المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وزارة التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة


نظمي
2016-07-20, 01:39 AM
ترقبوا نتيجة الثانوية العامة 2016 (http://www.news.brettbutler.com/egypt/406) عبر المواقع التالية خلال أيام نتيجة الثانوية العامة 2016 من موقع اليوم السابع نتيجة الثانوية العامة (http://www.news.brettbutler.com/egypt/406) 2016 موقع وزارة التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة 2016 موقع فيتو.

يوفر موقع اليوم السابع تسجيل البيانات من أجل الحصول على نتيجة الثانوية فور اعتمادها، ويقوم الموقع بوابة الثانوية العامة (http://www.news.brettbutler.com/egypt/406) اوتوماتيكيا بارسال نتيجتك إليك على الهاتف المحمول، يمكنك التسجيل ومعرفة التفاصيل كاملة عبر الرابط التالي:

ما زال القلق يسيطر على طلاب الثانوية العامة بعد تأجيل نتيجة الثانوية العامة، وأكد وزير التربية والتعليم أن التأجيل جاء من أجل مصلحة الطالب، من أجل المراجعة والتدقيق في أوراق الإجابات للطلاب، وتجنب وزارة التربية والتعليم (http://www.news.brettbutler.com/egypt/406) حدوث أي أخطاء بسبب السرعة.

طمأن وزير التعليم جميع الطلاب ان نتائجهم سوف تكون مطابقة لنموذج الإجابة ولما قاموا بتدوينه في كراسات الإجابة، وأنه لن يظلم أحد الطلاب لأنهم جميعا أبناءه، وأكد أنه يتابع لجان التصحيح يوميا في مقر الوزارة من أجل التأكد من نجاح سير عملية التصحيح.

موقع وزارة التربية والتعليم (http://www.news.brettbutler.com/egypt/406) كما أكد وزير التربية والتعليم أنه لا صحة عن تسريب صفحات الغش الإلكتروني لنتائج بعض الطلاب، وقال أن كل ما يتم نشره غير صحيح بالمرة، لأن النتيجة لم يتم الانتهاء منها بعد، ويتم تأمينها بشكل كامل لمنع ما حدث من تسريب الامتحانات من قبل.

لم تأتي أخبار مؤكدة حتى الآن حول من سيقوم بنشر النتيجة، إلا تأكيد من الوزارة أن موقع اليوم السابع وموقع بوابة وزارة التربية والتعليم سوف تقوم بنشرها، ولم تأتي أخبار مؤكدة حول موقع مصراوي وفيتو.