المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تغطية احداث وفعاليات الجنوب لشهر مايو 2016م وانعكاساتها على على الصحافه والاعلام


الصفحات : 1 2 3 4 5 [6]

علي المفلحي
2016-05-31, 10:05 PM
'




لَوْ أَحْسَسْتَ أنّ الأرض بِكَوْنِهآ ضآقت
،والقُلوب عليك قَستْ ، ولا تَرى ولَو بَصيص ضوءٍ
في أيّ شيءٍ حَولَك، و تَغْشآك آلهمْوم من كل مكآن ..
فَ اهتُف و بكلّ ” ثقه" وَ قُل بعزيمة ومن قلب صآدق :
"يآ حيّ يآقيوم برحمتك أستغيث
أصلح لي شأني كله ولآ تكلني
إلى نفسي طرفة عين".

والله .. لنّ يَخزيك الله أبدا !

علي المفلحي
2016-05-31, 10:06 PM
عاجل/ بدء عملية تموين محطات كهرباء عدن بالوقود
31 مايو, 2016 05:51:26 م

عدن تايم/ خاص
بدأت مساء اليوم عملية تموين محطات الكهرباء في مدينة عدن بالوقود.
واكدت مصادر عدن تايم بدء ضخ ألفين طن من الوقود لمحطات الكهرباء في عدن، عقب تفريغها من سفن شركة عرب جلف، التي رفضت تفريغ بقية الشحنة.
الى ذلك نفت مصادر في ميناء الزيت بعدن صحة الأنباء التي تداولتها وسائل الاعلام عن موافقة شركة ( عرب جلف ) التابعة للتاجر احمد العيسي على تفريغ كامل شحنات البنزين والديزل والمازوت الخاصة بكهرباء عدن .
واضافت المصادر : أن العيسي وافق على تفريغ الفين طن متري فقط من مادة الديزل لتشغيل المولدات الكهربائية المتوقفة بسبب نفاد مادة الديزل ، وقد باشر عمال الميناء بتفريغها ، في حين فشلت المفاوضات مع العيسي حتى الان باقناعه في تفريغ كامل الشحنة لانهاء أزمة الوقود وتشغيل المولدات الكهربائية المتوقفة في المدينة .
وكان محافظ عدن اللواء عيدروس الزبيدي قد اتهم الاسبوع الماضي شركة ( عرب جلف ) بوضع العراقيل أمام قيادة المحافظة لتامين مدينة عدن بالكهرباء من خلال امتناعها عن تفريغ شحنات الوقود الخاصة بمحطات الكهرباء رغم استلامها قيمة الشحنات .

علي المفلحي
2016-05-31, 10:07 PM
حزب الاصلاح ينهب إغاثة شبوة حسب كشوفات من مركز الملك سلمان
عملية فساد وسرقة كبرى لكافة متطلبات الاغاثة لمحافظة...

علي المفلحي
2016-05-31, 10:08 PM
قام مدير امن مدينة عدن اللواء شلال علي شائع يرافقه قائد جهاز القوات الخاصة بعدن العميد ناصر العمبوري والوزير "هاني بن بريك" بزيارة تفقدية لعدد من المؤسسات الحكومية بمدينة عدن والتقوا بمسئولين .
وزار "شائع" ورفاقه مطار عدن الدولي ومدينة الشعب وكلية الحقوق وعدد من المؤسسات الحكومية الأخرى .
وقال شائع في تصريح ان هذه الزيارة تأتي بهدف متابعة عمل هذه المؤسسات .
وقال شائع ان السلطات المحلية بعدن تتابع عن كثب عمل المؤسسات وتبذل جهود قوية لأجل توفير المشتقات النفطية لعمل محطات الوقود

علي المفلحي
2016-05-31, 10:10 PM
اليمن الان قيادي في المقاومة الشعبية .. حوار الإنقلابيين تديره خلية إيرانية – لبنانية
2016-05-31 مباشر

كشف القيادي في المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية في اليمن، أمين مهيوب الخليدي، لـ«اليوم» أن عملية إدارة الحوار من قبل الميليشيات الحوثية الانقلابية تجري في ضاحية بيروت عبر فريق إيراني لبناني ومعهم قيادات حوثية، وان الفريق الموجود في الكويت مجرد اداة لتنفيذ ما يصل من جنوب لبنان، معقل إدارة حزب الله والمخابرات الإيرانية لمشاريع طهران في المنطقة.

وأضاف الخليدي: إن طهران تريد الالتفاف على هزيمة مشروعها الانقلابي في اليمن بفضل عاصفة الحزم والدور الحاسم لملك الحزم خادم الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وذلك عبر استنساخ تجربة «حزب الله» وتطبيقها في اليمن عبر مقترحات حلول سلمية في ظاهرها، وتدميرية في مضمونها الحقيقي.

وقال الخليدي: ان طهران وخبراء حزب الله الذين يديرون سياسة الميليشيات الانقلابية يريدون تهميش شرعية رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي، وتركيز الصلاحيات في حكومة تشاركية تكون لميليشيات الحوثي الانقلابية والمخلوع صالح نصف مقاعدها، والنصف الآخر للشرعية، وبذلك يتحكم الانقلابيون بالحكومة وبقائها من عدمه، من خلال تعطيلها متى أرادوا كما يحدث في لبنان من قبل حزب الله وحلفائه.

إزاحة الرئيس هادي لشرعنة انقلابهم

وأكد الخليدي أن طرفي الانقلاب يسعيان بقوة لتقديم مبادرات تركز في مضمونها على إزاحة الرئيس هادي وانهاء شرعيته؛ كون شرعية الرئيس هي العائق الكبير أمام مساعيهم لشرعنة انقلابهم، والإجراءات التي ترتبت عليه من تعيينات في مناصب هامة عليا ومتوسطة في كل مؤسسات الدولة، وكذلك في أجهزة الأمن ووحدات الجيش والمخابرات، حيث اتخمت الميليشيات الحوثية هذه القطاعات بالآلاف من أفرادها.

وأوضح ان قيادات الميليشيات الحوثية كرست خلال الأيام الماضية توجهاتها نحو الحديث عن دعم دولي لمطالبها بعدم شرعية الرئيس هادي، وصعوبة تطبيق قرار مجلس الأمن 2216 قبل ان تكون هناك حكومة تتسلم المؤسسات والسلاح من الميليشيات، وهذا هو المشروع الإيراني في اليمن والذي أفشل عسكريا بقوة التحالف، يعود من بوابة الحوار وتقف خلفه ايران وبكل قوة.

