المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التحضير والاعداد وتغطية لمليونية الصرخه الجنوبيه للضمير الاقليمي والدولي 17و18 ابريل


علي المفلحي
2016-04-07, 08:55 PM
التحضير والاعداد لمليونية الصرخه الجنوبيه للضمير الاقليمي والدولي 17و18 ابريل
مليونية التاكيد على حق الشعب الجنوبي في استعادة دولته
مليونية الوفاء للشهدا والجرحا والمعتقلين
مليونية رفض الانفلات الامني والتخريب العفاشي
مليونية التاكيد علي السيطره الجنوبيه علي الارض وسد الفراغ الامني والاداري
مليونية التاكيد على التصالح والتسامح والتلاحم الجنوب
والكل مدعو للانجاح هذه المليونيه التي تكون بمثابت صرخه جنوبيه ورساله للشعب في الجمهوريه العربيه اليمنيه من شعب الجنوب بااصراره على استعادة الجنوب

علي المفلحي
2016-04-07, 08:58 PM
مليونيه بدون صور ..

#بومشاري_المحرمي
لنثبت للعالم اننا متمسكون بقرارانا وهو التحرير والاستقلال ولا خيار غيره كان عبر اقليمين وفتره تحديد مصير او بالاستقلال التام المنجز بدون اقلمه ..

لهذا يجب ان نكون قد المسوؤليه ويتم الحشد والترتيب والتنسيق لهذه المليونيه من اليوم لتكون رساله لكل دول العالم قبل مؤتمر الكويت فاننا ماضون على عهدنا ولن نقبل باي قرار غير دوله جنوبيه مستقله ..

اهم ما نريده من هذه المليونيه هي رفع صور الشهداء والجرحى والمعتقلين فقط ونترك قليلا صور القياده الكرتونيه التي لم تقم بعمل شي ..

لتكن هذه المليونيه الاقوى بين جميع المليونيات ..
#انا_جنوبي_ساشارك_في_مليونيه_تقرير_المصير

علي المفلحي
2016-04-07, 09:00 PM
إذا اردتم مليونيه في عدن
نتمنى أن تكون لها التالي :


* تشكيل لجنه امنيه قويه لضبط الأمن ومنع المندسين من التخريب

* عدم رفع أي صور في المظاهره لايأ كان والاكتفاء بعلم الجنوب وشعارات تنادي باستقلال الجنوب

* أن تكون التظاهر طوال مده انعقاد المباحثات الشمالية في الكويت

* أن يكون للمليونيه أكثر من متحدث رسمي منهم من يجيد اللغه الإنجليزيه

* اذا تمكنت قيادات المقاومه في كل محافظات الجنوب من اللقاء على هامش المليونيه واتفقت على وحدة القياده للمقاومه الجنوبيه وأعلنت ذالك للعالم
فسيشكل ذالك تحول عظيم في مسار القضيه وتحقيق المنجزات على الارض .

أتمنى لشعبنا الجنوبي العظيم التوفيق ولقادتنا في الداخل السداد وحسن التقدير فانتم على الارض وتستطيعون التقرير أن توحدتم ...🎗
الناشطه ولأ الحاج

علي المفلحي
2016-04-07, 09:00 PM
هل يفهم اللعبة ابناء الجنوب ويدركون بانهم يسيرون في محيط دائرة بعد القرارات الصادمة التي اصدرها الرئيس اليمني بشان تعيين نائب له ورئيس للوزراء وعزل من كان يدير المنصبين في ظل هذه المعمعة والتخبط اليمني في اتخاذ القرارات والاستمرار في نفس لعبة عفاش الشطرنجية ؟ .

بعدما اظهر العفاش شعبيته التي استطاع ان يخلط بها الاوراق ويضغط على من يدير الاوضاع في اليمن باتجاه معين ربما يستفيد منه نوعا ما و في يوما ما.

اليوم الجنوب يغلي بعد ان حس بان قضيته في طي النسيان بل في تلاعب واضح بمصير هذا الشعب المناضل على مر الازمان لتحقيق أهدافه بعد ان تعلم من درس القوميين العرب وقوميتهم .

تم الاتفاق على حوار جديد في دولة الكويت الشقيقة حوار يمني يضم الحوثيين بعد عام من قتالهم ومع عدم المقدرة على انهاء تواجدهم وتحرير شمال اليمن منهم يأتي هذا الحوار ليكسبهم نوع من الاعتراف بالتواجد الشرعي في الواقع السياسي اليمني وبهذا ينتهي الحرب ويدخل مرحلة جديدة اما اتفاق وسلم دائم او فشل وحرب طويل الامد, في كلا الحالتين سيكون للجنوب نصيب من هذا الاتفاق ولا يمكن اهماله, لكن الطريقة التي سيتم اعتماد المحاور الجنوبي وطريقة الحوار نفسه هما من يحددان الجدية في حل القضية الجنوبية وفق ارادة شعب الجنوب ام لا.

اليوم دعوات جنوبية لمكونات مختلفة للاحتشاد في الحبيبة عدن لإيصال رسالتنا نحن شعب الجنوب , لذلك لابد من التركيز على هذه المليونية بشكل كبير وحشد كل الطاقات لإنجاحها بشكل حقيقي , كما ان لنا نحن الجنوبيين الكثير من المليونيات الحاشدة والتي ادهشت العالم في ظروف صعبة في عهد كان للاحتلال اليمني قوته وسطوته وجبروته فكانت العاصمة عدن تشهد العديد من ردات الفعل الغاضبة من قبل تلك السلطات ازاء تلك المليونيات التي كانت تقض مضاجعهم.

يأتي اليوم وفي يدنا عدن بساحة عروضها بأمنها وشرطتها ومحافظتها اليوم سيكون يوم ابداعنا ويوم نبهر العالم فيه ونريه من نحن ومن نكون .

قبل المليونية علينا ان نخطط لتنظيم المليونية وتنظيم الحشود وتشكيل لجنة اعلامية خاصة ومتخصصة مع تشكيل لجان فرعية تكون مصاحبة للوفود والحشود القادمة من كل مناطق الجنوب وتبدا بالزحف على شكل مهرجانات متواصلة تختم كمهرجان مركزي في عدن في مكانها وموقعها المحددين .

اليوم يتطلب منا اعداد الخطط اللازمة لاستثمار نتائج هذه المليونية بشكل يفيد الجنوب في الجانب السياسي عبر توحيد الجهد الجنوبي للتوصل الى ممثل واحد عن شعب الجنوب يمثلنا في المحافل الدولية ويطرح قضيتنا الاساسية التي استشهد لأجلها شهداؤنا الابرار عليهم رحمة الله واسكنهم فسيح جناته .

قبل هذه المليونية علينا التفكير والتخطيط ل الابتعاد عن العشوائية و الابتعاد عن الارتباك و الابتعاد عن عدم التنظيم وكذلك التفكير في الشهداء عليهم رحمة الله واسكنهم فسيح جناته وتضحياتهم الجسيمة وفي اسرهم الطيبة التي بذلة فلذات اكبادها لأجل هذا الوطن المغلوب على امره حتى نحصل على نتيجة ذات فائدة لهذه القضية المظلومة في كل المحافل الدولية والاقليمية والمحلية.

لنضع هذا الوطن نصب اعيننا والثورة مستمرة والنصر قريب بإذن الله .

علي المفلحي
2016-04-07, 09:01 PM
لكي لاينصدم الجنوبيون من مخرجات مؤتمر الكويت.

الكاتب والباحث الخليجي انور الرشيد

أنا على ثقة تامة بأن شعب الجنوب ينتظر مُخرجات مؤتمر الكويت على أحر من الجمر ، وهناك بلاشك من بلغ به التفائل حتى التخمة التي يعتقد بأن مؤتمر الكويت سيقدم للشعب الجنوبي التحرير والأستقلال وعودة دولة الجنوب لما قبل الوحدة المشؤومة.

في كلى الحالتين من المُستحيل أن تكون مخرجات مؤتمر الكويت ستصب لصالح عودة دولة الجنوب ، هذا الأمر يجب أن يكون واضحاً للجنوبين ويبنوا عليه أستراتيجيتهم ويجب أن تكون هذه القاعدة واضحة في أي تحرك وفي أي أتجاه ، ويجب أن تكون عاقدة الحرية تُنتزع ولا توهب هي الحاضرة في أي حرك .

هناك أنباء عن دعوات للأحتشاد قبل أنعقاد مؤتمر الكويت وهذا الأمر اعتقد بأنه عين الصواب لكي تصل رسالة شعبية واضحة لدول التحالف ودول الخليج تحديداً التي تقف ضد عودة دولة الجنوب ، أن دعوة الأحتشاد المطلوب تأتي في وقتها الصحيح ويجب على الجنوبين أن يتواجدوا بالساحة والميادين في ساحة العروض بخور مكسر أو في ميادين المحافظات بشكل متزامن رجالاً ونساءً وشباباً وأطفالاً ، أنها المعركة الأخيرة التي ستُفضي لتحرير الجنوب وعودة دولته .

أرجو أن يكون هناك تفهم واضح وجلي ولا لَبْس به سواء من قبل الشعب الجنوبي أو من قبل دول التحالف والعالم وخاصة المبعوث الدولي ولد الشيخ بأن مخرجات مؤتمر الكويت أن لم تُفضي لتحرير الجنوب وعودة دولة المسلوبة فهذه المخرجات لاتعني الجنوبين أطلاقاً.

أن أستحقاق التحرير كُتب بدماء الشهداء الجنوبين سواء الذين قدموا أرواحهم في معارك 94 أو من تلاها من معارك حتى أخر معركة ، لذلك الأحتشاد اليوم أصبح ضرورة لأيصال رسالة الشعب الجنوبي الذي سيستمر في نضاله ودفاعه عن حقه المشروع لكل من سيشارك في مؤتمر الكويت وللعالم ، فزمن المناورات أنتهى وولى ولم تعد أي وعود تنفع اليوم فالمطلوب للجنوب هو التحرير والأستقلال ، عدا ذلك فأي اتفاق لاينص على ذلك فهو اتفاق لايعني الجنوبين بشيئ مهما كانت مُخرجات مؤتمر الكويت.

وبما أني أعرف جيداً رفض وممانعة دول الخليج عودة دولة الجنوب فأني أرى بأن الاحتشاد ورفع الصوت الجنوبي عالياً سيكون له أثر وستكون رسالته واضحة بأن دون عودة دولة الجنوب لن يكون هناك أستقرار ، يكفي الجنوبين خيبة وصدمة التعيينات الأخيرة التي لاتُنبئ بمستقبل واعد بعودة الدولة المُختطفة لشعبها الجنوبي،
لذلك لاتتفائلوا كثيراً بمؤتمر الكويت لكي لاتنصدموا
بمخرجاته.
أنور الرشيد

علي المفلحي
2016-04-07, 09:02 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
طلائع الجنوب لن تتأخر عن الوقوف الى جانب الشعب الجنوبي ..
بيان صادر عن طلائع الايادي الجنوبية البيضاء ..
قال تعالى : مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا (23) صدق الله العظيم
الى شعبنا الجنوبي العظيم ايدينا مع ايديكم في الزحف العظيم والمشرف والكبير الذي سيرسم من خلاله لوحه يفهمها الاحرار في العالم جميعا لوحه تقول هذا هو شعب الجنوب الذي كسر المد الفارسي على اسوار الجنوب من هنا من عدن الباسلة انكسر المد الفارسي وارجع الغزاة الى وكرهم في العربية اليمنية يدبروا مخططاتهم الإجرامية .للنيل من النصر العظيم الذي حققه شعبنا بفوهات السلاح هم ومجروميهم علي محسن الاحمر وحزب الاصلاح الارهابي ويريدوا من خلال ذلك الوصول الى اذلال الشعب الجنوبي من خلال السياسة الهزلية الماكرة والذي لم يستطيعوا تحقيقه من خلال السلاح يريدوا اخذه من خلال المفاوضات الذي لم تلتفت الى شعب الجنوب الابي ونحن من خلال ذلك نقول للجميع ان أي قرارات تستنقص من حق الشعب الجنوبي وسيادته على ارضه لا تعنينا وسوف نواصل نضالنا ضد المحتلين لا رضنا بكل الطرق حتى يتحقق للشعب الجنوب الهدف الذي قدم من اجله الاف الشهداء والجرحى ..
ومن خلال ذلك نريد ايصال رسالتنا في هذا البيان مختصره في الامور التالية..
1-ندعو كل ابناء الجنوب الى شد الهمه ورص الصفوف والحشد بكل طاقاتهم الى مليونيه النصر للجنوب في العاصمة عدن يوم 17 ابريل 2016.واننا سنكون معكم في الميدان .
2-مليونية الاستقلال تطالب الشرعية وقوات التحالف الى الالتفات الى شعب الجنوب وانصافه ومساعدته في تحقيق ما يريده شعب الجنوب دون نقصان .
3-المليونيه ستكون سلميه وهي موجهه ضد مليشيات الحوثي ومليشيات علي صالح تقول لهم كفوا عنا شركم واتركوا ارضنا لأهلها لكي نعيش بسلام كدولتين متجاورتين ونحذر حزب الاصلاح من الاصطياد في المياه العكرة ونقول لهم انكم اول من يكتوي بمؤامراتكم الدنيئة.
الرحمة للشهدائنا الابرار
الشفاء للجرحانا
الحرية لأسرانا
وانها ثوره حتى النصر
عنهم /صلاح حيدرة الردفاني
رئيس طلائع الايادي الجنوبية البيضاء

علي المفلحي
2016-04-07, 09:04 PM
تجمع الاحرار الجنوبين يدعو للمشاركة في مليونية 17 و 18 أبريل موعد مفاوضات الكويت

عدن . خاص

دعا تجمع الاحرار الجنوبين للتنمية كافة احرار وحرائر شعب الجنوب الى الحشد لتنظيم اكبر مليونية في تاريخ الحراك وءلك يومي 17 و 18 أبريل الجاري عشية مفاوضات الكويت .

تجمع الاحرار الجنوبين شدد في بيان له على أهمية الاحتشاد في مليونية تقرير المصير للجنوب بساحة الحرية والاستقلال "العروض" سابقا بحي خور مكسر بالعاصمه عدن للتأكيد على ان الحامل السياسي للقضية الجنوبية الحراك الجنوبي السلمي التحرري وجناحه العسكري المقاومة الجنوبية .

واوضح تجمع الاحرار الجنوبين أن رسالة مليونية 17 و 18 ابريل هي رسالة يؤكد من خلالها الجماهير المضي قدما نحو هدف شعب الجنوب هدف الشهداء والجرحى والأسرى والمعتقلين وهو استكمال التحرير والاستقلال واستعادة وبناء دولة الجنوب كاملة السيادة وبقيادة موحدة .

وقال تجمع الاحرار الجنوبين أن الشعب الجنوبي يقبل فقط بتفاوض ندي وحلول وفقا لارادة شعب الجنوب وهو على استعداد للدخول بكونفدراليه مع منظومة مجلس التعاون الخليجي واليمن وذلك من اجل الامن والاستقرار لدول المنطقة كاملة .

وأكد تجمع الاحرار الجنوبين أن شعب الجنوب ملتزم في حال تقريره بنفسه بالحفاظ على الأمن والسلم العالمي ومكافحة الارهاب بكافة اشكاله ومنابعه ، كما طالب بتشجيع قيادات الجنوب التي تعمل بكل جهودها من اجل استكمال التحرير ومحاربة الارهاب وبسط السيطرة على كافة مديريات ومحافظات الجنوب .

علي المفلحي
2016-04-07, 09:04 PM
((رسالة الشعب الابي للكويت))
للشاعر مطيع المردعي

مليونيه حاسمه والحسم من بعدها
لبو النداء يارفاق الدرب من كل بيت

رسالة الشعب من دوله لها حدها
دولة جنوب العرب من قبل حكم السوفيت

من شعب عملاق في دمه كتب مجدها
وترابها قال من دم الشهيد ارتويت

اليوم ود الرساله من عدن ودها
لما تضعهاء على مكتب امير الكويت

قله جنوب العرب باقي على عهدها
ضعها على جدول الاعمال بالمانشيت

قضية الشعب من يسعى على وأءدهاء
بركانها سوف يتفجر حمم لو دريت

نحنا منحنا التحالف ارض يعتدها
متحرره لو تناسيها انا ما نسيت

واتخالط الدم من جندي ومن جندها
محال ترجع الى باب اليمن ما حييت

من كان له شف او رغبه على عصدها
لا فوق نار القضب بترول صبي وزيت

باتعرفوا ردة الافعال من أسدها
تعزف بصوت الرصاص المحرقه اوبريت

ما با نفرط بذرة رمل من مهدها
إﻷ اذا كنت من فوق التراب انتهيت

علي المفلحي
2016-04-07, 09:19 PM
🔴🔴
اخي الجنوبي..اختي الجنوبية
مشاركتك في مليونية تقريرالمصير في عاصمة الجنوب قبيل انعقاد مشاورات الكويت
لها مردود سياسي هام...

انا_جنوبي_ساشارك_في مليونية_تقرير_المصير.

علي المفلحي
2016-04-07, 09:37 PM
عادل اليافعي :
كنّا تحت القمع والعذاب والموت في عهد الاحتلال.لكننا كنّا نخرج متحدين ونملئ الشوارع ويسمع صدى صوتنا الكون اجمع ، واليوم باتت الارض لنا والجيش والامن معنا والاحتلال طرد شر طردة ولم نستطع الخروج ، مطالبون اليوم أكثر من أي وقت مضى للخروج والاعتصام بالساحات وإعلاء الصوت عاليا أننا أصحاب الحق في الارض والقرار والمصير ...

مليونية تقرير المصير ...

علي المفلحي
2016-04-07, 09:39 PM
أخبار مسربه تقول بأن
علي محسن الاحمر الذي عينه هادي والتابعين لشرعيته في الرياض يشترطون تسلم سلاح المقاومه الجنوبيه قبل ان تسلم الميليشيات الانقلابيه سلاحها#

علي المفلحي
2016-04-07, 09:42 PM
للتعميم والنشر :- #عدن #الجنوب_العربي
اضم صوتي مع صوت الاعلامي لطفي شطاره ، خروج الشارع الجنوبي في مليونية ضخمة عشية مشاورات الكويت للمطالبة بحقه في تقرير المصير ، ستكون أبلغ رسالة للأمم المتحدة ودول التحالف أيضا من أي مساس بقضية الجنوب أو تمييعها أو خلطها.. أعدوا العدة واحشدوا الهمم فالعالم يراقب.. اتركوا الخلافات حول السلطة فمصير ومستقبل الجنوب بعد هذه التضحيات أكبر من الجميع ومن كل المناصب .
أخرجوا لمستقبلكم وقضيتكم وحلمكم بمستقبل آمن لابنائكم وحدهم...
لطفي شطاره

علي المفلحي
2016-04-07, 09:43 PM
من ساحة العروض ستنطلق شعلة الحرية
لمساندة جبهات النضال ودعم الابطال وتحرير ماتبقى من الارض
لاتستعجلوا لازم صوت الجنوب الحر يدوي اصداءه بكل العالم..
حتى لايفكروا ان صمتنا ونضالنا وتضحياتنا كانت من اجل الشرعية او من اجل وحدة الموت اليمنية
فمتى ستفهمون ..؟
ابو علي بن شاطر

علي المفلحي
2016-04-07, 09:43 PM
أخي الجنوبي اختي الجنوبية مشاركتك في مليونية تقرير المصير في العاصمة الجنوبية عدن قبل مشاورات الكويت لها مردود سياسي هام.

#انا_جنوبي_ساشارك_في_مليونية_تقرير_المصير

علي المفلحي
2016-04-07, 09:45 PM
ارفعوا اعﻻم الجنوب فوق البيوت والمحﻻت والسيارات وفي الشوارع تحديا لمنشورات ابناء الحجريه في عدن وتعز وكذا الحرس الجمهوري واﻻمن المركزي والفرقه اﻻولى مدرع واﻻمن الوطني الشماليين ﻻنهم هددوا شعب الجنوب الذي بايتحدث عن اﻻنفصال وفك اﻻرتباط سوف يعاقب ولهذا علينا قبول التحدي لهؤلاء الجرذان والخروج في مسيرات غاضبة ضد اﻻحتﻻل اليمني الهمجي المتخلف ..مهدي الحبشي

علي المفلحي
2016-04-07, 09:45 PM
مليونية الاستقلال
الشاعر ابو سالم الجحربي اليافعي

مليونيــــة بسم الوطن كلـن هتــــف
لاخور مكســر ننطلق من كل بيــــت

مليونيـــة لجل الكرامـــه والشـــرف
لب النـــداء يأكل ثائــــر لو دعيــــت

شعب الجنوب الحر بالجبهه وقــــف
بعد الكفاح الشاق بالنصـــر التقيـــت

من أجل تحقيق المبــادي والهــــدف
مليونيــــة يوصل صداهـا للكويــــت

علي المفلحي
2016-04-07, 09:48 PM
الصحف والمواقع الجنوبيه ..

#بومشاري_المحرمي
يجب على الاعلام الجنوبي ان يكرس عمله في هذه الايام لدعوة الشعب الجنوب وحثهم لنزول وإقامة اقوى مليونيه في تاريخ الجنوب العربي ..

لابد من حشد غير مسبوق وكلن يعمل في مجاله ولكن مجال الاعلام وخاصه الصحف التي تنزل يومييا لشعب يجب عليها ان تدعو الشعب لنزول لكي نوصل رسالتنا الى كل العالم ..

المليونيه ستكون يوم الاحد بتاريخ 17-4-2016 قبل المؤتمر الذي سيعقد في دوله الكويت الشقيقه ، لهذا لدينا الوقت الكافي ان ننظم مليونيه يعلم بها الجميع اننا ثابتون وصامون ولا نريد غير دوله جنوبيه مستقله ..

ملاحظه للاعلام الجنوبي ..
عليكم ايضا حث الجميع ترك السلاح ، نريدها مليونيه سلميه خاليه من المظاهر المسلحه لتكون رسالتنا حضاريه بحضاره جنوبنا الغالي ..

توقفو عن انتقاد بعضكم البعض توقفو عن ذكر المناطقيه توقفو عن كل شي ، وجعلونا نجتمع ونقف يد واحده لحشد مليوني لم يراء احد مثيله من قبل ..

#مليونية_الشعب_الجنوبي
#يوم_الاحد_تاريخ_17_4_2016

كور حطيب
2016-04-08, 12:07 AM
لنثبت للعالم ان شعب الجنوب مع الحريه والاستغلال واستعاده الدوله وان سكوتنا اننا نسينا قضيتنا وكما اشاد الاستاذ عادل اليافعي الان الارض الجنوبيه لنا والامن مننا ويجب ان نكون اكثر تواجد بالساحات والى ميلونيه ابريل

علي المفلحي
2016-04-08, 05:23 AM
#مليونية_تقرير_المصير

""يستعد ابناء الجنوب في مختلف المدن والمديريات للزحف صوب عاصمة دولة الجنوب عدن للمشاركة في مليونية تقرير المصير ""

الخميس 7 أبريل 2016
الغـــد المشـــرق "

يستعد ابناء الجنوب بكل فصائلة من مختلف المدن والقرى الجنوبية للمشاركة في مليونية الحسم وتقرير المصير في العاصمة عدن

وذالك بعد الدعوه التي وجهها نشطاء في الثورة الجنوبية ومقاومتها البطلة لكافة ابناء الشعب الجنوبي الحر للمشاركة في العاصمة عدن ومن خلالها إرسال رسائل عدة للعالم
بأن شعب الجنوب رقم صعب ولن تستطيع أي قوة تجاوزه أو كسر ارادتة وان أي مفاوضات يتم فيها تجاهل إرادة شعب الجنوب واستقلال دولتة مصيرها الفشل الذريع ..

كما شهدت اكثر المناطق في الجنوب الإستعداد للزحف إلى العاصمة عدن وتجهيز الحافلات التي تقل المواطنون ونشطاء جنوبيون .

العاصمة عدن وكافة مناطق الجنوب شهدت اليومين السابقة رفع اعلام دولة الجنوب في جميع الموسسات والمقرات الرئيسية وتعزيز الجبهات ..

قيادات جنوبية في الثورة الجنوبية ومقاومتها الحرة تبعث عدة رسائل منها :
(اي مفاوضات يتم فيها تجاهل شعب الجنوب في تقرير مصيرة ستقرع طبول الحرب من جديد ونحن لها بإذن الله ).

ويتوقع الكثير من المراقبون
ان المليونية التي ستقام في 17 ابريل من هذا الشهر
ستستقبل وفود ضخمه لم تسبق ان استقبلتها
العاصمة عدن في
المليونيات السابقة

علي المفلحي
2016-04-08, 07:31 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تعلن الأيادي البيضاء الجنوبيه عن تكفلها بنقل المشاركين في مليونيه 17—18 أبريل من منصة الشهداء ردفان
كنقطة انطلاق ليافع وضالع وردفان
نرجو من جميع المشاركين التوجه وتوافد الي المنصة ليتم تفويج المشاركين بموكب جماهيري مهييب

المستشار
صلاح حيدرة الجنوبي
موسس الأيادي البيضاء الجنوبيه

علي المفلحي
2016-04-09, 01:53 AM
(المليونية) المقرر إقامتها تزامنا مع بدء مفاوضات الكويت وتحديدا في الـ 17 من ابريل هي أهم تظاهرة وحشد جماهيري في تاريخ الجنوب منذ الـ 7 من يوليو 1994 .
وعلى الجنوبيين كافة رجال أعمال ومغتربين وقيادات سياسية دعمها الدعم الكافي .
وعلى كل مواطن جنوبي يحب "الجنوب" فعلا ان يكون حاضرا يوم الـ 17 من ابريل وسط ساحة العروض ، لان الرسالة التي ستصل العالم من هناك يومها ستكون مختلفة كل الاختلاف عن كل الرسائل السابقة .
معاً يدا بيد لإنجاح هذه التظاهرة .

علي المفلحي
2016-04-09, 02:04 AM
عااااااجل. الحراك الجنوبي يعلن عن اكبر مليونية في تاريخ الحركة الثورية الجنوبيه يوم 17 و 18 عشية محادثات الكويت وبهذاه المليونية سيوصل شعب الجنوب صوته الى دول التحالف ومجلس جامعة الدول العربيه ؛ اخي المواطن الجنوبي تواجدك واجب وطني
لاجل الجنوب

علي المفلحي
2016-04-09, 02:05 AM
الرابطة الاعلامية فرع يافع تبدى تفعيل دورها الثوري ضمن الخطة العامة للرابطة الاعلامية لتفعيل فروعها

#سما
الرابطة الاعلامية الجنوبية
#الجنوب_العربي
#ارادة_التحرير_والاستقلال

اسهام منا كرابطة اعلامية جنوبية فرع يافع تم التشاور حول موضوع تفعيل الفرع و مشاركة الرابطة في الاسهام بتسهيل مواصلات الحشود حيث تم اقرار تشكيل للجنة مالية
للاسهام في تلقي التبرعات وفق الية ونظام شفاف يراعي المصداقية

اللجنة المالية الداخل
1_لبعوس /ابو وضاح القعيطي تلفون 733453337
2_رصد الاستاذ محمد حيدره المحرمي تلفون 733579463
3_المدير العام للرابطة الاعلامية يافع /عبدالحكيم الدهشلي تلفون 733386662
4-عبدالفتاح احمد شيخ تلفون 711498429
الخارج
1_الاستاذ عبدالله البطاطي تلفون 00966501873555
2_الاستاذ زيد ثابت الرهوي تلفون 00966500731850
3_المدير العام للرابطة الاعلامية م /يافع حسين الناخبي تلفون 00966552279225
4_مدير الدائرة التنظيمية
بن مسعد الصلاحي تلفون 00966506691866


وعلية ندعوا كل الاحرار من ابناء يافع بالمهجر والداخل للاسهام في دعم الحشد المليوني لابناء مديريات يافع وكلنا ثقة ان يافع دايما هي السباقة في مثل هذه الدعوات والمناشدات التي تخص الوطن الجنوبي

ولهذا نتمنا التواصل المباشر مع اللجنة نفسها

علي المفلحي
2016-04-09, 02:48 AM
ااااالزحف اااااالزحف

; ((مطيع المردعي))

الجيم جنب النون والواو الحكم
والباء رسم حجم المساحه والبساط

بساط ارضك ياجنوبي والهرم
والبحر والثروه وجهدك والنشاط

نعم نعم للزحف للأولئ نعم
تجديد بل تاكيد فك الارتباااااط

انصت معي يادهر واكتب ياقلم
عن شعب في تحرير ساحاته مناط

عن شعب صيحاته بتتفجر حمم
يمشي على سنة نبيه والسرااااط

اسقى تراب الارض من شلال دم
واصبح بلطف الله وتوفيقه محاط

صوته بلغ للعرش واقطار الامم
واهل السمو يمشون بالخمس النقاط

مهما يكون الجار والعااااالم اااصم
صوت الحقيقه يلجم الباطل وخااااط

اعزف نغم غني مع صنعاء نغم
اما عدن بامسح بمن عاد البلاط

علي المفلحي
2016-04-09, 02:50 AM
الباحث السياسي بن عيدان : المقاومة الجنوبية كسرت المشروع الإيراني وتجار الحروب لا يحسنون إلا الإرتزاق
رسالتنا نحن الجنوبيين من عدن يوم 17 ابريل عشية انعقاد مشاورات الكويت ستصل هذه المرة و بقوة للجميع المؤيدين للحق الجنوبي و الاعداء على السواء.
بعد ان كشف عام من الحرب التي قادتها دول التحالف العربية بقيادة المملكة العربية السعودية ان كسر شوكة المشروع الايراني جاءت على ايدي و سواعد شباب و رجال المقاومة الجنوبية و في ميادين الشرف في بوابة العرب الجنوبية و حفظتها من ان يكون مصيرها مصير بغداد بوابة العرب الشرقية.
لذلك إن لم يكن الاشقاء قد ادركوا هذه الحقيقة بعد أن أظهرت لهم الحرب ان تجار الحروب لا يحسنون الا الأرتزاق، فانهم سيكونون قد وقعوا في خطيئة سيندمون عليها عاجلا ام اجلا.
اما الجنوب فانه قادم و لكننا نفضل ان لا تكون تكلفته مزيد من الدماء و الدمار.
http://shabwaahpress.net/news/34487/

علي المفلحي
2016-04-09, 02:52 AM
#آخر_الاخبار_عدن_الغد


الشيخ صالح بن فريد يدعو أبناء الجنوب للاحتشاد في ساحة العروض عشية مشاورات الكويت

الجمعة 08 أبريل 2016 10:57 صباحاً عدن ((عدن الغد)) خاص:


دعا القيادي الجنوبي البارز صالح بن فريد العولقي أبناء الجنوب للاحتشاد في ساحة العروض يومي السابع والثامن عشر من أبريل الجاري تزامنا مع محادثات الكويت للتعبير عن إرادة شعب الجنوب وحقه المشروع في قيام دولة الجنوب المستقلة.

وقال صالح بن فريد ان للجنوب العربي قضيته وللشمال اليمني همومه ومشاكله وان أي تسوية سياسية لا تستوعب قضية الجنوب بابعادها الحقيقية لن تدوم طويلا وستسقط كغيرها من التسويات التي فشلت وسقطت سابقا لانها لا تقوم على أرضية صلبة وإنما على رمال متحركة حد قوله.



وأضاف بن فريد: ان الاستقرار لن يتحقق في اليمن طالما هناك من يريد ان يفرض الوحدة على شعب الجنوب بالقوة والإكراه وبالاعتماد على القمع والتدليس والارهاب الذي تمارسه القوى الشمالية في الجنوب لتظلل الرأي العام الإقليمي والدولي فيما يتعلق بنضالات شعب الجنوب وقضيته العادلة.

وأشار بن فريد: ان شعب الجنوب العربي هو من قوض نظام صالح واسقطه بانتفاضته المباركة وحراكه السلمي الذي انطلق صيف 2007م وهو الذي قاوم تحالف الحوثيين وصالح وهزم المشروع الفارسي على اسوار عاصمة الجنوب عدن وهو الذي يحارب الارهاب اليوم ويقدم خيره رجالاته شهداء تطلعا إلى الأمن والأستقرار والسلام وكل ذلك يحصل رغبة من الجنوبيين في اقامة دولتهم الحرة المستقلة التي تقيم أرقى علاقات التعاون مع الجوار الإقليمي والعربي وكافة دول العالم لتثبيت الأمن والسلم الدوليين ومكافحة التطرف والارهاب.

ودعا بن فريد الأشقاء الخليجين والعرب وكل أحرار العالم للالتفات إلى شعب الجنوب وإنصافه بحل قضية الجنوب وفق ما يقرره الجنوبيين انفسهم وبمحض إرادتهم اما دفن قضية الجنوب وتزوير إرادة شعب الجنوب كما حصل في حوار صنعاء لن ينتج سوى المزيد من القتل والدمار والحروب والارهاب الذي تمارسه القوى الشمالية في الجنوب منذ حرب 1994م وتطال شروره المنطقة

علي المفلحي
2016-04-09, 02:58 AM
بلاغ صحفي عن للجنة التحضيرية لمليونية خيارنا تحرير واستقلال دولةالجنوب يومي17 و18 ابريل
اجتمع مساء اليوم الجمعة 8 أبريل عدد من قيادات الشبابية ومكونات الثورة الجنوبية في مديرية خورمكسر العاصمة عدن لمناقشة آخر المستجدات في الساحة الجنوبية ، وفي اللقاء التشاور أتفق الجميع على ضرورة تشكيل لجنة تحضيرية بمليونية " خيارنا تحرير واستقلال الجنوب" الذي تأتي تزامناً مع انعقاد مؤتمر الكويت الذي سيعقد بتاريخ 18 أبريل لحل الأزمة اليمنية .
وبهذا شعب الجنوب حدد موقفه من هذا المؤتمر وتمسكه بهدفه السامي الذي يتمثل في تحرير واستقلال الجنوب الذي قدم شعب الجنوب قوافل من الشهداء والجرحى من احل تحقيقه.
كما اتفق الحاضرون في اللقاء على تشكيل اللجنة التحضيرية كالتالي:
رئاسة اللجنة التحضيرية:
صالح ابو الشباب رئيساً
شمسان سيف نائب
الخضر الدعوسي
اللجنة التنظيمية :
علي الخضر رئيساً
اسعد سكينه نائباً
علي عاطف
اكرم معنس
لجنة الحشد :
انور أسماعيل
غاندي
اللجنة الأمنية:
حسين الصوفي رئيساً
حسين مشبح نائباً
اللجنة الإعلامية:
محمود سعيد السقاف رئيساً
محمد فاضل الحالمي
معاد الحاج
نبيل القعيطي
عبد السلام عارف
رائد المنصوبي
محمد فضل
علي عوض
علي شداد
لجنة التواصل والتنسيق:
علي السعيدي
فهد محمد علي
حسن ياقوت
لجنة المالية :
علي مديد رئيساً
سالم حسن الناخبي نائباً
الشيخ محمد رمزو
قاسم علي " عضو"
احمد هادي الجحافي
اللجنة السياسية:
1-العميد علي محمد السعدي
2-محمدعلي شائف
3-توفيق العكيمي
4-عمار مثنى
6-مدرم ابو ساراج
6خالد الفياضي
7-عبدالرؤوف زين
8-جمال مطلق
المقاومة الجنوبية:
العميد حريز الحالمي
اللجنة النسائية:
زهر صالح
سهام الردفاني
نوال علوي
جميله محمد
وفاء الضالعيه
نجات عوض

علي المفلحي
2016-04-09, 03:48 AM
هده المليونيه تختلف عن المليونيات السابقه واهدافها كتالي
1 رساله لموتمر الكويت بحق تقرير المصير
2 دعم المفاوض الجنوبي بموجهة الاخر*
3 رساله للمفاوض الجنوبي مفادها عدم اتخاد اي قرار لايحقق ارادت شعب الجنوب
4 رساله للجميع بان شعب الجنوب مجمتمع مدني ويستطيع ان ينظم نفسه سلم او حرب للوصل الى هدفه في استعادة دولته

علي المفلحي
2016-04-09, 11:52 PM
بﻻغ هام
المركز اﻻعﻻمي يافع الجرداني رئيس المركز
مليونية 17 ابريل حضورها واجب وطني على كل مواطن جنوبي.
ياابناء يافع اﻻبطال يافع المدد واﻻنتصارات والمواقف الحاسمة انه من الواجب الوطني تلبية النداء التاريخي لحضورمليونية خيارنا استقﻻل دولة الجنوب الذي ياتي تزامنا مع انعقاد موتمر الكويت الذي سيعقد يوم 18 ابريل لحل اﻻزمة اليمنية وبهذا الحضور الجماهيري الكبير للمليونية فان شعب الجنوب قد حدد موقغه من هذا الموتمر وتمسكه بهدفه السامي في اﻻستقﻻل الذي قدم من اجله شعب الجنوب قوافل من الشهداء والجرحى. وعليه فاننا ندعو ابناء يافع خاصة وجماهير الجنوب عامة باسم مشائخ واعيان وشخصيات اجتماعية ومقاومة وحراك ومنطمات جماهيرية ومدنية وشبابية وتجار ومجموعات داعمة ودكاترة وطﻻب ومثقفين وباسم كل المكونات السياسية في المجتمع الى ضرورة الحضور والمشاركة الفعالة في مليونية 17 /18 ابريل في العاصمة عدن حتى نثبت للعالم بان قضية الجنوب هي مفتاح لحل كل القضايا العالقة في اليمن. واننا لن نتنازل عن القضية الجنوبية مهما بلغت التضحيات.

