المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لماذا اليمن الشمالي يعشق إيران و يكره السعودية ؟!!


دختر شايب
2016-07-19, 08:21 PM
خلال خمسين سنة الاخيرة على الاقل كانت المساعدات السعودية لليمن الشمالي هي الرافد الاساسي لميزانية هذه الدولة من الرواتب الموظفين من المدنيين و العسكريين و للمشايخ و الاعيان و للمشاريع التنمية قبل أن تأتي إليهم المسروقات من خيرات الجنوب العربي منذ 94 و ظهرت في صنعاء في الطرق و الجسور و القصور و في الطبقة التي اصبحت غنية بعد فقر مدقع !!!

لا نستطيع أن* نحصي ما قدمته السعودية و لازالت إلى الآن تقدم و الدليل على ذلك العمالة اليمنية في المملكة و تحويلاتهم السنوية التي تقدر بأكثر من 6 مليار دولار و كان بإمكانها أن تطردهم بقرار واحد او بجرة قلم و تزيد من معاناة الشعب اليمني الشقيق و بالعكس من ذلك قدمت لهم تسهيلات ضخمة !!!

حتى الذين كانوا يهاجمونها في السابق من أبناء الجمهورية العربية اليمنية يقيمون* في السعودية الأن بعد أن هربوا إليها طلبا للأمان فيها من أمثال الجنرال الهارب / علي محسن و الباحث في علاج الايدز بالأعشاب/ عبدالمجيد الزنداني و غيرهم و يستمتعون من كرم ضيافتها و فنادقها و أموالها !!!

إن أبناء الجنوب العربي من باب المندب إلى المهرة يقفون صفا واحدا و قلبا و قالبا مع المملكة العربية السعودية للدفاع عن الجزيرة العربية من اطماع إيران و من اذنابها في اليمن الشقيق !!!

الدولة التي قدمت لكم مشاريع الحياة و الرزق و هي السعودية تقاتلونها و تغشونها و الدولة التي قدمت لكم مشاريع الموت و الفقر و هي إيران تعشقونها و تهيمون في هيامها و حقا أنه لمنطق غريب !!!

السؤال الذي يطرح نفسه ماذا قدمت لكم ايران لكي تبيعون السعودية بثمن بخس كما بعتم الجنوب العربي ؟؟!! تحياتي لكم جميعا


دختر شايب

دختر شايب
2016-07-19, 08:22 PM
كل الشكر للأخوة الذين مروا في موضوعي السابق
حفظكم الرحمن

ابو قرنين
2016-07-20, 11:14 AM
والله يا دختر الزيهمر . ان قلنا مانعرفه ستقضب لأنك مش ما تعرفه بل لانك لاتريد احد ان يقول خلاف رأيك . وحتى لا نكون امام الترام. اهل اليمن يعلمون .... وماذا حصلوا عليه . بلغ تحياتي الى من يجهل اويتجاهل .. سلام

صانع المجد
2016-07-21, 06:32 AM
العرق دساس ؟!!