وأكد الخليدي انه لا مبرر لأي تعاط مع حديث الانقلابيين عن تقديم الحلول السياسية كحوار بين القوى السياسية يفضي الى تشكيل حكومة قبل انهاء الانقلاب بكل تبعاته من قرارات وإجراءات أحادية تمت خارج مؤسسات الشرعية، وتسليم السلاح والانسحاب من المدن.

وأبان أن التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية أفشل مخطط ايران في اليمن، والذي عملت عليه طهران وأذرعها المختلفة طيلة عقدين من الزمن، وذلك عبر عاصفة حازمة لملك الحزم والشهامة الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، داعيا كل مؤسسات الشرعية وقادتها للعمل صفا واحدا لافشال الهجمة الثانية للانقلاببين والتي تستهدف شرعنة الانقلاب وتأسيس دولة داخل الدولة تملك سلاح جيش وميليشيات ودعما خارجيا غير محدود.

وأشار الخليدي إلى أن الميليشيات الانقلابية حاولت خلال الأيام الماضية تعزيز مكاسبها التفاوضية بعمليات تقدم عسكرية على الأرض في عدد من الجبهات، غير انها فوجئت برد قوي وحازم على كل خروقاتها من قبل الجيش الوطني وفصائل المقاومة التي تصدت للخروقات، وحققت تقدما في جبهات الجوف ونهم صنعاء ومأرب وشبوة وتعز بالوازعية

علي المفلحي
2016-05-31, 10:11 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
بيان صادر عن المقاومه الجنوبيه جبهة عسيلان بيحان
ان الاحداث التي جرت في الليلتين السابقتين حدث تراجع للمقاومه الجنوبيه واللواء 19 وانسحاب من موقعي العلم والسليم ونحن بدورنا نكشف عن الاسباب الحقيقيه لسقوط هذه المواقع بيد المليشيات الحوثيه فبعد تحريرها من قبل المقاومه واللواء 19 تفاجأنا بارسال جنود من اللواء 21 الي هذه المواقع بحجه المساعده على تامينها ولكن للاسف ان هؤلاء الجنود كانوا يبيتون الغدر بالمقاومه واللواء 19 فعند بدء المعركه التي شنها الحوثيين لاستعاده المواقع الساعه 3فجر يوم الثلاثاء تفاجأ الجميع بهؤلاء الجنود والذي يفوق عددهم اعداد المقاومه واللواء19في تلك المواقع يعلنون الصرخه ويطلقون عليهم النار من الخلف مما ادى الي ارتباكهم وانسحابهم من المواقع للتقليل من الخسائر البشريه في معركه غير متكافئه وفي ظل خيانه واضحه .
ونحن نؤكد اننا لن نقبل اي جندي شمالي في صفوفنا بعد اليوم وعلى اللواء 21تحرير المنطقه المكلف بها والتي لم يحرك فيها ساكن الي الان ونهيب بقيادته التحقق من افراد قواتهم والتي بدأت علامات الاستفهام تحيط بهم وبولاءاتهم وكما اكدنا من قبل ان هذه الحرب حرب ضد المحتل الشمالي والذي لازال البعض يحاول الثقه بهم وان تواجد قوات شماليه على اراضي الجنوب يعتبر الخطر الاكبر فهم كالقنبله الموقوته وعليهم مغادرت ارض الجنوب قبل فوات الاوان .
صادر عن المقاومه الجنوبيه عسيلان بيحان 31/5/2016
الناطق باسم المقاومه الجنوبيه عسيلان بيحان
د/صالح عامر عبدالله السحاقي العولقي

