المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خالد مسعد علي رئيساً لمجلس قيادة الثورة في مديرية حجر ( الضالع )


الدائرة الاعلامية
2009-08-04, 05:50 PM
خالد مسعد علي رئيساً لمجلس قيادة الثورة في مديرية حجر ( الضالع )
تشكيل مجلس قيادة الثورة في الضالع في مديرية حجر
اكتظت ساحة الشهيد علي احمد ناصر عنتر في مديرية حجر قرية حبيل السوق بالآلاف من المواطنين من أبناء حجر بعد طهر اليوم الثلاثاء الموافق 4/8/2009م .
عرس جماهير كبير تشهده مديرية حجر في دمج كل مكونات الحراك السلمي تحت قيادة واحدة موحدة في أطار مجلس قيادة الثورة السلمي في الضالع .
حيث تم إعلان أربعه مراكز للمجلس الوطني بالكامل دمجها تحت قيادة مجلس الثورة في الضالع
النزول والدمج وتشكيل مجلس قيادة الثورة في الضالع كان في مقدمتهم الأخ المناضل / شلال علي شايع رئيس مجلس قيادة الثورة في الضالع والأخ المناضل / محمد ناجي سعيد عضو المرجعية الاستشارية لمجلس قيادة الثورة والأخ المناضل / عبد الله مهدي نائب رئيس مجلس قيادة الثورة السلمية في الضالع والأخ المناضل / د عبدوه ألمعطري الناطق الرسمي لمجلس قيادة الثورة في الجنوب , والأخ المناضل /فريد مقبل صالح عضو مجلس قيادة الثورة , والأخ المناضل / علي عبد الرب صالح عضو الامانه ألعامه لمجلس قيادة الثورة في الضالع ورئيس جمعية الشباب , والأخ المناضل /عيد روس عبد العزيز قاسم الزبيري , والأخ المناضل / عبد العزيز ألطهري عضو مجلس قيادة الثورة السلمي في الضالع , والأخ المناضل / احمد علي مثنى أمين عام مجلس قيادة الثورة في الضالع والأخ المناضل الشيخ مساعد قاسم طالب , والأخ المناضل / ناصر محمد مانع , والأخ المناضل / عبد السلام صالح العشري , والأخ المناضل عبد القادر الزبيري ,
عدد من الكلمات ألقيت في إلقاء كانت كلمه الأخ المناضل / شلال علي شايع رئيس مجلس قيادة الثورة الذي أشار بالحضور والزخم والتفاعل الجماهير في أطار مجلس قيادة الثورة في الضالع ونقل تحيات الرئيس المناضل علي سالم البيض للجماهير المحتشدة .
حيث وجه دعوة للجماهير المحتشدة المشاركة في مهرجان تشيع الشهيد محمد صالح مرشد الموافق تاريخ 15 /8/2009م حيث أهاب الجماهير المشاركة ألفاعله في تشيع شهداء المجزرة البشعة الذي ارتكبتها قوات الاحتلال في آبين والذي يتم تشيع الشهداء بتاريخ 10 /8/2009م
بعد ذالك تحدث الأخ المناضل / محمد ناجي سعيد عضو المرجعية لمجلس قيادة الثورة في الضالع أشار بالدور والتضحيات التي قدمتها المنطقة في مقارعة الاحتلال الشمالي للجنوب. وقال أن اليوم يعتبر يوم الحرية يوم مولود قيادة مجلس الثورة . قيادة واحد موحدة تحت قيادة الرئيس المناضل علي سالم البيض .
وبعد ذالك تحت الأخ المناضل / عبدوه ألمعطري الناطق الرسمي لمجلس قيادة الثورة في الجنوب تحدث قالاً اليوم هنا نحن يد واحد جسد واحد ونحن جنود لمن يتقدم الصفوف .
يا ابنا حجر قلوبنا وصدورنا مفتوحة والحوار جاري مع أي شخص لا نقصي أي شخص نحترم رائي أي شخص ومستعدين نتحاور مع أي إنسان ليركب ويلحق في المسيرة معنا نحن هنا اليوم بحاجه لتوحيد الصوف لنكون جسد ويد واحدة في مقارعة الاستعمار البغيض
يا أبناء حجر اليوم ها انتم ترسمون خط السير نحو الاستقلال والتحرير واستعادة دولتنا .
وفي ختام ألقاء ألقى الأخ المناضل فريد مقبل صالح اليوم هنا نشكل مجلس قيادة الثورة السلمية في الجنوب والذي اندمجت وانصهرت كل مكونات الحراك السلمي في الجنوب وخلف قيادة الرئيس المناضل البطل / علي سالم البيض نمضي قدماً ولا تراجع حتى الاستقلال والتحرير وتطهير أرضنا من الاحتلال الشمالي للجنوب .
وان النصر قريباً بإرادتكم يا ابنا حجر وتكاتفكم هذا اليوم أن دل على شي وإنما يدل على روح التضحية الذي تقدموه لأجل وطننا الغالي .
حيت تم دمج كل مكونات الحراك السلمي المبارك تحت قيادة واحد موحدة وعلى النحو التالي :
1- خالد مسعد علي رئيساً
2- علي عمر نائب الرئيس
3- احمد علي البيدحي نائب
4- محمد محمود نائب
5- فهد محسن نائب
6- عبد العزيز عبيد آمين عام
حيث وصلت إلى المهرجان عدد من البرقيات والتبريكات والتهاني لهذا ألقاء والدمج والتوحد كانت برقيه من أبناء الشعيب كان في مستهلها يا أبناء حجر اليوم تشكلون وتدمجون جميع مكونات الحراك تحت أطار مجلس قيادة الثورة وان غداً سوف يكون عندنا في الشعيب سوف يكون عرس ومهرجان يحضره كل شخصيات الشعيب ومكوناته في الحراك
البهجة والسرور والفرحة في جبين كل وجه لما تم من دمج وتوحيد كل مكونات الحراك السلمي المبارك تحت قيادة وإطار مجلس الثورة في الضالع الذي يتزعم هذا المجلس الأخ المناضل / شلال علي شايع .
حيث منا الله سبحانه وتعالى عندما اجتمعت وتوحدت الجماهير وكل الشخصيات من مناضلين ومثقفين وشباب حيث هطلت أمطار غزيرة على ألمنطقه .

