المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معلومات قد تغير رأيك في الحلقة الأولى من مسلسل "نيللي وشريهان"


صمت المشـاعر
2016-06-08, 06:23 PM
صد رد الحلقة 3 (http://www.news.alhaqaeq.net/art-news/2394/4435/) منذ الإعلان عن مسلسل "نيللي وشريهان" وهناك انقسام بين الجمهور حول العمل، فالبعض ظن أن دنيا وإيمي سمير غانم ستقدمان الفوازير خاصة مع ظهورهن بألوان شعر تشبه النجمتان نيللي وشريهان، والبعض الأخر بدأ في الهجوم عليهن للتقليد.

وإذا شاهدت شارة بداية مسلسل نيللي وشريهان (http://www.news.alhaqaeq.net/art-news/2336/nellywsherihan22/)" من الممكن أن تعتقد أنه بالفعل فوازير وليس مسلسل، خاصة في الجزء الذي يظهر فيه أبطال العمل يرتدون ملابس لامعة تذكرنا بالتي كانت ترتديها شريهان في الفوازير، كما يغنون ويرقصون.

ولكن هو مجرد تتر، ولن يقدما فوازير بل نيللي وشريهان الحلقة 3 (http://www.news.alhaqaeq.net/art-news/2336/nellywsherihan22/) كوميدي يجمعهما ليتقاسما البطولة سويا، ومن الحلقة الاولى نخرج ببعض المعلومات التي تعرفنا بنيللي وشريهان عن قرب وتجعلك تفهم خط سير المسلسل.
http://goo.gl/MTesOE
​في عمر واحد

نيللي وشريهان مولودتان في نفس السنة وفي نفس الشهر، أي في عمر واحد، وكل واحدة منهن تعيش حياة مختلفة عن الأخرى، فواحدة تعيش في حي مسسل صد رد الحلقة 3 (http://www.news.alhaqaeq.net/art-news/2394/4435/) فقير ترتدي ملابس بها الكثير من الألوان، والأخرى تعيش في حي راقي ومنزل كبير وترتدي ملابس من أشهر الماركات العالمية.