المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل وقع "خاتون" في أخطاء إخراجية بعد "باب الحارة 8


صمت المشـاعر
2016-06-11, 07:51 AM
بدأت الأعمال التلفزيونية التي تعرض حالياً في شهر رمضان بتشكيل التباسات أو بالوقوع سريعاً في الأخطاء التي سرعان ما التقطها مستخدمون لشبكات التواصل الإجتماعي، متهكمين عليها فأنصفوها مرة وبالغوا مرة أخرى. ومن أبرز هذه الأعمال الجزء الثامن من "باب الحارة (http://www.news.alhaqaeq.net/?p=2814)" الذي أحيا "ابو فهمي" بـ"أبو حازم" بأداء الفنّان عبد الهادي الصباغ.

وأشار مستخدمون لشبكات التواصل الإجتماعي إلى صورة من "خاتون" في إحدى اللقطات حيث تحمل "نعمت" (سلافة معمار) و"خاتون" (كندا حنّا) هواتفهما المحمولة، باب الحارة الجزء الثامن الحلقة 6 (http://www.news.alhaqaeq.net/art-news/2814/babal-hara888/) ولكن الصورة مأخوذة من كواليس تصوير العمل، وليست من المشاهد العروضة!

وتدور أحداث "خاتون" عبر مشهدية “فانتازيا شامية” بعيدة من النمطية التي سادت صورة "الحارة"، حول قصة حب ملحمية بين ثنايا الثأر وصراعات مسلسل باب الحارة 8 (http://www.news.alhaqaeq.net/art-news/2814/babal-hara888/) السلطة والقيم والحرب، والعادات والثورة ضدها عبر تجارب ونماذج انسانية واقعية.

ويضم "خاتون" نخبة من النجوم السوريين والعرب من أبرزهم باسم ياخور وسلافة معمار وكاريس بشّار وسلّوم حداد وكندة حنا وميلاد يوسف وأيمن رضا وزهير رمضان وجيني إسبر وشكران مرتجى ونادين تحسين بك ومعتصم النهار ووائل ابو غزالة وطلال مارديني ويزن السيد وفادي صبيح وعلي سكر وأمانة والي وفادي زغيب وغادة بشور وعلي باب الحارة الجزء الثامن (http://www.news.alhaqaeq.net/art-news/2814/babal-hara888/) صطّوف ويزن خليل واريج خضّور وبراء الزعيم وفادي الشامي ورشا بلال وسيزار القاضي وغيرهم. ومن لبنان يوسف وورد الخال وطوني عيسى وبيار داغر وغنوة محمود.