الهااشمي
2009-08-04, 06:21 PM
الحمد لله رب العالمين ان تم التوحد

alawlaqi
2009-08-04, 06:28 PM
اعتقد ان الضالع اكملت الدمج

القائد العام
2009-08-04, 06:44 PM
طريقنا واحد .. ومجلسنا واحد ..
وشعبنا واحد .. وجنوبنا واحد ..
فألى الأمام يا رجال الجنوب ..
يد بيد .. من أجل نيل أستقلالنا الثاني .. من براثن المحتل الهمجي ..
والله أكبر والنصر للجنوب ..

الصادقين
2009-08-04, 06:55 PM
ما عليكم يا جماعت الضالع المهم لاتعطون فرصه لشماليين نقولها بالمكشوف حتى لايعيد التاريخ نفسه اما نحنى الجنوبيين بانسد انشا الله وتعرفون مشكلت قحطان كان تسلل حجري من الحجريه وصاحب الارض هو المسول عن ارضه المهم لاتعطون فرصه لا لافكار شماليه ولا عناصر شماليه حتى يكون الجنوب سليم من الامراض

قاسم الثوير
2009-08-04, 07:36 PM
يد بيد نحو التحرير والاستقلال واستعادة الدوله
بتكاتف الايدي
نشد على ايديكم من بلاد الشتات
نحن معكم

بن حسين
2009-08-04, 07:58 PM
تحيه والف تحيه لابناء الشعيب اليوم الضالع قيادة واحدة موحده لم تخرج منهم الا النشاز

