المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاجل تصريح صحفي للمحامي علي الصياء الامين العام لاتحاد شباب الجنوب


منصور زيد
2009-08-26, 05:21 AM
تصريح صحفي هام للمناضل المحامي علي الصياء الامين العام لاتحاد شباب الجنوب
في البداء اتقدم بالتهاني والتبريكات للشعب الجنوبي عامة وشباب الجنوب خاصة بمناسبة شهر رمضان الكريم ونسال الله ان يعود علينا وقد حصلنا على الاستقلال الناجز لدولتنا المستقلة.واسمحوا لي ان انقل لكم عبر هذا التصريح تحيات المناضل فادي باعوم رئيس اتحاد شباب الجنوب من خلف قضبان الاحتلال .
ايها الشباب انة من المؤسف والمحزن حقا ان هناك قوى ضهرت على الساحة لا تشعر بالمسؤلية النضالية والاخلاقية ولاتضع أي اعتبار لدماء الشهداء والجرحى وعذابات المعتقلين ,هذه القوى اليوم تنفذ مشاريع تهدف الى تمزيق وتدمير اتحاد الشباب الذي حمل على عاتقة هدف التحرير واستعادة دولة الجنوب منذ اعلانة مبكرا في الوقت الذي كان الكثير ممن يقفون خلف هذا المشروع لايتجرؤن على اعلان هذا الهدف .اننا نتساءل كما تساءل بالامس رئيس اتحاد الشباب من خلف القضبان ..لمصلحة من تعمل هذه القوى؟؟ التي تسعى لتدمير كيان سياسي قائم يناضل من اجل التحرير والاستقلال ,ان هذا القوى تدرك وبوعي ما تقوم به والا لما استهدفت هذا الاتحاد ونقل حالة الانقسام بين اوساط الشباب لتزيد حالة الارباك والفوضى داخل الحركة الشعبية الجنوبية منذ اعلان زنجبار التي تؤكد تداعايتة ان هناك مشرع ضاهرة الاستقلال وباطنة(......) ستضهرة الايام القادمة والا لماذا هذا السعي الحثيث لتدمير القوى التي حملت على عاتقها هدف التحرير والاستقلال وقادتها في الاسر.
وعلية فاننا في اتحاد شباب الجنوب نحذر اصحاب هذه المشاريع من استهداف اتحاد الشباب ونحملهم المسؤلية الكاملة عن أي مترتبات قد تحدث ازاء تصرفاتهم اللامسؤلة والتي لاتخدم سواء المحتل.وندعو شباب الجنوب الى عدم الانجرار وراء هذه المشاريع والوقوف في وجهها ورفضها حافظا على هدف التحرير والاستقلال الذي تحاول هذه القوى العمل على حرف مسيرة التحرير عنة من اجل تحقيق مصالح ورغبات ذاتية وحزبية ليس اكثر.
والله من وراء القصد
المحامي علي الصياء
امين عام اتحاد شباب الجنوب
الثلاثاء 25/8/2009م
ت.735142464

سيف العدل
2009-08-26, 06:14 AM
ن هذا القوى تدرك وبوعي ما تقوم به والا لما استهدفت هذا الاتحاد ونقل حالة الانقسام بين اوساط الشباب لتزيد حالة الارباك والفوضى داخل الحركة الشعبية الجنوبية منذ اعلان زنجبار التي تؤكد تداعايتة ان هناك مشرع ضاهرة الاستقلال وباطنة(......) ستضهرة الايام القادمة والا لماذا هذا السعي الحثيث لتدمير القوى التي حملت على عاتقها هدف التحرير والاستقلال وقادتها في الاسر.



ستتعراء الحقيقه يوماً بعد يوم وستكشف الوجه القبيح الذي يتخفاء خلف اسم وشعار حلو المظهر وجذاب الاسم ... اعلان الثلاثين في زنجبار ... ليس من اجل الجنوب واستقلاله ولكن باسم الجنوب واستقلاله ...
و في واقع الامر مؤامره تستهدف الجنوب وشعبه وثورته المباركه ... فهل يفيق بعض الذين لا يزالون يطبلون لمثل اسماء الرائعه ؟؟؟؟
نتمناء ... قبل ان يصبحو نادمين ..
ابو ابداع

بن عطـَّاف
2009-08-26, 02:51 PM
هههههههههه،،،،،،ِِ
الحمد لله اني اعرف هذا علي الصياء جيداً وإلا لغتريت به ،،،، سبحان الله من من نأخذ التصريحات ،،،،،،،هههههههههههههههه

علي المفلحي
2009-08-27, 02:25 AM
شكر للجنوبي94 على نقل الموضوع ونطلب منك متابعة مواضيعك والرد والتفاعل وابلاغ الاشراف عن اي مخالفه في مساهمه تخالف قوانين المنتدى واخلاقياته
وحول موضوع اتحاد شباب الجنوب يجب ان نحافظ عليه كيان موحد مستقل وبعيد عن المكونات والتجاذبات والتسابق وان يكون همه الجنوب واستقلال الجنوب متسلح بالوحده الوطنيه الجنوبيه للشباب
ودمتم