المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مفاجآت في الجزء الثامن من مسلسل باب الحارة


صمت المشـاعر
2016-06-08, 05:35 PM
بات إسم "أم عصام" من الشخصيات الشهيرة في مسلسلات البيئة الشاميّة، كيف لا وهي من الأدوار الجوهريّة في مسلسل "باب الحارة" وأخيراً في جزئه الثامن الذي يُعرض على LBCI وLDC.

تلعب دور "أم عصام" الممثلة السورية القديرة صباح الجزائري، ولكن بعيداً عن مسلسل "باب الحارة 8 (http://www.news.alhaqaeq.net/art-news/2264/babelhara43633/) " هي والدة الممثلة رشا التقي التي بدورها شاركت في السابق في المسلسل الشهير.

تشبه رشا والدتها إلى حدٍّ كبيرٍ، لذلك إخترنا لكم مجموعة صور لرشا التقي التي أثنى روّاد مواقع التواصل الإجتماعي على جمالها.

يعود مسلسل باب الحارة (http://www.news.alhaqaeq.net/art-news/2264/babelhara43633/) أو حارة الضبع بجزئه الثامن ضمن الإطار ذاته للحكاية الشعبية وشخصياتها الافتراضية، المستوحاة من النسيج الاجتماعي للشام ولكنه يحمل معه تغييرات مفاجئة.

ومن الجدير بالذكر ان هناك اكثر من موعد لاعاده الحلقة الواحدة يوميا على مدار الاربع والعشرين ساعة لمن ستفوته حلقة ما ويود في متابعتها اثناء الاعادة ، حيث من المقرر ان تعاد الحلقات في تمام الساعة الخامسة فجرا بالاضافة الى اعداة اخرى في تمام الساعة الواحدة الا ربع ظهرا من اليوم التالي .

وقد تعرض المسلسل الى العديد من الانتقادات التى تخص دور المراة السورية في مجتمعها ، وهو تهميش دورها الى حد كبير واظهار دور الرجل فقط وانه لا قيمة لدورها باب الحارة الجزء الثامن (http://www.news.alhaqaeq.net/art-news/2264/babelhara43633/) ، حيث اكد المنتقدين ان دور المراة عكس ذلك تمام في مجتمعها ، الا انه حاز على نسبة مشاهدة عاليه طوال الاجزاء السبعة الماضية.