المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قوات أمن الاحتلال تقتل اثنين من أفراد المقاومة الجنوبية ، ومصدر إعلامي بالمقاومة يتحد


aden fighter
2009-08-01, 05:18 PM
اندلعت مساء أمس اشتباكات مسلحة عنيفة بين مقاتلين من الحركة الشعبية المسلحة لتحرير الجنوب العربي وبين وحدات من الجيش والأمن التابعة لسلطات الاحتلال في المناطق الواقعة على الحدود الجغرافية بين محافظتي شبوة وأبين وكذا في مدينة المحفد ومعوان وعصران وضيقة ، وأسفرت المواجهات بحسب إفادة مسئول إعلامي بالحركة - لم يتم التأكد من صحتها من مصدر مستقل - عن مقتل سبعة جنود وإصابة عشرة آخرين من جانب الأمن والجيش فيما أستشهد شخصين وأصيب أربعة آخرين من أفراد الحركة الشعبية المسلحة.

وذكرت مصادر مطلعة بالمنطقة بأن المواجهات ماتزال مستمرة حتى الساعات الأولى من فجر اليوم الجمعة ساعة اعداد هذا الخبر مؤكدين بأن الحركة الشعبية المسلحة أحكمت السيطرة على معظم المناطق بمديرية المحفد .
كما سيطروا على النقطة العسكرية في ضيقة بعد ان أستسلم أفرادها الذين يستقلون طقم عسكري على يد المقاتلين وفيه خمسه جنود وهم جنوبيين كلهم . وتم إطلاق سراحهم فيما الطقم صودر من قبل المقاتلين!!


هذا وكانت الحركة الشعبية المسلحة قد قامت لتخفيف الضغط على أخوانهم في زنجبار وردفان والضالع يومي الأربعاء والخميس الماضيين بعد اعتداءات نفذتها قوات أمن الاحتلال على بعض افرادها وهو ما دفعهم لرد قاسي بمساندة أفراد من المقاومة الشعبية المسلحة التي يتزعمها الضابط المتقاعد / سعيد صالح الشحتور.

مصدر امني قال بان من يعتقد بأنهم من اتباع الشحتور اشتبكوا مع أفراد الأمن المركزي واستمر إطلاق النار الكثيف بين الجانبين قرابة نصف ساعة استخدمت فيها الأسلحة الخفيفة والمتوسطة وأشار المصدر بأن إضرار جسيمه قد لحقت ببعض المباني الأمنية كما أفاد المصدر ان اتباع الشحتور تمكنوا من السيطرة على النقطة العسكرية الواقعة على المدخل الغربي لمنطقة المحفد بعد هروب الجنود المرابطين فيها.

aden fighter
2009-08-01, 05:19 PM
المصدر : http://www.gulfofaden.net/index.php?page=news&news_id=304