائم في صعدة والجنوب ومناطق مختلفة من اليمن ونجعل من مهامنا متابعته قانونياً امام محاكم محلية ودولية.
واننا نستنكر صمت بعض الاحزاب والمنظمات المدنية ازاء استمرار جرائم الحرب ونرجو من الشرفاء والغيورين العمل بكل جهد لايقاف الحرب فورا اتقاءً لمزيد من الجرائم بحق الابرياء ولمزيد من تدمير الاقتصاد اليمني واواصر الاخوة بين اليمنيين. كما نناشد الدول الديمقراطية والهيئات والمنظمات العربية والاسلامية والدولية المعنية بحقوق الانسان العمل لايقاف هذه الحرب وحماية المواطنين الابرياء.
ونسأل الله الرحمة لارواح الضحايا ونعبر لمن تبقى من ذويهم عن مشاطرتنا لهم في الحزن والاسى امام هذه الجريمة.


الموقعون
عميد زيد على محمد الدرويش/ المجلس العسكري اليمني للخلاص
احمد بنما، مسعد علي/ المركز اليمني الامريكي لمكافحة الارهاب- الولايات المتحدة
د. محمد القاهري، محمد ناصر قائد
البخيتي/ الاعلان الرسمي لمناهضة العنف الرسمي-كندا
العلامة/ابراهيم بن محمد الوزير-المانيا
سيف الوشلي/ منظمة فدك-المانيا

مصلح ذات البين
2009-09-22, 06:38 AM
لاحول ولا قوة إلا بالله