علي المفلحي
2016-04-10, 04:33 AM
هااااااااااااااااااااام
يدعو مكتب التنسيق للمنظمات غير الحكومية والجمعيات الأهلية جميع المؤسسات ومنظمات المجتمع المدني للمشاركة الفاعلة في الحشد الجماهيري في 17 و18 أبريل الجاري للتعبير عن الإرادة الحرة لشعبنا الجنوبي العظيم في ساحة العروض في مدينة خورمكسر

علي المفلحي
2016-04-10, 10:18 AM
*17 أبريل :*
(المليونية) المقرر إقامتها في 17 ابريل بنظري أهم تظاهرة سياسية هدفها ايصال صوت للعالم، والمتفاوضين في الكويت ، وهي ورقة ضغط ، وسند هام للرئيس هادي، والتحالف، ونوع من الاستفتاء الميداني العملي ......
الحق يحتاج الى عمل طويل وكبير، والمعركة مستمرة، ويجب على العالم ان يسمع صوت أبناء الجنوب، ماذا يريدون؟
لا ننسى أن من حكم الجنوب بعد إجتياح 94مـــــ مقولة، والسقاف، وبن حيدر، وأذناب علي محسن، عينات شمالية أذاقت الجنوبيين بأس العذاب، قتلا وسجنا وتشريدا، .......أقل توصيف لهم بأنهم خريجين سجون....
بعد هؤلاء القتلة تم تسليم الجنوب للأيادي الحوثية التي أحرقت كل شيء جميل، وقتلت ما يزيد على سبعة ألف جنوبي ...
من الصعوبة ان تخرج لنا صنعاء شخصية مدنية حضارية، فالتربية واحدة، والجرب معدي، ومهنة الارتزاق ثقافة أصبحت فطرية، وحتى يتغير الحال تحتاج صنعاء خمسين سنة على الأقل ........
ليس خوفنا اليوم من هؤلاء ان يعيودوا فهؤلاء أصبحوا في خبر كان، خوفنا من زرع أذناب جدد، يؤدون نفس الدور، وبلباس جنوبي، ويقوموا بنفس دور حبتور وماطر، والمجيدي.... ونحوهم ...
ندرك جيدا ان العودة الى حضن صنعاء يساوي السقوط بهوة لا خروج منها الا بعد قرون، وماذا يمكن ان تقدم لنا صنعاء...
مؤلم حالنا أبناء الجنوب، فبدل ان يتحول نضالنا لبناء الجنوب، والقضاء على الفساد ، وإيجاد مداميك لدول مدنية حديثة أصبحنا كل يوم نحلم برفع هذا الكابوس من حياتنا ،*
يجب على العالم ان يسمعنا ولو لمرة واحدة، ويجب على إخواننا في المناطق الشمالية ان يعترفوا بحق أبناء الجنوب ليس منة ولا هبة ، انه حق تاريخي أزلي حديث معاصر، عمد بالدم، ورسمت لوحته بفوهات البنادق، والمدافع.....
هذه المليونية مهمة وضرورية، وعمل سياسي تكتيكي، وتظاهرة مدنية جديدة، ليصل الصوت للعالم، وتتناقل المليونية وسائل الإعلام بقوة ....
وهنا أمورهامة تتعلق بالمليونية يجب التنبيه عليها :
1-الجانب الأمني، والترتيبات الأمنية .....
2-رفع صور الرئيس هادي وأعلام الجنوب والتحالف فقط ...
3-تشكيل لجنة إعلامية متخصصة مستقلة غير منتمية لفصيل جنوبي محدد، حتى يكون الحفل على مستوى راقي ....
4-على الجنوبيين ان يدعموا هذه المليونية، تجارا، وسياسيين، ورجال أعمال .....
سنظل نطالب بالحق والحق لا يسقط بالتقادم ...
د.عبدالمجيد.العمري

علي المفلحي
2016-04-11, 03:00 AM
الحمله الاعلاميه لمليونية الاستقلال
اولا يمنع نشر اي خبر تحريض ضد المليونيه
ثانيآ يمنع نشر اي اخبار تهويل يصنعها الاحتلال ومعاونيه

ثالثآ يكتب في اللافتات اذأ كان حبك ياجنوب جريمتآ *فليشهد التاريخ أني مجرمآ *


رابعآ عدم الاسائه الى اي شعب بالعالم مع التوضيح بعدم القبول باي حوار لايلبي التحرير والاستقرار

خامسآ مراقبة اي قائد جنوبي يدعي دعوه فقط ولايحشد الناس بالزحف عمليآ

سادسآ مراقبة المديريات والمحافظأت الميته التي لاتلبي نداء الواجب وكشف الاسباب


سابعآ

رسم اعلام الجنوب في كل المحافظات الجنوبيه وخاصة بالعاصمه عدن
ثامنآ احترام كل قائد جنوبي يحضر الى ساحة العروض للمشاركه مع شعبه وتفقد القيادات الغائبين
تاسعآ ايصال رساله للطيور الجنوبيه المهاجره بالخارج والمتحدثه بأسم شعب الجنوب واخبارهم بأن لاحل ولا حوار الا بتحرير واستقلال
دقة ساعة الحشد الجماهيري
الحمله الاعلاميه لمليونية الاستقلال والتحرير

علي المفلحي
2016-04-11, 03:16 AM
قااااا✌🔥اااااااادمون🔥✌🔥 ياااااااعدن🔥✌🔥حضور مليونية 17 ابريل واجب وطني تمليه علينا وطنيتنا وقيمنا ازاء جنوبنا الغالي . فهبوا جميعا صوب العاصمة عدن ...✌....✌....🔥✌🔥✌🔥

علي المفلحي
2016-04-11, 11:30 PM
أيام قليلة تفصل الشعب الجنوبي عن مليونية الاستقلال يوم الاحد القادم...



ستة أيام فقط تفصلنا عن الاحتفاء الكبير بأم المليونيات بخورمكسر في العاصمة عدن في جنوبنا الحبيب في حشد مليوني يفوق الوصف وأكبر تجمع بشري لسكان الجنوب ،الكل يحشد والجميع يدعم والشعب متعطش ويعد الساعات من أجل الانطلاق نحو العاصمة...

أنها الارض والهوية والثورة وحب الاوطان والحنين لها تشد الاجساد شدا أنها العزة والكرامة والحقوق والحريات تلهم الاحساس والاشواق بالنفيرالعام في 17من ابريل ،الكل مستعد وحزم متاعه على ظهره في عشق يتجدد لاينتهي للمشاركة في مليونية الاستقلال ليسمع العالم كله صوت الاحرار صوت الابطال صوت الحق عبر سواحل البحرالعربي...

أخي الجنوبي أحشد شارك أدعم مادي معنوي أعلامي فالجنوب بحاجتك ليرسم شعب الجنوب يوم 17ابرايل لوحة ثورية تدّرس للاجيال القادمة ، الشعب الجنوبي قادم من باب المندب غرباً إلى المهرة شرقاً يا ساحة العروض واللقاء بك يتجدد فالاحد القادم عيدك فهنياً لك ان تتزيني بشعاراتك الثورية لاستقبال ابطالك الاحرار...

اللجنة التحضيرية لمليونية 17أبريل في المديريات الجنوبية بشبوة تعد العدة وتسخر جهودها لتذليل الصعاب للمشاركين في الزحف فجماهيرالشعب تؤكد على المشاركة الكبيرة ولو قطعوا 400كيلو متر من شبوة إلى العاصمة عدن مشياً على الاقدام فهنياً لهذا الشعب الاستقلال الثاني...

علي المفلحي
2016-04-12, 12:00 AM
عاااااااااااجل
الرئيس حيدر ابوبكر العطاس من على منبر العربيه يدعو شعب الجنوب للزحف للعاصمه عدن من كل محافظات الجنوب ﻵكبر حشد تاريخي في مليونيه فك اﻻرتباط

علي المفلحي
2016-04-12, 12:16 AM
تلقت "عدن الغد" بيان سياسي صادر عن اجتماع قيادات الحراك الجنوبي والمقاومة الجنوبية بمحافظة شبوة يوم الاثنين الموافق 11 أبريل 2016 للإعداد والتحضير ليوم الزحف إلى العاصمة عدن للمشاركة في مليونية خيارنا تحرير واستقلال الجنوب .

*

وجاء في البيان

*

بسم الله الرحمن الرحيم*

*

يا جماهير شعبنا العظيم*

اننا في هذه اللحظات نقف اجلالا واحتراما لارواح شهدائنا الذين رووا بدمائهم تربة الجنوب ليزرعوا بها شجرة التحرير والاستقلال وكذا نقف بذات الاجلال لجرحى الجنوب ومعاقي الحرب الابطال ونحيي نضال ابطال المقاومة الجنوبية في بيحان الصمود.

*

ان شعبنا في الوقت الذي يحيي فيه دول التحالف وموقفها ضد الاجتياح الحوثي العفاشي للجنوب العربي فانه في ذات الوقت يناشدها بالوقوف الى جانب حقه المشروع في التحرير والاستقلال واقامة دولة الجنوب العربي المستقلة على كامل ترابه.

*

ياجماهير شعبنا*

نؤكد لدول التحالف بان الموقف الذي يعبر عن حقيقة خيار شعب الجنوب هو خيار التحرير والاستقلال وهو مابرهن عليه الواقع على الارض الذي قدّم فيه شعبنا قوافل من الشهداء*

*

هذا الخيار عبّرت عنه الوثيقة التي وقعها الزعيمان السيد علي سالم البيض والسيد عبد الرحمن علي الجفري والتي نعلن تاييدنا التام لها وان اية مشاريع دون ذلك لاتعبر عن طموح شعبنا وخياره ولن يقبلها مهما روّج المروجون واصحاب المواقف المرتعشة .

*

ياجماهيرنا في شبوة

اننا نهيب بكم وندعوكم للزحف الى عدن عاصمة دولة الجنوب العربي في يوم 16/ ابريل للمشاركة في مليونية شعبنا الرافضة لاية حلول منقوصة لقضيته والتي يؤكد بها لدول التحالف ودول العالم ان خيار شعبنا هو التحرير والاستقلال وبناء دولة الجنوب العربي كاملة السيادة.

*

هذا وقد اقر الاجتماع تشكيل اللجان التالية : *

اوالا : اللجنة المالية*

1 - الشيخ علي محسن رويس

2- حسين عوض بامدوخ

3- عبدالله ناصر المركدة

4- محمد مهدي شداد*

5- عوض مبارك القفان*

*

ثانيا :*

لجنة التواصل :*

1- الشيخ علي محمد ثابت*

2- صالح علي بلال*

3- صالح علي الدويل

4 - الشيخ احمد ناصر باعوضه

5- الشيخ لحمر علي لسود*

*

ثالثا :*

اللجنة الاعلامية :*

1- صالح عبد اللاه فدعق*

2- احمد فايز*

3- محمد عبد الرحمن باجمال*

4- حسن حنشل*

5- مهدي سالمين الخليفي*

6- محمد عبدالعليم*

7- حازم بادهري

8- محسن القرنعه

*

رابعا*

اللجنة الامنية*

1- العقيد احمد طالب

2- احمد بامعبد*

3- عبدربه شتران*

4- ناصر الحنمي*

5- سعيد الضبع*

*

خامسا*

لجنة التنظيم والحشد*

1- د علي بامخشب*

2- ابراهيم الاحمدي*

3-صالح عوض باراس*

4- عمر ناصر الجفري*

5- محسن الصبان*

6- سعيد بافتاح*

7- علي سالم الطويل*

8- احمد عوض الحني

علي المفلحي
2016-04-12, 12:18 AM
اعلن مجموعة من ابناء قبائل باكازم المغتربين في المملكة العربية السعودية تكفلهم بنقل ابناء المحفد الراغبين في المشاركة في مليونية الاستقلال في العاصمة عدن .

*

ونظم أبناء المحفد المغتربين حملة تبرعات لنقل المشاركين الى العاصمة عدن والعودة .

وقد نالت هذة الخطوة استحسان ابناء المحفد الذي يرغبون في المشاركة في هذا الحدث المهم .

*

وتقدم عدد من ابناء المحفد بالشكر لأخوانهم المغتربين على تكفلهم بالنقل .

وقالوا ان هذا ليس بجديد على اخواننا المغتربين فهم دائماً ما يلبون نداء الجنوب ويبذلون جهود عظيمة في سبيل قضية الشعب الجنوبي فألف تحية لهم

علي المفلحي
2016-04-12, 12:20 AM
وجه عدد من القيادات الجنوبية والنشطاء بالمانيا اهالي محافظات الجنوب للمشاركة الفاعلة في فعالية مليونية الاستقلال المقرر إقامتها بعدن في ال17 من ابريل الحالي.

وجاء ذلك في بيان صدر عن لقاء عقد اﻻثنين وجاء في البيان.

*بسم الله الرحمن الرحيم

بيان سياسي صادر عن نشطاء جنوبيين في اوروبا يدعون فيه شعب الجنوب الى المشاركة بقوة في مليومة 17 ابريل

* * استشعارا بالمسؤلية الوطنية تجاه الوطن وتجاه شعبنا الجنوبي الباسل في الداخل , وفي ظل الأوضاع والمستجدات السياسية والأمنية والعسكرية المتصاعدة وتيرتها على اكثر من جبهة , وفي ظل الغموض الكبير الذي يكتنف مستقبل الجنوب وقضيته الوطنية العادلة وما يحيط بمصيرها من ضبابية وانعدام في الرؤية , ومع تزايد الخشية والقلق من حرف مسار هذه القضية باتجاهات قد لا تلبي مطالب وحق شعب الجنوب في الحرية والاستقلال , التقى عدد من النشطاء الجنوبيين من المانيا وسويسرا وهولندا اضافة الى بعض الطلاب الجنوبيين في المانيا , التقوا جميعا في مدينة برلين يومي 10 , 11 ابريل لتبادل الراي حول جملة من القضايا الحاضرة بقوة على المشهد السياسي في هذه المرحلة من جهة وللتعبير عن الدعم اللامحدود لشعبنا الجنوبي الصابر في داخل الوطن امام هذه التحديات الكبيرة من جهة اخرى .

* وفي هذا اللقاء المفعم بالحماسة والوطنية ناقش الحاضرون جملة من القضايا الملحة باسهاب وعمق , وفقا لجدول اعمال تم اعداده مسبقا , وخرج اللقاء برؤية موحدة ومتطابقة حيال عدد من القضايا التالية :

اولا : ناقش اللقاء المبادرة السياسية المقدمة من الاستاذ / سعيد طالب رئيس منظمة ليبريشن الخاصة بترتيب عقد مؤتمر جنوبي , وشكلوا لهذا الغرض ورشة عمل حيث طرح المشاركون في الورشة *جملة من الملاحظات الهامة تصب في صلب المبادرة , وتقرر ان تبعث الى صاحب المبادرة والى الأخوة الاعزاء اعضاء اللجنة التحضيرية في الداخل للاستفادة منها , ومن الملاحظات التي طرحت حولها كرأي مقدم من لقاء برلين .

ثانيا : ناقش الحاضرون الأهمية القصوى والملحة لوجود حامل سياسي جنوبي يمثل قضية الجنوب بشكل حقيقي ويعبر عن ارادة شعبنا العظيم وفقا لتطلعاته الكبيرة التي عبرعنها بوضوح طوال مسيرته النضالية الطويلة والتي تجسد حقه المشروع في الحرية والاستقلال وبناء الدولة الجنوبية كاملة السيادة , ورأى الحاضرون ان تسارع الاحداث وتطوراتها تضع الجنوبيين امام ضرورة تشكيل قيادة جنوبية توافقية تلبي المعيايير الوطنية والسياسية وعلى ان يكون من اول مهامها الاطلاع والاشراف والتحضير لمؤتمر جنوبي شامل وجامع لا يستثني احدا يتم الترتيب له بما يضمن نجاحه , وبما يتجاوز اي ملاحظات او تحفظات من قبل اي طرف جنوبي .. وفي هذا السياق ثمن الحاضرون الجهود الكبيرة التي بذلت ولا زالت تبذل من قبل اللجنة التحضيرية للمؤتمر الجامع داعين اعضائها الى استيعاب ما انتجته مرحلة الحرب من معطيات سياسية ومن قوى جديدة مع ما يمكن ان يساهم ايضا في ردم هوة التباينات التي ادت الى تعثر اعمالها في المرحلة السابقة .*

ثالثا : عبر الحاضرون عن دعمهم لجميع الجهود السياسية الاقليمية والدولية التي تهدف الى احلال الأمن والسلام في المنطقة ككل على اساس ان يكون حل قضية الجنوب بالكيفية التي عبر عنها شعب الجنوب اساسا لأي تسوية سياسية قادمة , ويرى الحاضرون ان اي تسويات سياسية قد تحدث هنا او هناك دون ان تتعامل مع قضية الجنوب بالكيفية المثلى والقانونية التي تمنح الجنوبيين حقهم في الحرية والاستقلال واقامة الدولة الجنوبية كاملة السيادة فانها لن تكون مقبولة على اي نطاق داخل الجنوب , ولن تزيد الامور الا *الى المزيد من التأزم والتعقيد السياسي والأمني , وعطفا على تجارب سابقة لحوارات وجهود سياسية اقليمية ودولية تخص الوضع بشكل عام في اليمن فقد اقلقنا الى حد كبير تعاطي تلك الجهود مع قضية الجنوب بسطحية وتهميش في الوقت الذي يعترف فيه الجميع بأن حل هذه القضية هو المفتاح الرئيسي لحل مختلف القضايا .. !! وفي ذات السياق شدد الحاضرون في اجتماعهم على اهمية ان يستوعب *مؤتمر الكويت القادم يوم 18 ابريل هذا الراي الجنوبي بعيدا عن الذهاب *خلف اوهام الحلول المنقوصة التي يمكن ان تقدم على انها كافية او ملبية لمطالب وحق شعب الجنوب وهي ليست كذلك.

رابعا : دعى الحاضرون جماهير شعب الجنوب الباسلة الى ضرورة واهمية المشاركة الفعالة في مليونية يوم 17 ابريل القادم في ساحة الحرية بخور مكسر نظرا للأهمية السياسية الكبرى التي يمكن ان تحققها هذه المليونية والرسائل السياسية التي ستوجهها الى مؤتمر الكويت ورعاته من مختلف الأطراف الاقليمية والدولية جهة التذكير والتشديد بأن شعب الجنوب وقضيته العادلة تشكلان الرقم الصعب في معادلة الحل السياسي وانها من التواجد بما لا يمكن تجاوزه او تهميشه . كما انها تؤكد على ان من يستحضرون الى مثل هذه اللقاءات على انهم يمثلون شعب الجنوب , هم في حقيقة الأمر لا يمثلون الا انفسهم فقط ومن المعيب على المؤسسات الدولية ان تقبل مثل هذا التمثيل المزيف لشعب عربي طالما عبر عن رفضه لهم ولكل ما يطرحونه باسم قضيتة الوطنية .

خامسا : ابدى الحاضرون جميعا دعمهم المطلق ورضاهم الكبير عن جميع الاجراءات الأمنية والادارية الحازمة التي قامت بها قيادات محافظتي عدن ولحج والتي ادت بمساعدة قوات الأمن, و الشرفاء من ابناء الجنوب القاطنين في هذه المحافظات الى تكبيد الارهاب وعناصره العميلة خسائر فادحة كما حجمت من انشطتهم الارهابية المخلة بلامن والاستقرار ليقدموا بذلك دليلا اكيدا على ان ابناء الجنوب يمتلكون المقدرة والارادة على فرض الامن والسلام وبناء المؤسسات وهي عماد الدولة واساسها على عكس ما يروج له الأعداء .

سابعا : شدد الحاضرون جميعا على اهمية النأي بالتباينات السياسية التي تعتبر حالة طبيعية بين *فئات اي مجتمع حي تتعدد فيها المشارب والرؤى , عن اي توظيفات غير سليمة قد تستخدم من قبل اعداء الجنوب وتوظف لتحقيق المزيد من الانقسامات العمودية والافقية الامر الذي نحن في غنى عنه في هذه المرحلة .*

ثامنا : دعى اللقاء جميع فئات شعب الجنوب ومكوناته الاجتماعية في ظل هذه الاوضاع الصعبة والخطيرة الى اعتماد الحكمة والتعقل والصبر وعدم الاندفاع خلف الحمقى من العناصر التي لا تعيش الا على تأجيج الخلافات والدفع بها الى التأزم والتصادم , غير مدركه ان التأزم انما هو منى وحلم العدو المتربص بالجنوب ككل , وهنا نذكر اخواننا من قبائل باكازم والصبيحة على وجه التحديد الاستماع الى صوت العقل والحكمة في كل ما شجر بينهم وعدم الانجرار الى الفتنة ومسبباتها مهما كانت الظروف والاسباب .

تاسعا : ناشد الاجتماع دول التحالف العربي على وجه التحديد والعناصر القيادية المخلصة من ابناء الجنوب في السلطات التنفيذية ايلاء ملف الجرحى اهمية قصوى والوقوف امام جميع الاخفاقات السابقة وما رافقها من خذلان معيب في حق هؤلاء الابطال الذين سطروا ملاحم بطولية في ميادين الشرف والكرامة جنبا الى جنب مع صقور الجو .. فكيف بهم اليوم وسط هذا الاهمال والتجاهل الذي يطال حتى كرامتهم وانسانيتهم . كما طالب الاجتماع ايلاء ملف الاسراء والمعتقلين اهمية كبيرة ايضا مطالبين المجتمع الدولي وخاصة المبعوث الاممي ولد الشيخ العمل على اطلاق سراح الاسراء الجنوبيين لدى قوات صالح والحوثي وعلى راسهم عميد الاسرا الجنوبيين المناضل / احمد عمر المرقشي ووزير الدفاع محمود الصبيحي واللواء ناصر منصور واللواء فيصل رجب وغيرهم من الاسرا .

وفي ختام اللقاء ثمن الحاضرون نضالات شعب الجنوب ككل والتي اثبت فيها هذا الشعب العظيم قدرته على قهر الصعوبات والعوائق والمؤامرات مهما كبرت , كما ثمن الحضور الجهود الجبارة لابناء الجنوب في خارج الوطن وتفاعلهم مع قضايا وطنهم بهذه الدرجة المذهلة التي لا تكل ولا تمل ولا تنقطع ابدا وهو ما يؤكد على ان لدى هذا الشعب قضية عادلة لا يمكن تجاوزها مهما كانت الظروف

علي المفلحي
2016-04-12, 12:21 AM
رحبت قيادة رابطة الجنوب العربي الحر فرع محافظة لحج، ممثلة بالأستاذ امين يحيى النسري بوثيقة توحيد التوجه والجهود* الموقعة بين الرئيس علي سالم البيض و الاستاذ عبدالرحمن الجفري من اجل توحيد الجهود والخطى السياسية الجنوبية* المنبثقة من التوقيع .

وقالت القيادة :"جاءت جهود التوحد في ظل المرحلة الحالية والظروف المحيطة بقضيتنا الجنوبية على الصعيدين الاقليمي والعربي والتي اتت تتويجا لنضالات شعبنا الجنوبي* والتضحيات الجسيمة التي قدمها شعبنا* وقوافل الشهداء والجرحى في مضمار ثورته التي انطلقت في 2007م واستمرت بصلابة شعبنا وثباته العظيم".

ووصفت هذا التوقيع وهذا العمل السياسي بالخطوة المباركة العظيمة التي لامست الواقع الجنوبي وحاجته الملحة لتوحيد العمل السياسي فقد كان ذلك تحقيقا لحلم الشارع الجنوبي وامله الذي كان يراه في الافق السياسي، وان تلك الخطوة المباركة جاءت لتبين لشعب الجنوب حقيقة العمل الذي يواكب تطلعاته وامله في التحرير والاستقلال وبناء دولته الفيدرالية الجديدة على تراب وطنه و بحدوده المتعارف عليها ،مضيفين :"كما انها تخرس السنة من يحملون المشاريع الناقصة والبعيدة عن تطلعات شعبنا العظيم".

وحيت قيادة الرابطة شعب الجنوب العربي وصموده وتضحياته العظيمة وثباته في التمسك بالتحرير والاستقلال على الرغم من كل الاساليب التي ينتهجها الاحتلال اليمني.

ودعت قيادة حزب رابطة الجنوب العربي الحر ابناء الجنوب للمشاركة في مليونية السابع والثامن عشر من ابريل لإيصال رسالة شعبنا للعالم ولمؤتمر الكويت ولمن ينتقصون من الحق الجنوبي في التحرير والاستقلال و في اقامت دولته الفيدرالية الجديدة كاملة السيادة على ارضه من حوف شرقاً الى باب المندب غرباً ، ودعت شعبنا الجنوبي للوقوف خلف قيادته وبذل الجهود وتوحيدها في سبيل قضيتنا الجنوبية.

*

فرع حزب رابطة الجنوب العربي الحر

علي المفلحي
2016-04-12, 05:12 AM
علي الذيب بو مشعل

إذا لم تمتلئ ساحة العروض عن بكرة ابيها وتصل الحشود إلى خط الجسر وإلى جولة البط فلايستحق هذا الشعب بلدحره يجب الزحف المليوني من كل شبر في الجنوب إلى #التجار ومالكي السيارات وكل من له استطاعه أن يدعم في حشد الشعب في اليوم الكبير يوم كلمة الشعب لجنوبي للعالم كفئ ثرثره في المنتديات ومواقع التواصل الاجتماعي يوم 17 أبريل يوم الميدان يوم الشعب يوم الشهداء لايوم الأصنام فلتكن أخي الجنوبي اختي الجنوبيه في لموعد عدن تنتصر الهمه الهمه فلنعلن للعالم اننا شعب يستحق الحريه ونعلن للمجتمع الدولي اننا نستحق دوله واثق كل الثقه أن مائات الالاف ستزحف والطوفان البشري قادم في 17 أبريل ( يوم الوطن الكبير)

// نعم سوف نشارك//

علي المفلحي
2016-04-12, 05:23 AM
مليونية 17 أبريل هي حماية مكتسبات مسيرة نضاليه لعقد من الزمن ومن أجل القضاء على ما تبقى من امال الإحتلال في العودة مجددا.
#مليونية_الاستقلال
رساله_للعالم والاقليم

علي المفلحي
2016-04-12, 05:27 AM
بيان ثوري :-

بيان ثوري ،يااحرار شعبنا في جنوبنا الحر الثائر، أيها الثوار المناضلين ، ياعشاق المجد والسمو والرفعة، أن المجلس التنسيقي لشباب الثورة الجنوبية يدعو بكل مسؤولية إلى الإصطفاف والتآزر وتشابك الأيدي والسواعد والوقوف صفاً وأحداً والقبض على الأهداف الثورية التي ناضل ويناضل شعبنا من أجل تحقيق أمانبه في الأنعتاق من نير الاحتلال الغاشم.
أيها الثوار ياحملة مشاعل الحرية ، إننا اليوم أمام تحد عظيم ، أما أن نكون ، وأما أن لانكون ، أما ننتصر لدماء الشهداء والجرحى والأسرى والمناضلين ، وأما أن نسلم ثورتنا للمجهول وأمام ذلك ، فأننا نؤكد أن ثورتنا هي ثورة شعب ، والشعب هو مفجر الثورة وصمام أمانها ، وقد آن لنا أن نرفع صوتنا عالياً ونرفض مرض الزعامات ، وربط مصير الشعب والثورة بمصالح الأفراد ، وإننا في المجلس التنسيقي لشباب الثورة الجنوبية نعتبر ال 17 و ال 18 من شهر أبريل الحالي مناسبة للغضب الشعبي العارم ، وندعو دول الخليج والعالم إلى احترام خيارات شعبنا في الحرية وتقرير مصيره على أرضه واحترام تضحيات شعبنا ، وهي مسؤولية يجب أن تضطلع بها كل الهيئات الثورية المؤمنة بالحرية .
أيها الثوار الشرفاء أن ثورتنا ونضال شعبنا ، وتضحيات شهدائنا وعذابات جرحانا والسجناء، لهي أمانة في أعناقنا وفي رقابنا، ونؤكد على أن القرارات الفردية وتجيير الوطن والثورة وتعليقها إلى أماني ومشاريع غير وأضحة لهو جريمة وجريمة كبرى ، وهنا فأن مجلسنا الموقر يدعو بكل صدق ووضوح إلى التفاعل وإحياء هذه المناسبة ورفض تلك المؤتمرات واللقاءات التي تحاول عبثاً اللعب بالأوراق لترتيب الملعب بين المتحاربين من مايسموا الشرعية والخارجين عنها ، إنها قسمة ضيزاء ، فما كانت ثورتنا ولا نضالنا في يوم من الأيام معترفة أو داخلها في حسابات.تجار الحروب وصراع الشمال، بقدر ماهي ثورة تحررية وأضحة المعالم ، بارزة المعاني ،ثورة تحرر وانعتاق من المحتل الغاشم الجاثم على صدورنا .
وهنا نجدد الدعوة لكل الثوار ، من الشباب ، وكل فئات شعبنا من النساء والرجال والأطفال والراشدين لجعل هاذان اليومان مناسبة للغضب الثوري الجنوبي ، ولتلتحم ثورة وبراكين جبل شمسان بثورة وبراكين الغضب الشعبي الجنويي .

وإنها لثورة حتى نيل الحرية والاستقلال الكامل ، ورفض أي مشاريع تنتقص من حق شعبنا في الحرية والاستقلال الكامل الشامل .

بيان صادر عن المجلس التنسيقي لشباب الثوزة الجنوبية .
11 أبريل 2016 م

علي المفلحي
2016-04-12, 05:59 AM
الى المليونية العالم والأقليم منتظرين لنتائج مليونيتكم:
أن فرضت أمرا واقعا فالكل سيحضر اليكم ليترجاكم وتقطع معكم.
وأن عدتم إلى بيوتكم ستذهب ريحكم وتبقون أضعف حلقة في كل المعادلات منقوصة.
اليوم يوم الوفاء.
أكتبوا التاريخ بألم الماضي والحاضر عناوين المستقبل بالدولة والهوية والأستقلال

علي المفلحي
2016-04-12, 04:55 PM
بلاغ صحفي هام :
عقدت اللجنة التحضيرية لمليونية الاستقلال اجتماعها الثاني في يوم الاثنين الموافق 11/ 4 / 2016م برئاسة المناضل ابو الشباب ، اذ وقفت امام عدة نقاط ابرزها تقيم نتائج الجلسة التاسيسية الاولى وما تمخض عنها من قرارات هامه ابرزها صدور البلاغ الصحفي عن اللجنة التحضيرية من قبل الناطق الرسمي للمليونية والخاص بتشكيل اللجنة التحضيرية للفعالية بعد المصادقة عليه من قبل رئيس اللجنة وتوزيعه على وسائل الاعلام الجنوبية والعربية وغيرها مشيدة بالتفاعل الجنوبي مع البلاغ كما ناقشت توزيع المهام بين اللجان التحضيرية ووضعت الاسس والمعايير التي تفضي الى عدم تداخل المهام بين اللجان وعدم التصريحات من قبل اي جهة الا عبر الناطق الرسمي تجنبا للازدواجية وحفاظا على وحدة وتماسك اللجنة ومما يعزز من دور العمل المشترك بروح الفريق الواحد بعيدا عن الانفراد بالقرار كما وجه رئيس اللجنة التحضيرية كلمة تقييمية هامة حث فيها على اهمية المليونية وابعادها ولما لنجاحها من اثر كبير على مسيرتنا النضالية محذرا من اي تلاعبات قد يختلقها الاحتلال باساليبه الخفية الخبيثة بهدف ارباك الحدث الوطني الثوري الكبير ومشددا على الحرص الشديد في التمسك بالثوابت المجسدة لارادة الفعل الثوري المتمثل بالتحرير والاستقلال لكي نظهر لاشقائنا وحلفائنا بان استقرار المنطقة مرهون باستقلال الجنوب من الاحتلال اليمني الذي يشكل خطرا كبيرا علينا جميعا بفعل نزعته العدوانية وتفريطه بالمشروع العربي الكبير كما كان لرؤساء اللجان دورا بارز ا في انجاح الاجتماع لما ابدوه من حرص شديد على ضرورة انجاح المليونية مهما كان الثمن، اذ لقي هذا الموقف المشرف ارتياح كبير من قبل الحاضرين كونه ينم عن شعور بالمسؤلية الوطنية وبهذا الخصوص تم التاكيد على كلما ورد في الكلمة التقيمية الهامة لرئيس اللجنة التحضيرية وخاصة الحث على سرعة البدء الفوري في ممارسة اللجان لمهامها الفعلية نظرا لضيق الوقت وانسجاما مع حالة الزخم الثوري لجماهير شعبنا المكافح كما تم التوافق على جملة من القرارات الداخلية الهامة لما يعزز من تفعيل جميع الدوائر ويوفر لها المناخ المناسب للنجاح .
وفي الختام وجه الحاضرون كلمة شكر وتقدير لشعبنا الجنوبي العظيم على تفاعله وبقوة نادرة تفوق اي تحضيرات سابقة لانجاح المليونية الحاسمة لتثبيت السيطرة على الارض املا من كل الجهات الجنوبية الداعمة تقديم الدعم المالي لانجاح الفعالية بشفافية ووضوح عبر قنواتها الرسمية وباليات واضحة حتى يتم توظيفها في الكان الذي تثمر فيه كما اشاد الاجتماع بحلفائنا العرب وفي طليعتهم المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدةلما بذلوه من تضحيات في سبيل استقرار الجنوب على امل الاستمرار بذلك حتى تحقيق السيادة الجنوبية لما لها من نفع علينا جميعا واملين ان يتوخوا الحيطة من الاساليب الماكرة التي يمتاز بها الاحتلال اليمني وخاصة في قمة الكويت القادمة لان الوقوع في شركه سيتعبنا جميعا كما حيا المجتمعون مقاومتنا الجنوبية البطلة لما حققته من انجازات تحررية على الارض وفي الاخير تعهد الحاضرون بالثبات والحفاظ على هدف التحرير والاستقلال الذي سقط من اجله الاف الشهداء وجرح لاجله عشرات الالاف واعتقل بسببه مئات الالاف من ابناء الجنوب الشرفاء .
صادر عن الناطق الرسمي لمليونية الاستقلال . د. يحيى شايف الشعيبي 11/ 4 / 2016م

علي المفلحي
2016-04-12, 04:56 PM
مجلس التنسيق للمتقاعدين بالجنوب يدعوا للمشاركه بمليونيه لفت الانتباه في العاصمه عدن 17 -18-2016م
دعوه للمشاركه
يدعوا مجلس التنسيق الاعلى للمتقاعدين العسكرين والامنيين والمدنيين بالجنوب كافة المتقاعدين العسكريين والامنيين والمدنيين بالجنوب او بالاصح المبعدين والمسرحين قسرا من ابناء الجنوب بعد حرب الاحتلال عام 94م الى المشاركه الفاعله في التضاهره السلميه في العاصمه عدن في 17 -18 من ابريل 2016م الهادفه الى لفت انتباه المجتمع الدولي والاقليمي الى الالتفات الى القضيه العادله لشعب الجنوب الذي يناضل من اجل التحرير والاستقلال وقيام الدوله على كامل ارضه ماقبل عام 90م
والتي تتزامن مع لقاء الكويت بين الاطراف اليمنيه التي وان تصارعت فيما بينها فانها بمجملها تتجاهل القضيه الجنوبيه وتسعى الى استمرار تجاهل المجتمع الدولي للقضيه الجنوبيه العادله والتي هي باختصار ناتج مشروع وحده فاشله بين (ج. ي. د. ش.)و (ج. ع. ي. ) عام 1990م ونتهت بحرب احتلال الجنوب 7 -7 - عام 94م ومنذ ذالك التاريخ وحتى اليوم هو احتلال يناضل الجنوبيين للخلاص منه .
وانتم يامن كان لكم شرف السبق في النضال السلمي قبل الربيع العربي يوم كسرتم الصمت في 24 مارس-والخوف في 7-7-2007م، اليوم علينا جميعا ابنا الجنوب اكمال المشوار وتحقيق الهدف الذي لاجله سقط الشهداء والجرحاء فنحن نعيش في مرحله فاصله نكون او لانكون ويجب ان نكون .
.............................

