المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أدعو الجنوبيين إلى أمتلاك القوة الضاربة !!!


دختر شايب
2017-05-02, 09:32 PM
بعد مقتل الزعيم الليبي الراحل / معمر القذافي و سيطرة الثوار على العاصمة الليبية طرابلس و تشكيل الحكومة الجديدة فيها* صرح مسؤول روسي كبير في الكرملين و قال : لو كان سيف الاسلام القذافي يملك 20 ألف جندي لما اعترفنا بالحكومة الليبية الجديدة !!!

يا أهل الجنوب العربي الكرام .. العالم لا يعترف بالمباديء و الاخلاق و القيم أمام القوة و المصالح و ما تصريح المسؤول الروسي إلا تأكيد على ما اقول و علينا إمتلاك القوة العسكرية و السلاح و التدريب و رفع الجاهزية القتالية و رسم خطط جديدة و تطوير القديم منها !!!

نحن مع التحالف و لكن للتحالف سياسات معينة و سنحترمها و سنقف معهم و لن نخذلهم و لهم بعد الله سبحانه فضل في إنقاذنا و في ذات الوقت نرفض من يحاول منهم* أن يرجعنا إلى باب اليمن من جديد و كفاية 25 سنة من الاحتلال و الاستهزاء و التكبر و الغطرسة و سياسيات القذرة و سرقة الثروات !!!

أعيد و أكرر .. احتفظوا بالرجال و بالقوة الضاربة و السلاح و استمروا في التدريب و توحيد الرؤى و عدم الالتفات إلى الشرعية الزائفة و بارغالات الجنوب او للاحزاب اليمنية الماكرة و التي تلبس ثوب الدين او الأدعاء بأنها مع الشرعية و التحالف و هؤلاء جميعا على ملة واحدة و ضد الجنوب العربي و شدوا الحيل و ما النصر إلا صبر ساعة !!!

عاش الشعب .. عاش الجنوب العربي من باب المندب إلى المهرة و الله أكبر !!! تحياتي لكم جميعا*

دختر شايب

ملاحظة : الوعد يوم الخميس

دختر شايب
2017-05-02, 09:33 PM
كل الشكر للأخوة الذين مروا في موضوعي السابق
في حفظ الله