د.حسن صالح حسن (قمندان لحج )
2009-08-04, 08:14 PM
دارت عجله الدمج في الضالع وغدا سوف تدور في جمبع المحافظات
نعم انها الضالع دائما الرائده في كل شيئ وفي كل زمان
وتحياتي لرجال المراحل الصعبه

شيخ الطيور
2009-08-04, 08:19 PM
مديرية حجر وهذه ثانيه واحده يا هيئة الاعلام متى كانت مديريه لك الله
وتم دمج كل المكونات حبني بالغصب
تحياتي

جبال الازرقي
2009-08-04, 08:56 PM
راحة على المهندس جنوبي 94

متى عاد يأتي بالنفي

شيخ الطيور
2009-08-04, 09:00 PM
راحة على المهندس جنوبي 94

متى عاد يأتي بالنفي

اكيد با يعوضها بالشعيب
تحياتي

جبال الازرقي
2009-08-04, 09:03 PM
مديرية حجر وهذه ثانيه واحده يا هيئة الاعلام متى كانت مديريه لك الله
وتم دمج كل المكونات حبني بالغصب
تحياتي




وش الي مزعلك التكوين ولا المديرية يا اخي حجر دورها اكثر من مديرية بطلو ا شغل الخفافيش ويش الي تبغي

جبال الازرقي
2009-08-04, 09:10 PM
اكيد با يعوضها بالشعيب
تحياتي



حياك بس انتة لاتتدخل معة
والشعيب هية اخر الر هانات


انشاء الله يفشل

شيخ الطيور
2009-08-04, 09:40 PM
وش الي مزعلك التكوين ولا المديرية يا اخي حجر دورها اكثر من مديرية بطلو ا شغل الخفافيش ويش الي تبغي

لو قلت لك ان دور حجر اكبر من اي منطقه اخرى بالضالع قد اضلمهم لانهم الصحاب المواقف الصعبه ولمشرفه
وهم لها ليل ولا نهار فهم خير ما انجبت الضالع
وقصدي ان حجرر تابعه لمديرية الضالع وهم قالو مديريه لتضخيم الخبر

منصور زيد
2009-08-05, 11:39 AM
الرحيم\

بيان صادر عن الاجتنماع الموسع لقيادات فرع المجلس الوطني في مديرية الازاراق المنعقد\ بتاريخ 4/8/2009م

