المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اعتقال الدكتور حمزة ونجلة عمرو و 15 شخصاً من ابناء ردفان في نقطة العلم


نايف عبدالسلام السقلدي
2009-08-10, 08:35 AM
اعتقال الدكتور حمزة ونجلة عمرو و 15 شخصاً من ابناء ردفان في نقطة العلم



الجنوب الحر - ابين - خاص



علم ( الجنوب الحر ) من مصادره الخاصة في أبين ان الترتيبات قد استكملت لتشييع الشهداء الى مقبرة الشهداء الخاصة في ابين التي ستقام صباح الغد 10 أغسطس 2009م في تشييع جنائزي مهيب يليق بهذه الكوكبة من الشهداء الدين سقطوا غدراً برصاص قوات الأحتلال في المظاهرة السلمية 23 يوليو 2009م في مدينة زنجبار محافظة ابين الباسلة .



وتفيد المعلومات عن قيام أمن سلطة 7 يوليو باعتقال 15 شخصاً من ابناء ردفان في نقطة العلم الواقعة بين محافظتي عدن وابين حيث كانوا متجهي الى مدينة زنجبار للمشاركة في تشييع شهداء الحراك السلمي .



كما اعتقل هذا اليوم المناضل الدكتور فاروق حمزة رئيس منظمة نجاح في عدن ونجلة ( عمرو ) وذلك في نقطة العلم بينما كانا متجهان الى مدينة زنجبار للمشاركة في تشييع شهداء الحراك السلمي .



هذا وتفيد المعلومات أن الدكتور فاروق حمزه ونجلة قد اقتيدا الى عدن ووضعا في زنازن انفرادية .

نايف الكلدي
2009-08-10, 09:38 AM
عدن – لندن " عدن برس " خاص : 9 – 8 – 2009 http://marebpress.net/userimages/Image/sahfeen/thumb/dr%20farook.jpg
أبلغت مصادر خاصة في عدن " عدن برس " بأن أسرة الدكتور فاروق حمزة ، رئيس منظمة (نجاح) بعدن ، أفادت فيه ، بأن إدارة أمن عدن ، تقوم باحتجاز ، كلا من د. فاروق ، ونجله الأكبر (عمرو) ، في زنزانة انفرادية ، في إدارة أمن عدن، وذلك بعد أن جرى إيقاف سيارة حمزة ، في نقطة العلم ، الفاصلة بين محافظتي عدن وأبين ، حتى لا تواصل سيرها ، إلى أبين ، بمعية ثلاثة آخرين ، للمشاركة ، في تأبين شهداء (زنجبار) الذي تقرر ان تستضيفه عاصمة أبين غدا الاثنين .

الجدير بالإشارة ، ان دكتور فاروق حمزة ، يعاني من مرض السكر الذي يستحيل معه ، ان يمضي ليلة واحدة ، دون ان يتناوله كما جرت العادة ، وهو ما قد يفاقم من وضعه عموما ، ويزيد من تدهور حالته الصحية ، في ظل ظروف الاعتقال القسرية.
ولهذا تطالب وبشدة، أسرة حمزة ، سلطات أمن عدن ، بالسماح لها ، بإحضار مادة الأنسولين الذي اعتاد على تناولها فاروق حمزة عبر العضل بصفة يومية ، ما لم فهي تحمل هذه السلطات ، تبعات أي مضاعفات صحية لولي أمرها القابع حاليا رهن الاحتجاز في زنازين أمن عدن .

كازمي حمر عين
2009-08-10, 09:53 AM
مرحى لكم أيها الأحرار أنتم القناديل الذي تظيئ لنا الطريق على درب الحرية والأستقلال .

ابن المعلا
2009-08-10, 12:03 PM
تم الافراج عن الدكتور فاروق حمزة ونجله ومرافقيه حوالي الساعة 10 ونص بتوقيت عدن

ابو خطاب
2009-08-10, 12:16 PM
تم الافراج عن الدكتور فاروق حمزة ونجله ومرافقيه حوالي الساعة 10 ونص بتوقيت عدن


لماذا أفرج عنه اليس دفاروق حمزة من قيادات الحراك الجنوبي ؟؟؟؟؟؟؟؟

ولماذا افرج عن الاخ جمال عبادي في ليلية 1 ابريل2008م وتم اعتقال المناضل باعوم من منزله ؟؟؟؟؟؟؟

اليس ثمة شئ مريب!!!!!!!!!!!!!!

ابن المعلا
2009-08-10, 01:13 PM
ولماذا لم يعتقل حسن باعوم في المطار وتم السماح له بالسفر ولماذا لا يتم اعتقال زهرة صالح ولماذا لا يتم اعتقال قيادات الحراك التي تعتصم امام مبنى الأيام

من السهولة بمكان ايجاد نظرية المؤامرة لكل شيء

ابوسمرة
2009-08-10, 01:59 PM
الحمد للة على كل شئ خبر الافراج ممتاز واتمنا من الجميع المشاركة في الجنازة واجب اخلاقي وديني وانساني هدة اقل واجب نقدمة لشهداء الاحرار.