المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لابد من الاعتراف ..هذه حقيقة المشردين , ياشعب الجنوب !!


سيف العدل
2009-08-01, 03:50 AM
لابد من الاعتراف ..هذه حقيقة المشردين , ياشعب الجنوب !!
بسم الله الرحمن الرحيم ..
لم يعد الوقت يسمح ...ولا شعبنا ممكن أن يسمح للقوى السياسية الجنوبية ومنها القيادات المشردة بحق التجاذب بالقضية الجنوبية والمناورة باسمها اوالتمترس خلفها لتحقيقه مآرب أخرى غير معلنه وغير ما يناضل من اجلها شعبنا وعلى حساب دمائه المراقة على رصيف الشارع ....ولا يعقل أن يستمر الكذب والتدليس والوعود والخرط والمرط وإيهام الشعب بكذب أن القيادات الجنوبية المشردة في الخارج متحدة في الرؤى والأهداف ،والتنسق مع بعضها وإنها مع استقلال الجنوب وحريته ..
ومن كان يحترم نفسه وشعبه عليه أن يكون صادق مع ذلك الشعب المقتول والمذبوح حسب الطريقة اليمنية .. ((وحتى لا نظيف ذات يوماً حرف الواو)) .. القيادات المشردة ...وحتى لا ينخدع شعبنا .
.فأننا نؤكد أن القيادات المشردة ليست على مايرام وليست متحدة !! ولم تكن كلها مع استقلال الجنوب.. هذه الحقيقة المجردة من أي دبلوماسيه ومن أي مكايدات .. ارتئيت أن لابد من قولها، وللأحرر والشرفاء من ابنا شعبنا العظيم أن يعرفوا تلك الحقائق ..
حتى نصرخ جميعاً بأصواتنا عالياً ونقولها صراحتاً أن هؤلا المسمين قيادات . وخاصة من لم يحدد مواقفه الصريحه والواضحه . فانه ليس مع تحرير الجنوب ولا مع سيادته على كامل تراب وطنه المحتل ...
وكل ما نسمعه منهم من تصريحات عن مصادر مقربه أو مبهمة ماهو ألا من اجل أن تنهك قوى شعبنا .
ليتم إجباره بالرضوخ والاستسلام لهم ،،وليكبلوه مره أخرى بمشاريعهم التي ربما يجتمع بعضهم اليوم من اجلها ....
اذاً لنا أن نكشف بعض الحقائق وان كانت مره ألا أنها تظل هي الحقيقة .
أن القيادة الجنوبية المشردة ليست متوحدة لا في القول ولا في العمل .والادهاء ان الشرخ في العلاقة الشخصية بين القيادات لازال موجود في النفوس . قد نعزوه إلى تصفية حسابات قديمه ... وقد نقول انه من اجل البحث عن أدوار تفرديه استحواذيه يسعى أليها البعض للحصول على صفة الزعامة للجنوب ..بعد ألتفرد بقيادة الجنوب وبيعه للمشترى بأرخص الإثمان..مقابل الحصول على صفة الزعامة ..والحقيقة التي يجب أن يعرفها شعبنا أيضاء أن كل طرف من القيادات المشردة يحاول أن يكوًن له مجموعه من الأنصار في الداخل والخارج ،،يتصرف بها كما يشاء .. للضغط على الطرف الأخر (( الجنوبي )) ولخلق المعمعة بداخل الجنوب والمشادة حتى يغتال الحس والحماس والزخم الثوري الجنوبي في صدور أبنائه الطيبين ..
فليس هناك لقاءات سريه ولا علنية بينهم ولا حتى مهاتفه تلفونيه بل بلغ الأمر إلى أن بعضهم لا يرد على مهاتفة الأخر بالهاتف ..تصوروا؟؟!!!
وعلينا الاعتراف أيضا أن بعض القيادة المشردة .ليست مع استقلال الجنوب 100% وعندما أقول بعض القيادات فأنني اقصد من لا تزال مواقفهم مبهمة وغير واضح.او مختفيه أو متأرجحة .بالاضافه إلى سيطرة الاملائات الخارجية التي أصبحت توجهم بالرموت كنترول .......
وما يكشف لنا حقيقة فرقتهم وقوقعتهم في مربعهم القديم ،،الكثير من التناقضات في التصاريح والبيانات التي تسوق في كل مناسبة يذبح فيها أحد ابنا شعبنا العظيم ... وكلها في الحقيقة من اجل ذر الرماد في ألأعين ..والتسابق على من يسدد الضربه قبل غيره ..كما قرءنا بيان السيدين .علي والعطاس الذي كان في واد ،
ونداء استغاثة الرئيس علي سالم البيض في واد آخر ..
وإذا عدنا بالذاكرة إلى الخلف عندما تحدث العطاس في قناة الجزيرة وقناة الحرة ..وتمت المقارنة بين ما قاله وبين البيان الهزيل الأخير الذي يحمل اسمه وعلي ناصر ..لوجدنا الجواب الكافي والشافي ،وليعطينا مؤشر قوي على فرقت القيادة المشردة وعدم توحيد مطالبهم ونهجهم السياسي والفكري ..حول الجنوب واستقلاله ..
ولا اخفيكم لن اتفاجاء أذا صرح العطاس ذات يوم انه لم يوقع على البيان ولا يعلم عنه ألا بعد صدوره .. كما يفعل بعض قيادات الداخل .هذه الحقائق المؤلمة..
التي يجب أن يعيها ويعرفها شعبنا حتى لا يستشهد أبنائه مره أخرى وهم يظمون إلى صدورهم صور من لا يحترمهم و لا يهمه أن قتلو أو استشهدوا أو حتى ذبحوا بالسكاكين ..

