المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماذا نريد كا جنوبيين


ابو يحيى المحرمي
2016-10-01, 05:36 PM
التحرير والاستقلال هو هدف كل جنوبي .
التحريض الجاري من قبل اعلام الاصلاح سواء كان عبر قنواتهم الفضائية او عبر شبكات التواصل الاجتماعي وكذلك عبر منابرهم في المساجد وان الحراك بتدعمة إيران وهو اخطر من الحوثي وعفاش على اليمن والخليج هذا اعلام الاصلاح .
في 94 اطلق على الاحتلال الشمالي للجنوب اسم الشرعية وليس محتل وقتلة وسرق والان نفس الوجوه ويطلق عليهم الشرعية هل نرى هولاء يعملون ما عملة شرعية 94 بالجنوب .
وهو استبعاد كل الجنوبيين اولاً تهميش المقاومة الجنوبية وانتصراتها وعدم اعتمادهم ضمن الجيش والامن وثانياً تهميش الجنوبيين من منتسبي الجيش والامن الداخلي والامن العام وعدم عودتهم لممارسة اعمالهم في عدن والجنوب بشكل عام .
وعدم اعطاء محافظ عدن ومدير الامن الصلاحية لقيام بمهام عملهم بعدن وعمل عراقيل كي يبينوا لتحالف ان الجنوبيين لا يستطيعون ان يديرون المحافظة او يوفرون الامن فيها ومهمة التحريض والاغتيالات التي اوكلة للاصلاحيين كي تشوة بالمقاومة الجنوبية هيى بداية فقط لتحريض الشارع الجنوبي على قيادة المقاومة والحزام الامني .
يا ترى ما هو الحل بالنسبة للجنوبيين مع كثرة التفريخات للاحزاب الشمالية والمشايخ والقادة الشماليين في الجنوب وانتسابهم للحراك الجنوبي والمقاومة الجنوبية .

وردة الجوري
2016-12-19, 05:23 PM
بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز وفي انتظار جديدك الأروع والمميز لك مني أجمل التحيات وكل التوفيق لك يا رب