علي المفلحي
2016-05-31, 10:13 PM
صدى عدن / كتب مراقب صدى عدن:
تتجه أنظار المتابعين هذه الأيام للحملات الإعلامية الموجهة من قبل إعلام الإخوان المسلمين في اليمن لإسقاط عدن أولاً وتولي قيادات إصلاحية إخوانية لإدارة عدن وإعادة كل الخلايا النائمة إليها مع تسكين مليشيا الإخوان المسلمين من المناطق الشمالية فيها. وتعتبر هذه الحملة الأكثر كثافة من نوعها في تاريخ الإعلام اليمني مسنودة بقناة الجزيرة والصحف الاخونجية العربية وبعض الشخصيات الخليجية المعروف ولاءها المتشدد لتنظيم الإخوان والتي تعتبر الولاء للتنظيم قبل الولاء للدولة.
كلمة السر في كل هذه الحملة هي إسقاط المحافظ ومدير الأمن كهدف رقم واحد على رأس القائمة تلي ذلك أهداف أخرى تتمثل بالضغط لتعيين محافظ ومدير أمن مواليين للإخوان المسلمين ومن ثم اضعاف أو تصفية دور الرئيس الشرعي والحكومة في عدن والجنوب. يتبع هذا المسلسل أخونة الأجهزة والمعسكرات ومراكز الشرطة والأمن والموانئ وكل مجالات الحياة، ثم تنتقل التجربة إلى حضرموت حيث عمل الإصلاح منذ عشرين عام على تثبيت أقدامه من خلال تشكيل خلايا القاعدة وبناء أجهزة موالية ومجالس وجمعيات ومدارس ومؤسسات كبنية تحتية موازية للدولة تمهيداً لليوم المشهود للاستيلاء النهائي على الجنوب كأرضية للانطلاق تنتقل على أثر ذلك مجموعات عربية كبيرة إلى الجنوب ويتم بناء جيوش وخلايا ويتم عسكرة المجتمع بأيديولوجيا الجهاد في حلقات متكاملة نحو الهدف المعروف والغنيمة الكبرى والكنز العظيم مادياً وروحياً.
لقد كانت مصر وتونس وليبيا والجنوب محاور إخوانية تسير بالتوازي وبنفس الوتيرة التي يسير بها الفرس في محاور سوريا لبنان العراق واليمن (الشمال) كطوق هنا وطوق هناك للتسابق على دول مجلس التعاون الخليجي الذي يعتبر في نظر كثير من المراقبين هدف نهائي لإيران من ناحية والإخوان من ناحية اخرى، كلها تؤدي الى نتيجة متقاربة، إما بناء دولة الخلافة الداعشية وإما بناء دولة الولي الفقيه الفارسي كحاكم على بلاد العرب او بعض منها وكلاهما في نهاية المطاف سيجدان خطوط للتفاهم أو التقاسم. ويركز كثير من المراقبين على دراسات صدرت حول العلاقات السرية بين إيران والإخوان والقاعدة ومراحل تطورها وسريتها والعقبات التي صادفتها مؤخراً لكنهم مجمعين على أن الأبواب مفتوحة لتلك العلاقات، فالاخوان والقاعدة لا يسعون الى محاربة ايران او التآمر عليها أو إسقاط الحكم هناك بل بالعكس تجمعهم جميعا أهداف إسقاط الأنظمة العربية كفاتحة أولى لبناء دولة إسلامية ربما تتقاسم جغرافيتها ايران مع الاخوان الذين يعتبرهم الكثيرون ذراع سياسي للقاعدة واخواتها وكل من ايران والاخوان مرحب بهما غربياً.
الجنوب اليوم يواجه حملات كبيرة وهو هدف أولي الى جانب مصر من اجل تمكين الاخوان من هاتين الجغرافيتين الكبيرتين واهميتها المتكاملة على الممرات الاستراتيجية ومسائل يطول شرحها والتي تهدد الأمن القومي العربي.
يسعى الإخوان المسلمون ممثلاً بحزب الإصلاح وإعلامه الاخونجي الذي تعمل في صفوفه كتائب إعلامية لا تتمثل حدود الأخلاق في الكذب والتشويه بأهل الجنوب وكل من يساند تثبيت الأمن والإستقرار في عدن، يسعى لإسقاط عدن بعد أن تخلى عن معاركه في اليمن (الشمال) بشكل واضح وخذل دول التحالف العربي بل وذهب إلى ماهو أبعد منه لنقل معداته الحربية إلى أنصار الشريعة في حضرموت.
لهذا فإن الكثير في الجنوب يستعد لمواجهة أي احتمالات ناجمة عن الهستيريا الاعلامية الاخونجيه ويعتبرها كثير من السياسيين بانها مقدمة لمحاولة زعزعة الامن في عدن واعادة إسقاط المناطق المحررة بيد القاعدة وداعش بعد أن يتم رفدها بعناصر الإصلاح من كل محافظات اليمن، وهو ما يعني كارثة كبرى على دول التحالف في اليمن وانتصارا ساحقا لمليشيات الانقلاب الحوثي وصالح، واقناع المجتمع الدولي انه لا مناص من تمكين الحوثيين وصالح من حفظ الأمن والسيطرة على الدولة في الشمال ليترك الجنوب غارقا في الفوضى وتحويله إلى ساحة حرب تستقبل الإرهابيين من أقطار العالم لتقام على ارضه في الأخير فرع دولة البغدادي الداعشية كمنطلق قريب للخليج والجزيرة .
أخيراً لا يعتقد كل من يحمل عقل إن الرئاسة والحكومة اليمنية ودول التحالف لا تدرك جميعها هذا المنحى الخطير لحزب الإصلاح خاصة وإن أداءه في الشمال بات واضحا بعد أن استسلم ليحتفظ بقواه لمعاركه التي يخطط لها
في مناطق الجنوب

علي المفلحي
2016-05-31, 10:34 PM
مدير شركة النفط بعدن : سفن محملة بالوقود لكهرباء عدن مقدمة من الإمارات في طريقها الينا

الثلاثاء 31 مايو 2016 02:37 مساءً*عدن:

╗━======❈======❈====━╔
╣☜متابعـات✍ زيكووووو❥
╣ ☟✍☟
📰 صحيفة الجنوب العربي 📰❥
╝━======❈======❈====━╚


قال مدير شركة النفط الوطنية بعدن الأستاذ عبدالسلام صالح حميد ان سفن محملة بالديزل والمازوت الخاص بمحطات الكهرباء في عدن في طريقها إلى المدينة والمتوقع ان تصل خلال 48 ساعة قادمة .

وقال "حميد" في تصريح لصحيفة "عدن الغد" ان سفينة وقود محملة ب14 الف طن من الديزل ستصل عدن خلال 48 ساعة* موضحا ان هنالك سفينة أخرى محملة بالماوزت في طريقها هي الأخرى لعدن .

وأوضح "حميد" ان شحنة الديزل والمازوت مقدمة من دولة الإمارات العربية المتحدة دعما مجانيا لكهرباء عدن .

وقال "حميد" انه تلقى اتصالا من المحافظ الزبيدي ابلغه فيه

علي المفلحي
2016-05-31, 10:35 PM
اليوم يجب على قيادات الجنوب الشريفه ان يثورو على شرعية الفساد الاحتلالية وان يدخلون السجون كل فاسد
يعبث بمؤسسات الجنوب وان يفرقون السفن من الديزل والبترول ليفكون حالة الحصار والحرب على شعبهم
وان يقبضون على احمد العيسي وعلى كل من في معاشيع فالشرعية اليوم يجب ان تكون شرعية الشعب الجنوبي
وليس شرعية العصابات الفاسدون الاحتلالية فاذا اردة دول التحالف ان تتعامل في الجنوب يجب ان تتعامل مع
القيادات الجنوبية الشريفه ومع الشعب الجنوبي مباشرة فان اليوم لن يكون الا يوم شرعية الجنوبيين وليس شرعية
الدنابيع فمن اليوم يجب ان تنتهي شرعية الدنابية وتحل محلها شرعية الحراك الجنوبي بقيادة عيدروس الزبيدة
وجميع القيادات الجنوبية الى جانبة فمن اراد ان يتعامل مع الجنوبيين فل يتعامل مع القيادات الجنوبية الشريفه
فالشعب الجنوبي الى جانب القيادات الجنوبية ويخلع يد الطاعه عن شرعية الدنابيع العفاشية ...
فاذا استمرت دول التحالف بدعم زعيم الارهاب علي محسن الاحمر وحزب الاصلاح والدنابيع الارهابية الفاسدة
فلا طاعة لهم في معصية الخالق فنحن في طريق وهم في طريق نحن دفعنا عنهم من التمدد الفارسي وكسرنا شوكته
وهم كفاؤنا بتسليط علينا عصابات الفساد والاجرام الدنبوعية والاصلاحية الاحمرية الارهابية لتقتلنا وتعذبنا فماذا
ننتظر من هذه الدول وسياستهم الغذرة يحاربون عفاش والحوثييين ويدعمونهم بالديزل والبترول والمواد الغذائية
طوال تلك الحرب يحاربون عفاش والحوثيين وعصابات صنعاء وياوون هذه العصابات على اراضيهم بل ويصرفون
لهم الدعم الشهري فماهي هذه الحرب التي يحاربون بها عصابات صنعاء وهنا في الجنوب جعلو الارض الجنوبية
ساحة لقتالهم مع ايران وجعلو الشعب الجنوبي وقود تلك الحرب وحارب الشعب الجنوبي معهم وكسر شوكة التمدد الفارسي في ابواب عدن ولكنهم يجازون هذه الشعب بمنع الديزل والبترول والغاز عنه ويتركون هذه الشعب يتجرع
ويلات العذاب بسبب العصابات التي سلطوها عليه .........
فاليوم ياعيدروس تحركو وانزعو يد الطاعة واعتمدو على انفسكم واعتمدو على موارد
الجنوب فان موارد الجنوب افضل من الدعم الضئيل الذي نحصل عليه من دول النذالة
الاتي لاتفكر الا بامنها وبمصلحتها من اجل ذلك فكرو انتم بمصلحة شعبكم وشقو طريقكم
بدون دول الخليج فكثر الانتظار سينهي ارضنا وشعبنا وحلمنا ..........
اللهم اني بلغت اللهم فشهد ...

