المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الكويت يؤيد شعب الجنوب


الشامخ رأيه
2009-08-13, 02:24 AM
الكويت يؤيد شعب الجنوب

أعلن مجلس الأمة الكويتي يوم أمس تأييده التام لسياسة الحكومة الرامية إلى معاونة شعب الجنوب العربي .. كما طلب من الحكومة مضاعفة جهودها لمعاونة شعب الجنوب ، حتى يبلغ أهدافه في الحرية والاستقلال .

وقد جاء هذا الإعلام في البيان الذي أصدرته اللجنة البرلمانية الخاصة بمناقشة بيان أمير الكويت الخاص بسياسة بلاده الخارجية " القائمة على مبدأ الحياد الإيجابي ، وعدم الانحياز والتمسك بميثاق الأمم المتحدة ، ودعم التعاون الدولي وصيانة السلم العالمي ودعم الحركات التحررية ومساندتها في جميع أنحاء العالم وخاصة في آسيا وأفريقيا " .






















صحيفة الأيام قبل 40 عاماً
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


هذا الخبر وجدته في عدد من أعداد صحيفة الأيام قبل فترة ليست بالطويلة ـ لا أتذكر التاريخ بالضبط ـ ولكنه نُشر في الصفحة الأخيرة في عمود تحت عنوان ( الأيام قبل 40 عاماً ) ..

والسؤال الذي خطر على بالي هو : هل حكومة دولة الكويت ستقف مع شعب الجنوب لنيل استقلاله الثاني من الاحتلال الشمالي القبلي المتخلف ؟!!

برميل جنوبي
2009-08-13, 02:47 AM
الكويت بلد اصيل

لن ينسى او يتناسى اخوانه بالجنوب العربي

بحكم العلاقات الطيبة الممتدة من قبل الاربعين عام الى يومنا هذا

فاكاد اجزم بان موقف الكويت لن يتغير بل سيزداد صلابة وقوة نظرا لما تعرضوا له من غزو غاشم لنظام شبيه بالنظام اليمني المحتل

صالح العوذلي
2009-08-14, 08:18 PM
الكويت بلد اصيل .. ولاغبار في هذا ولاننسى دعهم للجنوب العربي في الماضي وفي الحاضر وفي المستقبل .. وكانت ولازالت تدعم عملتنا .. ونتمنى مهنم أن يساندونا بمضاهرات في تاريخ 7 / 7 والكويت تتمتع بمناخ ديمقراطي وحرية الرأي .