وقال د. عبده المعطري ان هذه الدعوه جاءت بعد اتصالات ومشاورات اجريت بين المتقاعدين العسكريين والامنيين والمدنيين لشعورهم باهمية المشاركه
11ابريل 2016م

علي المفلحي
2016-04-12, 05:52 PM
تصريح للمرجعية الجنوبية الشيخ عبدالرب احمد النقيب شيخ مشائخ الموسطة ونقيب يافع
بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى. *لَّا خَيْرَ فِي كَثِيرٍ مِّن نَّجْوَاهُمْ إِلَّا مَنْ أَمَرَ بِصَدَقَةٍ أَوْ مَعْرُوفٍ أَوْ إِصْلَاحٍ بَيْنَ النَّاسِ ۚ وَمَن يَفْعَلْ ذَٰلِكَ ابْتِغَاءَ مَرْضَاتِ اللَّهِ فَسَوْفَ نُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا*
صدق الله العظيم.
ان لما يحمله التعبير عن الهدف من أهمية بالغة في الوقت الذي يبحث فيه الجميع عن الحلول الناجعة من اجل أمن وإستقرار المنطقة. فإن جميع الشرفاء قد استنهضوا الهمم مؤكدين عزمهم على الاحتشاد المليوني في العاصمة عدن يومي السابع عشر والثامن عشر من أبريل 2016 تزامنا مع مفاوضات الكويت. وبهذا فإنني أؤيد وابارك هذة الدعوة التي من خلالها سيوضح الجنوبيين للمجتمع الدولي والإقليمي وأشقاءنا في دول التحالف أن قضيتنا قضية وطن محتل وشعب يقاوم من اجل تحرير ارضه واستعادة دولته، وليس صراع على سلطة أو بحث عن تسوية.
وانطلاقا من هذا فإنني ادعو شعب الجنوب العظيم التواق للحرية والاستقلال الصابر المرابط المؤمن بالله وبعدالة قضيته الوطنية، ادعوه إلى الاحتشاد الجماهيري في عدن في ساحة العروض في السابع عشر والثامن عشر من شهر أبريل الجاري واتكفل بتوفير ثمانين باص لنقل جزء من المشاركين من يافع إلى العاصمة عدن على النحو التالي:
20 عشرين باص في سوق أكتوبر، 10 عشرة في الفرزة، 10 عشرة في لبعوس 10 عشرة في المفلحي، 10 عشرة في يهر، 10 عشرة في بين المحاور، 10 عشرة في الحد.
وأشد الأيادي على الميسورين والمجموعات الجنوبية الداعمة وكل أبناء الجنوب كلا حسب استطاعته لدعم المليونية والتركيز على الحشد وتوفير الباصات لنقل الثوار والمشاركين من جميع محافظات الجنوب إلى العاصمة عدن ودعم كل ما من شأنه ان يعزز الاحتشاد المليوني والعمل بهمة واستبسال وتحدي وعزيمة وإصرار حتى يتسنى لشعب الجنوب نقل رسالته والتأكيد على هدفه الذي افتداه أنبل وأشرف الرجال الأبطال بدمائهم الزكية وباروحهم الطاهرة.
فاليوم لا يوجد بيننا اي خلاف او اختلاف وجميعنا يدا بيد صفا واحدا رجالا ونساء" شيوخا واطفالا على هدف واحد لمواجهة ما قد تتعرض له قضيتنا أن لم نحميها ونعبر عنها كما ينبغي.
كما أنني ادعو القنوات الفضائية العربية والعالمية لمواكبة هذا الحدث بنزاهة مهنية ونقل رأي وصوت الشارع الجنوبي بكل مصداقية وأمانة مهنية دون تعتيم. والله الموفق.
صادر بتاريخ 12 أبريل 2016
الشيخ / عبدالرب بن احمد ابوبكر النقيب

علي المفلحي
2016-04-12, 05:53 PM
عاجل
م / شرطة عدن تم القبض على من اغتالو الشهيد الواء جعفر محمد سعيد

علي المفلحي
2016-04-12, 05:56 PM
،،،،، (( ام المليونيات )) ،،،،،
كلمات / الشاعر ابو عمار عبدالواحد
الخيلي الشعيبي ...
شعب الجنـوب الـيوم يـعـلنـهـا عــلـن
الزحـف واجب يالــرجـال الــثـائــرين
هــذه هـيى ام المـــلايــين في عــــدن
يا خـور مـكـسـر كـلـنـا لك قــادمــين
من الشعيب ذي موقـفه طـول الــزمن
مـقدام حـاضر في صفـوف الاولـــين
وضـالـع الـعـز ذخُـر دايـم للــــوطــن
وبافـع مع ردفـان وايـضـاً حــالـمــين
واهل الحواشب والصبـيـحـي لاتـــبن
ولـحـج وبين بـالــقــوافــل نــــازلــــين
ابناء شبوه وحضرموت اهل الـفـــطن
رجال بالساحات بـقـوه حــاضــــرين
وسقطره مع المهره ذي تحـمـل غــبـن
البُعد يحرمهم يكـونـوا مــشـــاركـــين
مشاركتنا وحشدنا بــخــير الــمــدن
لنوصل اصواتنا الى الـمـتحـــاورين
الى الكويت حيث النزيهين والـخــون
يصل الى الاوباش ذي هم صـامتين
تحريييير واستقلاااال يعُلن من عدن
هيى اسمعوهااااا يالغزاه الرافضين
يــمـِين مــا بـعـنـا ولا خــذنــا ثــمــن
انتم اكـلـتـم خـيـرنـا يـالــغـاصـبـــين
أتركـوا جـنوبـنا ينتعـم ياهل الــفــتن
شلـوا زردكـم ورحـلـوا يالـحــاقــدين
يـخـتـم ابو عــمـار صـلاتـه والـسـنن
على الـنبي المختار صلاه يا غافلـين
العوابل : تاريخ .. 12/ 4/ 2016 م

علي المفلحي
2016-04-13, 01:08 AM
عاجل
الشيخ فضل الجعوني يناشد كافة أبناء الجنوب بتقديم الدعم لنجاح مليونية 17/18 أبريل .

الاخوه المقتدرين من ابنا كلد ويافع والجنوب نناشدكم جميعا بالمبادرة بدعم مليونيه يوم 17 و18 أبريل لإيصال رساله للعالم والاجتماع الكويت برفض ابنا الجنوب العربي لأي حلول لا تضمن لأبناء الجنوب استعادة دولتهم على كامل التراب الجنوبي وان هذا مطلب كل جنوبي إذا كان عفاش وعصابته حشد مليون في السبعين سوف نرد عليه يوم 17 و18 بملايين تغطي مساحة عدن كامله وهذه هي رسالة ابنا الجنوب فلا والف لا لاستمرار الظلم والعدوان ماتت الوحده وماتت السته الأقاليم إقليمين مزمنة تنتهي بعودة الجنوب المسلوب بدولته كاملة السياده من هنا ندعوكم كلا باسمه وصفته للمشاركه وشحذ الهمم ودعوة للإعلاميين والمثقفين والتجار وكل ابنا الجنوب دون استثنا للمشاركه.
اخوكم :- فضل علي صالح الجعوني

علي المفلحي
2016-04-13, 01:41 AM
الزحف ياثوار من رأس القمم
والحشد يجتاز المعابر والنقاط

أبين وشبوة ملتقاهم بالعلم
ولحج والضالع لقاهم بالرباط

مهرة وبو حضرم يشدون الهمم
أهل المبادى والقيم والانضباط

عدن تناديكم نعم قولوا نعم
مليونية من أجل فك الارتباط

علي المفلحي
2016-04-13, 02:48 AM
✌✌✌✌✌✌✌✌✌
#مليونية كبرى لطرد الاحتلال#

جديد الشاعر أبو عدي التهامي اشمان الشعيب الضالع


1-قال الجنوبي في عدن بانحتفل
مليونية كبرى تجمهر واحتفال

2-يُسمع صدى الاصوات لاكل الدول والجامعه والامن واصحاب الهلال

3-ومون يسمعنا ويفهم ماحصل
ويستمع سلمان لاقوال الرجال

4-ويسمعونا كل من وسط الفلل
ومن يبيعوا دم شعبي بالريال

5-يسمع علي عفاش والشيخ النذل
وتسمع الاوغاد في ارض الشمال

6-يسمع علي محسن ودنبوع الهّمل
وبن دغر يسمع وقادات الضلال

7-تحرير واستقلال ماغيره بدل
مليونية كبرى لطرد الاحتلال

8-للنصر ضحينا وقدمنا البطل
دام البطل قدام عيني مايزال

9-وكم معي مسجون وسط المعتقل
للنصر بادرنا وسجلنا النضال

10-والشرعية تخرس وتتقطع وصل
مانعترف فيها ولانفتح مجال

11-نعزم ونتقدم ونبداء بالعمل
لا للتفكك والشغب والاختلال

12-لو ماتوافق للمطالب تمتثل
يعطوا الجنوبيين حق الانفصال

13-نار الجنوب الحر تشعل تشتعل
في كل موقع تبصرون الاشتعال

14-ثورة نفجرها بقمه والجبل
وتنتشر وسط الصحاري والرمال

15-ونجعل الاوغاد كامل تنتخل
مهما الزمن وّقف وعاندنا وطال

16-تحرير واستقلال نعلنها قبل
محال ياصنعاء التعانق والوصال

17-مانشتي الزبده ولانشتي بصل
ولاحلب بيبي ولا بسكت هلال

18-الصيد يتواجد معانا والعسل
وعندنا ثروه ومكسبنا حلال

19-ترجع بلدنا لو حصل مهما حصل
محال نتأقلم مع خاله وخال

20- دوله جنوبية عظيمة تستقل
وبالجزيره سائده تصبح مثال

علي المفلحي
2016-04-13, 02:49 AM
رسالة شعب الجنوب
من لم يستطيع بالامس ان يفرض علينا ( الوحده او الموت ) بالقوه وهوا باوج قوته وبدعم اقليمي و دولي
لن يستيطيع اليوم ان يفرضها علينا ونحن اسياد الارض وبيدنا السلاح
لم يعد يخيفنا شي اكثر من مامضى ولن نخسر شي اكثر مما خسرناه
جفت الاقلام و رفعت الصحف
باذن الله تنتصر الجنًوب

علي المفلحي
2016-04-14, 12:24 AM
بسبب دعوة لمليونية جنوبية في عدن ..

انقلبت الطاولة اليمنية في الرياض واصبحت القضية الجنوبية الشغل الشاغل لدى الدبلوماسيين الخليجيين والعرب ... واصبح الجميع يبحث عن حلول مرضيه لشعب الجنوب تكون دائمه وليست مؤقته .

اذاً، لو تحققت المليونية بنجاح ماذا سيحدث ؟؟

حضورك لـ #مليونية_تقرير_مصير اول خطوة لإستعادة الدولة الجنوبية

علي المفلحي
2016-04-14, 04:32 AM
1+1 يساوي 1000000
لاتقل اني بعيد او مشغول او اي عذر من الاعذار ، على الكل الحضور للمشاركه وخذ معك من يعز عليك من اصحابك وجيرانك .
لاتقل ان عدم حضورك لن ينقص عدد المشاركين .
يجب على الكل المشاركه الفعاله في هذه المليونيه ، انها مليونيه غير المليونيات السابقه ، انها مليونيه نكون او لانكون فلا عذر لعدم الحضور اين ماكنت وكيف ما كنت ، المشاركه ضروره وطنيه ملحه .
نلتقي بأذن الله في يوم 17 من إبريل في ساحة العروض / خور مكسر ✌🏻✌🏻✌🏻✌🏻

علي المفلحي
2016-04-14, 04:33 AM
أبو اليمامه اليافعي
يستلم الآن الحزام الأمني للعاصمة عدن
ويأمر كل سائقي العربات والطاقم
برفع علم الجنوب فوقهن
ويدعو أفراد المقاومة الجنوبية
بالتعامل بأخلاق حسنه تليق بأبناء الجنوب
وتاريخهم النضالي أبو اليمامه اليافعي
يستلم الآن الحزام الأمني للعاصمة عدن
ويأمر كل سائقي العربات والطاقم
برفع علم الجنوب فوقهن
ويدعو أفراد المقاومة الجنوبية
بالتعامل بأخلاق حسنه تليق بأبناء الجنوب
وتاريخهم النضالي أبو اليمامه اليافعي
يستلم الآن الحزام الأمني للعاصمة عدن
ويأمر كل سائقي العربات والطاقم
برفع علم الجنوب فوقهن
ويدعو أفراد المقاومة الجنوبية
بالتعامل بأخلاق حسنه تليق بأبناء الجنوب
وتاريخهم النضالي
المصدر ياسين أبو القضية

علي المفلحي
2016-04-14, 04:33 AM
بيان صادر عن قائد المقاومة الجنوبية في العاصمة الجنوبية عدن القائد ابو همام اليافعي

#سما
الرابطة الإعلامية الجنوبية

#الجنوب_العربي
العاصمة الجنوبية عدن

الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا بني بعده محمد وآله وصحبه اجمعين

يا أبناء شعبنا الجنوبي الأبي في كل مكان ، إن ما تمر به ارض الجنوب وشعبها الابي في هذه الظروف من اللحظات الحاسمة من تاريخها لهي جديرة بالوقوف أمامها بجدية تامة في صف واحد وخاصة بعد كل ما قدمه شعب الجنوب في ساحات النضال السلمي وفي جبهات الشرف والبطولة من تضحيات جسام في سبيل تحقيق أهدافه وتطلعاته ، حيث تكللت كل تضحيات أبناء الجنوب بالتعاون مع قوات التحالف بالنصر العسكري وطرد كل الآلة العسكرية الغازية بكل إمكانياتها المهولة من العاصمة عدن وغالبية مناطق الجنوب ، ولم يبقَ إلا الاستقلال السياسي والاقتصادي لإعلان قيام دولة الجنوب المستقلة ، ونظراً إلى ما نتابعه من تحركات سياسية على المستوى الدولي والإقليمي وما يتم تسريبه من نتائج المشاورات القائمة بشأن حل الأزمة اليمنية خلال لقاء الكويت المرتقب في 18 إبريل الجاري فإننا ندعو إلى التالي :
- ندعو شعب الجنوب العظيم إلى الاحتشاد يومي 17-18 إبريل في ساحة الحرية بالعاصمة عدن لإرسال رسالة واضحة للعالم أن شعب الجنوب لن يرضى بأقل من إقامة دولته المستقلة على تراب أرضه وحدوده المعترف بها دولياً في 30 نوفمبر 1967م.
- ندعو كافة وسائل الإعلام العربية والعالمية إلى تغطية الحدث الجنوبي العظيم الذي سيقام في العاصمة عدن يومي 17و18 من الشهر الجاري.

الشيخ/عبدالناصر أبو همام
قائد المقاومة الجنوبية
العاصمة عدن
12/4/2016

علي المفلحي
2016-04-14, 04:37 AM
قاسم داوود علي ---نعم لمليونيه بروح المقاومة الجنوبية !!!
-----------------
- نعم لمليونيه متميزة, حشداً وتنظيماً وتاميناً, وتوافقاً ورسالة سياسية !!!

- نعم لمليونيه جنوبية جامعة, موحدة في الشكل والمضمون.

- نعم لمليونيه توجه رسائل واضحة للخارج كما وللداخل. تؤكد على الثوابت والحقوق الجنوبية, وترفض مصادرة ارادة شعب الجنوب وحقة في اختيار من يمثله ويتحدث باسمة.

- نعم لمليونيه تعد ضرورة لإعادة ضبط الوضع الجنوبي, وترتيب اولوياته وإخراجه من حالة السيولة السياسية القائمة, وحشد كل القدرات والطاقات, والسير نحو بناء التوافق الجنوبي على رؤية سياسية توافقية وقيادة تشاركية فاعلة ومقتدرة, تحظى بثقة وتأييد الشعب.

- نعم لمليونيه تدرك ان التغيير والتقدم المطلوب في المواقف والسياسيات الخارجية إزاء الجنوب لن يكون إلا لاحقاً ونتيجة لتغيير وارتقاء يجب ان يحدث على صعيد الجنوب, وإدارة ملف القضية الجنوبية, ولن يكون إلا نتيجة لعمل سياسي ممنهج, ومثابر وفاعل له مفاتيحه ولغته, وادواته الاخرى.

- وإذ كان تنظيم المليونيه مناسبه لمطالبة الخارج –دول ومنظمات– بمواقف واعمال وادوار منصفه وعادلة ومتوازنة, فان تنظيم المليونيه ينبغي ان يوجه للداخل وبالذات لقوى الثورة الجنوبية, الاسئلة التالية, ويدعوها للإجابة عليها:
الاول: لماذا لم يحدث التغيير المطلوب في المواقف والسياسات الخارجية تجاه الجنوب؟
الثاني: ما المطلوب عمله والقيام به جنوبيا في سبيل حصول التغيير المنشود في سياسات ومواقف الاطراف الخارجية؟
والرسالة ينبغي ايضا ان توجه لكل من:
• للجنوبيين في السلطة!!!
• للجنوبيين في الاحزاب!!!
- نعم لمليونيه تصون وتقوّي وحدة وتعايش وتضامن المجتمع الجنوبي, وتطفي الحرائق التي تستهدفه.
- نعم لمليونيه تعزز قيم وثقافة التصالح والتسامح وتجعل منها فعلاً عميقاً وشاملاً.. وعين على الماضي والحاضر والمستقبل.
- نعم لمليونيه تؤسس لشراكة جنوبية حقيقية, وتدعم وتقوي عوامل ومقومات انتصار الجنوب.. كل الجنوب, لا انتصار بعضه على البعض الآخر, ولا فصيل على فصيل جنوبي آخر.
- نعم لمليونيه الوفاء للشهداء ... والعمل على التمسك بروح المقاومة والحراك الجنوبي وصون الانتصارات, بما فيها الوشائج والروابط مع الاشقاء التي عمدة بالدعم.
- نعم لمليونيه الجنوب المدني.. المحب للسلام والتعايش, المجسد لسيادة القانون والمدافع عن الحقوق والحريات والعدل.
قال تعالي: ((إِنَّ اللَّهَ لا يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُوا مَا بِأَنفُسِهِمْ)) صدق الله العظيم

علي المفلحي
2016-04-14, 04:39 AM
إعلان هام للمشاركين بساحة الاحتشاد !!!

تعلن اللجنة الاشرافية والتوجيهية لمليونية الاستقلال للجماهير العظيمة المتجة صوب ساحة الحشد في عاصمة الجنوب العربي وطن الاحرار والثوار الالتزام ومراعاة الامور التالية:
1. القادمين من المدن والقرى في المحافظات عليكم تحديد مسؤل في كل باص و تحديد مكان الباص في عدن وحراسته من قبلكم ومعرفة كل الركاب عند الذهاب والاياب .
2. التنسيق مع اللجنة الامنية المركزية بعدن .
3. التواجد في ساحة الحشد وقت الفعالية .
4. الالتزام في عودة كل الركاب كلا في الباص او وسيلة المواصلات التي اجاء بها ويحدد لهم وقت ومكان معين للتواجد .
5. التحلي باليقضة والحذر وان يتحول كل مشارك إلى رجل أمن خلال مسيرة الزحف أو في ساحة الاحتشاد.
دمتم بخير

علي المفلحي
2016-04-14, 04:53 AM
تحية بحجم الوطن. للمناضل علي صالح عتش.
رئيس الحراك. ميفعة. على الجهود. التي يبذلها ليل نهار من اجل انجاح فعالية مليونية 17 ابريل. بعدن
كما يعتبر هذا الهامه من مؤسسسي الحراك بالمديريه والمحافظه. كما قدم يوم امس دعوه للمشاركة. بهذا اليوم التاريخي.
فله منا تحيه بحجم جنوبنا. الحبيب

علي المفلحي
2016-04-14, 04:54 AM
الزحف ياثوار من. رؤس لقمم
واحشد يجتاز المعابر والنقاط
ابين شبوة ملتقاهم بالعلم
ولحج والضالع لقاهم بالرباط
لمهره وبو حضرم يشدون الهمم
اهل القيم والمبدي والانضباط
عدن تناديكم نعم قولو نعم
مليونيه من اجل فك الارتباط

علي المفلحي
2016-04-14, 04:57 AM
القائد ابو مشعل الكازمي يوجه نداء هام لابناء الشعب الجنوبي العظيم بالتوجه الى عدن يوم 17 و 18 من الشهر ابريل

لبيك ياوطن

تحيه للقائد خالد مسعد

علي المفلحي
2016-04-14, 04:58 AM
محافظ العاصمة عــدن اللواء / عيدروس الزبيدي
يكلف مدير امن العاصمة اللواء شلال علي شائع بتأمين العاصمة عدن واعلان حالة التأهب القصوى استعداداً لمليونية تقرير المصير الكبرى في تاريخ الجنوب >> 17 - 18 ابريل ...

علي المفلحي
2016-04-14, 05:06 AM
تقرير / اخلاص الكسادي
أيام قلائل تفصلنا عن حدث جماهيري استثنائي ستشهده عدن، متمثل مليونية الاستقلال - كما يحلو لمنظميها ان يصفوها _ واذا كان الجنوبيون قد احتشدوا في اكثر من 13 مليونية سابقة ، إلا أن الحشد القادم يأتي في ظروف مختلفة حيث باتت العاصمة عدن وبعض المحافظات المجاورة تحت سيطرة وإدارة قوى الحراك الجنوبي بعد الانتصار العسكري على المليشيات الغازية .
ويتساءل بعض المراقبين السياسيين عن ماهية الفعالية القادمة : هل هي احتفالية أم احتجاجية ؟
وتهدف الفعالية الى ايصال رسالة للمجتمع الاقليمي والدولي، لايصال رسالة الجنوبيين الواضحة وهي رغبتهم في الاستقلال وبناء دولتهم، بحدودها الدولية حتى عام 1990م .
ويرون ان التوقيت المتزامن مع انعقاد مشاورات الكويت ، يزيد من اهميتها السياسية .

هل الفعالية موجههة للخارج فقط ؟
يدرك المتابع للشان الجنوبي ان ثمة شخصيات ورموز جنوبية ماتزال مرتهنة لقوى النفوذ في صنعاء ، وسيكون الحشد القادم بمثابة تأكيد بان لا مجال لهذه القوى ان تستعيد تأثيرها ونفوذها السابق في الجنوب .
ويدرك الجميع حجم المعاناة التي يعانيها المواطن نتيجة ارتفاع تكاليف المعيشة ، ليس هذا فحسب ، بل ان هناك تعقيدات كبرى ( وجود القاعدة بساحل حضرموت ) تحول دون تدفق المشاركين الى عدن . ولكن رغم كل ذلك فحضرموت والمهرة ستكون حاضرة .
وأكد رئيس اللجنة الإعلامية للمليونية الأخ محمود سعيد السقاف من العاصمة عدن أن الاعدادات والتحضيرات لإنجاح المليونية تسير على قدم وساق بالعاصمة عدن وتحديدا في ساحة العروض بتاريخ 17 و18 أبريل الحالي وقد تم تشكيل لجان تحضيرية وإعلامية ومالية ولجان حشد وتواصل ولجان أمنية لتأمين ساحة العروض والعاصمة والمحتشدين وكذا للتواصل مع مختلف القائمين على هذه المليونية.

ويرى السقاف إن هذه المليونية هي المليونية المصيرية التي لن تقرر مصير شعب الجنوب فقط ولكن ستقرر مصير الشهداء والجرحى خاصة أن هذه المليونية تم التحضير لإعدادها تزامنا مع قبيل انطلاق مشاورات الكويت بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة.
وأهاب السقاف بكافة جماهير شعب الجنوب للمشاركة بالمليونية المصيرية المعبرة عن استفتاء شعبي وإرادة جنوبية لشعب يطالب بالاستقلال والحرية.
ودعا السقاف كل وسائل الإعلام المحلية والدولية ووكالات الأنباء الحضور والتغطية الإعلامية للمليونية بساحة العروض.
من جتنبه افاد اقاد القيادي الشبابي بمحافظة حضرموت ياسر باعيسى ان هناك ترتيبات للانطلاق من تريم للمشاركة بفرقة فنية ترلثية ، وذلك لتسجيل حضور ، ولقطع الطريق على المرجفين الذي يروجون لافتراق حضرموت عن عدن .
واكد باعيسى اننا سنستعيض بالحضور النوعي عن العددي ، نتيحو لارتفاع تكاليف النقل ، وكذا المشاكل الأمنية
وشكلت لجان تخصصية للانطلاق والمشاركة في المهرة، حيث تشكلت لجان للحشد والاعلام ولحان سياسية وتنظيمية ... ورغم بعد المسافة التي تزيد على 1000 كلم ، الا ان ذلك لم يحول دون المشاركة

علي المفلحي
2016-04-14, 05:10 AM
لابد من ترقيم السيارات في كل موكب ولايسمح لاءي سيارة غير مرقمة ومختوم عليها برقم ان تنخرط في الموكب القادم من اي محافظة
واي سيارة غير مرقمة تمشي لحالها بعيد عن الموكب
ويكون لدئ اول سيارة في الموكب كشف بعدد سيارات كل موكب
للدواعي الامنية

علي المفلحي
2016-04-14, 05:16 AM
الشيخ صالح بن فريد العولقي يتبرع ب3 مليون ريال لمليونية الاستقلال بعدن.

"تحية بحجم الوطن"
انتصار الهدلي

علي المفلحي
2016-04-14, 05:17 AM
#كما_ورد_الآن:
#مليونية_17_ابريل_استعادة_وطن

افادت دولة الامارات العربيه ان
طيران الاباتشي سوف يقوم بمرافقه ابناء الجنوب وتصوير موكب الزحف من الجو ..

#الزحف_الزحف_يارجال

علي المفلحي
2016-04-14, 05:18 AM
رسائل عاجلة للمليونية القادمة.

ابتداء من الليلة ينطلق نشطاء المليونيات الوهميين بنشر الاخبار الزائفة في مواقع التواصل الاجتماعي على قبيل ( غدا يصل وفد اعلامي كبير ومراسلي قنوات عالمية لنقل المليونية، الليلة يصل وفد اللجنة الدولية لمراقبة حقوق الانسان للوقوف على المليونية، قريبا يصل الهنفول الكبير لحضور المليونية، بشكل سري وصل وفد متخصص في تباتاياناببةوتبب لحضور المليونية وووو الخ)

وفقا لما كان يحدث سابقا بأختصار شديد اقول لكم المليونية هي عبارة عن عدة اشخاص يحضروا الى ميدان الشابات في خورمكسر يستفيذ منهم بائعين القات وملاك المطاعم والبقالات المجاورة وافراد اللجنة المنظمة ويتضايق منهم سكان الحي المجاور ليس بارتفاع الاصوات والزحمة بل بالتصرف القذر من البعض وجعل اركان الشوارع الداخلية حمامات متنقلة وبالنهاية يغادر الجميع حتى بدون ان يعلموا ماهو الانجاز الذي تحقق من حضورهم.

ومع هذا لا زلت أؤيد هذه التجمعات الاجتماعية ولكن بوجه مغاير لما حدث سابقا خصوصا في هذا الوضع السياسي الحرج وابعث رسالة الى كل من سيحضر ارجوكم ترشيد العمل الاحتجاجي واجب علينا جميعا، ان اسوء صورة تجعل العالم يتجنب رحمتك هي رؤيته لفمك مليئ بالقات بينما انت تطالب بحرية وعيش كريم. اليس من المفترض رحمة نفسك اولا؟ اذا كان ولابد فاستتر في بيتك.

هنالك من يفضل رفع العملات القديمة او الرموز الشعبية ( احدى المرات رأيت احدهم يرفع رأس ظبي عليه قرون طويله واخر يرفع صقر خشبي ) بالحقيقة لا أعلم ماهي الأسباب وراء هذه التصرفات وماهي الرسالة التي يراد ايصالها لعالم ينحت تحفه بالليزر ويكشف عن ما بداخل قرن الحيوان بالموجات فائقة التطور، بينما رفع راية او يافطة عليها عبارات مطلبية هي الأجدى نفعا، كما اننا نتغافل توظيف التقنيات الرخيصة في نقل الفعالية ببث مباشر ونبحث عن وسيلة إعلامية تنقل لنا الحدث ونريد ان نفرض عليها شروطنا.

منذ القدم تبين التجارب ان الترتيب العشوائي لا ينتج الا محصلات فائقة الفشل وهذا ما دأبت عليه منصة المليونيات منذ بداية عهدها والاسباب كثيرة قد يكون ابرزها تنازع أفراد اللجان الإشرافية احقية الوصول الى سدة المنصة واستمرار التحديث المستمر في برنامج المليونية حتى ان احدهم ابلغني ان البرنامج يضل مفتوح وقابل للتعديل حتى اثناء الفعالية مما يسبب الارباك ولخبطة ادوار المتحدثين او اقصائهم ووو الخ لذا اعتقد انه من الافضل اعداد برنامج مغلق منذ الليلة التي قبل الفعالية من اجل ان يستعد كامل المعنيين بالاعداد الجيد الذي ينتج عنه صورة مشرفة امام العالم.

يقاس مدى تقدم الشعوب بمستوى الإنتاج الذي يحدثه هذا المجتمع ونحن نملك من الحماسة والافكار الكثير والكثير ولكن دائما ما نعجز في كل مليونية عن ترجمة هذه الافكار الى اعمال يقدم بها تقرير عن مدى الانجاز الذي حدث بين كل فعالية واخرى كمثل انشاء حدث تفاعلي يشارك فيه كل من يحضر بالتوقيع على رسالة مطولة وترسل منها نسخ الى الامم المتحدة ومنظمات العالم الحر والهيئات الدولية ذات القرار او المشاركة في انشاء كتاب يضم الحقائق والتقارير من الارض مرفقة بفلم توثيقي يحكي فيه كل من تعرض للظلم والاقصاء ومورست ضدهم الجرائم الانسانية وينشر على نطاق واسع حول العالم مترجم بعدة لغات وحتى باستطاعتنا عمل تقرير حقوقي شامل ويتناول كحلقة نقاش واسعة تقرأ فقراته على الفعالية ويطبع منه عدة نسخ كثوتيق لتاريخ نضالي لهذا الشعب بالاضافة للكثير والكثير من الاعمال التي من المهم ان تجمع نفقات مصاريفها على شكل تبرعات من كل حضر الفعالية من أجل ان لا يستأثر طرف ضد اخر بتفاصيل النضال الذي يوثق مرحلة من حياة شعب.

ان توجيه الدعوات لسائر وسائل الاعلام والمنظمات الدولية والشخصيات البارزة عالميا وتوفير الحماية والاقامة لها وتخصيص جزء من برنامج الفعالية لالقاء كلمات بارزة وربط الفعالية والحشد المليوني بحراك عالمي عبر نشر تغريدات ومنشورات تساند القضية من شخصيات عالمية لها ثقل وحضور تساهم في التعريف بالحق الجنوبي وتؤثر على المواقف الدولية وتخلق روح عالمية مساندة اصبح واجب يجب التعامل معه بجديه.

الربط والموائمة بين مصالح ابناء الجنوب ومصالح دول المنطقة واهمها دول التحالف والالتزام بالعمل وفق مصالح مشتركة مع تقديم ضمانات لذلك اصبح يشكل مطلب هام في كل منزل جنوبي حيث وان تبني تلك الدول لرؤية بناء دولة جنوبية حليفة والاستفادة من المميزات التي تحظى بها يجعل من تلك الدول تدعم الموقف الجنوبي وتتبنى هذه الرؤية بشكل جاد جدا نظرا لارتباط مصالحها الامنية والسياسية والاقتصادية يفتح على ابناء القضية افق العمل السياسي الواسع واتخاذ المواقف القوية بدعم البيج برذر او الاخ الأكبر.

اخيرا الحديث وبشكل واضح حول الاتفاقات القادمة بين الشرعية اليمنية والتمرد الحوثي في الكويت وتعريف الشارع بكل التفاصيل وبعث رسالة عالمية بمدى الخطر الذي يشكله تجاهل القضية الجنوبية وان الاستقرار الذي يبحث عنه لا يمكن ان يحدث في ظل الاتفاق على تهميش الجنوب ارض وانسان واشهار موقف الشارع الجنوبي بكل اطيافه بشكل واضح يضع جميع المتحاورين في الكويت على علم بما قد ستقترفه اقلامهم اذا ما وقع على وثيقة اتفاق يستشنى منها حق ابناء الجنوب في تقرير مصيرهم.

منقوووول

علي المفلحي
2016-04-14, 05:19 AM
مليونيتكم ستحرج قيادات الجنوب وتجعلهم امام خيارات
محددة .. ؟

ففي حال تعثر اي اتفاق جنوبي جنوبي .. يلبي طموحاتكم

فالحل الاول هوا ان نبداء
من حيث انتهينا عام 94م
فالوحدة لم تتم الا ورقيأ

والحرب لاتزال قائمة ومستمرة

والقيادة الشرعية
هي القيادة المخولة بمواصلة المسيرة من تلك الفترة ..

على اعتبار انها اخر قيادة
عاصرت احداث تلك المرحلة
وتعرف صغائرها وكبائرها
ومعترف بها اقليمأ ودوليا

وكل القيادات الاخرى عليها الانتضار وعدم التزاحم على قيادة هذه المرحلة .

مع وضع اتفاق مبدئي لمصالحة وطنية كبرى بين القيادات وفقأ لما تقتضية المصلحة الوطنية العليا
بعد اعلان قيام دولة الجنوب مباشرة ..
فاذا لم يتم الاتفاق على ماسبق
فمليونيتكم القادمة يجب ان تحسم الحل من الساحة
في رفع وابراز قيادة تمثل القضية والهدف..
فقد تعبنا وهرمنا من هذا الضياع واهدار الفرص المهم نستعيد الوطن وبعدها نجلس معأ
لنحل خلافاتنا الداخلية التي يتصدرها سباق عقيم سيقودنا الى الفشل.
ابو علي بن شاطر..

علي المفلحي
2016-04-14, 05:27 AM
مجلس الحراك الثوري بمحافظة لحج يهيب بابناء المحافظة للزحف الى العاصمة عدن يومي17و18الجاري.. لحج دعى مجلس الحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب بمحافظة لحج جميع ابناء مديريات المحافظة دعاهم الى الاحتشاد التام والزحف الى العاصمة الجنوبية عدن يومي 17 و18 ابريل الجاري للمشاركة الفاعلة في المليونية ،التي سوف تحتضنها ساحة الحرية بمدينة خورمكسر بالعاصمة عدن ..جاء ذلك في بلاغ صحفي صادر عن هيئة رئاسة المجلس بالمحافظة استلمت الصحيفة نسخة منه ..واضاف البلاغ ان محلس الحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب كعادته النضالية ودوره الكبير في ترجيح كفة الزحف والمشاركة بالحضور والتفاعل الايجابي من قبل كافة ابناء وشباب المحافظة في مختلف المليونيات السابقة سيكون هذه المرة اكثر تفاعلا وزخما وسيلبي نداء الجنوب الحبيب ايمانا بمصداقية قضيته االكبرى المتمثلة بهدف التحرير والاستقلال وقيام دولته الجنوبية المستقلة.. واشار البلاغ الى الاهميةالعظيمة التي تكتسبها هذه المليونية التاربخية كونها تاتي في ظروف بالغة التعقيد اولا وتناغما مع موعد انعقاد لقاء الكويت والذي يعول عليه شعب الجنوب لان يقف بامانة ومسؤلية الى جانب الحق الذي لاحياد ولا انكار فيه طالما وان الشعوب هي صاحبة القول الفصل في تطلعاتها المشروعة،باعتبارها مسالة مصيرية وحاسمة ولفتت اليها الانظار وحضيت باهتمام اقليمي ودولي والذي يعد لقاء الكويت القادم احد تلكم المحافل المهتمة وهو في نفس الوقت من ابرز واهم اللقاءات ..حيث انه سيقف امام قضية شعب الجنوب الذي ناضل وقدم تضحيات جسام من اجل تحقيق حريته واستقلاله الناجز ..واكد البلاغ الصحفي على اهمية رسالة شعب الجنوب الحر التي سوف يوجهها يومي 17 و18القادم الى المجتمعين في دولة الكويت الشقيقة انطلاقا من ايمان وثقة شعبنا الجنوبي بجميع الاخوة الاشقاء المشاركين فيه بانهم سكونون سندا وعونا لشعب الجنوب المتعطش الى نيل حريته واقامة دولته الجنوبية الحرة على كامل ترابه الطاهرة دون قيد اوشرط.. هذا وقد اهاب البلاغ الصحفي بكافة ابناء محافظة لحج الاحتشاد والزحف الكامل الى العاصمة الحنوبية عدن ومشاركة ابناء الجنوب الاحرار احتشادهم المليوني وفاء وعرفانا لشهداء وجرحى الثورة التحررية الجنوبية..

علي المفلحي
2016-04-14, 05:29 AM
رئيس مجلس الحراك السلمي الأعلى بيافع يدعو إلى المشاركة الفاعلة في مسيرة الإستقلال.
يافع/عدن الغد/نايف المدوري.
دعا اللواء/صالح أحمد العيسائي رئيس مجلس الحراك السلمي الأعلى لمديريات يافع الأربع اليوم الثلاثاء الموافق
12/4/2016 كافة أبناء يافع والجنوب عامة إلى المشاركة الفاعلة في المسيرة المليونية تحت شعار(مسيرة الإستقلال) والتي تقرر إقامتها بمحافظة عدن عاصمة الجنوب الأبدية بتاريخ17أبريل
عشية إنطلاق المحادثات اليمنية اليمنية بدولة الكويت الشقيقة بين (شرعية الأحزاب اليمنية-والانقلابيين)
لما لها من دلالات سياسية.
وقال العيسائي:لقد عودتنا يافع الثورة والعطاء بالحشد الجماهيري منقطع النظير والتي تأبى دومآ إلا أن تسجل حظورآ لافتآ في جميع نضالات شعب الجنوب التواق إلى الحرية.
كما أكد على ضرورة التواصل والتنسيق بين جميع مديريات يافع لتحديد مكان تجمع الجماهير للانطلاق بامواج بشرية صوب العاصمة عدن وكذا التواصل مع رجال المال والأعمال والمقتدرين من أبناء يافع لنقل الجماهير ومدهم بالغذاء والماء واملنا بعد الله وثقتنا بهم كبيرة بالتجاوب والتفاعل كما تعودنا منهم سابقآ لما لهذه الفعالية من أهمية قصوى في إرسال صوت الحرية ليسمع من به صممآ بأن شعب الجنوب هو الذي يحدد خياراته لا أن تفرض عليه خيارات اخرى.
وفق الله الجميع على طريق النصر لشعب الجنوب

علي المفلحي
2016-04-14, 05:32 AM
أحمد بن فريد: الاحتلال اليمني زرع في الجنوب خلايا إعلامية مهمتها بث الفتنة والفرقة

الأربعاء 13 أبريل 2016 07:45 مساءً عدن(عدن الغد)خاص:


╗━======❈======❈====━╔
╣☜ا؏ـداد✍ ♡؏َـزوووووز♡❥
╣☜جـرَوَبّــ✍
📰 صحيفة الجنوب العربي 📰❥
╝━======❈======❈====━╚


قال القيادي الجنوبي البارز أحمد عمر بن فريد إن الاحتلال اليمني زرع في الجنوب خلايا إعلامية مهمتها بث الفرقة والفتنة بين الجنوبيين".

*وقال بن فريد في تغريدة على تويتر* " أرجو الانتباه, مثلما زرع الاحتلال (خلايا إرهابية) نائمة في الجنوب، زرع أيضا (خلايا إعلامية) صاحية، مهمتها بث الفتنة والفرقة..فقط فتشوا عنهم".

*وبشأن مليونية استعادة وطن, قال بن فريد " إن بيان يوم 17 يجب أن يقول بشكل واضح, أن تجاهل قضيتنا سوف يدفعنا إلى اتخاذ جملة من التدابير الثورية التي تنطلق من حقنا كشعب في السيادة على أرضنا".