علي المفلحي
2016-05-31, 10:37 PM
@rashad:
📰00💢الدله💢00📰

تزايد دعوات وقف التحريض على سلطات عدن

الثلاثاء 31 مايو 2016 11:51 صباحاً*عدن(عدن الغد)خاص:





تزايدت الدعوات التي أطلقها صحافيون وناشطون في مدينة عدن والمدن الجنوبية الأخرى، والتي تضمنت توجيه رسالة للرئيس هادي بوقف التحريض على حكومة عدن والتحالف العربي.

*

ووجه صحافيون واعلاميون وناشطون من عدن ومدن الجنوب الاخرى رسالة للرئيس هادي طالبوه فيه بإصدار توجيهات بوقف الحملات التحريضية التي ينفذها اعلاميون محسوبون على الشرعية وينتمون إلى حزب الإصلاح اليمني.

*

وقال الناشطون إن هذه الحملة التي تشنها بعض اطراف الشرعية تزامنت مع عرقلة جهود سلطات عدن في السبيل نحو افشالها والاطاحة بها.

*

وأكد الناشطون أن التعذيب الذي تمارسه حكومة بن دغر بحق أهالي عدن من خلال قطع الكهرباء، يندرج في سياق الحملة الإعلامية المنظمة التي ترعاها

علي المفلحي
2016-05-31, 10:38 PM
اقيلوا.....عيدروس وشلال.....
هكذا هولاء يطالبون .إذا اقيلوا شلال وعيدروس
بعيد عنهم شلال وعيدروس
ماذا يريدون هولاء من عيدروس وشلال
المقدشي رئيس الاركان لم يعد يستطيع التقدم خطوه نحو صنعاء وصار ينظر خلفه باتجاه عدن ومايحدث فيها ليس خوفاً من القاعده ولكن خوفاً من تصرفات عيدروس وشلال*********

حمودالمخلافي مراهن تحرير تعز باقالة شلال وعيدروس**********************
التسويه السياسيه والتوافق على حوار الكويت مرهون باقالة شلال وعيدروس **********
استتباب الامن بالجنوب ودعم الكهرباءوالمياه واستقرار العمله مرهون باقالة شلال وعيدروس*************************
علي محسن وحميد والزنداني لن يهنأوا بما استولوا عليه في الجنوب الا بزوال عيدروس وشلال.....*****************
التحالف الحوعفاشي ليسيطر وينتقم ويعود للسلطة اللامحدودة بزوال عيدروس وشلال...********************
هل فهمتم اخواني الجنوبيين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المقدشي يهدد (ان من يحاول المساس بالوحده سيقطع اصابعه) ^_^_^_^_^_^_^_^_^_
رئيس مجلس الوزراء بن دغر والذي اشك انا شخصياً في ولائه للشرعيه نعم خصوصاً وهو الابن المدلل لعفاش وسيتضح لكم الامر فيمابعد حيث صرح في لقاء على قناة بلقيس (
ان تقسيم اليمن الى اقليمين يعني الانفصال وانه لن يسمح بذلك)^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_
جميع المسؤلين التابعين للشرعيه في الرياض قلقون من شلال وعيدروس ولم يعد تحرير صنعاء او تعز بالنسبة لهم باهم من تحر ير عدن من عيدروس وشلال.^_^_^_^_^_^_^_^.
باتت عدن في خطر من. بعض رموز الشرعيه لايقل عن خطرالحوثي وعفاش...وقاعدتهم... فالشرعيه الممثله في( علي محسن وبن دغر والمقدشي)تحاصر عدن واهلها بانقطاع الكهرباء وتردي الخدمات واقلاق الامن فيها ولولا ...الله ....وموقف الامارات من عدن لحدثت تغيرات ليست في صالح عدن ولا الجنوب وتوقعوا بمزيد من الاخلالات والاضطرابات الامنيه التي لن تكون حوثيه عفاشي ...دغريه

علي المفلحي
2016-05-31, 10:39 PM
إلى كل فصائل المقاومة الجنوبية الشريفة إلى مكونات الثورة الجنوبية إلا يكفي مايعرض له محافظوا عدن ولحج ومديروا أمنها من قبل قوى احتلال صنعاء ليثبت لكم مدى رغبة هذه القوى في ازاحتهم ليس لاخفاقهم كما يصورون ولكن لهلعهم من وجودهم في قيادة السلطة وانهم سيعملوا من موقعهم في خدمة القضية وعليه يجب الالتفاف حولهم فهم الآن بمثابة قادة معارضة وليس حكام يمثلون سلطة بل قادة مقاومة يكافحون الإرهاب ويواجهون قوى الاحتلال واذنابه بشقيها يجب أن يقول الشارع الجنوبي كلمته الشمال بكل أطيافه يعلنون الحرب الاعلامية ضد قادتنا وادواتهم تنفذ في عدن ونحن نتفرج حتى يتمكنوا من تنفيذ مخططهم