عقد اجتماع موسع لقيادات فرع المجلس الوطني مديرية الازارق صباح الثلاثاء الموافق 4/8/2009م والذي ضم سكرتارية فرع المديرية ورؤساء مراكز الشهداء وبحضور رئيس فرع المجلس الوطني بالمحافظة المناضل محمد مسعد ناجي والمناضل امين ضالح محمد النائب الاول لرئيس المجلس الوطني الاعلى والامين العام لفرع المجلس بالمحافظة وعدد من قيادة المجلس الوطني الاعلى وقيادة المحافظة . وذلك لانزال التعميم الداخلي عن نشاط فرع المجلس بالمحافظة والتطورات على صعيد الذات الكفاحية الجنوبية في الداخل والخارج وعلى صعيد مواجهة حملة ارهاب الدولة العسكري والامني وجرائمه الضد انسانية بحق شعب
الجنوب وقد خرج لاجتماع الموسع بااليان التالي نصه
ايها المناضلون من اجل الحرية والاسنقلال:
ان فرع المجلس الوطني مديرية الازارق كأطار كفاحي من اطر المجلس الوطني الاعلى لتحرير واستعادة دولة الجنوب المستقلة اذ يلتزم التزاما كفاحيا طوعيا لهيئات المجلس الوطني العليا , فانما يقرر التزام مناضليه بالهدف السياسي للمجلس الوطني الذي انتموا اليه بقناعة واعية بانه طريق الخلاص النهائي من احتلال عسكري بربري همجي العقل والثقافة استهدف ليس طمس هويتنا وحسب بل ومحو وجودنا بعد ان حول شعب الجنوب الى شعب بلا ارض ..
ايها الاخوة : ان ثورتنا السلمية اذ تقتضي بالضرورة توحيد ورص الصف الجنوبي على هدف واضح واسس ومبادئ وبرنامج سياسي ينتظم مطالب وشروط النضال السلمي حتى تحرير ارضنا من الاحتلال ورسم ملامح الدولو الوطنية الجنوبية المستقلة المنشودة الخ , وهو الشرط الذي كنا وما زلنا نؤمل توفره بالعودة الى الاسس والمبادئ التي خرج بها حوار قوى الحركة الشعبية بالداخل وافضى الى اعلان الجبهة الوطنية المتحدة للتحرير والاستقلال واستعادة الدولوة بعد انسحاب حركة نجاح من ذلك الحوار .
بيد ان اعلان زنجبار 9/5/ الذي اعقب البناء الجبهويالقائم على حوار سياسي ديمقراطي مسؤل ومتكافئ وما تلا ذلك الاعلان من تداعيات وتجلياتعلى صعيد الممارسه تفرق ولا توحد, قد حولت مطلب التوحيد الى وسيلة للتفرد والاثصاء بنزعه شمولية مقيتة والسعي الحثيث غير المسؤل لتدمير بقية القوى الكفاحيةالاخرى الخ,ومن الممارسات التي تثير الخوف -على هذا الصعيد-الاصرار على التفرد والترويج الاعلامي الزائف عن اندماج وانصهار وذوبان كل مكونات الحركة الشعبية في مجلس قيادة الثورة الذي غدا بوضوح وجلا انه ليس سواء مسمى جديد لحركة نجاح تعيد انتاج نفسها باسمه .اي ان مايجري هو افراغ مفهوم التوحيد المنشود من محتواه بصورة واعية ممنهجة وهادفة -للاسف الشديد- .
ايها الاخوة ان حالة الارباك للذات الكفاحية الجنوبية التي احدثتها تداعيات اعلان زنجبار وتجلياته استدعت مناضلي فرع مجلسنا الوطني نقاشا جادا ومسؤل شفافا مع قيادة المحافظة والاطلاع على قرارات سكرتارية فرع المحافظة والمخالفات التي ارتكبت من فبل رئيس فرع المحافظة السابق الخ واكد الاجتماع على جملة من القضايا ابرزها:
1.يؤيد الاجتماع الموسع الخظوات التنظيمية التي اتختها قيادة فرع المجلس بالمحافظة
2.يؤكد فرع مدبربتنا للمجلس الوطني بان لا صله له ولا علاقه لهيئته القيادية بماجرى ويجري من تشكيلات باسم مجلس قيادة الثورة لا على صعيد المديرية والمحافظة.
3.عبر الاجتماع الموسع عن استيائه للسلوك غبر النضالي في ممارسة الكذب والتضليل على اعضاء وقيادات فرع مجلسنا الوطني من قبل القائمين على تشكيل المكون الجديد المسمى مجلس قيادة الثورة وهي صوره مزعجه عن الخداع وسط الذات الوطنية الكفاحية الجنوبية سوا عبر الاتصالات او البيانات وصولا الى ادراج اسماء قيادين وناشطين من فرع مجلسنا الوطني ضمن قائمة التشكيل التي تم امس دون علمهم .وفي ضوء التطورات الذاتية والموضوعية التي تحيط بكفاح حركتنا الشعبية عموما وبمجلسنا الوطني بوجه خاص فقد سارعت قيادة فرع المديرية الى اعادة ترتيب اوضاعها بما يتناسب والمهام الملحة امامها فا انتخبت المناضل احمد صالح قاسم رئيسا للفرع, وانتخبت نوابا له . كما انتخبت المناضل فضل صالح علي امينا عاما :

الدائرة الاعلامية
2009-08-05, 05:04 PM
وش الي مزعلك التكوين ولا المديرية يا اخي حجر دورها اكثر من مديرية بطلو ا شغل الخفافيش ويش الي تبغي

حياك الله اخي
في الاخير ما يصح الا الصحيح

الدائرة الاعلامية
2009-08-05, 06:05 PM
تواصلا لتشكيل فروعه في الضالع ..

