المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بحضور الشيخ النقيب والمناضل طماح تشكيل مجلس قيادة الثورة في مديرية لبعوس بيافع


aden fighter
2009-08-09, 03:45 AM
في صورة يأملها كل أبناء الجنوب الأحرار وفي بادرة تنشدها كل مكونات الحراك الجنوبي في دمج وتوحيد مكونات العمل الجنوبي السلمي والذي رسخه شهداء الجنوب وهم يلفظون أنفاسهم الأخيرة وهتفت به حناجر مئات الآلاف المتظاهرين في مختلف بقاع وطننا الجنوبي المحتل ، وكما قد بدأ في عدة مديريات من جميع محافظات الجنوب التوجه نحو هذا الهدف الكبير فقد تم اليوم وبحضور الشيخ عبد الرب النقيب والعميد محمد طماح النائب الثاني للمجلس الوطني والنائب في مجلس قيادة الثورة في منطقة القعيطي انتخاب مجلس قيادة الثورة السلمية في مديرية لبعوس برئاسة الأخ عبد العزيز المنصوري وإنابة كل من محمد الكهالي والزميل صلاح القعشمي كنائب ثان وبحضور جمع غفير من الجماهير الجنوبية وقيادات ونشطاء الحراك الجنوبي السلمي في جو يسوده الحب والود والوئام.

وقد خرج الجميع بعد الانتخاب ببيان إعلامي أدانوا من خلاله ما تقوم به سلطات الاحتلال من استمرار للاعتقالات والمطاردات وجرائم الحرب التي ترتكبها في الجنوب وطالبوها بالكف عن ذلك .


من جهة أخرى أفادتنا مصادر مطلعة في مدينة الحوطة عاصمة محافظة لحج أن وكيل المحافظة ياسر اليماني تعرض لإطلاق وابل من الأعيرة النارية عليه من مجهولين .. ولم تصلنا اي تفاصيل عن أسباب الاعتداء ومن هي الجهة التي قامت بذلك وإذا ما تعرض المذكرو لأي إإصابة أو أذى.

aden fighter
2009-08-09, 03:46 AM
المصدر : http://www.adengulf.net/index.php?page=news&news_id=376

7/7 اخر يوم
2009-08-09, 04:33 AM
المزيد من التوحد والتقدم يارجال الجنوب .
ثورة ثورة حتى النصر.

القهبي
2009-08-09, 06:47 AM
مبروك اخي المنصوري ونامل استكمال تشكيل مجلس قيادة الثوره في بغية مديريات يافع على وجه السرعه0

الهااشمي
2009-08-09, 03:47 PM
مبروك انشاء الله يكتمل في كل ارجاء الجنوب
انشاء الله
تكتمل دمج
تشكيل مجلس قيادة الثورة
في الجنوب
الناس مشتاقه لدمج والتوحد