علي المفلحي
2016-05-31, 10:40 PM
ثورت المقاومه ومقاومت الثوره بين تقديم وتاخير الكلمتين ثوره ومقاومه بون شاسع وخطين متعاكسين فاذا كانت المقاومه قد قامت بثوره وطردت المحتلين الشماليين عن الجنوب فكانت ردت فعل الشماليين بمقاومة الثوره عبر عملائها ووكلائها بالداخل الذي يحافظ عليهم ويحميهم الشماليين المتربعين على سلطة الشرعيه بالخارج.
وعلى المقاومه ان تنهض وتقوم بثورة المقاومه ضد الخصمين في الداخل والخارج مبتدئة باقتلاع الفاسدين اذناب المحتلين في الداخل ومنع التعامل مع الشماليين في الشرعيه من التعامل مع الجنوب.وعلى المقاومه ان تامن الخدمات وبالذات الوقود لمحطات الكهرباء والمياه والمستشفيات والنقل الذي يؤثر ويمس حياة الناس مباشرة بدون الاستاذان او الرجوع لاي جهة كانت خاصه اوعامه وان ترتب ذلك فقط مع قيادة المقاومه الجنوبيه عيدروس شلال وفرض استقلال المؤسسات الجنوبيه عن المؤسسات الشماليه ماليا واداريا .

علي المفلحي
2016-05-31, 10:41 PM
خلوكم على المسكنات وقريباً ستصل كهرباء إلى عدن تقدر ب 500 ميجا وات ولن يكون هناك انطفى بعد اليوم سيصل أيضاً 200 الف طن بترول و 400 الف طن ديزل أسبوعين يعني ماعاد فيس أزمة وقود ..

المهم عليكم ان تصدقوا وتشربوا الجرعة عندنا أنواع لتخدير ومسكنات للفوضى وأشياء كثرة ولدينا قدرة خيالية لرسم أحلامكم أيها البسطاء وأيضاً نستطيع ان نوهم الكل أننا نعمل على مدار الساعة لأجلكم ..

خلاصة الموضوع : مولداتنا شغالة وماعندنا اي مشكلة مخزون الديزل والبترول يكفي لشهور لا قدام اما المستشفيات لها الله ومن سيموت سيكون شهيد بإذن الله تعالى وكلنا نبحث عن الشهادة ..

اكذب ولك شعب يصدق من هذا الرأس يا دريوال لوسمحت قفزززززز
#ثورة_الكهرباء_تسبق_ثورة_الجوع

علي المفلحي
2016-05-31, 10:41 PM
ازمة "عدن الأخيرة".. محاولة للفهم..
القضية التي لايدركها كثيرون هي الخلفية الحقيقية لما يحدث في عدن اليوم من أزمات ومحاولات إسقاط الحضور الجنوبي الوليد في السلطة مابعد حرب 2015 هو هدف كل هذه الأزمات الأخيرة التي تعصف بمدن جنوبية عدة وعدن على وجه التحديد.
أدركت كل القوى السياسية المتنفذة في اليمن (الدولة العميقة) ان عودة ممثليها إلى الحكم في الجنوب عقب الحرب الأخيرة "محال" لذلك انحنت للعاصفة الجنوبية التي ولدتها الحرب وقبلت على مضض ان تكون هنالك قوى جنوبية منفصلة عنها هي من تتولى مقاليد السلطات في محافظات الجنوب لكنها في الوقت ذاته ليست بصدد القبول ان تستمر هذه التجربة طويلا .
بعد أشهر من تولي القيادات الجنوبية مناصبها في السلطة المحلية حاولت هذه القوى اللجوء إلى عنصر التصفية الجسدية وشاهدنا عشرات التفجيرات والعمليات الانتحارية التي طاردت هذه القيادات هنا وهناك .
واليوم وبعد ان فشلت كل المحاولات للدولة العميقة بكل أطرافها –الحوثي – صالح – هادي – الإصلاح – فان كل هذه الأطراف لجأت مجتمعة إلى ملف الخدمات في عدن وتحديدا الكهرباء والوقود وخلافه لإسقاط السلطة الجنوبية الوليدة .
- ترى هذه الأطراف مجتمعة ان التوصل إلى تسوية سياسية في الكويت في حين ان هنالك سلطة جنوبية حاكمة ومستقلة في محافظات الجنوب سيجعل من هذه التسوية السياسية "عديمة الجدوى" لذلك فإنها لجأت إلى محاولة إسقاط هذه السلطة من الداخل عبر ملف "الخدمات".
- في الرياض تغض الحكومة السعودية الطرف عما يحدث في "عدن" وتتفق كل الاتفاق مع القوى السياسية الشمالية المتحالفة على ان وجود سلطة جنوبية مالكة لقرارها في عدن ومنفصلة عن صنعاء سيشكل عنصر إزعاج اضافي وعمل معرقل لجهودها في إيصال كل الأطراف المتحاربة في اليمن إلى تسوية سياسية تتضمن يمن موحدا لذلك فانها لن تهرع لنجدة السلطة الجنوبية الوليدة التي يتم افتراسها في عدن اليوم .
- تجاهد "الإمارات" على الضفة الأخرى لإنقاذ حلفائها "الجنوبيين" والحفاظ على ماتحقق لهم ولها من مكاسب وتبذل الكثير من الجهد لأجل مساعدة هذه السلطة الوليدة.
- لاتمثل تجربة إسقاط تجربة السلطة الجنوبية رسالة للجنوبيين فقط لكنها أيضا تحرك سياسي للحد من أي محاولة يقوم بها أي طرف "خليجي" لاخراج الجنوبيين من الحظيرة اليمنية التي يحاولون الخروج منها اليوم.
- ماينبغي فهمه هو انه في حال ماقرر "الزبيدي" وشائع والخبجي والحالمي والعنبوري والنوبة والقائمة طويل ترك السلطة وقدموا استقالاتهم وانصرفوا إلى محافظاتهم وجيء بمحافظ اصلاحي أو مؤتمري فان شحنات الوقود ستتدفق بكثافة مثلما حدث في ازمة 2011 وسينهون خلال ساعات كل هذه الازمات .
- مايحدث في "عدن" ليست ازمة عابرة .. انه صراع المشاريع الوطنية واللاوطنية والمهم في الأمر "مدى الوعي الجنوبي" لما يدور حوله
- والسؤال الاكثر اهمية .. ما الذي ستنتهي عليه هذه الازمات .. سقوط سلطة الجنوب أم انتصارها ؟
- فتحي بن لزرق