تشكيل قيادة لمجلس الثورة في منطقة حجر وشلال يؤكد أن أحلام الجنوبيين بدولة مستقلة باتت وشيكة

http://www.adengulf.net/uploads/articles/shlal-20090804-225141.jpg
خليج عدن - خاص -

يواصل مجلس قيادة الثورة بالضالع بقيادة المناضل شلال علي شائع رئيس المجلس تشكيل فروعه ، حيث تم بعد ظهر هذا اليوم تشكيل قيادة مجلس الثورة بمنطقة حجر برئاسة خالد مسعد

المهندس عبدالله الضالعي
2009-08-05, 08:14 PM
راحة على المهندس جنوبي 94

متى عاد يأتي بالنفي



لايوجد عضو اسمة المهندس جنوبي 94...
الذي لقنك استخدم معك برمجه خاطئه ...
عليك اعادة البرمجه وتصحيح كتابتك لغويا ايضا ...

شيخ الطيور
2009-08-05, 09:39 PM
لايوجد عضو اسمة المهندس جنوبي 94...
الذي لقنك استخدم معك برمجه خاطئه ...
عليك اعادة البرمجه وتصحيح كتابتك لغويا ايضا ...

الاخ المهندس الامور وصلت الى حد المهزله في الضالع التحدي وصمود وصل الامر الى حد التزوير وتضليل هل يعقل ان يعملون دمج ومن دون حضور الاطراف الاخرى اذا مع من تم الدمج يا اخي
اليوم شلال يقول للمجموعه الحاضره ننقل لكم تحيات المناضل باعوم وهذا لم يحصل ابد وسالت احد اولاد باعوم الموجودين مع باعوم فقال الله يسامحك يا شلال هل هذا جزاء باعوم ان يكذبوباسمه ولكن الظاهر ان العدوئ انتشره بالضالع فالله يعين

الدائرة الاعلامية
2009-08-05, 11:17 PM
الاخ المهندس الامور وصلت الى حد المهزله في الضالع التحدي وصمود وصل الامر الى حد التزوير وتضليل هل يعقل ان يعملون دمج ومن دون حضور الاطراف الاخرى اذا مع من تم الدمج يا اخي
اليوم شلال يقول للمجموعه الحاضره ننقل لكم تحيات المناضل باعوم وهذا لم يحصل ابد وسالت احد اولاد باعوم الموجودين مع باعوم فقال الله يسامحك يا شلال هل هذا جزاء باعوم ان يكذبوباسمه ولكن الظاهر ان العدوئ انتشره بالضالع فالله يعين
تم دمج كل مكونات الحراك باكااااامل
جميع رؤساء واعضاء المجلس الوطني كااامل تحت قيادة مجلس الثورة السلمي

الدائرة الاعلامية
2009-08-06, 08:44 PM
الاخ المهندس الامور وصلت الى حد المهزله في الضالع التحدي وصمود وصل الامر الى حد التزوير وتضليل هل يعقل ان يعملون دمج ومن دون حضور الاطراف الاخرى اذا مع من تم الدمج يا اخي
اليوم شلال يقول للمجموعه الحاضره ننقل لكم تحيات المناضل باعوم وهذا لم يحصل ابد وسالت احد اولاد باعوم الموجودين مع باعوم فقال الله يسامحك يا شلال هل هذا جزاء باعوم ان يكذبوباسمه ولكن الظاهر ان العدوئ انتشره بالضالع فالله يعين
كنت هناك اكيد شف الحضور والمهرجان الكبير

الهااشمي
2009-08-09, 05:18 PM
الف سلام وتحية لكم ايها الصامدين في ميدان الشرف
سيرو على بركت الله