المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برشلونة وفالنسيا اليوم في مواجهة ساخنة 21/10/2016 لايف


زيكو زيكو
2016-10-22, 02:24 AM
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا (http://www.kol7sry.com/2016/10/barca-vs-valencia-yalla-shoot-live.html) يرى لويس إنريكي، المدير الفني لبرشلونة الإسباني، أنه لا يوجد أعذار لفريقه قبل مواجهة فالنسيا، رغم إصابات الفريق وموعد المباراة، التي تقام غدا، السبت، ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

وقال إنريكي، في مؤتمره الصحفي قبل المباراة اليوم، الجمعة، "صحيح أننا نواجه المجهول أمام فالنسيا فهم لديهم مدرب جديد، ولكنه أمر طبيعي فعندما يأتي مدرب جديد لا يمكنه تغيير الكثير في وقت قصير، لقد شاهدت فريقًا دفاعيًا منظمًا أمام سبورتينج خيخون".

مشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم بث مباشر (http://www.kol7sry.com/2016/10/barca-vs-valencia-yalla-shoot-live.html) وأشاد إنريكي بنظيره في فالنسيا تشيزاري برانديلي، وقال "عندما كان مدربًا لروما أبلى بلاءًا حسنًا مع الفريق، إنه مدرب جيد ويملك جودة عالية ويلعب بأسلوب مكثف جدًا".

مباراة برشلونة اليوم مباشر (http://www.kol7sry.com/2016/10/barca-vs-valencia-yalla-shoot-live.html) وعن موعد المباراة، قال إنريكي "كل من لعب في المباراة الأخيرة تدرب، إنها فترة قصيرة للعمل، لكننا تدربنا جيدًا وشاهدنا مقاطع الفيديو، لقد نجحنا على مدار العام، ولا يمكن أن يكون لدينا أي عذر غدًا".

ويدخل برشلونة مباراة الغد، وهو يعاني أزمة دفاعية كبيرة، بعد إصابة جيرارد بيكيه، وجوردي ألبا، وعن ذلك علق إنريكي "سيرجي روبيرتو على ما يرام، ولكن بعد التدريب سنرى".

وعندما سئل عن إمكانية إشراك خافيير ماسكيرانو في الظهير الأيمن، قال "كل شئ مفتوح، مثلما حدث أمام مانشستر سيتي، سأقرر صباح غدٍ، لأن المسافة بين برشلونة وفالنسيا بعيدة، ولدي وقت للتفكير".

وعن عودة باكو ألكاسير إلى ملعب فريقه السابق فالنسيا، قال "لم أتحدث بشكل خاص لألكاسير، كل شئ على ما يرام بالنسبة له".

وردة الجوري
2016-10-22, 11:00 AM
الله يعطيك العافيه ع
الطرح الرائع
ننتظر جديدك بشوق
اعذب التحايا