المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : توديعهم بأهازيج النصر وزغاريد التبشير بجنة الخلد..


سلطان الجنوب
2009-08-08, 07:05 PM
توديعهم بأهازيج النصر وزغاريد التبشير بجنة الخلد..
اتحاد شباب الجنوب في أمريكا يدعو شباب وشابات الجنوب بتلبية دعوة مجلس الثورة السلمية في الجنوب لتشييع شهداء مجزرة الاحتلال بزنجبار

خليج عدن - خاص -
توجه اتحاد شباب الجنوب في الولايات المتحدة الأمريكية بنداء دعوا فيع شباب وشابات الجنوب المتواجدين على أرض الوطن المحتل إلى تلبية دعوة مجلس قيادة الثورة السلمية للمشركة الفاعلة في تضييع جثامين شهداء مجزرة زنجبار أبين.
وقال الاتحاد - في نداء تلقت خليج عدن نسخة منه - إن "نظام صنعاء المحتل وزبانيته غدروا بهم وقضوا نحبهم برصاص أجهزة السلطة العسكرية والقمعية التي صوبت اسلحتها بقرار من الطاغية علي عبدالله صالح إلى صدور المتظاهرين سلمياً بأبشع صور الإرهاب وحشية ودموية ، بينما العالم يعلم بان المتظاهرين يوم 23\07\2009م كانوا مسالمين عزلأ من السلاح يعبرون بطريقة سلمية عن إرادتهم السياسية ضد كل أشكال القمع والاضطهاد مطالبين بالافراج الفوري عن المعتقلين السياسين وبفك الارتباط واستعادة دولتهم جمهورية اليمن الديمقراطية".
نص النداء:
بسم الله الرحمن الرحيم
( مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاً )[ الأحزاب:23
نداء من اتحاد شباب الجنوب في الولايات المتحدة الامريكية
يتوجه شباب الجنوب في الولايات المتحدة الأمريكية بهذا النداء إلى شباب الجنوب في أرض الوطن ( الجنوب الحبيب ) ندعوهم من خلاله إلى الالتفاف وتلبية دعوة المجلس الأعلى لقيادة الثورة السلمية للمشاركة الفعّالة لتشيع جثامين الشهداء الأبرار يوم العاشر من أغسطس 2009م في مدينة زنجبار محافظة أبين الباسلة .. في هذا اليوم الذي فيه أرواح الشهداء الأبطال تواري الثراء لملاقات المولى جلّ جلاله ليسكنهم فسيح جنانه الى جوار الانبياء والصديقين .
لقد غدر بهم نظام صنعاء المحتل وزبانيته وقضوا نحبهم برصاص أجهزة السلطة العسكرية والقمعية التي صوبت اسلحتها بقرار من الطاغية علي عبدالله صالح إلى صدور المتظاهرين سلمياً بأبشع صور الإرهاب وحشية ودموية ، بينما العالم يعلم بان المتظاهرين يوم 23\07\2009م كانوا مسالمين عزلأ من السلاح يعبرون بطريقة سلمية عن إرادتهم السياسية ضد كل أشكال القمع والاضطهاد مطالبين بالافراج الفوري عن المعتقلين السياسين وبفك الارتباط واستعادة دولتهم جمهورية اليمن الديمقراطية .
إننا معشر الشباب نتطلع من خلالكم إلى أن يكون العاشر من أغسطس يوم تشييع الشهداء ، يوم عُرس وطني نودع فيه شهدائنا الأبرار بموقف ومظهر مهيب يليق باحترامنا وتقديرنا لهولاء الأبطال ويعبر عن وفائنا لتضحياتهم وعهدنا لهم بمواصلة النضال السلمي حتى تحقيق النصر او الشهادة .
كونوا كما عهدناكم سباقين الى ميادين الشرف والبطولات والوفاء ، فتوديع الشهداء واجب وطني وإخلاقي ، ونحن على ثقة كبيرة بأنكم خير من يمثلنا وبكم تتعزز إردتنا في النضال ضد المحتلين .
ودّعوهم أيها الشباب والشابات بأهازيج النصر وزغاريد التبشير بجنة الخلد ..
أحملوهم واكتافكم جنباً الة جنب ..
ودعوهم بقبلات حارة على جباههم ..
وإنها لثورة حتى النصر .
اتحاد شباب الجنوب في الولايات المتحدة الامريكية