المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رساله لقادة الحراك ....! (للتثبيت)


أميرالتغيير
2009-07-31, 11:11 PM
ان قضية الجنوب اليوم هى قضيه شعب سلبه الاخرون كل مقومات الحياه ومن حقه ان يناضل لاسترجاع ماسلب منه وهاهو قد فعل ، لكنه عليه الان وفي هذه اللحظات ان يكون اكثر حذرا خاصة عند جني الثمار .

يعلم الجميع ان السياسه تعني (الكذب والنفاق) وانه على الحراك ان يرتب اوراقه بما يتوافق وثوابته ويستعد لكل طاريء حتى لا يتفاجأ بما لا يتطابق وحقوقه ومصالحه ومستقبله ومستقبل الاجيال من بعده . اننا نحن ابناء الجنوب قد مررنا بتجارب كثيره كنا نتعامل خلاله بحسن نيه وعاطفه حتى اوصلتنا الى وضع كادت ان تطمس هويتنا منظروها نصبناهم حكاما علينا وهم لاجئون عندنا وهاهم اليوم لازالوا يمارسون دورهم القذر من جديد بكل وقاحه وخسه فلنحذرهم اولا وقبل كل شي.

ان السياسه حقا قذره لانها لاتعرف الاخلاق ولا القيم بقدر ما تركز على المصالح حتى ولو اضطرها الامر الى نيل هذه المصالح على ابادة الشعوب وهذا انا متاكد ان ابناء الجنوب يعقلوه تماما ولن تنطلي عليهم اللعبه بعد الان طالما ومقومات النجاح في ايديهم اكثر من اي وقت مضى ، توحدهم ستجعلهم يفرضون مايريدون على اي كان فالحذا الحذار بتسليم القياد الى من لا يهمه الا شخصه .

ان كل جنوبي حر وشريف يتطلع لقيادات الحراك لكي تضع حدا للمعاناه التي يعيشها كل رجل وامرأه وشيخ وشاب صغير وكبير فاليوم اما نكون او لا نكون واحسبهم ان شاء الله بهذا المستوى .

اخيرا نسأل الله ان يححقق امالنا وينصفنا ممن ظلمنا .