*وأكد " استمرارية تجاهل صوت شعب الجنوب في أكثر من مليونية، سيعني في مرحلة لاحقة ضرورة اتخاذ إجراءات ثورية سيحميها هذا الشعب".

__________________________________

صحيفة الجنوب العربي📰

علي المفلحي
2016-04-14, 05:34 AM
يافع (عدن الغد) خاص:

دعت نقابة المعلمين الجنوبين في يافع لبعوس برئاسة الاستاذ علي عبدالله اليزيدي رئيس نقابة المعلمين الجنوبيين في مديرية يافع لبعوس الى الاحتشاد في مليونية الحسم في العاصمة الجنوبية عدن *

وقال اليزيدي :"عملنا على توفير كافة متطلبات النقل لكافة المديرية وما حولها لإنجاح هذه المليونية، حيث ندعوا الجماهير الجنوبية الى الاحتشاد وممارسة حقهم الطبيعي في التعبير عن مطلبهم الشرعي والاحتجاج ضد أي قرارات لا تلبي رغباتهم".

*

وضاف بالقول :"من هنا ندعوا كافة المكونات والأحزاب والطيف الجنوبي بالوقوف إلى جانب الجماهير الجنوبية ومؤازرتها في نضالها المشروع والعادل".

*

واختتم القول بالتشديد لإنجاح هذه المليونية والالتزام بوحدة الصف الجنوبي وحراك موحد تحت سقف التحرير والاستقلال .



اقرأ المزيد من*عدن الغد | نقابة المعلمين الجنوبيين في يافع تدعو للمشاركة في مليونية الحسم*

علي المفلحي
2016-04-14, 05:34 AM
للتواصل وتقديم الدعم لنقل ابناء المفلحي المشاركين في مليونة 17و 18 فبراير في العاصمة الجنوبية عدن عليكم التواصل برئيس اللجنة وعضويه وهم. عبد السلام الربيعي (ريال مسديد ) 733605234 فضل جباري 711734433 جاعم صالح الراجحي 736258666

علي المفلحي
2016-04-14, 05:35 AM
الشيخ صالح بن فريد العولقي يتبرع بثلاثة مليون ريال لمليونية 18 أبريل

الأربعاء 13 أبريل 2016 11:02 مساءً*عدن ((عدن الغد)) خاص:

قام الشيخ صالح بن فريد العولقي بتقديم مبلغ ثلاثة مليون ريال للتحضيرات الجارية لعقد مليونية "الاستقلال خيارنا" في ساحة العروض بعدن والتي دعا لها الشيخ بن فريد ومكونات الحراك الجنوبي بالتزامن مع مشاورات الكويت في 18 أبريل من الشهر الجاري.


وقدم الشيخ صالح بن فريد العولقي مبلغ اثنين مليون ريال للجنة التحضيرية للمليونية في عدن، ومليون ريال لنقل الجماهير التي ستقدم من محافظة شبوة للمشاركة في مليونية "الاستقلال" خيارنا بساحة العروض.

الجدير بالذكر ان الشيخ صالح بن فريد العولقي أحد أبرز القيادات الجنوبية التي تتبنى مشروع استقلال الجنوب ويحضى بشعبية واسعة على امتداد الجنوب نظير مواقفه الوطنية مع الحراك الجنوبي

علي المفلحي
2016-04-14, 05:36 AM
الئ اللجنة التحضيرية لفعالية 17-18 أبريل. نامل ان ترتقون للتنظيم الذي،نطمح اليه ولتكن المليونية القادمة نموذج نفتخر فيه. """ كان الاجدر ان يحدد وقت الذروة بحيث تكن كل الناس،في،الساحة بصوت واحد وجسدآ واحد. """" الشعارات والاعلام الجنوبية وصور الشهداء فقط،هي التي تسود الساحة. """" الاعلام لازم من الاصوات القوية الاصوات الاعلامية المعروفة والمشهورة جنوبيآ. """" الالفاظ التي لاتليق بناء كشعب طامح للحرية والاستقلال يجب الابتعاد عنها. """"" بيان الفعالية لازم ان يكن بيان واحد وصياغة ممتازة نحو غدآ مشرق. """" اللجان الامنية يجب ان تكن لباس موحد وتعليمات صارمة لها. """"" المنصة يجب ان تكن خالية من الاكوام البشرية التي تظهر صورة لاترتقي للحدث... نامل ان تبذل اقصئ،الجهود للظهور المشرف وترتيب الناس اصفاف عبر خطوط،يتم رسمها في الساحة. نامل ان نكن موفقين هذه المرة ودمتم... فضل النقاش

علي المفلحي
2016-04-14, 05:38 AM
السلطان سيف بن قحطان العفيفي

يتبرع باربعة مليون ريال لمليونية تقرير المصير


ويحدد فيها 100 باص لمكاتب يافع العشرة و20 باص توزع لباتيس والحصن وجعار وزنجبار وجعولة يافع

وما تبقى يصرف للخدمات اللوجستية

علي المفلحي
2016-04-14, 05:44 AM
حلف أبناء قبيلة يافع يعلن للجماهير الثورية في توفير 200 حافلة ركاب لنقلهم إلى ساحة الحرية خور مكسر

يهيب حلف أبناء قبيلة يافع بكل أبناء يافع والجنوب بشكل عام بالتجمهر والاحتشاد والزحف صوب العاصمة عدن لاحياء مليونية تقرير المصير والتي أقر اقامتها في ساحة الحرية في العاصمة عدن في يومي-السابع عشر-والثامن عشر -من شهر إبريل الجاري تلبية لنداء الوطن وتتويج لدماء الشهداء الزكية التي ارتوى بها تراب الجنوب الطاهر وإيصال رسالتنا للعالم بأن نظالنا هدفه إستعادة دولة الجنوب المغتصبة من نظام صنعاء .

وأن الحلف الموقر وانطلإقآ من واجبه الوطني وحرصه الشديد على نجاح الفعالية تكفل بتوفير وسائل النقل لكافة المناطق وقد تم تجهيز (200) حافلة نقل موزعة على محافظتي لحج وأبين لذا فإن القائمون على الحلف على ثقه كبيرة بحشودكم التي ستنطلق صوب العاصمة عدن لترسل للعالم رسالتها وبصوت عالي يا أبناء شعبنا الأحرار يأمن بذلتم الغالي والنفيس لأجل إستعادة كرامة الوطن وهوية أمة يأمن دافعتم عن الإسلام والعروبة يأمن اذهلتم العالم بصمودكم وستطرتم اروع ملاحم الشرف والبطولة انتم وبكل اطيافكم رجالآ ونساء مثقفين مفكرين وسياسيين الوطن يناديكم فلبوا النداء وانطلقو من أيمانكم بأن الحقوق تستلب ولاتوهب وأنتم للحرية أقرب أننا ومن منطلق الواجب الوطني نشد على أياديكم لابهار العالم إن الدعوة للاحتشاد تأتي بهدف إيصال رسالة للعالم نقول فيها هنا توقفو لحظة افتحو أعينكم لرؤية وطن إسمه الجنوب وأن هذا الحشود هو تتويج لنظال سلمي دام 7 سنوات ومقاومة دامت عام كاملآ وتجمهرنا اليوم هو الرسالة الأخيرة وليفهم من لم يفهم نظالنا لم يقبل القبول بالترقيعات وانصاف الحلول افهموا العالم أن الدماء التي سكبت هي لاستعادة كرامة الوطن الجنوبي .

والله ولي للتوفيق
دمتم ودام الوطن بخير

صادر عن الدائره الإعلامية لحلف أبناء يافع
بتاريخ 13 أبريل 2016م

علي المفلحي
2016-04-14, 05:48 AM
مليونية استعادة وطن حدث استثنائي بالغ الأهمية والدلالة :
تتجه أنظار الجنوبيين هذه الأيام نحو عاصمتهم التاريخية والأبدية عدن ، حيث من المقرر أن تشهد ساحة العروض بخور مكسر مليونية استثنائية أطلق عليها مليونية استعادة وطن ...
والجدير بالذكر واسكاتا لأصوات التظليل والكذب ... فقد نظم الجنوبيون خلال السنوات الماضية بقيادة الحراك الجنوبي حوالي 12 مليونية صبت كلها باتجاه هدف واحد موحد هو استعادة الجنوب الوطن والدولة.
ما يميز هذه المليونية هو الحشد الضخم المتوقع ان يشارك فيه ممثلوا ابناء الجنوب كافة من المهرة وسقطرة وحتي باب المندب وكرش وسناح ومكيراس وبيحان ، والرسالة الموحدة للفعالية وهي استعادة الوطن ، وفي ظل النجاحات التي تحققها القيادات الجنوبية خاصة في عدن ولحج والضالع وأبين وشبوة وحضرموت علي اصعدة استكمال التحرير ومكافحة الإرهاب وتثبيت الأمن والاستقرار وفرض النظام والقانون والسيادة في عملية حظيت بتأييد شعبي واستحسان إقليمي ودولي غير مسبوق ...
نجاح المليونية سيصل رسالة قوية واضحة يوجهها الجنوبيون الي أخوانهم في الشمال اولا وخاصة اولئك الذين ما زالوا عائشين وهم " أن الجنوبيين مع الوحدة وان الانفصال مطلب بعض الناس " ، مضمون هذه الرسالة أنه خير لكم ولنا أن نعود كما كنا شعبا واحدا في دولتين كجزء من أمة عربية عريقة بدلا من أن نكون شعبين متناحرين في دولة وهمية لا وجود لها الا في قمع وافقار الشمال والجنوب معا ، والي دول التحالف العربي وعلي رأسها السعودية أن الجنوبيين متمسكون بحقهم في استعادة وطنهم الذي لن يرضون بغيره بديلا ، وهي نفس الرسالة الي المجتمع الدولي وعلي رأسه الولايات المتحدة أن حق تقرير المصير للشعوب المكفول بمواضيع دولية كل لا يتجزأ .
ويبقى السؤال الأهم المتعلق بقدرة القيادات الجنوبية في الداخل علي حشد وتنظيم وتصويب هذا الفعل الشعبي الكبير وعلي قدرة القيادات الجنوبية في الخارج بدون استثناء بدء من الرئيسين هادي والبيض وانتهاء بآخر مغترب أو لاجي جنوبي لدعم هذا الفعل وإيصال رسالته للخارج كارادة شعب قبل كل شي .
منقول. ....

علي المفلحي
2016-04-14, 04:42 PM
دعوة للاحتشاد...
رئيس جالية ابناء الجنوب العربي بالمملكة والخليج يدعو للاحتشاد في مليونية فك الارتباط يومي 17/18من ابريل ....

دعا الشيخ عباس صنيج الشاعري رئيس جالية ابناء الجنوب العربي بالمملكة والخليج جماهير شعبنا الجنوبي الى الاحتشاد والتوجة الى العاصمة عدن للمشاركة في مليونية فك الارتباط والتي يتزامن اقامتها مع انعقاد اجتماع قمة الكويت لمناقشة الشأن اليمني بتاريخ 17/4/2016م من الشهر الحالي ...

حيث عبر الشيخ صنيج على ان اقامة مليونية بمثابة استفتاء شعبي على رفض الوحدة وتقسيم الجنوب واشراكة في اقلمة اليمن تحت حكم سلطة مركزية مشتركة وهذا مايرفضة شعب الجنوب جملة وتفصيلا...
وكذا دعا الشيخ عباس رجال المال والاعمال بالبذل وتقديم الدعم السخي لانجاح هذا الكرنفال الجماهيري العظيم بحيث انه سيكون في مقدمة الداعمين بالمال وتحفيز الناس على المشاركة والمبادرة كلا حسب طاقاته وامكانياته ....

كما اكد على ضرورة ايجاد حامل سياسي لقضية شعب الجنوب لبرهنة ما انتجة الشارع الجننوبي على ارض الواقع والسعي في تدويل القضيه وجعلها محل انعقاد مؤتمرات دولية واقليمية للاعتراف بها كقضية شعب يطالب باستقلالة واقامة دولته على كل شبر من ارضة في حدود ماقبل العام 1990م ...
وقال الشيخ صنيج انه يثق كل الثقة بان شعب الجنوب سيظهر بمظهر حضاري يليق به وبتاريخة العريق الذي حاول المستعمر ان يطمسه مستخدمآ اقبح وابشع وسائل التهميش والتضليل ..
هذا وبالله التوفيق ....

صادر عن مكتب رئيس جالية ابناء الجنوب العربي بالمملكة والخليج....
الشيخ عباس صنيج الشاعري ..

علي المفلحي
2016-04-14, 05:02 PM
احتشدنا ملاييين ومدرعات الاحتلال ودباباته تحيط بساحة العروض من كل مكان لتخويفنا وقتلنا.... ««زحفنا الى عدن ونقاط الاحتلال تقطع الخطوط وبنادق العفافيش موجهه الينا ومررنا منها حتى ساحة العروض واحتشدنا ملايين. الان الحمدلله. كل النقاط جنوبية وعلم الجنوب يرفرف عليها وبنادق الابطال لحمايتنا. نحتشد في ساحة العروض ومدرعات ودبابات واطقم المقاومه الجنوبية تحيط بالساحة من كل الجهات لحمايتنا........ الارض ارضنا والقوة بايدينا فلاخوف على الجنوب ... عباس السفياني

علي المفلحي
2016-04-14, 05:23 PM
قالى تعالى(يا ايها الذين آمنوا اصبروا وصابروا ورابطوا واتقواالله لعلكم تفلحون) صدق الله العظيم

ندعوا كل الفئات والمكونات والاطر الشعبيه في يافع والضالع وردفان و في كل المحافظات الجنوبيه يدا بيد وصفا واحدا في الداخل والخارج للمشاركه والمساهمهالفاعله في إنجاح الاحتشاد في17"18 أبريل2016م للتعبيير عن ارادة الجنوبيين لنيل ما يتطلعوا اليه من حريه وكرامه ولتحقيق حلمهم المنشود .....
وعلى الجنوبيين أن يدركوا ان تعبييرهم بالسلميه والحضاريه لها دلالات ورسائل معبره بعد ان اكدواللعالم بمقاومتبهم ودحرهم للطغيان من الجنوب العربي ..

واذنشكر ونشيد بدول التحالف العربي بقيادة السعوديه والإمارات شعبا وملكاوشيوخا على اعادة الأمن والاستقرار وكذلك الحق والعدل والسلام ...وكذلك الشكر للمجتمع الاقليمي والدولي والمنطمات المتعدده المنبثقه عنها.....فاننا نطالبهم بالتفهم والنظر لما ينشده الجنوبيين في أي تفاهمات وحوارات قادمه تفضي لتحقيق الأمن والاستقرار والسلام .
وبرغم أن هناك عدة مشاريع من فدراليه وكنفدراليه اتحاديه مزمنه وغيرها فليدرك الجميع ان الجنوبيين لهمالحق في تقرير مصيرهم وبالطرق القانونيه والشرعيه التي كفلتهاالمواثيق والاعراف الدوليه وتحفظ الاستحقاقات الخارجيه والداخليه.....
الخلود للشهدا الابراروالشفاء للجرحى
السلام والاستقرار والأمن للجميع.....................
المهندس /الشيخ جمال قاسم بن عبد الرحمن المفلحي

علي المفلحي
2016-04-15, 02:14 AM
الئ اللجنة التحضيرية لفعالية 17-18 أبريل. **************** نامل ان ترتقون للتنظيم الذي،نطمح اليه ولتكن المليونية القادمة نموذج نفتخر فيه. 1- كان الاجدر ان يحدد وقت الذروة بحيث تكن كلالناس،في،الساحة بصوت واحد وجسدآ واحد. 2-الشعارات والاعلام الجنوبية وصور الشهداء فقط،هي التي تسود الساحة 3-الاعلام لازم من الاصوات القوية الاصوات الاعلامية المعروفة والمشهورة جنوبيآ. 4- الالفاظ التي لاتليق بناء كشعب طامح للحرية والاستقلال يجب الابتعاد عنها. 5- بيان الفعالية لازم ان يكن بيان واحد وصياغة ممتازة نحو غدآ مشرق. 6- اللجان الامنية يجب ان تكن لباس موحد وتعليمات صارمة لها. 2- المنصة يجب ان تكن خالية من الاكوام البشرية التي تظهر صورة لاترتقي للحدث... نامل ان تبذل اقصئ،الجهود للظهور المشرف وترتيب الناس اصفاف عبر خطوط،يتم رسمها في الساحة
نامل ان نكن موفقين هذه المرة ودمتم... فضل النقاش

علي المفلحي
2016-04-15, 02:15 AM
بسم الله الرحمن الرحيم... ... توضيح هام بشان النقل للحضور والمشاركة في المليونية القادمة بالعاصمة الجنوبية عدن نحب نطلعكم علئ،التالي... 1 الئ الان مندوب الشيخ النقيب سيوفي ما وعد به للمفلحي يوم غدآ حسب تواصله مع المندوب المالي للمديرية. 2 حلف يافع الئ الان لم يحددوا كم يقدمون للمفلحي ومندوب المديرية علئ تواصل معهم واي جديد،سيتم اطلاعكم عليه. 3 سمعنا كما سمعتم ان الشيخ العفيفي،سيقدم ليافع الئ الان لم نجد اي حلقة تواصل معاه او مع من ينوبه... املنا ان يدرك الجميع ان العمل سوف يكن بشفافية ووضوح بالنسبة للجنة المالية التي شكلت من قبل المجلس.. وعليه فاننا بعد الانتهاء من الفعالية سنعمل علئ تكريم الداعمين واطلاع كل ابناء المديرية علئ ما تم تقديمه وصرفه... لذا نطلب من كل مناطق المفلحي ان يعملوا علئ،حجز باصات في مناطقهم وعند الوفاء ب التزامات المتعهدين سيتم الوفاء لكل ابناء المفلحي نامل ان لا تحكموا بشي لم نتسلمه او تسريق،الناس قبل ان يستلموا اي شي،...نحن نعمل بكل طاقتنا بكل الاتجاهات لتشريف المفلحي،وليس للكسب الرخيص المدنس وتقبلوا خالص التحية

علي المفلحي
2016-04-15, 02:34 AM
السابع عشرمن ابريل
الاعلام والمليونية في الجنوب
هل شعب الجنوب يدرك ان الاعلام والتصوير الاحترافي نصف المليونية نريد من الجنة المنضمة للمليونية لاتلفت انظار العالم في التصوير وتعد لتصوير وتستفيد من السابقات تجعل هذه المليونية غير نعم انها غير في ظل حدود يحرسه ابناء الجنوب الارض مسيطر عليها اهلها الذي حرموا منها طيل فترة الاحتلال الحوفاشي النجس
اليوم يوم عظيم سوف يسجله التاريخ منعطف يحدد ملامح الدولة الوليدة الجنوبيةحلم كل جنوبي
يوم تشهدله كل الجبال والسهول والوديان وكل الرمال تشهده بفرحة ازاحة عن ظهرها اشر من وطئ الثراء
هبوا لتثبتوا للعالم انكم تريدوا الحرية تريدوا العيش بكرامة كسائر سكان الارض زلزلوا الارض اجعلوها تشعر بانكم بشر تنشدوا الحرية والسلام
هبوا من اجل ارواح الشهداء من اجل كل قطرة سقطة لتروي تراب الجنوب من اجل من فقد اغلاء ماعنده ومن اجل من اقعد اوفقدعضو من جسمه من اجل ابناء الشهداء ليشعروا ان ابيهم ماراح دمه هدر
ايه الشعب الجنوبي سجل مكانك في التاريخ لتثبت للعالم انك موجود في الوجود لتعيش بحرية وسلام
ثابت بن عسكر المفلحي

علي المفلحي
2016-04-15, 02:40 AM
عقد عصر هذا اليوم الخميس اجتماع لقيادات وقواعد مجلسي الحراك مديريه يهر يافع براسة الاخ غالب الحربي وبحضور المناضل صالح مسعود مدير عام مديرية يهر والاخ محمد عبده امين عام المجلس والاخ زين ناصر عثمان المسئول المالي للمجلس وحسين صالح رئيس الدائره السياسيه بامحافظه والعميد محمد ثابت والدكتور عبدالقوي جرادي وعدد من قيادات ونشطا الحراك والمقاومه بالمديريه وتطرق الاجتماع الي ترتيبات المشاركه والحشد الجماهيري ليومي 17 و 18 أبريل الذي سيقام بالعاصه عدن. وتم تشكيل لجنه ماليه ولجنه امنيه ولجنة حشد ولجنه تواصل علي النحو التالي:
اللجنه الماليه:
1 زين ناصر عثمان مجلي
2 عبدالرقيب ناجي هيثم
3 عاتق علي محمد
4 عولقي سعيد علي
5 عاتق زين
6 مثنئ عبدالاه الحربي.
اللجنه الامنيه:
1 العميد علي عبادي ناصر
2 العميد احمد زين العمال
3 العقيد احمد صالح عقيل
4 العقيد عبدالسلام الراشدي
5 العميد محمد ثابت عزان
6 اسماعيل الجمالي
7 العقيد منصور راجح.
لجنة الحشد:
1 صالح مسعود ثابت
2 صالح يحيئ شجاع
3 محمدسعيد الحاج
4 جمال صالح فريد
5 العقيد حسين فاضل السعدي
6 صالح حسين السعدي
7 انيس نصر علي
8 عبدالله صالح جرادي
9 حسين حسين عبدالله
10 مطيع حيدره صالح
11 عادل الجمالي
12 العقيد عبدالحكيم بن محمود
13 منيف طالب مثنئ.
لجنة التواصل:
1 غالب غالب الحربي
2 محمد عبده
3 د عبدالقوي جرادي
4 غسان محمد سعيد
5 عبدربه سعد احمد
6 ثابت شائف رباح
اللجنه الاعلاميه:
1 محمد عبدالحافظ
2 زيد مقبل
3 خالد مثنئ سلام
4 محمد زين بن شجاع
5 ناجي فاضل.
وابدي الجميع ارتياحهم علي اعادت اللحمه لمجلس الحراك بالمديريه، واكد الحاضرون علي
العمل المشترك واهمية المشاركه بالفعاليه والانطلاق صباح يوم الاحد 17 ابريل والتواصل مع كل مديريات يافع وكيفية التحرك بموكب موحد وتحديد نقطت الحشد، مثمنين كل الجهود المبذوله من الجميع شاكرين كل الجهات الداعمه للحشد وعلئ راسهم الشيخ عبدالرب النقيب الذي ابدي استعداده للدعم بعشره باصات نقل. والاخ سالم محمد الحياني الذي ابدي استعداده بالدعم بعشره باصات نقل وحلف قبائل ابنا يافع الذي ابدي استعدادهم بالدعم لم يحدد بعد.... شاكرين لهم كل الجهود المبذوله في دعم امن واستقرار مديريات يافع. واقر الحاضرون علي التواصل بكل الجهات والشخصيات الداعمه للمساهمه في الدعم والحشد لهذه الفعاليه التي تعتبر الاولي منذ التحرير والتي من خلالها يطالب بها شعب الجنوب العالم اجمع الئ الاعتراف باستقلاليته وبنا دولته..
صادر عن:
مجلس الحراك الثوري مديرية يهر.

علي المفلحي
2016-04-15, 02:44 AM
(( الزحف ياكمن بطل ))
للشاعر مطيع المردعي( ابو هند)

الزحف ثم الزحف ياكمن بطل
بالزحف نختم كل مجهود النضال

من خور مكسر بلغوا كل الدول
ان الجنوبي حر شامخ كالجبال

حرر بلاده في صموده واحتفل
دخل عدن باليوم جلسه واحتفال

الارض مافيها تفاوض او جدل
خاض المعارك عنها والدم سال

ماتطلبونه شيئ يدعوا للخجل
ماله في الاوهام موقع والخيال

الارض ماهي سايبه من شل شل
حررتها واعيدها للاحتلال

هذا مجرد حلم ما عمره حصل
وصفه تجاوز فوق كل الاحتمال

الارض هي ارضي وانا ذيب العول
قاتلت واقاتل على ارضي قتال

قل للتحالف عننا لا ينشغل
ولا يفكر كيف باقود الجمال

يبحث على اسباب الهزيمه والفشل
واللي بيحصل من خيانه بالشمال

عشرون مليون العدد واكثر يصل
بالخوف دسو رؤوسهم بين الرمال

عفاش والحوثي بقواته دخل
لماء توصل لا غرف ام العيال

مافي بهم غيره ولا فيهم امل
من باع دينه باع ارضه والحلال

لوقلت ثوره عالجنوبي ياعول
شلو البنادق والجنابي والتوال

افواجهم من كل قريه تنتقل
قالو نوينا الحرب اذن يا بلال

اماء على الحوثي وعفاش الرذل
مافي رجوله عند اشباه الرجال

يمكن نساهم للبنادق تنتول
مادام والراجل على رجليه بال

علي المفلحي
2016-04-15, 02:46 AM
الحمد لله المقاومه الجنوبيه بقيادة الحالمي في لحج تسيطر على الحوطه والوهط وصبر والمحله وتقوم الان بملاحقت العناصر التخريبيه وتظهر محافضة لحج كامل

علي المفلحي
2016-04-15, 03:25 AM
إجتماع عقد في ردفان أفضى إلى تشكيل لجان الزحف نحو العاصمة عدن...
ردفان ..
يستعد ابناء الجنوب للحشد لإقامة فعالية كبرى رفض لأي التفاف على مطالب ابناء الجنوب المتمثلة بالحرية والاستقلال .. وتستعد مديريات كافة محافظات الجنوبية في الاحتفاء بعدن حيث يتم الترتيب والتنظيم والحشد وتشكيل اللجان للقيام بذلك الحدث الذي سيرسل رسالة في الـ 17- 18 الى المجتمعين في الكويت مفادها ان الارادة الشعبية الجنوبية مع الضد الذي تجتمعون عليه وتستثنون الجنوب المحرر الذي يطالب بحريته ودولته .. ففي مديريات ردفان صدر بيان عن للجنة تنظيمه للحشد في مديريات ردفان الاربع والذي يستعدون للاحتشاد صوب عدن للمشاركة في مليونية تحرير واستقلال الجنوب … حيث صدر بلاغ صحفي جاء فيه : عقد إجتماع للجنة التنظيمية برئاسة القيادي في المقاومة بكيل الوهيبي
خرج اللقاء بالاتي :
تكليف الأستاذ / سعدان مسعد اليافعي والمهندس عزيز العيدروس مسئولي للجنة الاعلامية.العليا للحشد وإختيار الأستاذ/رائد الغزالي وأحمد محمد قائد في اللجنة الأعلامية الميدانية والقيادي سعد موسى حسين لجنة التنسيق والتواصل في مديريات ردفان مع ردفان والضالع ويافع. اختيار لجنة مالية الاخوة بكيل محمد علي ووهيب المطري ..
وتم اختيار عبد القادر الحيدري لجنة أمنية للحشد كما تم إختيار وتكليف مندوبين للحشد في كل مديريات ردفان الاربع وهم :
علي محسن اليافعي لردفان الحبيلين
كريم ثابت حبيل جبر
قاسم حمود حالمين
سالم علي الملاح …
وفي نهاية الاجتماع اكد الحاضرين على القيام بالعمل على اكمل وجه بما يخدم انجاح الفعالية وتسيير الحشد الزاحف صوب العاصمة الجنوبية عدن .. وقدم الاجتماع كلمة الشكر والتقدير لطلائع الايادي البيضاء الجنوبية برئاسة المستشار صلاح الردفاني على تبنيهم نقل المشاركين إلى العاصمة عدن .
وأهاب الاجتماع بكافة الجماهير الحضور والمشاركة الفاعلة وفاء لدماء الشهداء ولقضيتهم العادلة.صادر عن اللجنة التنظيمية في مديريات ردفان لتسيير الحشود للمشاركة في مليونية تحرير وإستقلال الجنوب..

علي المفلحي
2016-04-15, 05:43 PM
#مديرية الحد يافع

مجلس الحراك الثوري
والمقاومه الجنوبية
واتحاد شباب الجنوب
والحركة الشبابية والطلابية والنقابات الجنوبية بمديرية الحد يافع تحشد لمليونية التحرير والاستقلال خيارنا

تقرير / ابو همام دوعني

عقد لقاء ضم قيادة السلطة المحلية ممثلة بالاخ المديرالعام ومجلس الحراك الثوري والمقاومه الجنوبية وكافة قوى الحراك الثوري والنقابات الجنوبية مع اللجنة المنظمة للحشد لفعالية مليونية التحرير والاستقلال خيارنا صباح يوم الخميس تاريخ 14 / ابريل 2016م في مكتب الاخ المدير العام وقد وقف اللقاء امام جمله من المهام وفي مقدمتها الاعداد والتحضير لمشاركة ابناء مديرية الحديافع في فعالية مليونية خيارنا التحرير والاستقلال الذي سيقام يومي 18 / 17 ابريل 2016م في ساحة العروض خور مكسر في العاصمة الحبيبة عدن لتأكيد موقف ابناء الجنوب وتمسكهم بخيار التحرير والاستقلال واستعادة الدوله وابلاغ ذلك الموقف الى الاجتماع الذي سيعقد في دولة الكويت تاريخ 18 / ابريل 2016م تحت اشراف الامم المتحده .
وعليه فان الحضور من قبل الجميع هام ومهم جدآ وحاسم لتحقيق هدف شعب الجنوب .
ونهيب بكل رؤساء المراكز والمقاومه بالاعداد والحشد الجماهيري وسوف يتم ترتيب النقل عبر رؤساء المراكز والالتقاء في المحاجي صباح يوم الاحد تاريخ 17 / ابريل 2016م
كما تم تكليف الاخ علي اليافعي بتشكيل اللجان المطلوبة لانجاح الفعاليه
والله الموفق
صادر عن مجلس الحراك الثوري والمقامة الجنوبية الحد

علي المفلحي
2016-04-15, 05:43 PM
الجنه المنظمه لمديرية الحديافع تشكل الجان للحشد لمليونية التحرير والاستقلال خيارنا التي ستقام بعاصمنا عدن ساحة الحريه خورمكسرفي17/18 أبريل 2016
كالآتي
1-الجنه التنسيقيه، وهم
1-علي محمد صالح البكري
2-علي صالح البعسي
3سالمين محمدبن محمد

2-لجنة الحشد، وهم
1-احمد حسين سخيان
2 الأستاذ حسين العشيشي
3-الدكتورعلي محمد البارق
4-الاستاذصالح محسن الشوعي
5-الاستاذ احمد عوض الخلاقي
6-الاستاذجمال عبد لله حسين
7-الاستاذصالح عسكرمحمد
8-الاستاذعوض حسن محسن
9-الاستاذمطيع محسن محمد
10-احمدالعروسي
11-علي محمدالعدني
12-عبدالاه احمد الحير
13-صادق عبدالرب محمد
14-علي عمر صالح ألداودي
15- صلاح هيثم الفردي
16-طه الردماني
17-احمد الاشطل

3- الجنه الماليه، وهم
1-محمد احمدالحقبي
2-علي موجر

4- الجنه الاعلاميه، وهم
1-احمد محمد التومي
2-حسين محمدالفردي
3- الاستاذعبدالفتاح دوعني

5- الجنه الامنيه، وهم
1-العقيداحمد سالم البارق
2-العقيد علي محمد عبد الله
3- العقيد عبدربه محسن
4-العقيدحسين الغرابي
5-العقيد علي عمر صالح
6- سامي حسين محمد
7-قاسم حسين صالح الداودي
8- عبده الشني

5-- الجنه التنظيميه، وهم
1-علي عبدالله اليافعي
2- حسين سالم الطيري
3- إسماعيل عوض ابووجدان
فنحن في هاذه الجان يتطلب منا الحشد للمليونيه بحشد جماهيري من جميع أطياف المجتمع المدني والسياسي ولقبلي لمالهاذه المليونيه من اهميه لتأكيد على تمسك شعب الجنوب بقظيته العادلة وخيار الاستقلال ومن خلالها نوجه رساله قويه للعالم أجمع ويتطلب منا أتواصل مع جميع مديريات يافع لتحديد انطلاق المواكب ونشكر الشيخ عبدالرب لدعمنا بعشره باصات لنقل كما ندعو الداعمين لدعم المديريه بوسائل النقل ونحث الجان للبحث عن موارد لتسهيل نقل الجماهير المشاركه
الجنه التنظيميه لمجلس الحراك الثوري الحد يافع
علي اليافعي

علي المفلحي
2016-04-15, 08:55 PM
اخي الجنوبي

مشاركتك في مليونية الاستقلال تجسد الوفاء للدماء الزكية التي سالت على تراب الجنوب من اجل الحرية والعزة والكرامة والاستقلال.

اللجنة الاعلامية

علي المفلحي
2016-04-15, 08:56 PM
اخي الجنوبي

احشد وشارك ماديا ومعنويا لتساهم في رسم لوحة مليونية الاستقلال في اسمئ معانيها.

اللجنة الاعلامية

علي المفلحي
2016-04-15, 08:56 PM
اخي الجنوبي.
مشاركتك في الحشد المليوني انتصارا لتضحيات شهداءنا الابرار.

اللجنة الاعلامية

علي المفلحي
2016-04-15, 08:57 PM
اخي الجنوبي

مشاركتك في الحشد المليوني رسالة للعالم بمطالبك المشروعة في التحرير والاستقلال.

اللجنة الاعلامية.

علي المفلحي
2016-04-15, 09:10 PM
🌹الزحف الزحف يارجال🌹

الى كل المناضلين من ابناء شبوه العازمين على الزحف الى عاصمتنا عدن الابديه نؤكد لكم بان الشيخ علي محسن السليماني رئيس اللجنه موجود ونطمنكم بان كل الترتيبات تسير على اكمل وجه وسوف تكون الرحله ناجحه بامتياز وما عليكم الا التواجد في وقت ومكان الحركه المعلن من قبل اللجنه الاعلاميه وسيكون رئيس اللجنه في المقدمه كما عهدتموه في المراحل السابقه

🌹الزحف الزحف يارجال🌹

علي المفلحي
2016-04-15, 09:12 PM
💐💐💐💐
الجميع على اهبة الاستعداد لحضور المليونية واهل الخير ماقصروا بالدعم في توفير المواصلات نتمنى من الجميع الحضور المشرف والتنظيم الجيد لننقل للعالم صورة حضارية جيدة تعبر عن تلاحم وتكاتف ابناء الجنوب. في التعبير عن قضيتهم
وكذا التنديد بكل انواع الارهاب
وتوجيه رسالة للتحالف
بسرعة الاعتماد لدمج المقاومة وملفات الجرحى والشهداء واعادة الاعمار وبناء المؤسسات
حتى لا نترك فرصة للعابثين بامن واستقرار الوطن
💐💐💐💐

علي المفلحي
2016-04-15, 09:13 PM
عاجــــــــل
#لحج
#المقاومة_الجنوبية تلقي القبض على مسؤل كبير بتنظيم القاعدة وعلى أحد القادة الميدانيين وعلى مدير السجن العفاشي الذي كان يعتقل نشطاء الحراك

علي المفلحي
2016-04-15, 09:13 PM
"بسم الله الرحمن الرحيم $

( من نصرآ الى نصر انشاء الله)

تمكنت المقاومة الجنوبية يومنا هذا من تحريروتطهير مدينة الحوطة والمناطق التي كانت تحت سيطرة قاعدة عفاش منذو خروج مليشيات الحوثي والمخلوع منها واعلن مدير امن لحج إن جميع مناطقها اصبحت محررة وآمنة،
سيطرة هذة الجماعات على الحوطه وماحولها وفر المآوئ الآمن للارهابيين الذين كانوا ينفذون اعمال القتل الاجرامية في العاصمة عدن،وبثت الخوف والارهاب للسكان الامنين من ابناء مناطق لحج ونفذت العديد من عمليات التقطعات في الطرقات واعدام الكثير من الابرياء عابري السبيل ونهب سياراتهم واموالهم ودمرت المرافق الحكومية المهمة في المحافظة وعطلت عمل السلطات المحلية فيها،
جاءت هذة العملية الناجحة للامن والمقاومة الجنوبية بمساندة طيران الاباتشي الاماراتية التي كان لها الدور الاكبرفي هذة العملية حيث بدات قبل اسبوع بقصف قياداتهم واماكن تمركزهم ومعداتهم الثقيلة ادت الى تشتيتهم وهروبهم من مواقعهم سهل دخول قوات الامن والمقاومة بدون خسائر تذكر،
العملية الامنية الكبيرة في لحج اليوم اتت في توقيت مهم جدآ قبل يومين من الفعاليات السياسية المهمة التي تشهدها العاصمة عدن والمتزامنة مع مفاوظات الكويت دليل آخرللاشقاء والاصدقاء إننا شعب لا نرضى بوجود تلك الجماعات الارهابية في بلادنا وقادرين على فرض الامن والاستقرار على كل ترابنا الوطني عكس مايروج له اعداء الجنوب الحوفاشيين ، سيروا من نصر الى نصر واضربوا بيد من حديد كل من تسول له نفسة زعزعة امننا وإغلاق سكينتنا العامة *

( ابوهيثم البيحاني)

علي المفلحي
2016-04-15, 09:15 PM
اول انتصار من دخول القوات الجنوبيه لحج ..

#بومشاري_المحرمي
تم حلاقه الحيه التي كانت فقط زينه ولا تمثل الدين بشي ورجوع الشباب الى لبس المعوز والبنطلون بدل البس الافغاني والحمدلله تغيرت اشكالهم ورجعو الى حقيقتهم ، بعد هروب قيداتهم التي كانت تلعب في عقولكملهم ..

اكثر هولاء الشباب فقط متحمس ويعشق الاكشن ومغرر بهم ولكن عندما يرون النظام والقانون متواجد تصحى عقولهم ويرجعون الى صوابهم ..

لذلك ننصحى شبابنا في كل مناطق الجنوب ان يتركو هولاء الخونه والانذال اتباع القاعده فانهم سيسلكون بكم طريق التهلكه .. لا يغركم لبسهم واناشيدهم وشاصاتهم وفلوسهم فانهم وقت الحرب يهربون وتبقون انتم المساكين ..