علي المفلحي
2016-05-31, 10:43 PM
🎯كفاية يا شعب الجنوب🎯

بسم الله الرحمن الرحيم

الى كل ابناء الجنوب
الى قياداتنا السياسية والعسكرية
الى كل مقاوم حر ...
ماذا ننتظر من حكومة الشرعية .؟
ماذا ننتظر من حكومة هاربة ﻻ
تمثل شعب الجنوب .؟
اذا تريون الجنوب عليكم عدم اﻷعتراف بحكومة الفنادق
انتم من ضحي وقدمتم كل قالي
ألاف الشهداء والجرحى من اجل
ماذا ؟ اليس من اجل تحرير الجنوب.!!!
من ماذا نخاف والقتل والتدمير
يوميآ يطال كل محافظات الجنوب
اذا كنتم جديرين لقيادة هذا الشعب
العظيم الذي عانا وتحمل كل شي
من اجل ارضة وعزته ومن اجل
اعادة دولتة المسلوبة
عليكم بسط سلطتكم على ارض
الواقع واتخاذ قرارات شجاعة
تلبي طموحات الشعب ..
من يقبل بنا اهﻷ به ومن يزعل
يدق راسة بالحجر
نحنا نقدر دور التحالف وما قدموه
ولاكن لصبر حدود
جالسين الفسدة والسرق التابعين
لنظام صنعاء يتحكموا بشعب والله
انها جريمة وسوف تسجل نقطه
سوداء عليكم يا قيادات بعد كل
ما قدمنا من شهداء ونظال طويل
نسلم للعصابات واللصوص الكلام
طويل المهم .
اتخذو قرار شجاع والشعب معكم
بايقدم المزيد.
اتذكروا الشهداء والجرحى
لن نخذلكم يا ابطال الجنوب
عهدأ لشهداء والجرحى والمعتقلين

✍عقيد/ عبدالقوي يحيئ عبادل

علي المفلحي
2016-05-31, 10:48 PM
المذيع في قناة سهيل
حاول ان يملي على الضيف العميد ركن مفرح محمد بحيبح
ان اللي صار في بيحان عمليه مشتركه بين اهل مارب واهل شبوه
فرد العميد
يجب ان نقول الحق اللي صار في بيحان هو بجهود المقاومه وقبائل شبوه والعسكريين من ابناء شبوه حتى الدعم لم يصلهم الدعم المطلوب رغم ان الاسلحه مكدسه في معسكرات مارب
وماقاموا به يعتبر انجاز كبير لانهم في مواقع مكشوفه والعدو متمترس
وليس لديهم غطاء جوي
معاد مع المذيع الا يقاطعه ويشوش عليه لكن العميد قال يجب ان اوصل هذه الحقيقه للراي العام يكفي كذب ودجل

علي المفلحي
2016-05-31, 10:48 PM
ايها الشعب الجنوبي الصابر طيلة العقد الذي مضى رغم كل الحرمان الذي طال هذا الشعب العظيم رغم القتل الممنهج من قبل عصابة المخلوع و السفاح علي محسن انهم يحاولون اليوم وفرصتهم الاخيرة في القضاء على قضية شعب الجنوب فاننا نمر في اخطر مرحلة واهم مرحلة ولنثبت للعالم ولدول الجوار اننا اصحاب حق واننا كالجسد الواحد فالنعمل يد بيد مع قادتنا وخلفهم ويجب في هذه اللحظات التاريخيه ان يقف الطفل والمراءة والشاب والشابه والشيخ المسن كرجل امن واحد في الوقوف ضد اولئك الذين يخططون ليل ونهار لاشعال نار الفتنة بيننا وجائوا اليوم في اعدام الخدمات الاساسية للمواطن وهي الماء والكهرباء الصبر الصبر الصبر والعمل العمل يا ابن الجنوب يد واحده ضد كل من تسول له نفسه المساس في قضية هذا الشعب حفظكم الله ياشعب الجنوب وسدد الله خطاكم

علي المفلحي
2016-05-31, 10:52 PM
هناك حرب بين الحق والباطل
تدور بصمت في عدن
لذلك. يحلول اصحاب الباطل يزرمو بكل ثقلهم لافشال المحافظ في عدن
من خلال القلاقل و تخطيم النفوس و تدمير البنيه التحتيه عبر مرتزقتهم
بالرغم البطى في العمليهدوهذا نتاج 25 سنه تدمير الانسان الجنوبي ولاكن الجنوب قادم باذن الله و بفصل رجالها الشرفاء
صبرنا على الاحتلال 20
سنه فلنصبر قليل على اعادة هيبة الجنوب وحريتها

علي المفلحي
2016-05-31, 10:53 PM
إنها الحرب بأنواعها الدولة العميقة وبقاياء كتائب الإحتلال المندسة في كل مرافقنا سلاحها ليس فقط البندقية والمتفجرات والاحزمة الناسفة والسيارات والدراجات المفخخة بل أيضا تخريب الخدمات والسعي لإفشال قيادات المقاومة ووضع العراقيل في طريقها بعد مراحل الحرب المختلفة. ..
الحرب المباشرة عسكريا. .
الحرب الاعلامية وخلق الفتن والتشكيك بالمقاومين.
مرحلة حرب المفخخات.
حرب الاقتيالات لقيادات وكوادر المقاومة وكوادر الجنوب.
حرب الحملات على إجراءات دخول القات.
حرب شعواء على الحملة الأمنية الناجحة .
حرب الخدمات الأساسية. ..وتشويه دور قيادة المحافظات المحررة. .
حرب التجاهل الإعلامي للانتصارات والانجازات التي تحققها المقاومة وشعب الجنوب على الأعداء بدواعشة وقاعدته ولاانقلابيين..في حضرموت. .وباب المندب وكرش ومكيراس وأخيرا في شبوة البطلة.
وهناك مراحل حروب سنواجهها في مختلف المجالات. .....فلا تلين لنا قناة فالمقاومة الجنوبية كلماء خطة خطوه نحو الإنتصارات وعلى طريق استكمال التحرر والكرامة زادت وتيرة المواجهات والحروب المتنوعة. ..فكل ذلك لن يزيد شعبنا إلا قوة وعزيمة وإصرار وتأكيد بأننا على الطريق الصحيح الذي يغيض منه أعداء الكرامة والتحرر واستعادة السيادة الكاملة. .ثقوا بالله وفي أنفسكم بأننا على الطريق القويم. ..
حسن مسعود بن مجلي.

