المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مباراة المغرب الفاسي واتحاد طنجة الليلة في كاس العرش المغربي


النجم وبس
2016-10-19, 07:04 PM
أصدرت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم اليوم، قرار بتوقيف اللاعب أيوب الخاليقي لمباراتين نافذتين بالإضافة الى توقيف كمال الصالحي لاعب فريق اتحاد الزموري للخميسات أربع مباريات اثنتان منها موقوفتا التنفيذ مع غرامة مالية قدرها 2250درهما.
تبدأ مباريات الدور ربع النهائي بكأس العرش المغربي، يلا شوت (http://yalla-shooot.stories-ar.com/) اليوم الثلاثاء بلقاء المغرب الفاسي أمام الجيش الملكي صاحب الرقم القياسي في تلك البطولة بـ11 لقبا وتستكمل مواجهات الذهاب بعد غد الأربعاء، على أن تقام مباريات الإياب يومي السبت والأحد المقبلين.
وتتصدر مباراة آسفي والفتح وصيف بطل النسخة المنصرمة المشهد، من خلال سعي الفتح لتصحيح أموره عقب خروجه من نصف نهائي الكونفدرالية بطريقة مثيرة على يد مولودية بجاية الجزائري.
ويختبر اتحاد طنجة ظاهرة الموسم الحالي قدراته أمام الخميسات المنتمي لدوري الدرجة الثانية طامحا في تحقيق إنجاز غير مسبوق بتحقيق أول لقب في تاريخه.
أما رابع مباريات الدور تضع الدفاع الجديدي في مواجهة نهضة بركان وكلايهما حققا انتصارين على التوالي بالدوري.
وجاء قرار لجنة الأخلاقيات بعد أن تلقى اللاعبان بطاقتين حمراوتين في مباراة المغرب الفاسي واتحاد طنجة (http://yalla-shooot.stories-ar.com/2016/10/maghreb-de-fes-vs-ittihad-tanger.html) لقاء الإياب كأس العرش yalla shoot (http://yalla-shooot.stories-ar.com/) الذي جمع الفريقين بملعب طنجة الكبير، و انتهى بفوز اتحاد طنجة و تأهله لملاقاة المغرب الرياضي الفاسي في نصف نهائي كأس العرش.
عبدالسلام كوراحي-صحافي متدرب