اخيرا المقاومه الجنوبيه لن ترحم احد لمن يريد زعزعه الوطن الجنوبي لذلك عودو الى صوابكم افضل فاهلكم بانتظاركم ..

علي المفلحي
2016-04-15, 09:16 PM
تعازينا للاخ الدكتور ناصر الخبجي محافظ محافظة لحج بوفاة شقيقه الأكبر العميد /فضل محمد ثابت سفيان الخبجي
نسال الله ان يلهمهم الصبر والسلوان وان يسكن فقيدهم فسيح جناته
إنا لله وإنا إليه راجعون

علي المفلحي
2016-04-15, 09:17 PM
تم تامين الخط العام وتأمين الساحة وعدن بالكامل ولايوجد أي شي كي يمنع من مشاركتك أخي الجنوبي الأصيل عفاش تضامن معه الشمال بالكامل حق قبيله رغم باطليته وظلمه ونحن اصحاب الحق ونبحث دولة وهوية سلبت بالكامل ودماء سفكت لاجل قضيتنا فماينقصك ويخسرك اخي الجنوبي صحيح في ظروف صعبه على معظم الشعب ولكن لاتتساوى تلك الظروف امام من ترك ابنه وزوجته وكل مايملك لاجل مشروع التحرير والاستقلال والدفاع عن الدين والارض والهويه فعدن بانتظاركم فلاتتهاونوا فالتاريخ سيلعننا

علي المفلحي
2016-04-15, 09:32 PM
هذه المليونية يجب ان تأتي لتحقيق اهداف اهمها:
تاكيد شعب الجنوب على تمسكه بتحرير واستقلال ارضه ورفض اي حلول اخرى كالفيدرالية والاقاليم وغيرها.
- التاكيد على قوة الاجماع الشعبي حول هذا المصير.
- التاكيد على عدالة حق شعب الجنوب في استعادة دولته واقامة دولة مدنية تسودها العدالة والمساواة واحترام حق الآخر .
- تأكيد شعب الجنوب على رفضه لكافة اشكال وصور الارهاب والتطرف.
- ضرورة تحقيق امن واستقرار للمنطقة في اطار دولة قادرة على بناء نفسها وتنمية اقتصادها وامنها والاسهام مع كافة الدول المحبة للسلام على تحقيق الامن والاستقرار للمنطقة والاقليم والعالم.
- ايصال رسالة لدول المحيط والعالم ان شعب الجنوب الذي استطاع تحرير جزء كبير من ارضه بقوة الارادة قبل السلاح وبات اليوم يقاوم كل صور الارهاب قادر ان يواصل فرض ارادته وتحرير كامل الارض ولكنه يمنح العالم بهيئاته الدولية وحكوماته فرصة النضر الى حقه العادل وقضيته العادلة ومساعدته سلميا في فرصة الاعتراف بجقه المشروع ومساعدته على اقامة دولته التي ستكون معادلة قوية ستحقق توازن القوى التي تضمن القضاء على الارهاب وتجفيف منابعه من اهم موقع استراتيجي في العالم.
بقلم /
عبدالله الجحافي
قائد محور المقاومة الشعبية الجنوبية م.الضالع وقائد عمليات تثبيت الأمن بالعاصمة عدن .

علي المفلحي
2016-04-16, 02:41 AM
بسم الله الرحمن الرحيم , ,,يدعو المجلس الاعلى للحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب,,,,,,,,,,,,,,,,,, جماهير الجنوب عامه والصالع خاصة بكل مديريات الضالع الحراكيه,,,ابتدائآ من م,,,الضالع ,,م,,الازارق ,,م جحاف,,,مالحصين ,,,م الشعيب ,,,م حجر,,,,, بتوجه يوم17و18,,,الى عاصمة الجنوب الحبيبه عدن ,, وذلك للمشاركة بمليونية التحرير والاستقلال من الاحتلال الشمالي الكهنوتي الجاثم على ارضنا ومقدارات الجنوب منذز 94,,,,,,,,,,والتي ستقام في ساحة العروض في خور مكسر,,عدن,,,والله الموفق,,عاش الجنوب حرآ ابيآ مستقلآ الرحمة للشهداء والشفاء للجرحى والحرية للاسرى,,والخزي والعار للعملاء,, وانها لثورة حتى النصر,,,,,,صادر عن المجلس الاعلى للحراك الثوري ,,,,محمد محمود العبيدي رئيس المجلس الاعلى للحراك الثوري لتحرير والاستقلال في م حجر,,,,,,,يحيى سلمان نائب رئيس المجلس م حجر ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,احمد الوجيه الامين العام للمجلس الثوري لتحرير والاستقلال م,,حجر,,,, 15/4/2016,,,

ارجو المشاركة في اعادة نشره,,

علي المفلحي
2016-04-16, 02:41 AM
#هام_جدا_وجب_النشر_والمشاركه
بإذن الله تعالى
تحضيرا للزحف والمشاركة في مليونية الاستقلال بالعاصمة عدن المقررة في 18-17 أبريل 2016م
ولنجاح الزحف لموكب محافظة شبوة
تقرر الاتي:
1- غدا السبت 16 أبريل 2016م من الساعة الثامنة والنصف حتى التاسعة والنصف صباحا سيكون هناك أولا اجتماع لأعضاء اللجنة المالية (المكان تحدده اللجنة).
2- في العاشرة صباحا
سيكون اجتماع بمقر المقاومة الجنوبية بعتق لكافة اللجان العاملة لوضع الترتيبات وتوزيع المهام وتسجيل السيارات التي ستنقل المشاركين.

والله أكبر والعزة لله ولرسوله

علي المفلحي
2016-04-16, 02:43 AM
الم آراء اي منشور من أي شخص يكتب على الحشد المليوني القادم من كل محافظات الجنوب إلى العاصمة الجنوبية عدن بالحفاظ على الأرواح البشرية أرواح الشباب الأبطال نقل الشباب بالباصات او السيارات الشاص نرجوا من سائقي هذه السيارات عدم التسرع بالسرعة الجنونيه التي ستؤدي لاسمح الله إلى أرواح الشباب كما حدث في المليونيات السابقه من شبوه من أبين من الضالع من الشعيب من يافع من كل مكان نرجوا رجاء خاص عدم التسرع حافظوا على أرواح الناس بارك الله فيكم لا نريد نخسر ابطالنا بالحوادث المرورية في فرحتنا لا نريد نرجع الفرحه حزن ارجوا النشر والتعميم للحفاظ على أرواح الشباب محبكم سمحان العريمي

علي المفلحي
2016-04-16, 02:44 AM
نرجوا من اللجنة التحضيربة في بيانها التي تعده التركيز على مطالبة المجتمع الدولي بالاعتراف المسبق بعودة الدولتين الى حالتهم السابقة قبل عام 1990م والاقرار بان اي تسوية قادمة يجب ان تبُنى على حق شعب الجنوب بتقرير مصيرة بالاستقلال والعودة لدولته السابقة ، وليس حق تقرير المصير الداخلي الذي تم اقراره في مؤتمر وفق نصوص العهد الدولي الخاص لانه يقتصر على حق الشعب باختيار شكل السلطة السياسية التي يرتضيها في ادارة شؤونه وهذا يتطابق مع مبداء عدم تجزئة اراض الدولة ، ويقتصر على الحكم الذاتي او الفدرالية فقط .
نحن نطالب بحق تقرير المصير الدولي وفق للقانون والعرف الدوليين وهناك قواعد عرفية وسوابق دولية مشهورة تتطبق على وضعنا في الاتحاد السوفيتي ويوغسلافيا وتشوسكلفاكيا هذا الامر المهم وادارج تطبيق قراري مجلس الامن 924 ، 931ضمن ديباجة القرار 2216 المستند الى الفصل السابع باعتبارهما متعلقين بالوضع باليمن وبالذات النزاع بين الجنوب والشمال منذو عام 1994م ومازالا قيد النظر وان المبعوث الاممي ودول الاقليم والسلطة الحالية بطرفيها معنين بدرجة رئيسة بتنفيذهما للوصول الى تسوية دولية واتفاق سلام دائم يؤمن استقرار المتطقة واحلال السلم والامر الدولين في المتطقه
المحامي / احمد مسعد علي الخيلي .

علي المفلحي
2016-04-16, 02:45 AM
لحج.القمندان.تتحرر.tt
نبارك للقيادة الجنوبية في محافظة لحج ممثلة بالمحافظ الدكتور ناصر الخبجي والعميد عادل الحالمي وقائد الحملة منير اليافعي ومن ساند جوا من التحالف وبرا من قيادة المحافظة عدن ....
لحج عاشت واقع مؤلم، وربما لا تجد شارعا ولا طريقا ولا ممرا الا ويحكي عملية قتل واعتداء، تم استهداف عشرات الكوادر النوعية، حتى لا تكاد تذكر لحج الا ونذكر مشهدا من القتتل والدم....
تناوب على حكم لحج مجموعة من القيادات الفاسدة، وربما هي الأسوأ على تاريخها، وعلى مستوى المحافظات الأخرى، عاثوا فيها فسادا، ونجحوا في خلق خلايا متخصصة في القتل ولا حول ولا قوة الا بالله ..
قالوا عن لحج قديما يالحج ما يسكنك الا غزير المال ولا بديع الجمال ولا زنديق محتال ، وهــذا المثال يعبر عن الترف المالي والجمالي والسلطوي للحج، فلحج بلاد الفن والفل والعطور والبخور وقديما قل ان تمر بجنب بيت الا ورائحة البخور والفل تمليء جوانب البيت.....
لا أدري كيف دخلت لحج في غياهب الظلام الأرهابي، ولا أعرف من أي باب دخلوا الى العقلية اللحجية الذكية، فالارهاب والذكاء لا يجتمعان، كما ان الارهاب والفن والجمال والقمندان لا يلتقيان في طريق، فالمشاعر الجياشه لا تجتمع مع مشاعر العداء والقتل والدمار ....
لحج عانت كثير وبكت كثيرا وانجرحت كثيرا، وكان لها نصيب الاسد من قاذورات عفاش والمخلوع، واستطاع الحوثي ان يلبس على بعض السادة فيها، وان يجذب بعض المشايخ .......
حاليا مؤمل من القيادة للمحافظة، ومن الشخصيات الحية ان ترسم طريقا جديدا مليء بالعمل المؤسسي المتقن، والمعركة مع أذناب المخلوع لم تتوقف وستسمر، ولذا نحتاج الى المرحلة الثانية من العمل الأمني ، العمل المخابراتي والمعلوماتي ...
لحج كان لها دورا بارزا في مجابهة المستعمر البريطاني، ولا ننسى القائد الأمير علي عبد الكريم الذي رفض ان ينضم لاتحاد امارت الجنوب وعىل اثره بدأ التوتر الذي تبلور بانطلاق ثورة 14 أكتوبر من سفح جبال ردفان الشماء ...
ما تحتاجه لحج الكثير، فلحج دمرت كاملا مؤسساتها ومنشائتها ولم يبقى شيئا، ولذا فالعمل طويل ومتعب كان الله في عون القيادة في الوصول بالمحافظة الى بر الأمان
د.عبدالمجيد.العمري.tt

علي المفلحي
2016-04-16, 02:48 AM
تنبيه هام :
في الوقت الذي تعتز اللجنة التحضيرية برئاسة المناضل صالح سالم ( أبو الشباب ) بالتفاعل المذهل من قبل شعبنا الجنوبي العظيم للزحف الي عدن لإقامة مليونية خيارنا تحرير واستقلال الجنوب يومي 17 ، 18 أبريل 2016 م في ساحة شهداء التحرير والاستقلال بخور مكسر تحذر من الانجرار خلف الشائعات التي يفبركها المحتل اليمني الخبيث ويروج لها مرة بإعلان تشكيلات وهمية خارج اللجنة التحضيرية ومرة بتغيير شعار المليونية من مليونية خيارنا تحرير واستقلال الجنوب إلي مليونية مصيرنا تحرير واستقلال الجنوب ومرة باختصار زمن إقامة المليونية من 17 و 18 / إلي 17 , وذلك عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة .
لهذا تؤكد اللجنة التحضيرية في العاصمة عدن بأنها الجهة الرسمية لهذه المليونية دون سواها مستمدة شرعيتها من تمثيلها لكل قوي ومكونات الثورة الجنوبية ومقاومتها الجنوبية البطلة كما تؤكد لجماهير شعبنا بأن الشعار الرسمي لهذه الفعالية هو مليونية خيارنا تحرير واستقلال الجنوب وليس مليونية مصيرنا تحرير واستقلال الجنوب وأخيرا تؤكد لجماهير شعبنا العظيم بأن المليونية قائمة في موعدها المحدد بتاريخ 17 و 18 / أبريل 2016 م في ساحة شهداء التحرير والاستقلال بخور مكسر وليس في يوم 17 فقط .
ولكي نقطع الطريق علي الاحتلال ينبغي التعامل مع كلما يصدر عن اللجنة التحضيرية لمليونية خيارنا تحرير واستقلال الجنوب والمذيل بناطقها الرسمي د. يحيي شايف الشعيبي ولمزيد من الاطمئنان يفضل الاتصال بقيادة اللجنة هاتفياً وشكرا .
صادر عن الناطق الرسمي لمليونية خيارنا تحرير واستقلال الجنوب د. يحيي شايف الشعيبي 16 / أبريل 2016 م .

علي المفلحي
2016-04-16, 04:41 AM
#الجنوب العربي#
#العاصمة السيادية عدن#
خط الجسر ستتوقف حركه السيارات و سيكون الحشد مشيا على الأقدام...

قامت سيارة مساء اليوم في المنصورة تعلن عن تحرك مسيره راجلة من ساحة الشهداء إلى ساحة العروض.. على جميع السكان في المناطق المجاورة من القاهرة و السنافر و التقنية المشاركة

كذلك المسيرة من الشيخ عثمان و الممداره و دار سعد عبدالقوي المسير على خط العريش
لأن هناك
طائرات ستنقل الحدث على غرار ما حصل في
مصر حتى يقتنع العالم العربي بذلك

أيضا هناك دعوه لملىء مدينة خور مكسر بالحشود حتى جولة كلية الطب و حتى جولة فندق عدن
حتى يتم أرسال رسالة خاصة إلى
دول التحالف العربي والعالم اجمع...

الجنوبيون ........يريدون دولتهم

علي المفلحي
2016-04-16, 05:29 PM
منقول ممكن تستفيدوا منه

نصائح وارشادات للحشود المتجهه الي عدن ؛

من اجل سلامة الجميع وتجنبا للعشوائيه اثناء الحركه من والي العاصمه وقبل الانطلاق مطلوب منكم اتباع الاتي :-
1) معرفة ركاب كل حافله وتسجيل اسمائهم وتكليف احد ركابها بتحمل مسؤلية قيادتهم اثناء الذهاب والاياب ومنع اي ركاب جدد من الطرقات او علي الاقل تفتيشهم قبل الطلوع الي الحافله ؛
2) تكليف 2 الي 3 اشخاص بحمل اسلحتهم الشخصيه في كل حافله مهمتهم تأمين الركاب من اي خطر قد يتعرضون له اثناء حركتهم من والي عدن ويمنع علي الاخرين حمل السلاح اوالقنابل او اي متفجرات ؛
3) ترك فراغ بين كل حافله واخري اثناء السير واثناء الوقوف بمسافه لاتقل عن 20 متر
4) عدم التجمع والتجمهراثناء سير الموكب لاي سبب كان حتي لا يكونوا هدف سهل لاي اعتداء عليهم ؛
5) ان توفرت اطقم عسكريه مجهزه بسلاح مضاد للطيران 23
يتم وضعهم في المقدمه ووسط ومؤخرت الموكب كحمايه له
6) يرافق الموكب لايقل عن 3 سيارات اسعاف مع طاقمها الطبي والاسعافات الاوليه تتوزع علي المقدمه والوسط والخلف للقيام بواجبهم في حالة اي اعتداء او التعرض لاي حادث عرضي اثناءالسير ؛
7) ترقيم كل الحافلات وعدم ذكر المنطقه الاتيه منها في لوحه بارزه بالرقم حتي يعرف كل ركاب الحافله الخاصه به وحتي يتم التعرف علي عدد حافلات الموكب ؛
8) يكون للموكب قياده لاتقل ولاتزيد عن خمسه اشخاص ؛
9) يستحسن ان لا ترفع اي لافته تعريفيه الا عند وصول الموكب ساحة الحريه بخور مكسر ؛؛
اتمني للجميع الوصول الي عدن والعوده الي مناطقهم بسلامة الله وحفظه وان يجنبهم اي مكروه ؛؛؛

عميد
حسين القهبي

علي المفلحي
2016-04-16, 05:43 PM
تدعوا اللجنة التحضيرية لمليونية خيارنا تحرير واستقلال الجنوب كافة القنوات الفضائية للحضور لتغطية المؤتمر الصحفي في قاعة البتراء بفندق كورال المجاور للفندق عدن خورمكسر
وذلك صباح يوم السبت الساعه التاسعه صباحا. .
_________________________
أبناء الجنوب من يشيع أن المؤتمر هو تابع للتقرير المصير لايعمل من أجل الجنوب بل هي من بلبلة حزب الإصلاح العين للزرع الفتنه. .
_______________________
أبناء الجنوب الأحرار العلامين

عليكم الحضور صباح يوم السبت تاريخ 16 أبريل

تدعو اللجنة التحضيرية لمليونية تحرير واستقلال الجنوب كافة الصحفيين ومراسلي القنوات الفضائية الحضور لتغطية مؤتمرها الصحفي في قاعة البتراء بفندق كورال المجاور لفندق عدن بخور مكسر ، وذلك يوم غد السبت 16أبريل الساعة التاسعة صباحاً .
زهرة صالح
رئيسة الدائرة المرأه للمليونية
خيارنا تحرير واستقلال الجنوب

علي المفلحي
2016-04-16, 05:46 PM
قصيدة بعنوان (مليونية حاسمة)
للشاعر محسن صالح اليافعي

مليونية حاسمة ياشعبنا الصــــــــــــــادق
مع البيان الختامي آخر الحلقـــــــــــــــــة

من ساحة الحرية يعلنها الناطــــــــــــــق
شعب الجنوب الابي باينتزع حقـــــــــــه

الحرية حق اوصانا بها الخالـــــــــــــــــق
الويل له من يصادر حرية خلقـــــــــــــــه

ياشعب ثائر امامك ما يقف عائــــــــــــق
دوس الاعادي بلا رحمة ولا شفقــــــــة

في الارادة تحقق نصرك الساحــــــــــق
على طغاة اليمن من قهر من حرقـــــــة

من سهلها والبوادي من جبل شاهــــق
اوصل على موعدك كالرعد والبرقــــــــة

من حوف لا حيد بطة لا جبل طـــــــارق
قد لك تجارب وقد لك بالإباء سبقـــــــه

مثل البحار العظيمة موجها دافـــــــــــق
من يعترض سيرها دوسوا على عنقـــه

يوصل صدى صوتك الصاخب إلى دابق
إلى الكويت الذي به يعقدوا صفقــــــة

ويسمعك كل من في وحلته غــــــــارق
والعالم أجمع من المغرب الى شرقــــة

لن يجبرونا على وحدة وهي طالــــــــق
في حرب صيف اربعة استوفه الطلقــــة

حكم القبيلة وسلطة تحمي الســــارق
وبين شعبين جابوا الحقد والفرقـــــــــــة

ثقافته بويمن معروف من سابــــــــــــــق
ثقافة القتل والتهميش والسرقــــــــــــة

باقولها صدق لا جامل ولا نافـــــــــــــــق
لمن مع الشرعية ما ينفعه حذقــــــــــــه

سنين يلعب على الحبلين ويــــــــــــراوغ
صعب ان تميز كلام الكذب من صدقــــــه

ماشي ثقة بالذي بالشرعية واثــــــــــق
تجري الخيانة بمجرى الدم في عرقـــــه

ثق بالذي موقفه والرأي متطابـــــــــــــق
مع قرارك ويثبت ساعة الزنقــــــــــــــــــة

وذي صمت وقت ما مكريبها حــــــــــارق
يبقى في الصمت لا سطقة ولا نطقـــة

الزم حدودك وإلا من هنا فـــــــــــــــــارق
نهايتك مثل مستعجل على رزقــــــــــــه

ياعاشق الذات قلبي للفناء عاشـــــــــق
على سبيل الاباء ما ينتهي عشقــــــــه

والختم صلوا على احمد ما لمع بــــارق
ذي فضله خالق الامة على خلقـــــــــــه

علي المفلحي
2016-04-16, 05:55 PM
قـــادمـــون يـــا عـــدن
استعدادات كبرى من جميع مناطق الجنوب للزحف غدآ نحو العاصمة الجنوبية عدن
#مليونية_الاستقلال
#عدن_تجمعنا
#17_ابريل_الجاري

علي المفلحي
2016-04-16, 06:00 PM
قصيده بعنوان ابشري جنة عدن
**************&**&&&^

قال الجنوبي ابشري جنت
عدن
اليوم جاك النصر بالحق
االمبين

زحنا ظلام الليل ونورنا
الوطن
هاقد اتانا الفجر من ظلم
السنين

طلعت شموس الحق من بعد
الحزن
وعاده ااااالبسمات بهجه
للحزين

فذهبي ياظمة الاحزان اني
عزما"
نحو العلئ نمضي بدربه
واثقين

لن يعود الظلم في وطني
ولن
اقبل يعود الظلم يرجع
مرتين

يكفي بماقد صار فينا
بالزمن
وليوم ينمضي حيث نحنوا
سائرين

توقيع ابووجدان الحدي اليافعي

علي المفلحي
2016-04-16, 06:11 PM
وجه المناضل عبدالعزيز أحمد باحشوان رئيس مجلس الحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب بمحافظة حضرموت جماهير أبناء حضرموت للزحف للمشاركة الفعالة في مليونية الاستقلال المزعم اقامتها يومي الاحد و الاثنين 17و 18ابريل بساحة العروض بالعاصمة عدن .

*و حث المناضل باحشوان جماهير الشعب الحضرمي المشاركة بقوة بالمليونية لما تعنيه المليونية بان أبناء الجنوب مسيطرين على الجنوب و متمسكين بالمطالبة تحرير و استقلال الجنوب و بعثها كرسالة للمشاركين في مفاوضات الكويت.

و دعا المناضل باحشوان كافة رجال الأعمال و المؤسسات و المجموعات الجنوبية بتوفير دعم مالي لتيسير القوافل المشاركة من أبناء حضرموت للعاصمة عدن

علي المفلحي
2016-04-16, 06:19 PM
حلف أبناء يافع يتكفل ب 300 وسيلة نقل للجماهير المشاركة في مليونية 17 ابريل
الجمعة 2016-04-15 21:03:30


طباعة
شبام نيوز . عدن – يافع – خاص
تكفل حلف أبناء يافع بتوفير 300 وسيلة نقل بزيادة 100 وسيلة نقل عما أعلنه بوقت سابق لنقل المشاركين في مليونية يوم 17 و 18 ابريل إلى العاصمة عدن من محافظتي لحج وأبين .

وقد اصدر حلف ابناء يافع الجدول المرفق لنقاط التجمع والانطلاق مع نشر تعريف باسم كل مسئولي النقاط وأرقام هواتفهم .

ويعتبر حلف ابناء يافع من أهم الجهات الداعمة لشعب الجنوب وقد تكفل بتقديم المعونات والمساعدات لأبناء الجنوب أثناء الحرب ضد مليشيات الحوثي والمخلوع صالح أثناء النزوح الجماعي من مناطق القتال وتكفل بعلاج عدد من جرحى المقاومة

علي المفلحي
2016-04-16, 06:20 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
•••••••••••••••••••••
اوﻷ ؛- الفعاليات الكبرى التي انجزها الحراك الجنوبي السلمي في عهد المخلوع صالح وفي ضل ممارسة السلطة ﻷعمال القتل والقمع والاعتقالات ضد ابناء الجنوب ابتداء من تاريخ 7 يوليو 2007م وحتى يوم تسليم علم الدولة للريئس هادي من قبل المخلوع صالح بتاريخ
27 / 2 / 2012م
(1) فعالية انطلاق الحراك الجنوبي م/ عدن ساحة العروض بتاريخ
7 / 7 / 2007 م
(2) فعالية ثورة اكتوبر
م ردفان/ الحبيليين بتاريخ
14 / 10 /2007م
(3) فعالية ثورة اكتوبر
م /ردفان الحبيليين في
14/ 10 / 2008م
(4) فعالية يوم اعلان الحرب على الجنوب
م / ابين زنجبار في
27 / 4 / 2009م
(5) فعالية ثورة اكتوبر
م/ ردفان الحبيليين في
14/ 10 / 2009م
(6)فعالية الاستقلال
م/ عدن ساحة الهاشمي
30 نوفمبر 2009م
(7)فعالية ثورة اكتوبر
م/ ردفان الحبيليين في
14 / 10 / 2010م
-----------------
ثانيا الفعاليات الكبرى التي انجزها الحراك الجنوبي في عهد الريئس الانتقالي عبدربه منصور هادي منذو 27 /2 / 2012م
(1)فعالية ثورة اكتوبر
م / عدن المعﻷ في
14 / 10 / 2012م
(2)فعالية عيد الاستقلال
م/ عدن ساحة الشهداء المنصورة في 30 نوفبر 2012م
(3)فعالية التصالح والتسامح م/عدن ساحة العروض بتاريخ
13 / يناير 2013م
(4)القرار قرارنا م/ عدن ساحة العروض بتاريخ
28 / فبراير 2013م
(5) فعالية ﻷ تفاوض لا حوار نحن اصحاب القرار م/ عدن ساحة العروض في 18 مارس 2013م
(6)فعالية اعﻷن الحرب على الجنوب م/ عدن ساحة العروض بتاريخ
27 / أبريل 2013م
وفي هذه الفعالية تم رفع الرايات السود
(7)فعالية اعلان فك الارتباط م/عدن المعﻷ في 21 / مايو 2013م
----------------
ثالثا في 7يوليو 2013م
تم رفع الرايات السود وتنفيذ عصيان مدني في كل مناطق الجنوب
-----------------
رابعا الفعاليات الكبرى التي انجزها الحراك في عهد الريئس هادي
(1)فعالية عيد الجيش
م/ عدن ساحة العروض
1 / سبتمبر 2013م
(2)فعالية ثورة اكتوبر
م / عدن ساحة العروض
12 / أكتوبر 2013م
(3)فعالية عيد الاستقلال
م / عدن ساحة العروض
30 / نوفبر 2013م
(4)فعالية التصالح والتسامح وتشييع شهداء سناح م/ الضالع بتاريخ
13 / يناير 2014م
(5)فعالية يوم الكرامة
م / عدن المعﻷ بتاريخ
21 / فبراير 2014م
(6)فعالية الهوية بيوم اعلان الحرب على الجنوب
م / حضرموت المكلا
27 /أبريل 2014م
(7) فعالية اعلان فك الارتباط م/ عدن المعﻷ
في 21 / مايو 2014م

اعداد / الباحث عن الحق والهوية

علي المفلحي
2016-04-16, 06:28 PM
برع برع يا دحبااااشي

ماشي وحده ماشي
ماشي
اول الوفود وصولاً وفد حضرموت الى ساحة العروض
موعدنا 17ابريل تقرير المصير ..

علي المفلحي
2016-04-16, 06:30 PM
✌✅ ساعات قليلة تفصلنا عن بزوغ حدث تاريخي ستنطلق صفارات النصر من جبال شمسان من قلعة صيره من ساحة الحرية والكرامة وستغلق كل المنافذ الحدودية بالتزامن مع مليونية الزحف مليونية الإستقلال مليونية المصير مليونية إرادة شعب مخضبة بعلم الجنوب والارض شربت دم شهداء العزة فلن نخونه هلموا ياشعب الجنوب الى العلياء وأنتم حاملين حمامة السلام وأنتم أصحاب العزيمة ياعمال الجنوب يامؤسسات الجنوب يامصانع الجنوب ايها الاساتذة والاكاديميين ياطلاب الجامعات ياطلاب المدارس يامنظمات المجتمع المدني ياأيها الشعب العظيم ياأطفال الجنوب يامتقاعدين ياشباب أيتها المرأة الجنوبية أنتزعوا حريتكم أن الحرية لن تعطى أوتوهب كرامتكم فتوجهوا الى الحشد الأكبر.
أن ساحة الحرية تناديكم وتمد ذراعيها بحمامات السلام، وجودكم هو استعادة دولتكم اوصلوا أكبر رسالة للمجتمع الاقليمي ودول العالم والى دولة الكويت قولوا لهم شعب الجنوب هنا دولة الجنوب هنا عدن هنا سنستعيد دولتنا ولن نتنازل عن حقنا المشروع دولتنا وعلمنا وهويتنا شموخنا وشرفنا لن نتنازل عنهم.ووجودنا هو السلام ولن يعم الآمن والامان والإستقرار في المنطقة الا بعودة دولة الجنوب دولة العزة والكرامة والشرف ومحاربة الإرهاب في الجنوب والاقليم والعالم وصوتنا سيمسع في اليوم السابع عشر والثامن عشر من إبريل.
الجنوب قادم قادم ✌✌✌🌹

علي المفلحي
2016-04-16, 06:32 PM
التجهيزات لحشد يافع

#سما
الرابطة الإعلامية الجنوبية

#الجنوب_العربي
يافع

عقدت لجنة الحشد ممثلة بممثلين عن حلف أبناء يافع وعن جمعية أبناء* الجنوب العربي والرابطة الإعلامية الجنوبية والشيخ فضل بن علي الجعوني. في إجتماع مشترك لتوحيد حملة الحشد الشعبي لمليونية الإستقلال التي سوف تقام في العاصمة عدن يومي18/17/من أبريل الجاري وهم:-

1-عبد الحكيم أحمد الدهشلي /مدير الرابطة الإعلامية الجنوبية م. يافع
2-الأستاذ محمد حيدرة عبدالرب مسؤول الصندوق للرابطة الإعلامية الجنوبية.
3-الأستاذ عبدالفتاح أحمد شيخ الدائرة التنظيمية للرابطة الإعلامية الجنوبية وممثل عن (حلف أبناء يافع).
4-الشيخ نصر عوض الجردمي ممثل عن جمعية أبناء الجنوب العربي. ومندوب عن الشيخ فضل بن علي الجعوني.
وبحضور الأخوة التالية أسماءهم :-
1-عميد علوي حيدرة أحمد
2-عميد يسلم محمد حسن
3-الأستاذ سالم الجعدي
4-د/محضار محمد ناصر
5-يسلم صالح أحمد
حيث تم الاتفاق على النقاط التالية :-
1-تنظيم عملية الحشد وتحديد نقطة الحشد.
2-تكليف لجنة إعلامية بإشعار الجماهير للإحتشاد والمشاركة.
3-تنظيم عملية نقل الجماهير وتحديد عدد السيارات ووضع كشف لكل سيارة بعدد المشاركين وإلزام سائق السيارة بتوصيل المشاركين وعودتهم.
4-التواصل مع كافة اللجان في المديريات الثلاث لتوحيد الموكب .
5-تكليف لجنة أمنية.
6-يتم توزيع السيارات حسب الكشف الموضح أدناه والمرفق بالصفحة رقم(2).
7-وضع لوحات لجميع السيارات. واستمارة تدوين أسماء المشاركون في كل سيارة.
8-تحديد نقطة الحشد الأولى لقسم رخمة وما حواليها في سوق رخمة الساعة السابعة صباحا يوم الأحد 17/4/2016.ومن ثم الإنطلاق للالتحام بحشد بقية أقسام المديرية في مركز المديرية رصد .
9-على المندوبين في جميع المناطق المبينة أسماءهم في الكشف المرفق تجهيز المشاركين في مناطقهم والتواصل مع اللجنة لإستلام مبالغ أجرة المواصلات.
وعليه التوقيع من قبل أعضاء اللجنة المشتركة.
1-عبد الحكيم أحمد الدهشلي. مدير عام الرابطة الإعلامية الجنوبية يافع.
2-الأستاذ محمد حيدرة عبدالرب مسؤول الصندوق المالي للرابطة الإعلامية الجنوبية يافع
3-عبدالفتاح أحمد شيخ الدائرة التنظيمية للرابطة الإعلامية الجنوبية يافع
4-الشيخ نصر عوض الجردمي ممثل جمعية أبناء الجنوب العربي

علي المفلحي
2016-04-16, 06:33 PM
اللجنة التحضيرية لمليونية الاستقلال بعدن تعقد لقاء هام لمناقشة التجهيزات الأخيرة

الجمعة 15 أبريل 2016 10:34 مساءً عدن- عبدالعزيز باداس

صورة من اللقاء يوم الجمعة




عقدت مساء الجمعة اللجنة التحضيرية لمليونيه خيارنا تحرير واستقلال المزمع إقامتها في يومي 17-و18 من الشهر الجاري بشان أخر التطورات الخاصة بالتجهيز والإعداد في إنجاح المليونية .

و نوقش في الاجتماع عدد من الإرشادات التوعوية للوفود المشاركة .

وقال أعضاء اللجنة ان التجهيزات تعمل على قدماً وساق بتوزيع متساوي بين كافة اللجان العامة والفرعية للجنة التحضيرية كلاً على لجنة وذلك بطابع عملها ,وفي النقاش تبادلت اللجنة الآراء بخصوص الاستعدادات واستقبال الوفود المشاركة وطابع المليونية عن سابقاتها

وخلال اللقاء تحدث الناشط/ علي الذيب ابو مشعل مبديا استعداده لتوفير خدمة الأمن جنباً إلى جنب اللجنة الأمنية وقيادة امن العاصمة عدن مؤكدان ان الساحة ستكون بجهاز امني نوعي بهذه المليونية لكي يطمئن شعب الجنوب في توفير الحماية الأزمة لساحة الحرية وذلك من يوم غداً السبت 16 ابريل

وتحدث أيضا الناشط/ صالح سالم ابو الشباب رئيس اللجنة التحضيرية عن الدعوة للاحتشاد من مساء يوم غداً السبت للحضور الفاعل للمليونية مشددا على ضرورة تضافر الجهود للمشاركة من عموم مديريات ومحافظات الجنوب.



وفي الختام تحدث الناشط/ علي صالح السعيدي رئيس لجنة التواصل والتنسيق على ان التجهيزات تمضي على قدماً وساق ومن نجاح الى لنجاح باذن الله تعالى .



ووجه السعيدي الدعوة يوم غداً في تمام الساعة التاسعة صباحاً لحضور مؤتمر صحفي يعقد في فندق كورال سيتم فيه شرح كافة الايضاحات حول المليونية .

علي المفلحي
2016-04-16, 06:34 PM
عاااا جل

لجنه المراقبة الدولية ستصل الى العاصمة الجنوبية عدن لنقل وقائع فعالية تقرير المصير وتسجيل تقاريرها ورفعها للأمين العام للأمم المتحده ومجلس التعاون الخليجي ودول الاتحاد الاوربي .

خالد السنمي ... ☑☑

علي المفلحي
2016-04-16, 06:36 PM
(( تبا" لهم ))
للشاعر مطيع المردعي
2016/4/16

ذي ما يلبي للنداء وقت الطلب
ماعاد يحسب من صناديد الجنوب

بالارض مافي له علاقه او نسب
يذهب ويتواااارى مع شمس الغروب

في سبعتعشر باتشوفون العجب
من حيث ما تصنع ارادات الشعوب

من خور مكسر من عدن تاج العرب
مليون واكثر جمهره من كل صوب

ارضي وارضي بعدها كمن شنب
الصخر من صرخت قضبهم باتذوب

حررتها من يد صنعاء بالسلب
وادفع ثمن تحريرها دم القلوب

الجيم حره عاليه فوق السحب
والشين ما ثارة ولا تبقى تتوب

كيف المحرر تلحقه بالمغتصب
هذه جريمه ما لها تغفر ذنوب

قل للتحالف والقياده والنخب
الحر يبقى حر والخاين كذوب

ذي ما قدر يحمي دياره والكسب
يذهب مع ريح العواصف والهبوب

اما انا لي حق شرعي مكتسب
خذته بساحات المعارك والحروب

يحرم على صنعاء وصعده والحقب
لا الارض تصبح نار مشبوبه شبوب

ماهي من اخلاق الرجوله والادب
تقارن الشطر الشمالي بالجنوب

يا للاسف عشرون مليون احتجب
من صرخة الحوثي وعفاش اللعوب

واحنا اربعه مليون صيحتنا غضب
عشرين يوما" خضنا الحرب الضروب

حررت ارضي والعدو منها هرب
وانتم تحالفتم معه قبل الهروب

واليوم تبقون الجنوبي يستجب
يفتح بلاده لاهل صنعاء او شعوب

علي المفلحي
2016-04-16, 06:40 PM
عاااااااااااجل...منظمة ايدات الالمانية لتقرير المصير ستكون في عدن يوم 18 أبريل لمشاهدة المطلب الجنوبي فاحرصوا علئ الحضور..أيمن حمدان

علي المفلحي
2016-04-16, 06:46 PM
عقدت اللجنة التحضيرية لمليونية الاستقلال بالعاصمة عدن صباح يوم السبت مؤتمر صحفي بقاعة فندق كورال .

و تحدث رئيس اللجنة التحضيرية و رؤساءه اللجان الفرعية عن الاستعدادات* التحضيرية لعقد مليونية الاستقلال المزمع اقامتها يوما 17و 18 إبريل بساحة العروض بخور مكسر تزامنا مع انعقاد مفاوضات* الكويت الخاصة بالازمة اليمنية .

وقدمت اللجنة شرحا مفصلا للاستعدادات وكيفية استقبال المشاركين والهدف من الفعالية .

وقالت اللجنة ان الفعالية الجماهيرية هدفها ايصال رسالة سياسية إلى العالم تؤكد تمسك الجنوبيين باستقلال بلادهم عن الشمال .

وأكد متحدثون من اللجنة ان الفعالية اهدافها واضحة ولاتتصل باي صراعات سياسية بين أطراف الحرب اليمنية .