علي المفلحي
2016-05-31, 11:03 PM
http://m.nasstimes.com/news3917.html

اللاعب الإماراتي عمر عبدالرحمن العمودي ( عموري ) يعلن تأييده لشعب الجنوب ويدعوا حكومة بلاده لدعم فك الإرتباط بين الجنوب والشمال.

شيخ متطوع لجلب الحبيب
2019-01-12, 01:57 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الشيخ الروحاني محمد الهاشمى - محمد الهاشمى

الهاشمى - اكبر عالم فلكي - شيخ شيوخ الروحاني - شيخ روحاني لعلاج السحر

- الشيخ الروحاني لجلب الحبيب - اكبر اصدق شيخ روحاني سريع مجرب مضمون

ولله الحمد فضيلة الشيخ محمد الهاشمى 0096171947597


شيخ روحاني متواجد بالعالم اجمع يتواصل ويقدم العديد والعديد من المساعدات
والخدمات

شيخنا الجليل / فضيلة الشيخ ، محمد الهاشمى
0096171947597
الساده الكرام اعضاء وزوار والقائمين على
0096171947597
هذا الصرح العظيم دعونا نضع بين ايديكم
السيره الذاتيه لشيخنا الجليل
فضيلة الشيخ / محمد الهاشمى
صاحب اكبر سلسلة منتديات ومواقع الكترونيه للعلوم الفلكيه والروحانيه


0096171947597
0096171947597
0096171947597
والسلام خير ختام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


https://elhasheme1.blogspot.com.eg
https://rawhany2.blogspot.com.eg
https://galpelhapep.blogspot.com.eg
https://0096171947597.blogspot.com
https://fackelsahr.blogspot.com
https://sha52018.blogspot.com
https://rawhany2017.blogspot.com
https://galpelhapep.wordpress.com
http://elhashmy116051361.wordpress.com
https://rawhanyat895306938.wordpress.com
https://m7medhashemi.blogspot.com.eg
https://alha4my.blogspot.com.eg
https://m7md9e.blogspot.com
http://alha4my7.blogspot.com.com
https://sm7md.blogspot.com.eg
https://dalha4my.blogspot.com.eg
https://cm7mdalha4my.blogspot.com.eg
https://qalha4my.blogspot.com.eg
https://funmohamed.blogspot.com.eg
https://hasememohamed.blogspot.com.eg
https://elsh5mohamed.blogspot.com.eg
https://alsh5.blogspot.com.eg
https://el5haseme.blogspot.com.eg
https://mohamedalsh5.blogspot.com.eg
https://alhashime56.blogspot.com.eg
https://selhashem.blogspot.com.eg
https://sas5elhasheme.wordpress.com
http://elhashemi.com/

https://www.raw7nybadady.com/
https://www.raw7nybadady.com/
https://ro7anyalhashmy.blogspot.com.eg/
https://www.youtube.com/watch?v=eKlNKYNL-v0
https://www.youtube.com/watch?v=78Fsw3cLk6o
https://www.youtube.com/watch?v=QXVY9R7OGYM
https://www.youtube.com/watch?v=MlDj_yNepow
https://www.youtube.com/watch?v=B4uQkYnNn0s
https://www.youtube.com/watch?v=B4uQkYnNn0s
https://www.youtube.com/watch?v=nG-P5W1EDgU
https://www.youtube.com/watch?v=n-MYSDkyWsY

فك السحر
ابطال السحر
علاج الحسد
الاصابة بالعين
رد المطلقة
تسهيل زواج
تسهيل زواج العانس
تسهيل زواج العوانس
جلب الحبيبة
جلب الزوجة
جلب الزوج
سحر التفرقة
القبول والمحبة
الهيبة والجاه
احجار كريمة
خاتم الهيبة
جلب الحبيب, فك السحرابطال السحرعلاج الحسد, الاصابة بالعين رد المطلقة تسهيل زواج تسهيل زواج العوانس جلب الحبيبة,


#شيخ روحاني 0096171947597
#شيخ روحاني رد المطلقه0096171947597
#شيخ روحاني زواج0096171947597
#شيخ روحاني ساحر0096171947597
#شيخ روحاني سعودي0096171947597
#شيخ روحاني سعودي مجرب0096171947597
#شيخ روحاني سفلي0096171947597
#جلب الحبيب0096171947597
#جلب الحبيب بالشمع الاحمر0096171947597
#جلب الحبيب على صورته0096171947597
#جلب الحبيب بالهاتف0096171947597
#جلب الحبيب بالورد0096171947597
#جلب الحبيب بالكلام0096171947597
#جلب الحبيب بالملح0096171947597
#جلب الحبيب بالسكر0096171947597
#جلب الزوج بالصورة0096171947597
#جلب الحبيب بالقرآن0096171947597
#جلب الحبيب للزواج بالدعاء0096171947597
#جلب الحبيب بالملح0096171947597
#جلب الحبيب بالسحر0096171947597
#لجلب الحبيب بسرعة البرق0096171947597
#جلب الحبيب بالنظر0096171947597
#جلب الحبيب بصورة الشخص0096171947597
#جلب الحبيب الغاضب0096171947597
#جلب الحبيب0096171947597
#للزواج بالسحر 0096171947597
#جلب الحبيب البعيد0096171947597
#جلب الحبيب الغائب0096171947597
#جلب الحبيب الغضبان0096171947597
#جلب الرجل للزواج0096171947597
#جلب النساء للزواج0096171947597
#جلب الحبيب للزواج0096171947597
#جلب الحبيبة الزعلانة0096171947597
#جلب الحبيب للنكاح0096171947597
#للجلب والاستخدام بسورة الهمزة0096171947597
#جلب الحبيب0096171947597
#جلب الحبيب للزواج بالدعاء0096171947597
#جلب الحبيب بالملح0096171947597
#جلب الحبيب بالسحر0096171947597
#لجلب الحبيب بسرعة البرق0096171947597
#دعاء جلب الحبيب خلال ساعة0096171947597
#جلب الحبيب بالنظر0096171947597
#جلب الحبيب بالشمع الاحمر0096171947597
#جلب الحبيب على صورته0096171947597
#جلب الحبيب بالهاتف0096171947597
#جلب الحبيب بالورد0096171947597
#جلب الحبيب بالكلام0096171947597
#جلب الحبيب بالملح0096171947597
#جلب الحبيب بالسكر0096171947597
#جلب الحبيب بالهاتف0096171947597
#جلب الزوج بالصورة0096171947597
#جلب الحبيب بصورة الشخص0096171947597
#جلب الحبيب بالروحانيات0096171947597
#لفك السحر وجلب الحبيب0096171947597
#عمل جلب الحبيب0096171947597
#جلب الحبيب في ساعة0096171947597
#جلب الحبيب الغاضب0096171947597
#جلب الحبيب0096171947597
#للزواج بالسحر0096171947597
#جلب الحبيب البعيد0096171947597
#جلب تعليق هوائي اقسم بالله تم الجلب اقل من سااعه0096171947597
#جلب الحبيب بالقرآن0096171947597
#جلب الحبيب و خلال ساعة0096171947597
#جلب الحبيب التهاطيل0096171947597
#جلب الحبيب أسرع من البرق0096171947597
#جلب الحبيب للزواج0096171947597

