المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رد فعل غادة عادل بعد مقلب رامز بيلعب بالنار


صمت المشـاعر
2016-06-08, 07:45 AM
مواقف تحبس الأنفاس تنتظر الفنانة غادة عادل في الحلقة 2 من "رامز بيلعب بالنار" تقابلها بتسامح في البداية.وبعد أن اكتشفت غادة عادل أن كل ما تعرضت له في المغرب كان مجرد مقلب من مقالب رامز جلال، ظلت تصرح في وجهه وتقول: "اقسم بالله أنا كنت ها أموت".وقالت غادة: "والله العظيم أنا عندي أزمة".

وعندما حاول رامز جلال تلطيف رامز بيلعب بالنار الحلقة الثالثة (http://www.news.alhaqaeq.net/art-news/2314/ramez-with-fire/) الأجواء معها قالت له: "مش عايزة أتكلم معاك".وخرجت غادة عادل عن شهورها وضربتها عدة ضربات على ظهره وقالت له: "أنا مش بحبك".

عاشت النجمة غادة عادل أقوى لحظات برنامج رامز بيلعب بالنار الحلقة 3 (http://www.news.alhaqaeq.net/art-news/2314/ramez-with-fire/) الرعب في حياتها عندما وقعت ضحية في مقلب رامز خلال حلقة اليوم الثلاثاء من برنامج "رامز بيلعب بالنار"، والذي ظهرت من خلاله في برنامج مقالب لأول مرة مع رامز جلال على شاشة MBC مصر وMBC 1.
http://goo.gl/MiSxfe
وقعت اليوم غادة عادل ضحية لمقلب "رامز بيلعب بالنار الحلقة 3 (http://www.news.alhaqaeq.net/art-news/2314/ramez-with-fire/)"، فى اول مقلب فى حياتها على الشاشة، ليتمكن الرعب من قلبها، فى حلقة مليئة بالأثارة.