واشاروا ان خيار الجنوبيين هو الاستقلال عن الشمال الذي سيؤكد عليه أهالي الجنوب يوم الأحد والاثنين .

وحذرت اللجنة أيا من أطراف الصراع اليمنية من محاولة استغلال الفعالية لصالحها مؤكدة ان إي حديث عن هدف خارج هدف استقلال الجنوب لاصلة للفعالية به .

المؤتمر حضرته عدد من وسائل الاعلام المحلية و العالمية ، ثم خلال المؤتمر الصحفي الرد على جميع الاسئلة بايضاح من قبل اعضاء اللجنة التحضيرية.

من عبدالجبار باجبير

علي المفلحي
2016-04-16, 06:48 PM
صورة من الرشيف

السبت 16 أبريل 2016 02:45 مساءً*
الحالمين((عدن الغد)) خاص

بتكفلت من الأيادي البيضاء الجنوبية تم نقل الجماهير الشعبية من أبناء ردفان وحالمين المشاركين بالزحف إلى العاصمة عدن وذلك للمشاركة في التجمع المليوني لتأكيد مطلب الشعب الجنوبي من الأقليم والعالم الأعتراف بدولته تزامناً مع إنعقاد مفاوضات الكويت بشأن اليمن.


وعبر قيادات ونشطاء في الثورة الجنوبية والمقاومة عن شكرهم العميق لمجموعة الأيادي البيضاء على هذا الموقف الوطني الذي يخدم قضية شعب ووطن ومثمنين هذا الدور ومثنيين على الدعم المقدم سلفاً للكثير من المناسبات والفعاليات التي رافقت مسيرة الثورة الجنوبية منذو إنطلاقتها وماقدمته المجموعة من مساعدات مختلفة للشعب الجنوبي.

من رائد الغزال

*



اقرأ المزيد من*عدن الغد | الأيادي البيضاء الجنوبية تتكفل بنقل المشاركين من أبناء ردفان وحالمين

علي المفلحي
2016-04-16, 06:51 PM
بمناسبة انعقاد لقاء الكويت .. رسالة إلى المعنيين والمشاركين فيه

علي ناصر محمد

في الثامن عشر من الشهر الحالي تستضيف دولة الكويت الشقيقة مؤتمراً للحوار بين الأطراف المتصارعة في اليمن، وقد سبق هذا اللقاء المرتقب لقائين سابقين برعاية الأمم المتحدة ولم يتم احراز التقدم المأمول منهما، كما سبق هذا اللقاء عدة لقاءات "ثنائية" بين عدد من الاطراف الفاعلة والمؤثرة في اليمن والمنطقة لوقف الحرب وتبادل الاسرى، نتج عنها عدة خطوات أولية وأساسية يمكن أن تؤسس لحوار جاد ومسؤول تنعكس نتائجه ايجاباً على أرض الواقع كما نتمنى ذلك ويتمناه بكل تأكيد كل من تَعزُ عليهم اليمن بشمالهِ وجنوبهِ ويهمهم أمن واستقرار المنطقة.

وعليه فإن "حوار الكويت" يبعث الآمال مجدداً لدى شعبنا في تغليب صوت العقل والحكمة والاحتكام الى لغة الحوار للوصول ببلادنا الى مرفأ السلامة والاستقرار وأن يسمح له باستعادة عافيته، وألا تبدو القضية انتصاراً أو هزيمة لأحد*أو فائدة أو خسارة لأي طرف وإنما اعتبار الشعب والوطن هما المنتصران والمستفيدان.

وفي هذا السياق، فقد بذلنا*ومنذ بداية الأزمة جهوداً مخلصة واتصالات مكثفة مع كافة الاطراف المحلية والاقليمية والدولية وبعيداً عن الضجيج وأضواء الاعلام بهدف دفع الجميع للجلوس إلى طاولة الحوار ووقف نزيف الدم والتدمير والخراب لمقدرات بلادنا والعمل بجدية من اجل التوصل الى حلول سلمية لكافة الخلافات.

ولاستكمال أسس "حوار الكويت" ونجاحه فلابد أن تكون القضية الجنوبية حاضرة وبقوة كبند رئيسي من بنوده لما لها من خصوصية وطنية وتاريخية وبحضور وتمثيل للقوى الجنوبية الفاعلة في الميدان للتوصل الى حلول ترضي شعبنا الآبي في الجنوب، وبغير ذلك فلن يكتب النجاح المأمول من هذا اللقاء ولن يقبل شعب الجنوب بعد التضحيات التي قدمها والمكاسب التي حققها على الارض وتحت أي ظرف من الظروف بتهميش قضيته أو ترحيلها الى فترات قادمة هي بعلم الغيب حتى الأن !! بعد أن طالت معاناته من الظلم والقهر والتهميش على مدى سنوات طوال.

من جانبنا ندعو كافة الأطراف المتحاورة في دولة الكويت والمجتمعين الاقليمي والدولي الى تبني شكل الدولة الفيدرالية من اقليمين بحدود العام 1990م، وفقاً لمخرجات المؤتمر الجنوبي الأول (القاهرة 2011) لأنها –من وجهة نظرنا- الحل الواقعي الممكن والاقل تكلفة للشعب والذي يمكن البناء عليها ويجنب وطننا المزيد من الأزمات والانقسامات والصراعات ويضمن لبلادنا والمنطقة الأمن والاستقرار.

وبهذه المناسبة نحيي شعبنا الجنوبي الآبي بمناسبة خروجه في "مليونية 17 ابريل" والتي سيؤكد فيها على حقه في تقرير مصيره وعدم التلاعب بمستقبله، ونعتبر هذه المليونية بمثابة الرسالة الواضحة والبالغة الدلالة والموجهة الى المتحاورين في دولة الكويت الشقيق والى دول التحالف والمجتمعين الاقليمي والدولي وبلغة التاريخ ولسان الشعب : "بأن القضية الجنوبية باقية وحية ولا يمكن تجاهلها وأن حلها أساس لحل القضية اليمنية برمتها".

وعليه فان "حوار الكويت" ينبغي أن يكون عند مستوى الأمل الذي يعقده شعبنا عليه الذي عانى في الفترات السابقة من ويلات هذه الحرب وما قبلها، وعانى من الظلم والقهر ليحل محله السلم والامن والاستقرار، ونجدها فرصة لنجدد ونؤكد على أن القضايا الكبرى لا يمكن أن تحل إلا بالحوار والحوار الجاد والمسؤول والمكتمل الشروط والأركان لضمان نجاحه.

الرحمة على ارواح شهدائنا الابرار، والمجد كل المجد لشعبنا العظيم.

علي المفلحي
2016-04-16, 07:08 PM
الاخوه اعضاء وانصار الحراك الثوري.الجنوبي الاخوه المواطنين في مديريه طورالباحه

حضوركم غدا الاحد 17 ابريل بعد صلاه الظهر. امام مقر الحراك الجنوبي. بطورالباحه للزحف الئ العاصمه عدن تدعو قيادات االحراك الجنوبي وجميع المواطنين الشرفاء الئ التواجد بعد صلاه الظهر غدا الاحد وذلك للزحف الئ العاصمه عدن والمشاركه في المليونيه لنوجه للعالم ودول التحالف ان الشعوب لاتقهر. وان الاستقلال والحريه مطلب جنوبي المشاركه في المليونيه ضمان حقيقي لمستقبلك ومستقبل اولادك
فلاتتردد في المشاركه
مع تحيات قيادت الحراك الجنوبي طورالباحه عنهم محمد حميد سعيد الشعبي الامين العام المساعد للحراك الثوري الجنوبي طورالباحه ورئيس دائره الوضع والارشاد في الحراك الثوري الجنوبي بمحافظه لحج

علي المفلحي
2016-04-16, 07:08 PM
وعليه ندعو ابناء الصبيحه من باب المندب الئ كرش وكل ابناء الصبيحه المتواجدين في لحج وعدن الئ المشاركه والحضور في المليونيه الجنوبيه التي ستقام في ساحه العروض فمشاركتك ضمان لمستقبلك ومستقبل اولادك مع تحيات محمد حميد سعيد الشعبي الامين العام المساعد للحراك الجنوبي طورالباحه ورئيس دائره الوعض والارشادللحراك الجنوبي الثوري محافظه لحج

علي المفلحي
2016-04-16, 07:09 PM
المليونية استفتاء شعبي عن مطلب دولة مستقلة بعض النظر عن أية خلافات، اليوم لم يعد للوحدة مكانه في قلوب الجنوبيين انتهت والى الأبد وأية اتفاقيات مستقبلية تخرج عن هذا الإطار هو ابقاء المشكلة وليس حلها

علي المفلحي
2016-04-17, 03:17 AM
بيان مشترك لمديريات يافع العليا والسفلى تم الاعداد والتحضير في كل المديريات بشان خطة السير إلى العاصمة عدن التي ستقام يوم السابع عشر والثامن عشر من ابريل ويكون التحرك صباح يوم الاحد ويكون التجمع العام لابناء يافع في منطقة العسكرية ( الفارعة) ومن ثم يمشي الموكب وفق الخطة المتفق.عليها من قبل رؤسا اللجان الامنية من كل مديرية وعلى الجميع الالتزام والتعاون لحتى يكون الموكب مشرف ومنظم وتتم السيطرة الامنية من دخول اي سيارة مشبوهة او افراد مشبوه بهم وهذا من عمل اللجنه الامنية،. وبعدها يتم الالتحاق بابناء ردفان والضالع ويتم التنسيق اللجان الامنية لمديريات يافع مع لجالنهم الامنية وكذلك التنسيق مع مدير امن لحج ومدير امن عدن وقيادة التحالف لحتى تصل المواكب الى عدن بالسلامة بأذن الله للمشاركة بالمسيره المليونية ويكون لهذا الحشد الجماهيري من علامات سياسيه واعلامية جنوبية، والتاكيد لموقف ابناء الجنوب لتمسكهم بخيار التحرير والاستقلال واستعاده الدولة.
وإليكم اسماء رؤسا اللجان الامنيه من كل،مديرية..
1- صالح محمدحلبوب مديريه رصد رقمه735836919...
2- مديريه لبعوس علي بن علي رقمه
711674331
3- علي البكري مديريه الحد رقمه
733192841
4- عبد القوي عبادل مديريه المفلحي
رقمه 739015133
5-صالح بن صالح السرحي مديرية سباح رقمه 711776444
6- محمد عبده مديرية يهر ورقمه: 715339550
وبالنسبة لابناء مديرية سرار سوف يكون تحركهم عبر حطاط ابين فهي الاقرب بالنسبة لهم
د/سامي عوض دعبان منسق مع قيادة التحالف بواسطه منير محمودً ابو اليمامة وسيتم اسناد الموكب بطارات اباتشي اذا استدعى الامر
صادر عن رؤساء اللجان الامنيه لابناء يافع بتاريخ: 16/4/2016
والله الموفق ارجو التعاون بنشر في المواقع والتواصل الاجتماعي لماله من اهمية ومصلحه عامة.
د/سامي دعبان

علي المفلحي
2016-04-17, 03:21 AM
(( اجتماع للجنة الحشد لمليونية الاستقلال " م . جحاف " لوضع اللمسات الأخيرة للحشد .))
عقدت لجنة الحشد لمليونية الاستقلال م. جحاف اجتماعاً لها برئاسة رئيس لجنة الحشد الأستاذ علي حسن اسماعيل وتم مناقشة مدى جاهزية اللجنة لتسيير وتنظيم موكب أبناء المديرية الزاحف الى عدن وتم وضع اللمسات الأخيرة لزحف أبناء المديرية الى العاصمة عدن .
وقد أقرت اللجنة مكان وموعد انطلاق الموكب كما يلي :
1- يتم انطلاق الموكب من مديرية جحاف الى مدينة الضالع يوم غداً الأحد الساعة التاسعة صباحاً وتكون نقطة الانطلاق من قرية بلس وعلى أبناء المديرية الراغبين بالنزول الى العاصمة عدن لحضور المليونية التواجد الساعة التاسعة صباحاً الى منطقة بلس .

2- يلتحم موكب مديرية جحاف مع مواكب باقي المديريات عند محطة الوداد ويكون الانطلاق الى العاصمة عدن الساعة الواحدة بعد الضهر .

تهيب اللجنة بكافة أبناء المديرية بالمشاركة بهذه المليونية الأهم في تاريخ ثورة شعب الجنوب والزحف الى العاصمة عدن للمشاركة بها ، علما بإن الامكانيات متوفره، والمواصلات مجانا ذهاب وإياب ، وهي المرة لاولى التي يتم فيه التمكن جمع تبرعات تكفي لنقل أحرار جحاف الى العاصمة عدن حتى ولو شاركوا بالمئات .
تتقدم اللجنة بجزيل الشكر والعرفان لكل الخيرين الذين قدموا مبالغ مالية لتسيير الموكب .

صادر عن لجنة الحشد لمليونية الإستقلال م. جحاف .
السبت 16 إبريل .

علي المفلحي
2016-04-17, 05:01 AM
هل ستبهرنا عدن غداً ؟!




عودتنا دوماً على ان تبهرنا .. في حُسنها وجمالها .. في صمتها وشدوها .. في مقاومتها وكفاحها .. في صبرها وألمِها .. في فرحها وأنسها .. هي عدن .. ويكفيها أنها عدن ..

عدن ستتكلم غداً .. كم أتمنى لصوتها أن يكونَ قويّاً واضحاً لا مبحوحاً .. موحداً لا مفرّقاً .. حضارياً يليق بها .. وحقيقياً يعبّر عنها ..

غداً ستتكلم عدن .. فليسمع الجميع ..

تمنياتي لفعالية الغد بمدينة عدن بكل التوفيق وأن تعبّر عن آمال وطموحات شعب الجنوب الصابر المصابر .. وفيّةً لدماء الشهداء وللتضحيات .. وان تكون رسالة قويّة للجميع في الداخل والخارج .. ولكن في المقام الأول أن تكون واضحةً قويّة لقادة الجنوب .. أن إلى متى؟!!
.....


د.عادل محمد باحميد
محافظ حضرموت السابق

علي المفلحي
2016-04-17, 05:02 AM
يجب أغلآق جميع منافذ دخول خور مكسر من العريش ومن مثلث مدخل محطة بدر ومن جولة فندق عدن ومن المدخل علي الكرنيش
أغلآق كامل من جولة العاقل

علي المفلحي
2016-04-17, 05:04 AM
عاجل ،، شرطة عدن و الاجهزة الامنية لاحقت سيارة مشبوها ،، طريق العريش وعند محاصرتها ،،فجر صاحب المركبه نفسة في عدن

علي المفلحي
2016-04-17, 05:04 AM
#آخر_الاخبار_عدن_الغد


متحدث : قنوات عربية وعالمية ستغطي مليونية الاستقلال بعدن وملتزمون بتذليل كافة (الصعاب)

السبت 16 أبريل 2016 05:00 مساءً عدن- عبدالعزيز باداس


قال الزميل/ محمود السقاف رئيس اللجنة الإعلامية ان عدد من القنوات الإعلامية والفضائية المرئية العربية والعالمية التزمت بتغطية اكبر حشد شعبي لأبناء الجنوب في ساحة العروض بخور مكسر – عدن

واوضح السقاف ان الدعوة وجهت لكافة الإعلاميين وحتى الصحفيين المحليين والدوليين لتغطية المليونية المزمع إقامتها في يومي 17- 18 من الشهر الجاري ,مؤكدا على ان المليونية المقرر إقامتها في اليومين القادمة ستكون لها رسالة أقوى للالتفات بحق شعب الجنوب في توصيل رسالته إلى مؤتمر الكويت والذي علية احترام إرادة هذا الشعب

ودعا كافة الإعلاميين لتغطية الحدث التاريخي لشعب الجنوب بكل مهنية وحرفية ومصداقية لنقل ما يريده له شعب الجنوب في ساحة العروض مؤكدا ان اللجنة الاعلامية ستسعى لتذليل كافة الصعاب التي ستواجه الصحفيين والاعلاميين .

وشدد على ان المليونية جاءت للرد على من يحاول يجاوز أو يقفز على قضية الجنوب وحاملها السياسي الحراك الجنوبي .

علي المفلحي
2016-04-17, 05:05 AM
🔴العاصمه الجنوبيه عدن

45 الف سيارة احصائيات اوليه لموكب #يافع المتجه الى العاصمه
#عدن لحضور #مليونيه_استقلال_الجنوب✌✌




🔴 العاصمه الجنوبيه عــدن
خور مگـسـر
سـاحـة العـروض
بدأت الحشود الجنوبية تصل إلى ساحة الحرية ساحة الكرامة ساحة مليونية النصر العظيم "
توافد جنوبي من مختلف محافظات جنوبنا الحبيب "
جيشناء يتفقد الامور وتجهيزات الأمنية 😍
#مليونية_17_إبريل_
مليونيه_استعادة_وطن



🔴العاصمه الجنوبيه عـدن
الله اكبــــــــــــــر ✌ ✌
#ساحة_العروض خور مگسر

قبل قليل

المدرعات والجنود البواسل والمقاومه الجنوبيه يحمون ساحة العروض

ووزارة الاشغال ترفع اعلام دولة الجنوب

⁧#مليونية_17_إبريل_مليونيه
_استعادة_وطن


🔴العاصمه الجنوبيه عـــدن


الموگب المشارك في مليونية الاستقلال من ابناء مدينة المكلا يصل بالسلامة الى العاصمة الجنوبيه عدن

🎙المسؤل_عن_الموگــب
رحلتنا إلى عدن كانت شاقة حيث استغرقت ساعات طويله نتيجة السيول وكانت السيول من خلفنا وامامنا ونحن في الوسط والحمد لله اننا وصلنا بالسلامة...



🖋شـائـع العفـيـفـي
ِ

📶شبگة حالمين الاخباريه📶

علي المفلحي
2016-04-17, 05:08 AM
✌🏻✌🏻هـــام✌🏻✌🏻
لجنة التنظيم والحشد الجماهيري في ردفان لتسيير المشاركين للزحف للعاصمه الجنوبيه عدن للمشاركة في مليونيه التحرير والاستقلال وسيكون التجمع الجماهيري الحاشد في مديريات ردفان الاربع كالاتي 1 نقطة تجمع الحشد لمديرية الحبيلين والملاح منصة الشهداء بردفان ومديرية حالمين وحبيل جبر الجوله العليا بالحبيلين جوار مطعم عدن وزمان الإنطلاقة.. بالنسبة للجماهير المشاركة من أبناء مديريات ردفان الاربع
تمام الساعة العاشرة صباحاً
كما دعت الجنه الجماهير الوافدة من أبناء الضالع وابناء الا توحيد المواكب الثلاثه
( يافع الضالع ردفان ) وانطلاقها في موكب واحد ضهر يوم غدا لكي يجسد صورة الزحف الجماهيري الموحد والمهيب لابناء ردفان ويافع والضالع الثلاثي المرعب في هذا التجمع الجنوبي....
اللجنه المنضمه
لمديريات ردفان الاربع


🖋شـائـع

علي المفلحي
2016-04-17, 05:09 AM
مليونية عدن بريحة دماء الشهداء !!

في زمن يغيب فيه الحق وسط تزاحم المنافع التي تخفي ورائها قيم الأصاله المناصرة للحق ..
قيم العروبة والاسلام والإنسانية معا .
في زمن ميلاد أعفن استعمار (غير تقليدي ) ممثل بسلطة نظام مستبد مسنود بثقافة عصور التخلف وعصبوية البدوي ، أستعمار يخضع تحت هيمنتة شعب يعشق الحرية كبقية الشعوب فهذا جزاءة لانه كان يحلم بتجديد ميلاد امتنا العربية لم يكن يفهم ان حلم هذه الامة زائفا ...
عصابات الجهل المدعومة بنظم النيو لبرالية وخديعة وهم الأمة المتمثل بزيف الوحدة في مجتمعات عصبوية القرون الوسطى .
جاء احتلال الدولة الثانية والعشرون في هذه الرقعة من العالم والمسمى
بجمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية الواقعة في الجزء الجنوبي للجزيرة العربية والتي تحتضن اهم المنافذ البحرية الدولية مضيق باب المندب.
وباسم الوحدة تم احتلال واجتياح هذه الدولة بخديعة كبرى رسمها رموز الاستبداد العربي .
وحدة شردت والقت نصفها شعب الجنوب وطمسوا هويته وصودر ت موارده و تراثه الحضاري ، وغيبوا الانسان فيه.
الحقيقة التي لم يدركوها هي ان شعب لا يعرف الا ان يعيش في كرامة واعتزاز لايقبل الذل ولا الاستعمار الذي تختزن ذاكرته تاريخ طويل في مقاومة الاستعمار .
يمثل النضال والثورة جزءا كبيرا من تكوينه التاريخي .
خرج هذا الشعب ينادي العالم يناضل بارقى وسائل النضال العصرية قال انا هناء اعلنها ثورة سلمية . ..
لي وطن أسمه الجنوب وهويته عربية اريد دولتي الوطنية وانعم بسيادتي على أرضها .

ضربت ثورته السلمية واستمرت الحروب عليه تارة باسم الدين وتارة أخرى باسم الوطنية والوحدة .
خرج 15 مليونية في غضون 3 أعوام. وهي رقم كبير مقارنة بسكانه الذي لا يتجاوز السته المليون،
وفي وسط ركام الحرب مازال يخرج سلميا .
هذه مليونيتة ال 16 بعد تحقيقة النصر على المليشيات وهي الحرب الثانية عليه وانتصارهم فيها هو انتصار للعرب والدين انتصار اوقف مشروع زعزعت أمن المنطقة عندما
التحموا مع قوات التحالف من عشر دولة في الجنوب جاء النصر وتاجل في الشمال .
هذه المليونية تسبق مؤتمر الكويت ....
مليونية تطرح معادلة الحق واستحقاق شعب .. لا استمرار احتلال شعب...
تنطلق المعادلة من حقوق الكل.
فاذا سلمنا بان التحالف ساند الشرعية انطلاقا من مصلحتهما المشتركة اولا وتحقيق اهداف التحالف ثانيا .
اذا المقاومة الجنوبية ساندت الشرعية انطلاقا من مصلحتهما المشتركة ضد هذا العدوان . وثانيا للمقاومة اهداف خاصة بها .

لماذا لم يتفهم الساسة في التحالف والشرعية لذلك والاقرار بالاهداف التي ضحى من أجلها شباب المقاومة الجنوبية أكثر من 2000 شهيد و5000 جريح ناهيك عن التدمير الذي تعرض له الجنوب ولم يشهد له التاريخ مثال .
وهل يجوز تجيير هذه التضحية وهذا النصر لمصلحة الغير ؟
مليونية الشهداء تناديكم ......
د. فضل الربيعي
عدن 16 أبريل 2016

علي المفلحي
2016-04-17, 05:10 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

إيماناً منا بواجبنا الوطني وصدق انتمائنا واستشعاراً للمسؤولية التي حمّلنا إياها الوفاء للوطن والوقوف مع أبناء وطننا الغالي في كل الظروف والمناسبات فقد بادر ملتقى ابناء يافع في الصين بجهود يشكرون عليها في تلبية نداء الوطن ومشاركة إخوانهم الجنوبيين في الداخل أفراحهم وتظاهراتهم المليونية الحاسمة ومباركة جهودهم الجبارة للم الشمل وإيصال رسالة الوطن الجنوبي من أقصاه إلى أقصاه الى كل العالم أننا كشعب جنوبي لن نرضى الا بأن نكون أحرار على أرضنا ونحن أصحاب الحق وأصحاب الأرض ونحن الشعب والوطن .

ومساهمة منا فقد تم دعم مليونية ال17 من إبريل بمبلغ 2,107,000 ريال (( اثنان مليون ومائة وسبعة ألف ريال موزعة كما يلي :
1- تكلفة اجور 64 باص للنقل من ناطق الحوطة ، صبر، الوهط، المسيمير، بيت عياض،الخداد، العند ،الحمراء الى عدن والعودة . ( بتكلفة 662,000 ريال)

2- تكلفة اجور نقل 32 باص وسيارة للنقل من مناطق خيرة، حبيل جبر، الصبيحة الى عدن والعودة ( بتكلفة 765,000 ريال ) عبر الاخ - الباركي الكلدي.
3- تكلفة اجور 24 سيارة نقل من يافع الى عدن والعودة - عبر حلف يافع مقدمة من ملتقى ابناء يافع الصين ( بتكلفة 680,000 ريال)
4- تغطية مستلزمات ونفقات اللوحات الاعلانية واللافتات والأعلام.
5- توفير كمية من مياة الشرب

نسأل الله أن يحفظ وطننا وأن يديم أمننا وأن يحتفل أبناء الجنوب كافة في الداخل والمهجر بيوم الإستقلال وإستعادة الدولة الجنوبية المنشودة كاملة السيادة التي تحتضن كافة ابناءها .

عاش الجنوب حراً ابياً

الرحمة للشهدءا
الشفاء العاجل للجرحى
الحرية للمعتقلين ...

علي المفلحي
2016-04-17, 05:15 AM
مليونية الاستقلال
الشاعر ابو سالم الجحربي اليافعي

مليونيــــة بسم الوطن كلـن هتــــف
لاخور مكســر ننطلق من كل بيــــت

مليونيـــة لجل الكرامـــه والشـــرف
لب النـــداء يأكل ثائــــر لو دعيــــت

شعب الجنوب الحر بالجبهه وقــــف
بعد الكفاح الشاق بالنصـــر التقيـــت

من أجل تحقيق المبــادي والهــــدف
مليونيــــة يوصل صداهـا للكويــــت

علي المفلحي
2016-04-17, 05:16 AM
عاجل

قائد جهاز الأمن المركزي بعدن يؤكد ان قواته ستؤمن مليونية الاستقلال بعدن

السبت 16 أبريل 2016
قال العميد ركن ناصر سريع قائد القوات الخاصة بأن وحدات القوات الخاصة ستتولى مهام تأمين وحماية طرق الوفود المشاركة في مليونية ساحة العروض مشيرا الى ان مهام هذه القوات تغيرت تماما وستكون على الدوام عاملا مساعدا للسلطات وحماية المواطن وتسهيل معيشته لا وسيلة لقمعه وانتهاك حريته كما كانت عليه بالأمس.

واضاف العميد ركن سريع بأن التنسيق والتناغم الكامل مع إدارة امن عدن وقائده شلال شائع تتم بصورة دورية من اجل حماية امن وسلامة المواطنين وكذا القوافل القادمة من كل محافظات الجنوب المشاركة في الفعالية المقرر إقامتها في ال17 ابريل الحالي.

ونوه الى ان قوات الامن الخاصة باتت على أهبة الاستعداد والجاهزية لتنفيذ المهام الموكلة اليها من القيادة السياسية والامنية بما يسهم في تثبيت الامن والاستقرار مشيدا بالوقت نفسه بالنجاحات التي تحققها قوات الامن في عدن ولحج بمساندة قوات التحالف مقدما الشكر الجزيل لدولة الامارات العربية المتحدة على دورها المحوري ودعمها السخي لتثبيت الامن والاستقرار في عدن وبقية مناطق الجنوب المحررة.

علي المفلحي
2016-04-17, 05:17 AM
بتعاون جمعية الجنوب العربي وحلف قبائل يافع ، طور الباحة تحظر لاكبر حشد جماهيري للمشاركة في مليونية الاستقلال .

تجري على قدم وساق تحضيرات واسعة في طور الباحة لتنظيم اكبر حشد جماهيري للمشاركة بمليونية الاستقلال في العاصمة عدن .

وتجري هذه التحضيرات بالتنسيق مع جمعية الجنوب العربي وحلف قبائل يافع الذين قدموا ايجارات نقل للمشاركين ، وكذا عدد من الاعلام الجنوبية واعلام التحالف العربي ، وباتصال هاتفي مع علوي الصهيبي احد قادة حلف يافع الاباء والشموخ وعد بارسال مندوب من قبل الحلف سيصل يوم غد الاحد صباحاً للقاء برئيس الحراك الثوري الجنوبي في طور الباحة لدفع ايجارات نقل للمشاركين وتقديم عدد من الاعلام الجنوبية واعلام التحالف العربي .

ومن جانب اخر قدمت جمعية الجنوب العربي عبر رئيسها الباركي الكلدي دعماً مادياً مباشراً لحراك طور الباحة مخصصة لنقل المشاركين .

وفي هذا الصدد تقدم رئيس حراك طور الباحة ولجنة الحشد بالشكر والتقدير لابناء يافع لدورهم الكبير في تقديم التسهيلات للحشود المشاركة في مليونية الاستقلال ، وقال ليس غريباً على يافع ورجالها الابطال هذا الدور المشرف ، وقد عودتنا يافع منذ انطلاقة الثورة الجنوبية السلمية بمواقفها الداعمة لكل الجهود الجنوبية الرامية لتوحيد الكلمة ورص الصفوف بما تملكه من إرث وطني ونضالي كبير تجاه الوطن الجنوبي وقضيته العادلة .. ودعا الاستاذ احمد سعيد الزعوري رئيس حراك طور الباحة ابناء الصبيحة للحضور المشرف يوم غد وناشد قيادات الحراك في المراكز التواصل مع المعنيين لتدارس ترتيب الحشد والتحرك برتل واحد يعكس الوعي الحضاري التاريخي الذي يتحلى به ابناء الصبيحة والجنوبيين ..

وحث ابناء طور الباحة بصفة خاصة للمشاركة الفاعلة تشريفاً لمكانة الصبيحة في الخارطة الجنوبية تضاف للبطولات التي سجلها ابنائها في سجلهم الخالد . وأكد انه لابد من الاستفادة من الدعم المقدم لنا من اخوتنا في حلف يافع وجمعية الجنوب العربي ، ليكن يوم غد 17 وبعد غد 18 من هذا الشهر ايام تاريخية تعكس وحدة الشعب الجنوبي وتطلعاته في الحرية والاستقلال ، واكد إننا معا نصنع مليونية تاريخية تحدد مستقبل الشعب الجنوبي وتضعه في مكانه الصحيح .

الرحمة لشهداء الحراك والمقاومة الجنوبية .. الحرية للاسرى والمعتقلين وعلى راسهم الاسير اللواء محمود الصبيحي ، والنصر للجنوب وشعبه المناضل .

صادر عن لجنة الحشد
الجماهيري لمليونية الاستقلال
الصبيحة - طور الباحة

علي المفلحي
2016-04-17, 05:17 AM
الرئيسية النسخة الكاملة
آخر تحديث للموقع : السبت - 16 أبريل 2016 - 08:47 م*


أخبــار عـــدن
القوات الخاصة بعدن تتعهد بحماية وتأمين مليونية 17 – 18 ابريل
16 أبريل, 2016 07:24:25 م

عدن تايم / خاص :
قال قائد قوات اﻻمن الخاصة فرع عدن العميد ركن ناصر سريع أن قوات الامن الخاصة ستقوم بتأمين قوافل المشاركين في مليونية 17 – 18 ابريل القادمة الى عدن وستقوم باﻻشراف على النقاط اﻻمنية التابعة للامن الخاص حتى يتسنى للمشاركين في المليونية والمواطنين المرور بسلاسة وحرية تامة .*
وأكد العميد ناصر سريع في تصريح صحفي على ان جهاز اﻻمن الخاص فرع عدن ليس جهاز قمعي كما كان في السابق فقد اصبح اليوم جهاز امني لحماية الوطن والمواطن في عدن وسيضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه المساس بامن وسﻻمة القوافل المعتصمة بشكل خاص والمواطنين بشكل عام .
ز اكد ان جهاز اﻻمن الخاص فرع عدن تم هيكلته على اسس وطنية وليس لحماية مصالح شخصية .. مشيرا الى أنه قد تم تنسيق امر حماية قوافل المعتصمين مع اللواء شﻻل شائع مدير شرطة عدن حتى تكون اﻻجهزة اﻻمنية على تنسيق فيما بينها لحماية الوطن والمواطن

اقرأ المزيد :*
http://aden-time.org/Mobdet.aspx?contid=7674
تابعونا عبر قناتنا بالتليجرام
http://tlgrm.me/aden_time
جميع الحقوق محفوظة عدن تايم - نبقيك مع الحدث

علي المفلحي
2016-04-17, 07:49 PM
يا سيل سيلوه من روس الجبال ..

#بومشاري_المحرمي
لاول مره بحياتي من بدايه الحراك الجنوبي اراء هذه التجهيزات والله ليست مجامله او رفع معنويات ..

ولكن ..
الى هذه اللحظه وانا مستقرب ومنصدم من الحشود والسيارات والاعلام التي ستنطلق اليوم صباح ..

توقعاتي ..
يافع مع الضالع وردفان ستكون خاليه من السكان وسترونهم في عدن ..

الصبيحه مع لحج اقفلو ابوابهم وسترونهم بالساحه ..

ابين ستصدمكم بالحشود ..

شبوه وما ادراك ما شبوه نصفهم يقاتل الحوثي في بيحان والنصف الاخر سيكون بالعاصمه عدن ..

حضرموت تعمل بكل امكانياتها ولبعد المسافه ستصل باكبر عدد جماهيري ..

المهره ستكون لها كلمتها وستدخل حضرموت بموكب واحد ..

ابناء العاصمه عدن ..
من الان في الساحه صغير وكبير نساء وشيوخ المنازل يوم غد ستكون فارغه ..

بقولها وانا واثق ومتابع لكل خطوه من تجهيزات وتحضيرات ..
العدد لن يكون مليون وانماء 3 مليون جنوبي سيتواجد في الساحه وبسبب هذا العدد سترون الجماهير في الخط البحري لن تتمكن من الدخول ..

ستكون القاضيه مهما عملو وزرعو الخوف في شعبنا لا يعلمون باننا شعب يعشق الشهاده .. ويستمتع بصوت القوارح والمدافع ..

#مليونة_17_ابريل_مليونية_استعادة_وطن

علي المفلحي
2016-04-17, 08:10 PM
بيان للجنة الطبيه
المخيم الطبي الميداني

تم بعون الله هذا اليوم ترتيب الخطة الاسعافية والخاصة بتقديم الاسعافات الاوليه للفعاليه المليونيه التي ستقام يوم 17/18 حيث تم تجهيز سيارات الاسعاف والطواقم الطبيه الاسعافيه وحقائب مجهزه للاسعافات الاوليه والتي ستباشر عملها من صباح يوم غدا في عدد من النقاط المحيطة بموقع الاحتفالات كما تم التنسيق مع المستشفيات الحكومية على رفع جاهزيتها لاستقبال اي حاله طارئه وان شاء الله ان لايحدث اي مكروه لاحد وان تكلل الفعاليه بنجاح منقطع النظير كما نتمنا ان تحقق الاهداف التي اقيمت من اجلها

وارقام التواصل لطلب الاسعاف كالاتي
1- د.ميثاق علي محسن تليفون 733549629
2-د.صالح الحكم 739383423

ولكم خالص الشكر والتقدير
المخيم الطبي الميداني
ساحة الحرية

علي المفلحي
2016-04-17, 08:13 PM
مساء الحرية والاستقلال التام للجنوب العربي
مساء يطل بلانوار ولبشاير بلخير وسعد للجنوب العربي
مساء الورد 🌹لكل جنوبي في ساحات القتال
مساء الفرحه واسرور للشعب الغفير المناضل الصمود في ساحة خور مكسر

علي المفلحي
2016-04-17, 08:14 PM
مدير امن عدن يزور ساحة العروض ويشدد على تأمين الساحة ويدعو للمشاركة الفاعلة.

وطاف "شائع" بساحة العروض والتقى بالمشاركين وزار عدد من النقاط الأمنية .

وفي كلمة له دعا شائع إلى مشاركة فاعلة في الفعالية المزمن إقامتها عصر يوم الأحد والاثنين مؤكدا ان الفعالية ستوصل صوت الجنوبيين إلى العالم .

علي المفلحي
2016-04-17, 08:15 PM
شعب الجنوب يقول اليوم كلمته بعد ان حرر ارضه من الاستعمار الهمجي الذي اتى لنا من العصور الحجريه....وليعلم الربع والثمن اننا شعب جنوبي عربي حر ابي لايرضى بالباطل ولا بالظلم شعبآ لايخاف.. شعب يعرف معنى الحريه ويدفع باعز ابنائه لدفاع عنها.. ونقول لناقصين من امثال الربع ومنزل لن تكتملو وستبقى ربع لانكم شربتو الذل والمهانه من صدور امهتكم لانهن يعملين عبيد تحت اقدام اسيادكم و مشائخكم ..ولهذا لم يكن خوفك الا على قلاصات البوافي ..ولكنكم لاتعرفو معنى وطن ولا معنى للحريه' وانبطحتو عند دخول اسيادكم الى صنعاء. لانكم لم تتعلمو ولم تعرفو نسائم الحريه..وفاقد الشيئ لايعطيه... ...عاش وطني الجنوب حرآ ولانامت اعين الجبناء والخلود لشهدائنا الابطال والشفاء لجرحى والحريه للأ سرى والمعتقلين✌✌✌
.ونعم لاعتراف المجتمع الدولي بشعبآ حرآ ابي...