رد مع اقتباس



مواقع روحانيه#0096171947597
سحر الجلب#0096171947597
جلب سريع#0096171947597
منتدى السحر المغربي#0096171947597
تهييج الحبيب بسرعة#0096171947597
جلب محبة#0096171947597
العلاج الروحاني#0096171947597
العلاج الروحاني لجلب الحبيب#0096171947597
اقوى سحر مغربي لجلب الحبيب#0096171947597
جلب الحبيب بدون بخور#0096171947597
الشيخ الروحانى#0096171947597
الروحاني لجلب الحبيب#0096171947597
شيخ مغربي روحاني#0096171947597
سحر اسود لجلب الحبيب#0096171947597
جلب الحبيب بالعسل#0096171947597
السحر الأسود لجلب الحبيب#0096171947597
جلب الرجال للزواج#0096171947597
علاج روحاني#0096171947597
السحر جلب الحبيب#0096171947597
عمل سحر جلب الحبيب#0096171947597
السحر وعلاجه#0096171947597
مملكة الروحانيات للشيخ المغربي#0096171947597
جلب الحبيب بالفاتحة#0096171947597
روحانية#0096171947597
شيخ روحانى#0096171947597
افضل شيخ لفك السحر#0096171947597
جلب الزوج#0096171947597
اكبر روحاني في العالم#0096171947597
شيخ مغربي لجلب الحبيب#0096171947597
لتقريب الحبيب للزواج#0096171947597
سحر الحبيب#0096171947597
فك السحر بالمغرب#0096171947597
شيخ مغربي#0096171947597
عالم روحاني مغربي#0096171947597
الشيخ المغربي لجلب الحبيب#0096171947597
سحر القبول في العمل#0096171947597
الشيخ الروحاني المغربي#0096171947597
سحر الجلب بالصورة#0096171947597
الشيخ الروحاني السوسي#0096171947597
جلب الحبيب بالسحر الشعبي#0096171947597
شيخ روحاني مضمون#0096171947597
علاج السحر بالسحر#0096171947597
اصدق شيخ روحاني#0096171947597
اقوى جلب للحبيب#0096171947597
جلب الحبيب الغائب#0096171947597
الشيخ المغربى الروحانى#0096171947597
روحاني مغربي مجرب#0096171947597
اكبر عالم روحاني#0096171947597
اقوى سحر للمحبة#0096171947597
العلاج من السحر#0096171947597
شيخ مغربي لفك السحر#0096171947597
علاج الروحاني#0096171947597
جلب الحبيب بالشمع#0096171947597
الشيخ الروحاني ابو محمد#0096171947597
سحر جلب الحبيب خلال ايام#0096171947597
شيخ روحاني عراقي#0096171947597
جلبة للزواج#0096171947597
العالم الروحاني لجلب الحبيب#0096171947597
روحانيه مغربيه#0096171947597
سحر بالصورة لجلب الحبيب#0096171947597
الشيخ الرفاعي الروحاني#0096171947597
العلاج الروحاني للزواج#0096171947597
جلب الحبيب#0096171947597
الشيخ العراقي الروحاني#0096171947597
العلم الروحاني المغربي#0096171947597
علاج فك السحر#0096171947597
اقوى شيخ روحاني#0096171947597
جلب الرجل للزواج#0096171947597
جلب مغربي#0096171947597
للزواج بسرعة#0096171947597
منتدى الشامل الروحاني#0096171947597
سحر جلب الحبيب للزواج بسرعة#0096171947597
موقع الشيخ الروحاني#0096171947597
اقوى سحر لجلب الحبيب#0096171947597
جلب حبيب بسرعة#0096171947597
سحر الحبيب بصورته#0096171947597
الجلب السريع#0096171947597
الجلب بالصورة#0096171947597
الروحاني المغربي الكبير#0096171947597
رقم شيخ روحاني مجرب#0096171947597
السحر العجيب في جلب الحبيب#0096171947597
رد المطلقة#0096171947597
لفك السحر#0096171947597
ارقام شيوخ لجلب الحبيب#0096171947597
ابي شيخ روحاني مجرب#0096171947597
السحر المغربي#0096171947597
الروحانى والكشف والعلاج#0096171947597
اقوى عمل لجلب الحبيب#0096171947597
الشامل الروحاني#0096171947597
موقع الشيخ الروحاني المغربي#0096171947597
سحر المغربي للمحبة#0096171947597
لعودة الحبيب#0096171947597
سحر جلب الزوج#0096171947597
لجلب الحبيب مجرب#0096171947597
افضل شيخ لجلب الخطاب#0096171947597
اقوي ساحر باليمن سفلي#0096171947597
كيف اخلي زوجي يسمع كلامي بالسحر#0096171947597
الروحانين لبنان#0096171947597
شيخ روحاني عماني مجرب#0096171947597
ساحر عماني لجلب الحبيب#0096171947597
للتفريق بين شخصين#0096171947597
المعالجين الروحانيين في سلطنة عمان#0096171947597
افضل شيخ روحاني وصادق#0096171947597
السحر في المغرب#0096171947597
رد المطلقة مجرب#0096171947597
شيخ يمني روحاني#0096171947597
جلب بالشمع#0096171947597
سحر الحبيب للزواج#0096171947597