المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مداخلتان لـ شلال ونائبه عن حاضر الثورة الجنوبية ومستقبلها في ندوة تقييمية بالضالع


مدفع الجنوب
2009-09-11, 09:09 AM
الجمعة 11-09-2009 03:05 صباحا



http://www.al-teef.com/filemanager.php?action=image&id=275
الطيف - الضالع - خاص
قدم المناضلان ، شلال علي شايع رئيس مجلس قيادة الثورة بالضالع ونائبه عبدالله مهدي .. قدما مداخلتين تناولتا مسيرة الحراك الجنوبي السلمي خلال السنوات الماضية وخطواته ومراحله التي مر بها كثورة سلمية راقية ونادرة الوجود في العالم . واوضحا فيها النضج السياسي والفكري والشعبي الذي غدت عليه الثورة الجنوبية اليوم مشددين على عدد من ألرؤى والأفكار الاستراتيجية التي ينبغي للثورة أن تخطوها في المرحلة القادمة نحو الاستقلال واستعادة دولة الجنوب .


جاء ذلك خلال ندوة تقييمية نظمها مجلس قيادة الثورة الليلة في مدينة زبيد بمديرية الضالع كرست لمناقشة الحراك الجنوبي وثورته السلمية في الماضي والحاضر والمستقبل ، وقد قدمت في الندوة عدد من المداخلات وأوراق العمل من قبل الدكتور المعطري الناطق الرسمي باسم مجلس المحافظة والناشطة ثريا مجمل والشيخ عيدروس وعبدالله أحمد حسن أشارت جميعها إلى النتائج التي حققتها الثورة حتى الآن ، آملة من قيادات الحراك وهيئاته كافة الاستمرار في النضال والحفاظ على القضية بنفس الوطنية والحماس الراهن .

علي المفلحي
2009-09-11, 11:47 PM
شكرا للاخ مدفع الجنوب على الخبر
ونتمنى ان يتم نشر اوراق العلم التي تم تقديمها الى الندوه والنتآئج التي تم التوصل اليها بعد النقاش
ونتمنى ان تستمر الندوات والامسيات وان يستفاد من الكوادر الموهله والسياسيين والمختصين وان يتم مناقشة كل نشاطات الحراك ومسيرته وتقييمها تقييم موضوعي بكل شفافيه والخروج بمخارج عمليه مدروسه تصبح مصدر خصب لتنوير القيادات في نشاط الحراك المستقبلي
ودمتم