علي المفلحي
2016-04-17, 08:16 PM
[17/‏4 4:58 م] ‪+966 55 454 6449‬: #عاااااجل

#الطيران الي يحلق في سماء #عدن يصور الحشود
معلومه مؤكده ومن الاخوة
#الإماراتيين ..!!
#ذونك الناس #ماتوا..هل الخبر صحيح افيدونا
[17/‏4 5:19 م] ماجد الداعري: عاجل
العاصمة عدن اليوم
مئات الالاف من ابناء الجنوب يستقبلو اخوانهم في ساحة العروض

🔺تقرير وتصوير : صلاح العيفري

وصل مئات الالاف من المشاركين لمليونية "تقرير المصير" اليوم الاثنين الموافق 17 أبريل الى العاصمة عدن قادماً من المحافظات الجنوبية بعد غياب طال اكثر من سنه حيث كان عام 2015 قد شهد العدوان الثاني لإحتياح الجنوب وكانت في استقبال شعبنا الجنوبي جموع غفير من ابناء الجنوب يتقدمهم عدد من الأبطال البواسل من افراد المقاومة الجنوبية وحشود كبيرة من نشطاء الثورة وهئية العلماء الجنوبية
حيت رفعة الحشود المستقبلة أعلأم الجنوب وصور القيادات الجنوبية وصور الشهداء وصور قيادات التحالف وقد انطلق ا لموكب من مشارف متفرقه من عدن صوب ساحة العرض في خور مكسر للمشاركه في المليونيه .ويتوافد ابناء الجنوب منذو ليلة 15 أبريل وهناك كان الاسقبال بالهتافات المطالبه بالإستقلال وسط حشود جماهيرية كبيرة من المشاركين في ساحة العروض وهم ايضا يحيون الملك سلمان والامارات وقيادات التحالف. قيادات المقاومه تحيي الجماهير المحتشده في مليونية الاستقلال في ساحة العروض بصمودهم الثوري . قيادات المقاومة واكدواعلى عزمهم البقاء معهم في ساحة العروض حتى تحقيق هدف التحرير والاستقلال
شعب ثائر رفض كل المؤامرات وخيارات الوحدة اليمنية التي لا تعيد له كرامته
واستمر ثابتا يطالب باستعادة الدولة الجنوبية

علي المفلحي
2016-04-17, 08:17 PM
عاجل،المتحدث باسم وزارةالدفاع الأمريكية
نراقب الوضع في عدن والجنوب عن كثف ولا نستبعد فك ارتباط بين شمال اليمن وجنوبة وعودة الأوضاع إلى ماقبل عام 90م والسلطات الجديده بعدن جاده وصادقة بمحاربة الإرهاب وما أنجزته خلال أشهر قليلة لم نكن نتوقعة! #مليونية_استقلال_الجنوب

علي المفلحي
2016-04-17, 09:36 PM
يا جماهير الجنوب الابيه
هيئوا لزحف حشداً غفير

حركوا الموكب بكل البقيه
مثل سيل العرم يهدر هدير

از حفوا كالسيل لاجل الوصيه
قبل تصبح نايمه عالحصير

من جبل حلين الى العسكريه
باتجي يافع بموكب كبير

ومن سناح الباب الى المجرحيه
باتجي الضالع بموكب مثير

تلتقي رفان من كل قريه
حشد لا بعده ولاله نظير

ومن جبل لخضر الى الدحمليه
باتجي المهره وكندا مسير

تلتقي شبوه مواكب نقيه
بعدها ابين بموكب جرير

ياعدن جاتك مواكب عصيه
جهزي صرحك بساحه سفير

خبري العالم بأن لك قضيه
واضحه كالشمس والله نصير

ماحد واصي على روح حيه
طا لما والروح باقي تغير

باتضافر نكشف المسرحيه
مانبا تزوير حق المصير?!
للاذكياء

توقيع ابوجدان الحدي

علي المفلحي
2016-04-18, 07:55 PM
قيادة المقاومه عيدروس وشلال في ساحة المليونية تحيي الجماهير من منصة ساحة المليونية...فخخوا ماشئتم شعب قيادته عيدروس وشلال لن تخيفوعم

علي المفلحي
2016-04-18, 08:03 PM
فيما يخص الاعلام ونقل المليونية ..
المشكلة ليست مشكلة فلان من الناس مراسل القناة الفلانية ..
المشكلة في رأس المال الجنوبي الذي لم يستثمر دولار واحد في الاعلام مع انه استثمار مربح جداً ..
بالأمس تواصلت معي قناة فضائية قالوا نريد ننقل مباشر هل لديكم الاجهزة والمعدات لذلك؟
اعتذرت لهم !!
رأس المال لجنوبي مشغول بتضيع امواله يساراً ويميناً وعلى اشياء لا تفيد ..
من المعيب ان الجنوب حتى اليوم لا يملك جهاز sng وغيره من التقنيات للنقل المباشر ..
ومن المعيب ايضاً ان الرأس المال الجنوبي لم يستطيع عمل قناة فضائية بامكانات متطورة تكون منافسة للقنوات لا اقول العربية ولكن المحلية ..
لا تلوموا المراسل فهو مجرد مراسل مثل اسمه سيوصل رسالته للطرف الاخر والطرف الاخر هو من يقرر هل يطلع الناس عليها او يحتفظ بها ..
لوموا رأس المال الجنوبي الغبي الذي مازال ينفق الملايين على امور تضر اكثر مما تنفع ..

علي المفلحي
2016-04-18, 08:30 PM
البيان الصادر عن مليونية التحرير والاستقلال خيارنا في عاصمة الجنوب السياسيه عدن خلال الفترة :17-18 ابريل 2016م

أيها الاحرار ... أيها المناضلون الصامدون الصابرون المثابرون ... أيها المرابطون في ساحات النضال السلمي التحرري ... ياجماهير شعبنا الجنوبي العظيم
ها نحن ذا نسجل حضور متجدد للإرادة الحرة لشعبنا الجنوبي العظيم للتعبير عن استمرار وديمومة نضالنا السلمي التحرري أمام العالم بأسره لنكتب بأحرف من نور ونار أننا قدعقدنا العزم على انتزاع استقلالنا الوطني الناجز ولن نتراجع عن ذلك قيد أنملة .
وأننا ومنذ انطلاقة حراكنا الجنوبي السلمي التحرري قد حسمنا أمرنا واتخذنا القرار وطوال السنوات السابقة من نضالنا قدمنا آلاف الشهداء والجرحى والمعتقلين ولازالت مسيرة ثورتنا الظافرة مستمرة حتى يتحقق هدفنا المنشود بإذن الله ونستعيد سيادتنا على كل شبر من أرض الجنوب العربي الحبيب .
و إننا هنا في مليونية (خيارنا التحرير والاستقلال) المتزامنة مع مفاوضات الكويت بين فرقاء الحرب بالجمهورية العربية اليمنية لنؤكِّد للدول الراعية لهذه المفاوضات وبقية دول العالم ومجلس الأمن الدولي والأمم المتحدة والجامعة العربية أنَّ هذه المفاوضات التي تستثني قضية شعب الجنوب ومعاناته وتضحياته ، وتتجاهل إرادته وتطلعاته المشروعة لن يكون لها حظٌ وافرٌ من النجاح لأنَّها تضرب عرض الحائط بصوت شعب الجنوب الذي يطالب باستحقاقاتٍ مشروعةٍ في الانعتاق من الاحتلال اليمنيٍّ ، لا سيما بعد أن تمكَّن ،بإسناد التحالف العربي، من التصدِّيِّ للغزو الحوفاشي الجديد الذي حاول ترسيخ الاحتلال وتجديده.
وعليه فأن الشعب الجنوبي يؤكد على مايلي :
1- إن إرادة شعب الجنوب الأبي المعمدة بأرواح شهدائه الطاهرة ، وبدماء جرحاه الزكية على مدى عشرين عاما من الكفاح المرير، هي إرادة حق شرعي وعادل ضد باطل القوة المدان في كل الأديان والقوانين الدولية والأعراف الإنسانية ، ولذلك فإنه لم ولن يسلم او يخضع لأية إرادة من إي قوة كانت لفرض الاحتلال عليه مجدداً تحت أي مسمى أو ذريعة ، إذ يؤمن بأن لا إرادة تعلو على إرادة الشعوب غير إرادة الله عز وجل القائل في محكم كتابه ((والذين إذا أصابهم البغي هم ينتصرون)) صدق الله العظيم.
2- إن نضال شعب الجنوب وما قدم من تضحيات غالية وما برح يقدم ، ليس عن ترف وإنما من أجل استعادة عزته وكرامته الانسانيين على أرضه في دولة وطنية مستقلة كاملة السيادة بحدودها الدولية المعروفة ما قبل إعلان مشروع 22/5/1990 المشؤوم ، إن هذا الهدف هو خياره الاستراتيجي المصيري الذي لا رجعة عنه وغير قابل للتجزئه ناهيك عن الانتقاص.
3-إن هذه التظاهرة الشعبية الثورية الكبيرة المؤطرة بخلفيات وأبعاد عنوانها الواضح الدلالات تمثل استمراراً لفعل ثوري يواكب التحديات التي أفرزتها تطورات وتداعيات الحرب القائمة .
4- يؤكد شعبنا الأبي المكافح في هذه المرحله الدقيقة والحساسة بتسارع احداثها وبما يكتنف المشهد الراهن من مفارقات رهيبة تلقي بظلالها القاتم على مستقبل نضاله ومصير تضحياته الغالية على :
أ‌- إن العلاقة التي اقتضتها الحاجة المتبادلة بين شعب الجنوب والأشقاء في التحالف العربي وعززتها وحدة العدو برغم اختلاف الأهداف هي علاقة مصلحة مشتركة في الكسب والخسارة ، تقتضي الاعتراف المتبادل كل طرف بمصلحة الآخر ، وكان المحرك والدافع للمقاومة الجنوبية وتعبيراً عن الإرادة التحررية لشعب الجنوب وهو ما أفضى إلى الانتصارات الملحمية على أرض الجنوب.
ب‌- نهيب باصحاب القرار على المستوى الإقليمي والدولي احترام المادة 60 من اتفاقية فينا لقانون المعاهدات الدولية المعتمدة من قبل مؤتمر الأمم المتحدة بشأن قانون المعاهدات الذي عقد بموجب قراري الجمعية العامة للأمم المتحدة رقم 2166 المؤرخ في 5 ديسمبر 1966 بإعتبارها أحد القواعد الآمرة في القانون الدولي التي تعطي الحق لشعب الجنوب الإنسحاب من إتفاقية الشراكة بسبب إخلال الطرف الآخربالاتفاق المبرم بين الدولتين السابقتين واعلانه الحرب على الجنوب في عام 1994.
ج- إن الموقف الإيجابي المتقدم الذي خرج به اجتماع وزراء خارجية دول الخليج في أبها بدورته الواحدة والخمسين إبان حرب صيف 1994م والذي ينص على عدم جواز فرض الوحدة بالقوة أصبح الآن في أنضج الحالات لتنفيذ دلالاته السياسية والوطنية .
د- إن تجاهل وتغييب قضية شعب الجنوب الوطنية ، بما أنها جذر وأس أزمة سلطة الاحتلال وما وصلت اليه من تآكل وانهيار ، وباعتراف الاحتلال ذاته ، ليس من التسوية السياسية التي دشنت باتفاق وقف إطلاق النار على الحدود السعودية اليمنية وصولا للهدنة في منتصف ليل العاشر من ابريل تمهيداً للمفاوضات المزمع إنعقادها اليوم في دولة الكويت فحسب بل وتجاهلاً لحقيقة ان الجنوب طرف رئيسي في الصراع مع دولة الاحتلال ال(ج.ع.ي ) ، ولا يمكن لأية تسوية ان تنجح إلا بترتيب وضع تفاوضي مستقل بين الجنوب المحتل ودولة الاحتلال على عودة الوضع بينهما إلى ما قبل اعلان 22/5/1990 كدولتين جارتين .. وأن أي محاولة لتزييف إرادته سوف تفشل كما فشلت في حوار الاحتلال وفي منعطفات كثيرة .
هـ- إن دولة الكويت التي تربطنا وشعبها الشقيق علاقات تاريخية راسخة تعلم أكثر من غيرها أن الموقف الجماهيري للشعب الجنوبي أثناء الغزو العراقي عليها كان واضحاُ إلى جانبهم ومغايراً لموقف شعب ما كان يعرف بالجمهورية العربية اليمنية وهاهو اليوم يتكرر نفس المشهد بشكل آخر حيث أن إرادة الجماهير في الجنوب تقف مع التحالف وحققت انتصارات استطاعت أن تثبتها على حدود الدولتين بينما شمالاً تعتبر التحالف عدوان ولم يتم تحقيق الانتصار المأمول أو الكافي على أقل تقدير.
ولعل هذين الموقفين مع الفارق الزمني بينهما منذ 1991م حتى 2016م يؤكدان بالدليل القاطع على وجود شعبين مختلفين بإرادتين مختلفين وهويتين مختلفتين ومتباينتين وهذه هي الحقيقة التي لامناص من الإقرار بها والعمل على إرساء أسس الاستقرار في المنطقة عن طريق إعادة بناء الدولتين الجارتين ليسهما في تحفيز التعاون والإخاء والتكامل المأمول إلى جانب جميع الدول الشقيقة في المنطقة العربية.
و- إن أية تسوية تتجاهل حق شعب الجنوب الشرعي والعادل في تحرير أرضه واستقلاله التام لن تكون إلا كصب مزيد من الزيت في نار الصراع في المنطقة.
ز- يُحذِّر شعب الجنوب من استقدام أي قوة من قوات الاحتلال الحوث عفاشي إلى أرض الجنوب، إذ نعلم أنَّ هناك عددٌ من الألوية العسكرية تنتمي لجماعة الإخوان المسلمين والاحتلال اليمني ونحذرها من محاولة العبث بأمن الجنوب أو محاولة التحرُّك للبسط على مناطق الجنوب في عملية غزوٍ جديدٍ.
أيها الثوار المقاومون الصامدون في الثغور والساحات
إن شعبنا الأبي إذ يدين بأشد العبارات كل أشكال الإرهاب وجرائم الاغتيالات والتفجيرات وجرائم التقطعات فإنه يلفت نظر العالمين الاقليمي والدولي ولاسيما التحالف العربي وكل قوى السلام والحرية في العالم الى مايلي:
1- أنه كما كانت المقاومة الجنوبية شريك رئيس في تحقيق النصر فإن شعب الجنوب ومقاومته الباسلة شركاء أساسيين في مكافحة الإرهاب والتطرف بكل أشكاله ونشيد بالانتصارات التي حققتها المقاومة الجنوبية ورجال الأمن الجنوبيين البواسل الرامي إلى إجتثاث الخلايا النائمة وكافه اشكال الإرهاب والتوتر من أرض الجنوب وتثبيت الأمن والأستقرار في كافة الأراضي الجنوبية المحررة .
2- إن ماشهدته وتشهده مناطق الجنوب من أعمال إرهابية ولاسيما ((عدن)) وبرغم الحملات الأمنية الجادة مؤخراً ، إلا أن ما حدث بعد الحملة الأمنية من عمليات إرهابية واغتيالات وجرائم تقطع تبرهن على أن عمليات القضاء على جماعات القتل والارهاب لن تتوقف طالما استمرت الخطوط مفتوحة بين عاصمة الاحتلال والجنوب في واحدة من المفارقات غير المسبوقة في تاريخ الحروب ، هذا من جانب ومن آخر : إن لم تتحول حماية الأمن الى مهمة رسمية وشعبية ، وهذا لن يتأتى وينجح إلا حين يسقط فرض القبول بالتعاطي السياسي الانفصامي من قبل شعبنا مع الاحتلال ..والإقرار بحقيقة أن لا شرعية سياسية ولا قانونية غير شرعية الرضا والقبول .
لا صمت-بعد اليوم إزاء تهميش المقاومة الباسلة وإهمال أسر الشهداء والجرحى وغير ذلك من القضايا المرتبطة بمصير شعبنا وبمستقبل تضحياته.
الرحمة والخلود للشهداء الأبرار ..الشفاء للجرحى ..الحرية للأسرى.
وثورتنا مستمرة حتى استكمال النصر العسكري والسياسي في جنوبنا الحبيب .
صادر عن مليونية ((التحرير والاستقلال خيارنا))
جمال حيدره مطلق
عدن 18/4/2016

علي المفلحي
2016-04-18, 09:38 PM
بقرائة المشهد من ساحة الحريه ليوم 17/4/2016
1-حضور جماهيري حاشد من كل محافظات الجنوب
2- رفع اعلام دولة الجنوب ودول الخليج
3- تسمع اغاني وطنيه جنوبيه لعبود خواجه
وغيره
4- رفع صور الشهداء وصور البيض باعوم النقيب وصور زعماء الخليج .
5- حضور نسائي لافت على المنصه وفي الساحه.
6- التعامل السلس مع ابنائهم الامن الجنوبي.
الخلاصه ان الشعب الجنوبي بعث برساله لدول الخليج تتضمن اجماعه وتصميمه على التمسك بحقه في دولته الجنوبيه وانه يوفي لشهدائه ويحترم من يمثل خياراته من قادته كما يحترم قادة الخليج شركائه في التحرير والتنميه والعقيده وانه مجتمع مدني يعز ويحترم المراه وانه قادر على توفير الامن والاستقرار ولن يقبل الاحتلال والارهاب .

علي المفلحي
2016-04-19, 01:30 AM
قال مراسل قناة الجزيرة القطرية في اليمن ان إستقلال جنوب اليمن اذا حصل ونجح هو إستقرار وتوازن للشمال .
جاء ذلك في منشور لسمير النمري على صفحته على الفيس بوك .
من جهته اكد الصحفي الجنوبي ياسر اليافعي في تعليقه على النمري ان الاستقلال للجنوب هو خير للشعبين .
والنمري اشتهر بتغطية الحرب الحوثية على الجنوب العام الماضي .

الثائر الصلب
2016-04-19, 03:00 AM
على المجتمعين في قمه الكويت ان يعلموا ان اراده الشعوب لن تقهر وان تضحياتهم تصنع التاريخ والنصر وباردتهم الصلبه تجني ثمار استقلالها

الثائر الصلب
2016-04-19, 03:14 AM
عـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــدن مقبره للغزاه والطامعين لن تخضع لاذناب فارس واذناب الزيود

علي المفلحي
2016-04-19, 04:54 PM
الجنوبيون ينتفضون في عدن للمطالبة بدولتهم السابقة ( صور)
18 أبريل, 2016 07:32:30 م

عدن تايم/ فتاح المحرمي.

تظاهر اليوم الاثنين مئات الآلاف من الجنوبيين في ساحة الحرية"العروض سابقا"بمديرية خور مكسر وسط العاصمة عدن تزامنا مع التحضيرات لمؤتمر الكويت بين طرفي الشرعية والانقلابيين وذلك للمطالبة باستقلال الجنوب في فعالية حملة عنوان خيارنا تحرير واستقلال الجنوب واستمرت لليوم الثاني على التوالي.
وفي الفعالية التي توافد اليها ابناء الجنوب من مختلف مناطق وقرى الجنوب رفع المتظاهرون اعلام دولة الجنوب الى جانب اعلام التحالف العربي وصور الشهداء وقادة الجنوب...
ورددوا شعارا تطالب باستقلال الجنوب وانها ما اسموها بالوحدة المشئومة التي قالوا انها انتهت فعليا ولم يتبقى الا الاعلان عنها..
واكد المتظاهرين على ان تظاهرتهم هذه تأتي من اجل ارسال رسالة الى العالم والاقليم بانهم متواجدين على الأرض وان هذا الحضور الكبير ما هو الا اجماع واستفتاء من ابناء الشعب في الجنوب على حقهم في انهاء الوحدة وتحقيق الاستقلال،
*وان على القائمون والراعين لمؤتمر الكويت ان ياخذوا القضية الجنوبية بعين الاعتبار..
منبهين الى ان اي تجاوزات للقضية الجنوبية في مؤتمر الكويت او اي مباحثات قادمة لن تسهم في ايجاد اي حلول سياسية لجميع القضايا سيما وهناك اجماع* على ان القضية الجنوبية هي اساس ومفتاح حل لكل القضايا.
وشكر المتظاهرين دول التحالف العربي وعلى راسها السعودية والامارات العربية المتحدة على مواقفهم الشجاعة الى جانب ابناء الجنوب، متمنين منهم ان يكونوا سند الى جانب ابناء الجنوب الذين كانوا خير سند للتحالف في صد عدوان الحوثي وصالح والقضاء على اطماع ايران في المنطقة.
وفي خطوة هامة وداعمة للفعالية قام محافظ عدن اللواء عيدروس الزبيدي بزيارة صباحية للمتظاهرين في ساحة العروض، وهي المرة الاولى التي يقوم فيها* محافظ لعدن بزيارة لفعالية جنوبية، والتي أتت بعد ان تغيرت ميازين القوى على المستوى الداخلي.

وهذه هي الفعالية الاولى التي تشهدها العاصمة عدن في ضل اجراءات امنية مشددة من قبل السلطات الامنية في عدن التي دفعت بقوة كبيرة لتامين المتظاهرين خلال يومي الفعالية وعملت على تأمينها، والى جانب تلك الاجراءات زاد عصرا ساحة الفعالية مدير امن عدن اللواء شلال علي شائع وعدد من قادة المقاومة الجنوبية،

وشهدت الفعالية عرض عسكري كبير للقوات الخاصة عدن لحج ابين المجندة حديثا والتي يقودها العقيد/فضل باعش.

وصدر عن الفعالية بيان سياسي اشار الى إن مليونية (خيارنا التحرير والاستقلال) المتزامنة مع مفاوضات الكويت بين فرقاء الحرب بالجمهورية العربية اليمنية هي تاكيد للدول الراعية لهذه المفاوضات وبقية دول العالم ومجلس الأمن الدولي والأمم المتحدة والجامعة العربية أنَّ هذه المفاوضات التي تستثني قضية شعب الجنوب ومعاناته وتضحياته ، وتتجاهل إرادته وتطلعاته المشروعة لن يكون لها حظٌ وافرٌ من النجاح لأنَّها تضرب عرض الحائط بصوت شعب الجنوب الذي يطالب باستحقاقاتٍ مشروعةٍ في الانعتاق من الاحتلال اليمنيٍّ ، لا سيما بعد أن تمكَّن ،بإسناد التحالف العربي، من التصدِّيِّ للغزو الحوفاشي الجديد الذي حاول ترسيخ الاحتلال وتجديده.

واكد البيان على إن نضال شعب الجنوب وما قدم من تضحيات غالية وما برح يقدم، ليس عن ترف وإنما من أجل استعادة عزته وكرامته الانسانيين على أرضه في دولة وطنية مستقلة كاملة السيادة بحدودها الدولية المعروفة ما قبل إعلان مشروع 22/5/1990 المشؤوم ، إن هذا الهدف هو خياره الاستراتيجي المصيري الذي لا رجعة عنه وغير قابل للتجزئه ناهيك عن الانتقاص.*

*كما اكد البيان على ان المقاومة الجنوبية وكما كانت شريك رئيس في تحقيق النصر فإن شعب الجنوب ومقاومته الباسلة شركاء أساسيين في مكافحة الإرهاب والتطرف بكل أشكاله ونشيد بالانتصارات التي حققتها المقاومة الجنوبية ورجال الأمن الجنوبيين البواسل الرامي إلى إجتثاث الخلايا النائمة وكافه اشكال الإرهاب والتوتر من أرض الجنوب وتثبيت الأمن والأستقرار في كافة الأراضي الجنوبية المحررة.

واهاب البيان باصحاب القرار على المستوى الإقليمي والدولي احترام المادة 60 من اتفاقية فينا لقانون المعاهدات الدولية المعتمدة من قبل مؤتمر الأمم المتحدة بشأن قانون المعاهدات الذي عقد بموجب قراري الجمعية العامة للأمم المتحدة رقم 2166 المؤرخ في 5 ديسمبر 1966 بإعتبارها أحد القواعد الآمرة في القانون الدولي التي تعطي الحق لشعب الجنوب الإنسحاب من إتفاقية الشراكة بسبب إخلال الطرف الآخربالاتفاق المبرم بين الدولتين السابقتين واعلانه الحرب على الجنوب في عام 1994.

وشدد البيان على إن العلاقة- التي انتجتها المرحلة الراهنة- بين شعب الجنوب والأشقاء في التحالف العربي وعززتها وحدة العدو برغم اختلاف الأهداف هي علاقة مصلحة مشتركة في الكسب والخسارة ، تقتضي الاعتراف المتبادل كل طرف بمصلحة الآخر ، وكان المحرك والدافع للمقاومة الجنوبية وتعبيراً عن الإرادة التحررية لشعب الجنوب وهو ما أفضى إلى الانتصارات الملحمية على أرض الجنوب.

علي المفلحي
2016-04-19, 04:55 PM
نص كلمة اللواء شلال علي شايع هادي مدير عام شرطة عدن عصر اليوم في ساحة العروض

نحيي أبناء شعبنا الجنوبي العظيم بحشدهم المليوني هذا الذي يحمل رسالة واضحة وضوح الشمس وهو مستمر في نضاله من اجل حريته واستقلاله .

شعب الجنوب شعب حي وثائر يرفض الإرهاب وينشد ويضحي من اجل استقرار أمن المنطقة برمتها وما هذا الحشد المليوني للشعب الجنوبي إلا رسالة واضحة يؤكد من خلالها للعالم اجمع أن أبناء شعب الجنوب وبتضحياتهم الغالية ينادون بالأمن والأمان وبأن الجنوبيون لن يكونوا إلا في خندق الشهادة والتضحية والفداء والقدرة بعد إرادة الله إلى أن تتحقق رسالتهم الأمنية وتظهروا للعالم حقكم في حريتكم فكونوا حاملين رسالة الشهداء بان تنطلقوا من هذا المكان منتقلين الى مواقع العمل في أحياءكم ومديرياتكم ومحافظاتكم المحررة المنتصرة بإذن الله ويستمر الانتصار من خلال الحفاظ على النصر التي يتقدمها تحقيق امن وسلامة المنطقة فباسمكم جميعاً ألف تحية لأشقائنا في دول التحالف العربي الذي لم يبخلوا بكل غالي رخيص مقدمين الشهادة من خيرة أبنائهم معلنين التضحية مقابل التصدي للعدوان العفاشي الحوثي الإيراني فألف تحية لقيادتهم الرشيدة وشعبهم الجبار والصامدين باستمرار تقديم كل الدعم السخي من اجل نصر قضيتنا ودحر العدوان الظالم الذي تعرضتم له ومن واجبنا هو الإخلاص لله ولقضيتنا حاملة هذه الرسائل ونحن اذ نجدد العهد والوفاء للشهداء بالسير على دربهم حتى تحقيق النصر الكامل للجنوب بإذن الله.

من عبدالرحمن النقيب

علي المفلحي
2016-04-19, 06:26 PM
: لقد أنصفكم كل العالم يا شعب الجنوب في تغطية فعاليتكم .. وهذه بعض الأمثلة
كبرى الصحف النمساوية تعنون (صحيفة فينا) : آلاف الجنوبيين يطالبون بفصل الجنوب عن الشمال في اليمن
http://www.wienerzeitung.at/…/813247_Tausende-im-Jemen-ford…
صحيفة سالتسبورجر النمساوية : الآلاف يطالبون بفصل الجنوب عن شمال اليمن
http://www.salzburg.com/…/tausende-im-jemen-forderten-absp…/
كبرى الصحف الألمانية (دويتش فيلة) : الكثير من اليمنيون في الجنوب يطالبون بجنوب مستقل
http://www.dw.com/…/jemen-friedensgespr%C3%A4che…/a-19194728
صحيفة تسايت الألمانية : آلاف السكان في اليمن يطالبون بفصل الجنوب عن الشمال
http://www.zeit.de/…/jemen-tausende-menschen-im-jemen-forde…
صحيفة در شبيجل الألمانية:
http://www.spiegel.de/…/jemen-krieg-friedensverhandlungen-i…

وهناك عشرات الصحف والمواقع التي غطت احداث الجنوب بلغات عالمية مختلفة
#مليونية_استقلال_الجنوب

علي المفلحي
2016-04-19, 06:29 PM
بيان الرابطة الإعلامية الجنوبية بنهاية مليونية الحرية والاستقلال 17/18 ابريل

#سما
الرابطة الإعلامية الجنوبية
#الجنوب_العربي

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم وبعد
تحية شكر واجلال وفخر واعتزاز لشعبنا الجنوبي العظيم الذي كان ولازال عند كل مرحلة حاضراً لصد المؤامرات، متحدياً كافة الصعوبات.

نشكر شعبنا الجنوبي العظيم الذي لبى دعوتنا لمليونية ارادة التحرير والاستقلال ونشكر كافة القيادات السياسية والميدانية والنخب المثقفة ومنظمات المجتمع المدني والاعلاميين الذين لبوا هذه الدعوة وكانوا حاضرين لها.

كذلك نخص بالشكر والعرفان المجموعات والصناديق الجنوبية التي شاركتنا العمل لحشد هذه المليونية بامتياز رغم استمرار التعتيم الاعلامي الا ان رسالتنا وصلت بكل اهدافها.

لقد اثبت شعبنا الجنوبي العظيم المعطاء بالتضحية على ان القرار لازال بيده وماهذه المليونية الا اثبات هذا لمن يعتقد ان الجنوب الحلقة الاضعف التي سيتم تجاوزها باي تسويات سياسية.

لقد كان حاضراً بقوة منتشياً كعادته بالشموخ والإباء، كان حاضراً بكل ماتعنيه الكلمة من معنى.

اننا كرابطة اعلامية جنوبية نؤمن ان هذه المليونية قد كشفت لنا ماكان خافي حيث اندمجت المقاومة الجنوبية بالشعب ليشكلا معاً ارادة واحدة.

نشكر السيد المحافظ وقائد المقاومة الجنوبية عيدروس الزبيدي كما نشكر مدير الامن اللواء شلال علي شائع الذي اثبت للشعب ان رجال الدولة والوطن حماة مخلصين وعلى هدف شعبهم سائرون.
نشكر قيادات المقاومة الجنوبية فرداً فرداً على مابذلوه من حرص شديد على حماية شعبهم.
لقد كانت هذه المليونية اثبات ذات لقدرتنا وقد خلقت فينا شعور بالرضى على اننا ماضون بخطى واثقة الى الامام، نستمد قوتنا من تلك الدماء الطاهرة التي روت ترابنا الطاهر ومن هذا الشعب الجبار الذي يثبت يوماً بعد يوم انه شعب عاشق للحرية لاينكسر ابداً مهما كانت الصعوبات والمعوقات والمؤامرات.

علي المفلحي
2016-04-19, 06:37 PM
المهندس العطاس : لن ترى اليمن استقرارا ولا أمنا دون العودة إلى نظام ما قبل 1990

متابعة/إياد الشعيبي

قال المهندس حيدر أبو بكر العطاس مستشار الرئيس اليمني أن "اليمن لن ترى أمنا واستقرار دون الاعتراف بالقضايا كما هي ودون عودة الوضع إلى ما قبل 1990 بتراضي ومسئولية كاملة وبإشراف دولي وإقليمي قوي وإيجاد صيغة من الشراكة بين شعبي الجنوب والشمال."

وحيا العطاس في مطلع حديثه لقناة سكاي نيوز العربية شعب الجنوب الذي خرج بلميونية جماهيرية يطالب فيها باستقلال بلاده.

ووجه العطاس انتقادا حادا لوسائل الإعلام والقنوات العربية التي قال أنها "حجبت صوت الشعب الجنوبي على شاشاتها وهو يخرج بمليونية في عدن يطالب فيها بالاستقلال".

ونوه العطاس إلى أن "هذه الجماهير التي تحتشد في عدن اليوم هي نفسها التي خرجت حين احتل صدام حسين الكويت".

العطاس قال أن على مقاومة الشمال أن تحزم من أمرها واعتبر أن توجه الدولة في الوقت الحالي هو السلام وما سوى ذلك يعني الضياع. وأضاف "الشعب في الجنوب والمقاومة الجنوبية استعاد وحرر الجنوب على طريق استعادة دولته وعلى الشمال تحرير أراضيه".

وأشار العطاس إلى مبادرته الأخيرة التي قال أنه طرحها في عمان ، مشيرا إلى أن قضية الجنوب هي القضية المحورية في اليمن. مضيفا بأن "هناك مسئولية على الشركاء والقوى الوطنية والمجتمع الدولي لمعالجة القضية الجنوبية بما يطمح له شعب الجنوب في إطار شراكة اقليمية شاملة تحفظ الأمن والاستقرار."

واختتم حديثه بالتأكيد على أن "اليمن لن ترى أمنا واستقرار دون الاعتراف بالقضايا كما هي ودون عودة الوضع إلى ما قبل 1990 بتراضي ومسئولية كاملة وبإشراف دولي وإقليمي قوي وإيجاد صيغة من الشراكة بين شعبين الجنوب والشمال".

قال المهندس حيدر أبو بكر العطاس مستشار الرئيس اليمني أن "اليمن لن أمنا واستقرار دون الاعتراف بالقضايا كما هي دون عودة الوضع إلى ما قبل 1990 بتراضي ومسئولية كاملة وبإشراف دولي وإقليمي قوي وإيجاد صيغة من الشراكة بين شعبين الجنوب والشمال."

وحيا العطاس في مطلع حديثه لقناة سكاي نيوز العربية شعب الجنوب الذي خرج بلميونية جماهيرية يطالب فيه باستقلال بلاده.
ووجه العطاس انتقادا حادا لوسائل الإعلام والقنوات العربية التي قال أنها "حجبت صوت الشعب الجنوبي على شاشاتها وهو يخرج بمليونية في عدن يطالب فيها بالاستقلال".

ونوه العطاس إلى أن "هذه الجماهير التي تحتشد في عدن اليوم هي نفسها التي خرجت حين احتل صدام حسين الكويت".

العطاس قال أن على مقاومة الشمال أن تحزم من أمرها واعتبر أن توجه الدولة في الوقت الحالي هو السلام وما سوى ذلك يعني الضياع.
وأضاف العطاس "الشعب في الجنوب والمقاومة الجنوبية استعاد وحرر الجنوب على طريق استعادة دولته وعلى الشمال تحرير أراضيه".

وأشار العطاس إلى مبادرته الأخير التي قال أنه طرحها في عمان ، مشيرا إلى أن قضية الجنوب هي القضية المحورية في اليمن. مضيفا بأن "هناك مسئولية على الشركاء والقوى الوطنية والمجتمع الدولي لمعالجة القضية الجنوبية بما يطمح له شعب الجنوب في إطار شراكة اقليمية شاملة تحفظ الأمن والاستقرار."

واختتم حديثه بالتأكيد على أن "اليمن لن ترى أمنا واستقرار دون الاعتراف بالقضايا كما هي دون عودة الوضع إلى ما قبل 1990 بتراضي ومسئولية كاملة وبإشراف دولي وإقليمي قوي وإيجاد صيغة من الشراكة بين شعبين الجنوب والشمال".قال المهندس حيدر أبو بكر العطاس مستشار الرئيس اليمني أن "اليمن لن ترى أمنا واستقرار دون الاعتراف بالقضايا كما هي ودون عودة الوضع إلى ما قبل 1990 بتراضي ومسئولية كاملة وبإشراف دولي وإقليمي قوي وإيجاد صيغة من الشراكة بين شعبي الجنوب والشمال."

وحيا العطاس في مطلع حديثه لقناة سكاي نيوز العربية شعب الجنوب الذي خرج بلميونية جماهيرية يطالب فيها باستقلال بلاده.

ووجه العطاس انتقادا حادا لوسائل الإعلام والقنوات العربية التي قال أنها "حجبت صوت الشعب الجنوبي على شاشاتها وهو يخرج بمليونية في عدن يطالب فيها بالاستقلال".

ونوه العطاس إلى أن "هذه الجماهير التي تحتشد في عدن اليوم هي نفسها التي خرجت حين احتل صدام حسين الكويت".

العطاس قال أن على مقاومة الشمال أن تحزم من أمرها واعتبر أن توجه الدولة في الوقت الحالي هو السلام وما سوى ذلك يعني الضياع. وأضاف "الشعب في الجنوب والمقاومة الجنوبية استعاد وحرر الجنوب على طريق استعادة دولته وعلى الشمال تحرير أراضيه".

وأشار العطاس إلى مبادرته الأخيرة التي قال أنه طرحها في عمان ، مشيرا إلى أن قضية الجنوب هي القضية المحورية في اليمن. مضيفا بأن "هناك مسئولية على الشركاء والقوى الوطنية والمجتمع الدولي لمعالجة القضية الجنوبية بما يطمح له شعب الجنوب في إطار شراكة اقليمية شاملة تحفظ الأمن والاستقرار."

واختتم حديثه بالتأكيد على أن "اليمن لن ترى أمنا واستقرار دون الاعتراف بالقضايا كما هي ودون عودة الوضع إلى ما قبل 1990 بتراضي ومسئولية كاملة وبإشراف دولي وإقليمي قوي وإيجاد صيغة من الشراكة بين شعبين الجنوب والشمال".

علي المفلحي
2016-04-19, 06:39 PM
قصيده الشبل رعد الحالمي
في مهرجان خور مكسر لهذا اليوم
17/4/2016

قال رعد الجنوبي مستمر في مسيري
طالما عاد في قلبي كرامه وغيره
يالصقور الجوارح عن ثراء الارض غيري
وازحفي يالحشود الزاحفه والغفيره
ليس هادي ولا صنعاء تقرر مصيري
شعبنا اليوم بالساحه يحدد مصيره
بعد حربين عشنا حرها والهجيري
كم خسرنا دماء بالاوله والاخيره
شب بركاني الثاير بساعة نفيري
وانتزع حرية شعبي بكلفه كبيره
والثمن دم من قلبي وصحوة ضميري
واستعدنا عدن وابين ولحج الخضيره
واحتضنت التحالف حين شارك مسيري
وامنح الشرعيه حي المعلاء وصيره
بينما الغير اصبح مثلما توم جيري
فلم كرتون له باليوم قصه مثيره
حدثي عنهم يالحاشديه عبيري
واخبريهم بقصة شعب بايع ضميره
عن مشايخ قبايلهم وقوم النذيري
بندقه مات والجنبيه داخل جفيره
بعد عفاش والحوثي بيده اسيري
صار سيده بن الحوثي وصالح اميره
قوم تبرع على الطبله وصوت الشميري
عام كامل ولا حرر من الارض ديره
كيف باقبل بهم داخل عدن ياعسيري
ياخليج العرب ياحاكمين الجزيره
كيف نرجع الى باب اليمن والزبيري
وانسلم لهم ارض الجنوب الشهيره
كيف بافرش لهم ساحات ارضي حريري
بعد رحبين شنتها عصابه حقيره
دمرت داري العامر وارضي وخيري
واهدرت دم اخي فارس وبنتي سميره
ياخفافيش طيري في دجى الليل طيري
الجنوب الابي طيره من اليد طيره
ون تريدي تعودي فابشري في سعيري
باتكوني هدف في بندقي والشعيره
طالما والمعدل والمصفح خبيري
باسقي الخصم جرعه من سموم الذخيره
يا كويت العروبه والصباح الاميري
رابط الدين يجمعنا وقربى وجيره
لاتسلم لهم بري وباقي شعيري
لاتزيدو الامر لافوق ماهي مريره
لو تريدون حل المشكله يالجبيري
اجمعونا سواء في طاوله مستديره
وفد صنعاء لصنعاء احمري او بشيري
والجنوبي يجيب الوفد ذي يستخيره
لا القباطي يمثلني ولا هو وزيري
لا ولا عبدربه واخوته والعشيره
الحراك الجنوبي والمقاوم سفيري
لا علاقه لنا بالزير سالم وزيره

‏ ☜ تِـابعْوناّ علإ ٍقْناٌتـنِـاٌ اٌلِـِـتْيلـجِيـرم 👇
#المشهد_الاعلامي_لقبائل_الصبيحهٌ
http://ⓣelegram.me/aljanoubArabia

علي المفلحي
2016-04-22, 10:20 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

((التقريرالمالي لمليونيةخيارناالتحريروالاستقلال))

الحمدلله وحده والصلاه والسلام علئ سيدنا محمدوعلئ آله وصحبه اجمعين.
قال تعالئ(ان الله يأمركم ان تؤدوا الامانات الئ اهلها)صدق الله العظيم.

