المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محاولة لإسكات أخر صوت في الجنوب


bakre
2009-08-04, 12:47 AM
نقابة الصحفيين بعدن تعتبر ما يتعرض له رئيس تحرير الطريق محاولة لإسكات أخر صوت في الجنوب 03/08/2009 عدن-نيوزيمن: اعتبر بيان صادر عن الهيئة الإدارية لفرع نقابة الصحفيين اليمنيين بعدن ما يتعرض له الزميل أيمن محمد ناصر رئيس تحرير صحيفة الطريق من تهديدات محاولة لإسكات أخر صوت يصدر في الجنوب وخاصة في محافظة عدن بعد أن تم إسكات وإغلاق ومحاصرة صحيفة (الأيام) .
واستنكر البيان الممارسات غير القانونية وأساليب التهديد والتخويف التي تمارس ضد الزميل أيمن محمد ناصر ناشر ورئيس تحرير صحيفة الطريق المستقلة .. مؤكدا تضامن الهيئة الإدارية تضامنا كاملا مع الزميل أيمن .
وطالبت الهيئة مجلس نقابة الصحفيين اليمنيين واتحاد الصحفيين العرب والاتحاد الدولي للصحفيين بالوقوف مع الزميل أيمن والأجهزة الأمنية في المحافظة حمايته وأسرته وجميع العاملين في الصحيفة .. داعية جميع المنظمات المدنية والحقوقية إلى التضامن مع الزميل أيمن محمد ناصر .
وبحسب البيان فان رئيس صحيفة الطريق أيمن محمد ناصر تقدم بشكوى إلى فرع نقابة الصحفيين اليمنيين بعدن تتعلق بتلقيه تهديدات ومضايقات واستدعاءات غير قانونية .

علي المفلحي
2009-08-06, 10:21 AM
تحيه للاخ باقر على النقل
وهناك الكيل بمكيالين
ان تنتقد صحيفه او صحفي جنوبي تغلق الصحيفه ويضل رئيس تحريرها مطارد او اي صحفي او سياسي جنوني تقام المحاكم ويستنفر الامن والعسس والجسس والعملاء
لكن ان يطلب صقر الوجيه او حميد الاحمر من الرئيس وحاشيته التنحي عن الحكم لوجود الفساد فلااحد يقدر ان يحركو ساكن
لان الاحمر والوجيه محميين بقبائل والجنوبيون كانو محمين بدوله بعد ان تم القضاء على القبيله
ودمتم