المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مجلس قيادة الثورة في الجنوب يدعو شرفاء ومنظمات العالم وجامعة الدول العربية للتخدل الس


الكاش
2009-08-07, 03:56 AM
ناشدهم الضغط على الاحتلال الشمالي لإطلاق المعتقلين ..

مجلس قيادة الثورة في الجنوب يدعو شرفاء ومنظمات العالم وجامعة الدول العربية للتخدل السريع العاجل

http://www.gulfofaden.net/uploads/articles/mo3taklin-20090807-014244.jpg
خليج عدن - خاص -

دعا مجلس قيادة الثورة السلمية في الجنوب أحرار وشرفاء العالم والمنظمات الإنسانية ومنظمة حقوق الإنسان الدولية والمنظمات المحلية وجامعه الدول العربية , ومجلس الأمن إلى التدخل السريع والعاجل للضغط على سلطة الاحتلال الشمالي في صنعاء لإطلاق سراح أبناء الجنوب والنشطاء السياسيين المعتقلين في سجون سلطة الاحتلال والذي يلاقون أبشع أنواع التعذيب والقهر في زنازين مظلمة تحت الأرض وبدون حق أو مسوغ قانوني وهي طريقة نظام الاحتلال الشمالي في مواجهة نضالنا السلمي في حقنا الثابت في استعادة دولتنا التي احتلتها قوات نظام صنعاء في حرب 1994م.

وناشد المجلس - في بيان تلقته خليج عدن - كافة المنظمات ألدوليه لحقوق الإنسان ومنظمات المجتمع المدني في العالم الضغط على سلطة الاحتلال الشمالي لإطلاق سراح المعتقلين في زنازين صنعاء من أبناء الجنوب وإيقاف العنجهية والقتل والملاحقات المستمرة التي ترتكبها قوات الاحتلال الشمالي بأبناء الجنوب حيث تقتل بعضهم وبعضهم تزج بهم في السجون وتلاحق قياداتهم .

وحمل سلطة الاحتلال الشمالي المسؤولية الكاملة لما يحدث بأبناء الجنوب في سجون الاحتلال الذين اعلنو إضرابهم عن الطعام منذ (3) أيام , ويقضون فترات طويلة في زنازين صنعاء .

وأضاف " إن هولا ْالمناضلين الشرفاء هم مفخرة شعب الجنوب الصامد ، وأن مجلس قيادة الثورة السلمية في الجنوب يحيي صمودهم ومواقفهم الشجاعة الأبية".

المجد كل المجد والخلود لشهداء ثورة الجنوب.. الحرية للمعتقلين الصامدين في زنازين الاحتلال .. وأنها لثورة حتى النصر.

الدائرة الاعلامية
2009-08-07, 08:40 PM
الف شكر لك اخوي الكاش على النقل