في البدء نبارك لابناءشعب الجنوب اولا واللجنه التحضيريه لمليونية((خيارنا تحرير واستقلال الجنوب)) بمناسبة نجاح الفعاليه والحضور المشرف لابناء الجنوب من كافة المحافظات والتي اوصلت رسالتها الئ قيادات دول التحالف ومبعوث الامين العام للامم المتحده والجهات ذات العلاقه.
اننا نجدها فرصه لأن نقدم اسمئ ايات الشكر الئ كل من اسهم في نجاح الفعاليه وعلئ رأسهم الداعمون الذين قدموا دعمهم بسخاء غير ممنون' ورغم شحة التبرعات مقارنة بالحدث الا ان التعامل الجاد من قبل اللجنه الماليه والتعاون الجيد من قبل بقية اعظاء اللجنه التحضيريه ساهم بضبط الجانب المالي في حدودة الدنيا المعقوله لمليونيه بهذا الحجم' وقد يذهل المرء ان علم مبالغ التحضير التي تصرف علئ فعاليات اقل حجما بكثير انها تصل الئ اضعاف المبلغ الذي صرف علئ مليونية (خيارنا تحرير واستقلال الجنوب)
وبما اننا نعمل بشفافيه مطلقه كما عهدتمونا فاننا نقدم لكم التقرير المالي لفعالية ((خيارنا تحرير واستقلال الجنوب)) ليومي 17 و18 ابريل 2016م في العاصمه عدن بالمبالغ المستلمه والمصروفه وهي. كمايلي:
اولا المبالغ الوارده:
مجموعة33الجنوبيه- 700000
الشيخ صالح بن فريد
العولقي. - 2000000
مجموعة21الحنوبيه- 1000000
سالم احمد بلفقيه - 150000
قاسم باقاسي. - 35000
الشيخ محمد بن عبدربه
الجوكر. - 400000
فاعل خيرجنوبي - 200000
الجمله. - 4485000
ثانيا: المبالغ الصادره:
1- هيئة الرئاسه- 773000
2-اللجنه الاعلاميه- 686000
3-اللجنة التنضيمه- 540000
4-اللجنه الامنيه. - 544000
5-لجنة الخدمات - 70000
6-لجنة الحشد. - 1034000
7-اللجنه الماليه. - 250000
8-لجنة التنسيق
والتواصل. - 100000
9-شراء اعلام. - 130000
10-المؤتمرالصحفي- 179000
11-الصوتيات. - 150000
12-الفرقه النحاسيه- 100000
13-الناطق الرسمي - 36000
لجنة المراءه. - 65000
الجمله. -4657000
اذ ان المديونيه للجنه الماليه هو مبلغ 172000ريال
وتقبلوا خالص التحيه
صادر عن علي محمد مديد رئيس اللجنه الماليه لمليونية(خيارنا الاستقلال)
17-18ابريل 2016م

19ابريل 2016م

علي المفلحي
2016-04-22, 10:23 PM
الحوثيون والقاعدة ينفذون أكبر عملية تبادل للأسرى في البيضاء

المصدر أونلاين


نفذت جماعة الحوثي المسلحة و"أنصار الشريعة"- تنظم القاعدة في اليمن، أكبر عملية تبادل للأسرى في محافظة البيضاء وسط اليمن.


وقال مصدر محلي لـ"المصدر أونلاين" إن القاعدة والحوثيين أجروا منتصف ليل "الثلاثاء- الأربعاء"، عملية تبادل لعشرات من الأسرى لدى الطرفين، وهي تعد الأكبر في المحافظة

وذكر ان الحوثيين تسلموا من القاعدة 47 أسيراً كانوا لديهم، فيما تسلمت القاعدة 49 أسيرا لدى الحوثيين.

ولفت إلى ان من بين الأسرى الذين سلمت جماعة الحوثي للقاعدة، اثنين من ابناء الشيخ القبلي في أبين طارق الفضلي، والمقرب من قبل التنظيم.

علي المفلحي
2016-04-26, 04:17 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
تصريح ختامي تقييمي هام للجنة التحضيرية لمليونية الاستقلال خيارنا :
في مثل هذه اللحظات المباركة من عصر يوم الأثنين الماضي نهض شعبنا الجنوبي الثائر من بين ركام الأنقاض ليرسم لوحة خرافية تجاوزت الاثنين مليون ثائر في عاصمته الأبدية عدن أذهلت كل القنوات العر بية والإقليمية والدولية التي سارعت إلي فرض حصار إعلامي مطبق علي تلك الملحمة الجنوبية الضخمة حتي لا يتضح للرأي العام العر بي والإقليمي والدولي معرفة السبب الحقيقي لفشل انعقاد مؤتمر قمة الكويت المزمع عقده في تلك اللحظات بين طرفي الصراع اليمني علي الجنوب ذلك المؤتمر الذي غيب القضية الجنوبية التي تعد السبب الحقيقي للأزمة وبهذا الحدث الثوري المهيب فرض شعب الجنوب الثائر قضيته علي كل الأطراف الراعية والمتحاورة بقوة وأدرك الجميع بأن لا حل للمشكلة اليمنية إلا باستقلال الجنوب وغير ذلك لا يعني إلا استمرار الصراع في اليمن إلي مالا نهاية وعلى الاحتلال اليمني أن يتجاوز ثقافة الغرور ويعترف بالأمر الواقع إذا أراد أن يعيش مع الآخرين بسلام .
لقد تعمدت اللجنة التحضيرية أن تمنح الوقت الكافي لتصريحها الختامي التقييمي هذا حتي تتضح لها الصورة جلية في ردود الأفعال الداخلية والخارجية التي أكدت غالبيتها الساحقة علي أن المليونية قد فرضت واقعا سياسيا جديدا كونها وحدت شعب الجنوب الثائر في الداخل والخارج في (الدعوة والمشاركة والبيان) الموحد والوحيد ولخبطت جميع الأوراق الإقليمية والدولية المطبوخة علي حساب المشروع الجنوبي .
ومن كل ذلك لا يسع اللجنة التحضيرية إلا أن تحيي بفخر واعتزاز جليلين جماهير شعبنا الجنوبي العظيم علي تلبيته السريعة والواسعة للدعوة الموجهة من قبل اللجنة التحضيرية لإقامة المليونية في يومي 17 ، 18 / أبريل 2016 م في ساحة الحرية بالعاصمة الجنوبية عدن وأمام تلك اللوحة الأسطورية المذهلة تنحني اللجنة التحضيرية إجلالا وتعظيما وعرفانا لهذا الشعب النادر وتبارك له وتهنيه علي النجاح المتفرد الذي لم يحدث قط في تاريخ الجنوب القديم والحديث والمعاصر .
وبهذا المنجز التاريخي العظيم الذي قدم نموذجا مؤقتا وناجحا لوحدة الحامل السياسي للثورة الجنوبية ومقاومتها الباسلة ممثلة بوحدة اللجنة التحضيرية ولأول مرة بشكل كلي ندعو جماهير شعبنا الجنوبي العظيم إلي الدفع وبقوة لتحويل البيان السياسي الختامي الذي تلي في مثل هذه اللحظات من الأسبوع الماضي من قبل الناطق الرسمي للمليونية من علي منصة ساحة الحرية بخور مكسر أمام الملايين المحتشدة والهادرة إلي برنامج عملي تطبيقي في الأيام القادمة كما تدعو بهذه المناسبة جماهير شعبنا الجنوبي الثائر إلي مباركة الجهود التوحيدية التي تنوي اللجنة التحضيرية برئاسة المناضل صالح سالم ( أبو الشباب ) القيام بها في الأيام القريبة القادمة بهدف الوصول إلي إنتاج حامل سياسي موحد للثورة الجنوبية يستطيع تمثيل الثورة في المحافل العربية والإقليمية والدولية .
وفي الختام تتقدم اللجنة التحضيرية بالتهاني والتبريكات إلي شعبنا الجنوبي الثائر وإلي كل قياداتنا الثورية الصابرة والصامدة في الداخل والخارج شاكرة كل الجهود التي قدموها في سبيل إنجاح مليونية تحرير واستقلال الجنوب خيارنا كما تتقدم بالشكر والتقدير لكل من ساهم من أبناء شعبنا أفرادا ومجموعات في إنجاح مليونية التحرير والاستقلال خيارنا في الداخل والخارج علي كل الأصعدة الفكرية والأمنية والمالية والاجتماعية والإعلامية والسياسية والتنظيمية والنسوية والخدماتية والتواصلية والشعبية والثقافية وغيرها التي ساهمت إلي حد كبير في تذليل الصعوبات التي عانت منها اللجنة التحضيرية بفعل ضخامة الفعالية التي فاقت الاثنين مليون متظاهر ، إذ لعبت كل اللجان الفرعية دورا كبيرا في إنجاح الفعالية علي أن ذلك لا يعني خلوها من بعض النواقص والإخلالات والتجاوزات التي فرضتها جسامة مليونية المليونيات أضف إلي الأساليب الخبيثة المربكة التي كان يثيرها الاحتلال اليمني بأساليب خفية وماكرة بين أوساط العامة من جهة وبين المجاميع الفاعلة في الثورة من جهة أخري إلا أن التلاحم الأسطوري بين نشطاء ورموز وقيادات جناحي الثورة السلمي والدفاعي كان الصخرة التي تحطمت عليها كل المراهنات .
صادر عن الناطق الرسمي لمليونية خيارنا تحرير واستقلال الجنوب .د. يحيي شايف الشعيبي عصر يوم الأثنين الموافق 24/ أبريل / 2016 م العاصمة عدن .

علي المفلحي
2016-04-26, 04:23 AM
( صدى عدن ) خاص :

في ضربة جديدة، يوجهها الجنوب بإسناد قوات التحالف العربي لمليشيات الحوثيين والمخلوع صالح، وبقية قوى الشمال، تمكن الجنوبيين من إحراق آخر ورقة كانت تلك القوى الشمالية ومن خلفها قوى عظمى تتلاعب بها منذ سنوات طويلة، حتى يستمر نهبها لثروات الجنوب وارضه.


ورقة *“مكافحة الارهاب” هي ورقة ليست سهلة، تديرها قوى عالمية، وتتلاعب بها قوى يمنية شمالية، لتحقيق مطامع ومصالح مالية واقتصادية، فضلا عن نفوذ سياسي وعسكري .


هذه الورقة سقطت مؤخراً عندما أخذت المقاومة الجنوبية على عاتقها مهمة ” مكافحة الارهاب ” في أرض الجنوب، قاطعة الطريق أمام تلك القوى التي كانت تدعي زوراً حصرا قيامها بتلك المهمة.


سقوط الاقنعة:


ما إن بدأت معركة الجنوب مع الإرهاب، وحركاته وخلاياه، إلا وإنبرت قوى شمالية يمنية، بكل وضوح رافضة هذا التوجه الجنوبي، وفي مقدمتها مليشيات الحوثيين والمخلوع صالح، التي كانت ترفع شعار ” محاربة الارهاب ” في الحرب الأخيرة التي شنتها لإجتياح الجنوب.


يرى مراقبين ان مواقف قوى الشمال مما يجري بالجنوب من محاربة للإرهاب، هي مواقف تأتي نتيجة لشعور تلك القوى، ان آخر اوراقها سقطت وباتت لا تمتلك أي حجة او موقف او سبيل، يمكن لها أن تستأثر من خلاله بالجنوب، او تكسب أي دعم خارجي لبقاء تواجدها بالجنوب، وهو التواجد الذي ترتجي منه تلك القوى الاستئثار بالثروة الجنوبية والنفط والقرار الإداري والامني والسياسي والاقتصادي، خاصة بعد أن بات الجنوبيين باسطين على ارضهم وجغرافيته عقب عملية تحرير الجنوب في الحرب الأخيرة والتي تمت باسناد ودعم قوات التحالف العربي.


سقوط أقنعة قوى الشمال، فيما يخص الإرهاب بالجنوب، وإظهار رفضهم لذلك، كشف بحسب المراقبين الجنوبيين، مدى العلاقة بين الإرهاب وقوى الشمال مجتمعة، والتي كانت تستخدمه منذ زمن لــ” إبتزاز دول الجوار والعالم به” ومن ثم ترويج نفسها في نفس الوقت أنها ” هي القوى الوحيدة التي تحارب الارهاب “، وهذه الورقة التي سقطت اليوم، شعرت قوى الشمال معها، انها تسقط أيضاً، *ويسقط مخططها *وشماعتها التي باتت زمنا تتكسب منه وتسترزق من دول الجوار والعالم .


وليس غريبا موقف مليشيات الحوثيين والمخلوع في مفاوضات الكويت، *اذ طلب وفدهم *وقف الغارات الجوية لدول التحالف ضد تنظيم الجماعات الارهابية في حضرموت وأبين للعودة الى طاولة المشاورات. *بحسب مصادر .


المصادر اكدت ان طلب مليشيات الانقلاب قوبل بالاستغراب من قبل ولد الشيخ والوسطاء في الكويت بحجة ان هذه المليشيات ظلت خلال مفاوضات جنيف 1 و 2 تردد ان هدفها من اشعال الحرب في اليمن هو محاربة الارهاب ولكن عندما بدأت دول التحالف والجنوبيين في محاربة الارهاب تغير موقف هذه الجماعة وباتت تعارض اي عمل عسكري ضد ت الارهاب.


*

الجنوب يحرج المتفاوضين بالكويت:


مثلما أحرج الجنوب سابقاً، قوى الشمال مجتمعه، سواء المليشيات الانقلابية، أو المدعين بوقوفهم الى جانب الرئيس عبدربه منصور هادي وشرعيته، ها هو يحرجهم مجددا، ويضعهم أمام أمر واقع بتبني الجنوب وشعبه، استراتيجية ” مكافحة الإرهاب ” .


واستراتيجية مكافحة الارهاب، هي استراتيجية دولية، ظلت جامدة في اليمن، عندما كانت قوى الشمال ممسكة بزمام النظام والحكم، بل ساعدت تلك القوى الارهاب على التوسع واسقاط مناطق جديدة، قبل أن يتمكن الجنوبيين بمساعدة وتمويل ودعم التحالف العربي، من حسم أمور الارهاب بأقل ما يمكن، وهو يؤكد ضرورة تمسك المجتمع الدولي، بالقوات الجنوبية والمقاومة ودعمها لتكون شريكا فاعلاً في استراتيجية مكافحة الإرهاب.


تلك الجولة الأخرى من المعركة مع الارهاب التي يخوضها الجنوب اليوم، رغم خروجه من حرب شاقة وطويلة، مع مليشيات الحوثيين والمخلوع، جعلت الطرفين المتفاوضين بالرياض، أمام حرج كبير، وذلك بحسب الآتي:


*

بالنسبة لوفد الانقلابيين، فحرجهم ياتي بسقوط ورقتهم نهائيا في الجنوب، والتي كانوا يدعون من خلالها انهم ” يحاربون الارهاب “، وهو ما يقطع الطريق امامهم الى الجنوب في حال حاولوا مرة أخرى ان يقتحموا الجنوب ولو بعد فترة من الزمن.

إحراج الانقلابيين، وخوفهم من سقوط ورقتهم، جعلهم يقفون مع الارهاب وجماعاته، ضد المقاومة الجنوبية والجيش، وهذا ما أكدته مواقف قياداتهم وتصريحاتهم من رفض واضح للحرب على الارهاب .

بالنسبة لوفد الحكومة، والتي اغلبها شمالية، فالحرج اصيبوا به، نتيجة عدم مقدرتهم تحرير مدن بل مناطق شمالية من قبضة المليشيات رغم الدعم السخي الموجه لهم من التحالف العربي، في حين استطاع الجنوبيين ان يخوضوا حربا ثانية في مواجهة الارهاب، بعد اشهر من خروجهم من حربهم شرسة مع المليشيات الانقلابية والتي تحقق النصر عليها وتم تحرير الجنوب منها .

كما تم احراج قوى شمالية أخرى كالاصلاح والاحزاب الاخرى، نتيجة عدم مقدرتها على القتال او الصمود امام مليشيات الانقلاب، وفي نفس الوقت ترفض محاربة الارهاب في الجنوب، وهو ما جعلها في موقفين محرجين، الاول: رفضها مكافحة الارهاب، وهو ما يؤكد تورطها في دعم الارهاب، والثاني : عدم قدرتها على تحرير الشمال، في المقاومة الجنوبية والجيش حررا الجنوب، من المليشيات، ويخوضوا بكل ثقة وتقدم معركة تطهير الجنوب من الارهاب .

ذلك الإحراج يأتي أيضاً، مع دعم جنوبي كامل، لحق اليمن في حل مشكلاته بسلام، وايقاف الحرب من خلال مفاوضات الكويت، وتطبيق قرارات الشرعية الدولية، مع تأكيد الجنوبيين بأن السلام والاستقرار في اليمن شمالا وجنوباً، مرتبط بحل *” القضية الجنوبية ” ومنح الجنوب ” حق استعادة دولته ” وفق آلية متفق عليها محليا ودولياً بما يتوائم والظروف المحيطة، مما لا يبقى عذر، امام قوى الشمال، تجاه الجنوب، او أي حجة تمكنهم من البقاء والسيطرة عليه.



الجنوب يعزز موقفه خارجياً:


إلى جانب قضية الجنوب العادلة، التي ظلمت كثيراً، وتم تجاهلها طويلاً من قبل دول الجوار والمجتمع الدولي، اكد الجنوبيين أنهم أهلاً للمسؤولية، وأكثر ثقة واتفاقا مع اهداف دول الجوار والعالم، وذلك في عدة أمور استراتيجية اهما الآتي:


أن الجنوب قادر على مكافحة الارهاب، والانتصار عليه، في حالة تم دعمه بالامكانيات العسكرية واللوجستية، والتي ظلت صنعاء تستأثر بها زمنا ولم تحقق أي تقدم تجاه الارهاب .

ان الجنوب أقرب للتشارك مع دول الجوار والمجتمع الدولي، في حماية المصالح المشتركة وتبني الاستراتيجيات الأمنية .

ان الجنوب حاضنة عربية، طاردة لأي مشاريع تستهدف الخليج او الدول العربية، او مصالحهم أو أمنهم وعمقهم الاقتصادي والامني في باب المندب وعدن .

ان الجنوب مؤهل، لأن يكون البديل الأفضل، عن صنعاء، في الشراكة الدولية، والتحالف العربي والإسلامي والدولي، بعد ان فشلت صنعاء خلال سنوات طويلة في تحقيق أي شيء يذكر.

أن دعم الجنوب للسلام، ومبدأ الحوار، مع الجاهزية الكاملة شعبيا وأمنيا وعسكرياً، للدفاع على المصالح العربية والدولية، جعله يعزز موقفه الخارجي وثقة الجميع به.

*

الخلاصة:


بعد كل ما ذكر، تؤكد الحقائق، ان هناك تداخلات عديدة، ومسارات متفرعة لاستراتيجيات الصراع والتحالف في المنطقة والعالم، ومع التغيرات الجذرية التي حدثت مؤخرا، تظهر المؤشرات ان كثير من الحقائق التي كانت معروفة اصلا لدى المخابرات الدولية فيما يخص صنعاء وقواها، باتت اليوم على الطاولة أمام الرأي العام وشعوب العالم، ومعها يمكن ان تحدث التغييرات، والتوجهات الدولية في يخص اليمن شمالا وجنوباً.


ذلك لا يعني ان اصحاب القرار في الدول العربية والعالمية الذين يشيدون بمواقف الجنوب، في مكافحة الارهاب من جهة، وقبله وقوفه الى جانب التحالف العربي في التصدي وكسر مشروع ايران في الجنوب، يدعم الجنوب بالكامل، أو انه قد يسعى لحل القضية الجنوبية ما يرتضيه شعب الجنوب .


فهناك الكثير من الصراعات، والخلافات وكذلك المصالح، بين الدول العظمي، والاقليمية، ربما لا تزال تقف عائقا امام القضية الجنوبية، وتحقيق هدف استعادة دولة الجنوب، لكن في نفس الوقت ذلك لا يعني انه من السهل ابتلاع إرادة شعب الجنوب، حيث لم يستطيع كل العالم ذلك، حينما كان الجنوبيين يخرجون سلميا لا يملكون الا صوتهم، أما اليوم فقد بات الجنوب جزءاً فاعلاً ويثبت كل يوم أنه قادرا على تحقيق مصالح العرب والخليج وكل دول العالم، في حال تم تمكينه من قراره السيادي واستعادة دولته .


ولا يزال مشوار الجنوبيين مستمراً، في صراعه مع قوى صنعاء، كما لا يزال الجنوب بحاجة أكثر لتعميق العلاقات، وزيادة الثقة بدول الجوار والمجتمع الدولي، والاهم في المرحلة الحالية، هو فتح القيادات الجنوبية الفاعلة وذات الثقة القنوات الدبلوماسية والسياسية المباشرة مع دول الجوار والمجتمع الدولي، لكسب دعم اكثر في مسار معركة الجنوب ونضاله الدؤوب من اجل *” استعادة استقلال دولته ” بما يضمن تحقيق المصالح الدولية والشراكة الجنوبية الفاعلة ضمن المحيط الاقليمي والعالمي .

علي المفلحي
2016-04-26, 04:24 AM
عاجل.. مجلس الأمن يطالب ولد الشيخ بوضع خطة لنزع سلاح المليشيات خلال شهر

بتاريخ أبريل 25, 2016



دعا مجلس الأمن الدولي في بيان رئاسي الأطراف اليمنية الى تطوير خارطة طريق لتنفيذ النقاط الخمس الواردة في القرار 2216.
وطالب مجلس الأمن من الأمين العام للأمم المتحدة وضع خطة خلال 30 يوما للمساعدة في تنفيذ الخارطة المتعلقة بانسحاب المليشيات وتسليم الأسلحة ومؤسسات الدولة وإستئناف العملية السياسية

ودعا المجلس جميع الأطراف اليمنية الى الالتزام الكامل بتنفيذ اتفاق وقف الاعمال القتالية
كما دعا المجلس الأطراف جميعا الى العمل مع لجنة التنسيق والتهدئة لحل ومعالجة الخروفات التي تسجل

علي المفلحي
2016-04-26, 04:27 AM
خبر عاجل الان اشتباكات بالاسلحة الرشاشة في هذه الأثناء في ريمي مديرية المنصورة لاحظنا حركة مسلحين وانتشارهم في الحارات المجاورة لنا ليس لدينا علم بين من ومن ألله يستر المصدر العميد جمال بن الحاصل
الناشطه ام تغريد

علي المفلحي
2016-12-15, 11:33 PM
بدون زعل
افهموا ياعالم
لاشرعيه في اليمن غير
شرعية الجنوبيين في الجنوب
وشرعية الشماليين في الشمال
واي قوات تسمي نفسها شرعيه وهي شماليه في الجنوب هي قوات احتلال غير مرغوب فيها ويجب ان ترحل من الجنوب
واي قوات تسمي نفسها شرعيه وهي جنوبيه بالشمال هي قوات احتلال غير مرغوب فيها ويجب ان ترحل من الشمال
فاشمال للشماليين ويجب العوده لدولتهم الشماليه ماقبل 90
والجنوب للجنوبيين ويجب العوده لدولتهم ماقبل90 وغير ذلك التكسب من الحرب على حساب الخليج وان تدمر الشعبان والبلدان الشمال اليمني والجنوب العربي

علي المفلحي
2016-12-15, 11:33 PM
العطري والتوم يلتقو بمكتب المفوضية الساميه لحمايه الاجئين في عدن

-----------------------------------------------------------------------------------------
طور الباحه /علاء سلطان 15/12/2016


ضمن الجهود
المتواصله والمكثفه والمستمره التي يبذلها مدير العام المديريه لتخفيف من معانات ابناء المديريه في جميع النواحي
قام صباح اليوم الخميس
الشيخ /علوان العطري مدير عام مديرية طورالباحة والاستاذ/ منصور التوم مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمديرية بزياره مكتب المفوضية السامية لحماية الاجئين في م/عدن ويلتقو بالمسؤول عن ملف النازحين والمتضررين من الحرب وقد شرحو مدى فداحة الوضع الانساني السيئ الذي يعيشه النازحين في المديرية وكذا المجتمع المضيف من فقر وافتقادهم لابسط مقومات الحياة الطبيعية مثل الغذاء والماء والماواء واغلبهم يسكنون في العراء دون حتئ خيام ، داعئين المنظمة الى سرعة التدخل الاغاثي العاجل قبل وقوع الكارثه.


هذه واكد مسؤول النازحين في مكتب المفوضيه الساميه للعطري والتوم انه بصدد التدخل في مجال أغاثه النازحين والمجتمع المضيف في الايام القادمه .

علي المفلحي
2016-12-15, 11:34 PM
*حلـــب تنـــزف*
*الشاعر ابو سالم الجحربي*

ماتـــة عروبتنـــا على بحـــر العـــرب
وماته النخـــوه مـع مـــوت الضميـــر

ياكـم مشاهـــد كم مجــازر في حلــب
قتل النسـاء والشيخ والطفل الصغيــر

أيـــن العروبـــــه والهويــــه والنســـب
من باعهــا في عملـة الصمت الخطيــر

يكفي ادانـــه ياعـــرب يكفي خطـــب
من ضعفكــم نتجــرع الكأس المريـــر

من جامعتكـــم والقمـــم كــل السبــب
فيها قيـــود الــذل والمــوت الحقيـــر

تبـــآ لبشـــار المجوســـي الـــف تـــب
وأنصار حزب اللات والصوت النكيــر

بوتـــن وخمنائـــي يشبــــــون للهـــب
وفـــي عواصمنـــا مكاتـــب للسفيـــر

اول رسالــه ترفـــع اصـوات الغضــب
تصريـح ناري من عمـــر ابن البشيـــر

علي المفلحي
2016-12-15, 11:55 PM
ليت العـــرب باقــي معاهم ثلاثه
زايد وفيصل واحــمر العين صدام

ماكان شفت الشام يرجى الاغاثه
ولا ننتظر فزعة مريضين الأحــــلام

ليت الشجاعه ياعــــرب بالوراثه
كان العـرب مثل المهلهل وهمام

واليوم فزعات العـــرب في ثلاثه
الفيس وتويتر وتحديث الأرقام..

علي المفلحي
2016-12-15, 11:56 PM
أخبار وتقارير
مستشار رئاسي: الرئيس هادي غير متمسك بالسلطة والأعمال الإرهابية إرث قديم من عمل السلطة السابقة

الأربعاء 14 ديسمبر 2016 04:05 مساءً عدن الغد/ الكويت:





قال المستشار عبد العزيز المفلحي مستشار الرئيس اليمني هادي :"ان الأعمال الإرهابية التي تشهدها عدن وباقي المحافظات الجنوبية منذ فترة ناتج إرث قديم من عمل السلطة السابقة.

وأضاف المفلحي في تصريح لصحيفة "السياسة" الكويتية: "قد يكون بالفعل نظام الرئيس السابق علي عبدالله صالح فرخ هذه الجماعات الإرهابية في معظم نواحي الوطن وهذه الجماعات ساهمت وبشكل كبير في حرب العام 1994 ضد شعب الجنوب قبل ظهور الجماعات الإرهابية وما تسمى بالجهاديين والقاعدة وغيرها وكل من جاء من أفغانستان تحت مظلة النظام السابق".

ونفى المفلحي أن يكون الرئيس عبد ربه منصور هادي، متمسكا بالسلطة، من خلال الملاحات التي قدمها على خريطة المبعوث الأممي الخاص إلى اليمن بالقول "لو كان الرئيس هادي متمسكا بالسلطة لما أصر منذ البداية على تنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني عبر الهيئة الوطنية لتنفيذ مخرجات الحوار، بل إنه كان وما يزال يصر على تسليم السلطة لرئيس منتخب وليس عبر الانقلابات والحروب".

وشدد مستشار الرئيس هادي، على أن السلام والتفاوض هو الوسيلة الأمثل للخروج من هذه الحرب الخطيرة، مضيفاً "إذا كانت خريطة الطريق تقر بما خرج الشعب اليمني للدفاع عنه، وهي مخرجات الحوار الوطني فذلك مكسب لكل مواطن يمني ولا يمكن أن يكون هناك تنازل عن هذه المكاسب على الإطلاق".

وتمنى المفلحي، على الحوثيين وحزب المؤتمر الشعبي العام، بحكم أنهم من أشعلوا الحرب، أن يتنازلوا لما ارتضاه الشعب اليمني عبر مؤتمر الحوار الوطني، وأن يكون هناك تنازل أيضا من كل الأطراف وأن يكون هناك حرص على ما تحقق في مؤتمر الحوار الوطني، فأنا أعتقد أن الطريق سيكون ممهدا لعملية سلام نهائية.

وأضاف: "الحرب أكلت الأخضر واليابس وهذه حقيقة، والسلطة الشرعية لم تقم بعملية الحرب بل قامت بعملية السلام، والطرف الانقلابي هو الذي قام بالحرب، لذلك يجب أن يقروا إن كانوا شجعانا بالاعتراف بأنهم أخطأوا وأشعلوا هذه الحرب القذرة، وببساطة جدا بمجرد الوقوف والحرص على مكتسبات الشعب اليمني ومخرجات مؤتمر الحوار والعمل بالمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية والاعتراف بالقرار 2216 ستنتهي المشكلة، وإذا كان القرار الأممي يجرد طرفا واحدا فقط من السلاح، فأنا أطالب بسحب الأسلحة من كل الميليشيات".

واستطرد في حديثه لـ"السياسة" الكويتية: "نحن نكره الحرب ولا نريدها وقد فرضت علينا فرضاً ولا نريد أن تسال قطرة دم يمني على الإطلاق ولكن إذا حسم الطرف الانقلابي أمره وقبل التفاوض على أساس المرجعيات الثلاث، المبادرة الخليجية ومخرجات مؤتمر الحوار والقرار 2216 فإن المرجعيات ستحقق لليمنيين جميعا كل ما يريدونه، ونحن على هذا المبدأ لأنه يمثل إرادة شعب، والتمسك بهذه الإرادة واجب وطني".

علي المفلحي
2016-12-15, 11:56 PM
الجيش بالجنوب يعزز وحدات مكافحة الإرهاب
14 ديسمبر, 2016 10:05:09 ص

عدن تايم - عدن :
أكد الجيش الوطني في المناطق الجنوبية أن الفترة القادمة ستشهد نقلة نوعية في محاربة الإرهاب والتطرف خصوصا في المدن المحررة من سيطرة الميليشيات الانقلابية عبر كتائب متخصصة تم تدريبها وتأهيلها للقيام بمهامها في تعقب الخلايا المتطرفة والقضاء عليها.
وكان معسكر لواء القوات الخاصة ومكافحة الإرهاب في عدن قد شهد عرضا عسكريا لعدد من الكتائب العسكرية حضره نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن أحمد سيف المحرمي وعدد من القيادات العسكرية والأمنية.

وأكد المحرمي أن اللواء استطاع خلال فترة زمنية قصيرة من إعداد وتأهيل مقاتلين من أعلى المستويات في جانب مكافحة الإرهاب والتطرف الذي يهدد أمن واستقرار البلاد، مشيرا إلى أن لواء القوات الخاصة أصبح جاهزا لكل المهام الخاصة لتعزيز الأمن والاستقرار واجتثاث آفة الإرهاب.

من جانبه أكد العميد الركن عادل علي هادي قائد اللواء على أن أفراد اللواء جاهزون لتنفيذ أية مهام مناطة في مجال التصدي للتنظيمات المتطرفة والتعامل معها، مشيرا إلى أن الجنود

علي المفلحي
2016-12-15, 11:57 PM
الملك سلمان: أمن اليمن من أمن المملكة والحل السياسي هو الخيار لتحقيق السلام للشعوب

الأربعاء 14 ديسمبر 2016 03:25 مساءً عدن الغد/ الرياض:





أكد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - اليوم - إن أمن اليمن من أمن المملكة، مشيرا إلى أن المملكة العربية السعودية لا تسعى للتدخل في شؤون اليمن الداخلية.

وأضاف خلال افتتاحه اليوم –الأربعاء- أعمال السنة الأولى من الدورة السابعة لمجلس الشورى السعودي “لن نسمح بتمزيق اليمن ولن نسمح لأي دولة كانت بالتدخل في شؤون اليمن الشقيق، ونحن مع القرارات الدولية ومبادرة الخليج ومخرجات الحوار الوطني اليمني ولن نقبل غيرها”.

وأردف العاهل السعودي: "كما أننا نسعى للتعاون مع المجتمع الدولي لتحقيق قيم وتطلعات نحو السلام، مشددًا على أن الحل السياسي للأزمات الدولية هو الخيار لتحقيق السلام للشعوب".

كما أكد على دعم المملكة لمساعي الأمم المتحدة للوصول الى حل سياسي في اليمن، وفقا لقرار مجلس الامن رقم 2216، ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل، والمبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية.

وقال: "إن أمن اليمن الجار العزيز من أمن المملكة، ولن نقبل باي تدخل في شؤونه الداخلية، أو ما يؤثر على الشرعية"، مضيفاً: " أن المملكة لن تسمح بأن يكون اليمن مقراً أو ممراً لأي دولة أو جهة، تحاول النيل من امن واستقرار المنطقة والمملكة".

وأوضح خادم الحرمين الشريفين أن بلاده تدعم أي حل سياسي للأزمات الدولية لإتاحة المجال لجهود التنمية، وستواصل التعاون مع المجتمع الدولي لتحقيق السلام العالمي، مشيراً الى ما قدمته المملكة من مبادرات في تقديم المساعدات الاغاثية لأبناء الشعب اليمني.

علي المفلحي
2016-12-15, 11:57 PM
"حلب لن تباد"
بقلم الدكتور/محمد عياد.

#حلب_لن_تباد_لن_تباد_لن_تباد
#الشام_مبعث_النصر_وطائفة_منصورة

عذرا إخواني فإني أختلف معكم حين تقولون "حلب تباد" !!
فلو تتبعنا السنة النبوية الشريفة لعرفنا فضل الشام وموقعه من هذه المعركة التي ما بدأت لتنتهي كما بدأت ولكن قد تستمر لأمر جلل
ارفعوا رؤوسكم ولا تسمعوا لكذب عدوكم الذي يريد منكم أن تدفنوها في التراب وتصدقوه وتنسوا وعد الرب تبارك وتعالي ونبيه المصطفي صلي الله عليه وسلم
إنما هي جولة صغيرة في حرب كبيرة
هل تصدقون الله .. أم تصدقون الروس والشيعة ؟!
عشرون حديثا صحيحا في الشام ونصرها للأمة وأنها ملاذ المؤمنين
اللهم إني أصدقك مهما حلكت الظلمة أو طالت الغمة واستحكمت منهم الكذبة

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: «يا ابن حوالة، إذا رأيتَ الخلافة قد نزلت أرض المقدَّسة فقد دنت الزلازل والبلابل والأمور العظام، والساعة يومئذٍ أقرب من الناس من يدي هذه من رأسك» أخرجه وأبو داود وصحّحه الألباني

عن أبي الدرداء رضي اللَّه عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: «إن فسطاط المسلمين يوم الملحمة بالغوطة إلى جانب مدينة يقال لها: دمشق، من خير مدائن الشام» أخرجه أحمد وأبو داود وصحّحه الألباني

عن أبي هريرة رضي الله عنه أنه سمع رَسُولِ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم يقول: «إذا وقعت الملاحِمُ بعث الله من دمشقَ بعثًا من الموالي، أكرمَ العرب فرسًا، وأجودهم سلاحًا، يؤيدُ الله بهم الدين» أخرجه ابن ماجة والحاكم وحسّنه الألباني

عن أوس بن أوس الثقفي رضي الله عنه أنه سمع رَسُول اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وعلى آله وسلم يقول: «ينزل عيسى بن مريم عليهما السلام عند المنارةِ البيضاء شرقي دمشق» أخرجه الطبراني وصحّحه الألباني

عن سلمة بن نفيل رضي اللَّه عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: «لا تزال طائفة من أُمّتي ظاهرين على الناس يرفع الله قلوب أقوام يقاتلونهم، ويرزقهم الله منهم حتى يأتي أمر الله عز وجل وهم على ذلك، ألا إن عقر دار المؤمنين الشام، والخيل معقود في نواصيها الخير إلى يوم القيامة» (أخرجه أحمد وحسّنه الألباني

انشروا هذه الروح المؤمنة بدلا من تلك الروح المنهزمة
#حلب_لن_تباد