المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل برنامج انستقرام الجديد نسخة جديدة للاندرويد


اغاني اليوم
2016-05-28, 07:52 AM
لذلك يمكنك ان تقول هذا هو لطيف، ولكن ماذا أفعل مع الحساب مرة واحدة يمكنني الاشتراك. حسنا، هذا سهل، كنت مجرد بداية تبادل الصور من الحياة اليومية التي تظن أنها مثيرة للاهتمام. لم يكن لديك حتى لديهم معرفة واسعة من تحرير الصور لاستخدام هذه الأداة. أنه يحتوي على مجموعة من الفلاتر المضافة بالنسبة لك لذلك عند الانتهاء من التقاط الصور الخاصة بك، كل ما عليك فعله هو اختيار واحد الذي يبدو أفضل والانتهاء من ذلك.

في أي وقت من الأوقات سيكون لديك لمحة كاملة من الصور مثيرة للاهتمام مع وصلة الى موقع الويب الخاص بك. ثق بي، والناس سوف تتبع الرابط الخاص بك إلى موقع الويب الخاص بك إذا كنت القبض على انتباههم.

المزايا الإضافية في Instagram
فائدة أخرى لاستخدام انستقرام هي انها ميزة سهم. مرة واحدة كنت قد اتخذت صورتك وأضاف الفلتر يمكنك أن تختار لمشاركة الصور الخاصة بك على مواقع الشبكات الاجتماعية الأخرى مثل الفيسبوك وتويتر، نعرفكم، وفليكر. يمكنك حتى أن تختار لإرسال الصورة كرسالة بريد إلكتروني. وذلك ليس فقط أنك ملء الشخصي انستقرام الخاص بك، بك ملء أيضا ملفاتك الشخصية في وسائل الاعلام الاجتماعية الأخرى وهو ما يعادل أكثر من ذلك حركة المرور على الانترنت.

في حين الخاص بك على انستقرام لا مجرد مشاركة الصور الخاصة بك، التورط مع قصص الآخرين ومتابعتها. وهذا يساوي أكثر من ذلك حركة المرور على الانترنت من انستقرام كأتباع الجديدة الخاصة بك وسوف انقر على وصلة موقع الويب الخاص بك للتحقق من موقع الويب الخاص بك. الى جانب ذلك، انها متعة وسوف يكون لكم عن دهشتها من الصور الإبداعية ستجد والاتصالات التي يمكن أن تقدمها.

في الوقت الراهن، 23٪ من حركة المرور على الانترنت بلدي يأتي من انستقرام. هذا هو تشاك كبير من الزوار إلى موقع الويب الخاص بي ببساطة عن طريق تبادل الصور حياتي فور حدوثها.
تحميل برنامج انستقرام (http://www.downloadprogramsgamesphoto.com/download-program-twitter-instagram-arbay-2017/)