من هذا..اعتقد انه آن الأوان أن نحدد مطالب شعبنا من منطلق ثوابتنا الوطني الجنوبيه ..ولكي يعرف شعبنا من الذي معه ،،ومن الذي ضده ،،ومن يقف في الحياد ،، ومن الذي لا يهمهم غير مصلحتهم . ابتداء من مدير أداره إلى قائد عسكري ومحافظ محافظه ووزير إلى رئيس دوله سابق .. ممن حكموا أوشاركوا في نظام جمهورية اليمن الديمقراطيه الشعبيه ....... بما فيهم المشاركين في السلطة اليمنية اوالذي يسميهم البعض الخنجر المسموم المغروس في خاصرة الوطن ..
ولأننا نعرف أنهم جميعاً يعونهم ويسمعون ويقرؤن ما نتحدث به سواء هنا عبر ألشبكه ألعنكبوتيه أومن خلال خطابات بعض القادة في الداخل والخارج .. أو في الإعلام المتاح مثل تلفزيون عدن .
مطالب شعبنا التي لم تعد تخفاء على الغريب كيف بابن الوطن ؟...
وألان علينا أن نساءل أنفسنا ك شعب .ماذا نريد..من القيادات المشردة علي وحيدر وهيثم ومحمد وصالح وكل القيادات الأخرى التي لا تزال صامته ..
بتأكيد لا نريد منهم الكثير، فقط نقول أذا لا ترون أن واجبكم الأخلاقي والوطني والديني يحتم عليكم فعل شئاً ماء نحو شعبكم ووطنكم فلا نريد منكم شئ...
فقط ...أحترمو الوطن والشعب والشهداء الذين استشهد وهم يحملون صوركم ويهتفون بأسمائكم ..
واوضحو قناعاتكم وما تؤمنون به علناً وبكل شجاعة... مهما تكن تلك القناعات .. حتى يتسنى لشعبنا حوض ثورته والمرور بمراحلها .. بدون أن يعلق أماله على وهم وسراب موقفكم ...... .
ونذكركم ان قناعات شعبنا لأتقبل المزايدة ولا تسمح بالوصاية والتفرد باسمه .. وإذا كانت قناعاتكم تختلف عن شعبكم ... فلا باس ..لاباس ....لن نطلب منكم تغييرها ..ولكن نطلب أن تبتعدون عناء وتكفونا شركم ...

ختاماً نذكركم أن شعبنا يعتبركم المسؤلين المباشرين في توريطه في احتلال والزج به في مسماء وحده غير متكافئة وغير مدروسة النتائج والعواقب .... ثم الهروب والتشرد وترك شعبنا يواجه مصيره بنفسه....مع إقرارنا بتفاوت الأدوار بينكم ..
ألا أننا نعتبر المسؤليه مشتركه ..عن ما لحق بشعبنا ..
.وكما أن من لم يفعل منكم فقد صمت .. ومن صمت فقد قبل ...ومن قبل فقد شارك ...

أبو أبداع

ابوحضرموت الكثيري
2009-08-01, 04:44 AM
لا اعتقد ان هناك هامات جنوبية ستقبل على نفسها تمثيل الجنوب في الموافقة على فيدرالية او كونفدرالية فيما خيارالجنوبيين سقفة فك الارتباط والاستقلال التام وتعمد هذا السقف بدماء الشهداء الابرار. .

الحوثري
2009-08-01, 05:09 AM
، قال تعالى: {وَقَالَ يَا بَنِيَّ لا تَدْخُلُوا مِنْ بَابٍ وَاحِدٍ وَادْخُلُوا مِنْ أَبْوَابٍ مُتَفَرِّقَةٍ وَمَا أُغْنِي عَنْكُمْ مِنَ اللَّهِ مِنْ شَيْءٍ إِنِ الْحُكْمُ إِلا لِلَّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَعَلَيْهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُتَوَكِّلُونَ

سيف العدل
2009-08-01, 04:19 PM
، قال تعالى: {وَقَالَ يَا بَنِيَّ لا تَدْخُلُوا مِنْ بَابٍ وَاحِدٍ وَادْخُلُوا مِنْ أَبْوَابٍ مُتَفَرِّقَةٍ وَمَا أُغْنِي عَنْكُمْ مِنَ اللَّهِ مِنْ شَيْءٍ إِنِ الْحُكْمُ إِلا لِلَّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَعَلَيْهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُتَوَكِّلُونَ


هلا الحوثري ..
اعرف ما تقصد من الآيه الكريمه ..
ولكن لو شي شمس كان قد رائناها بالامس .. وهذا الكلام .. اعتقد هو من ظمن ذر الرماد في الاعين ... العمل الجماعي لا يوازيه اي عمل تفردي .. او تقطيري .
لك شكري ..
ابو ابداع

سيف العدل
2009-08-01, 04:22 PM
لا اعتقد ان هناك هامات جنوبية ستقبل على نفسها تمثيل الجنوب في الموافقة على فيدرالية او كونفدرالية فيما خيارالجنوبيين سقفة فك الارتباط والاستقلال التام وتعمد هذا السقف بدماء الشهداء الابرار. .

الكثيري ..
حياك الله ...
نحن نتحدث عن القيادات المشرده ..التي الى الان لم تفلح حتى في تجميع صفوفها برغم تشردها ..
هناك مشكله .. يجب ان ندركها ... ان القيادات المشرده .. كل منهم يغني على ليلاه ...
ابو ابداع