المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مصدر"لـ الطيف"مقتل الأربعة الجنود في منطقة لودر بدء فعلي لتنفيذ الصفقة التي عقدها مس


فهمي الصهيبي
2009-07-31, 03:03 AM
الطيف - صنعاء - خاص بتاريخ : الخميس 30-07-2009 06:43 مساء
رجح مصدر عسكري رفيع المستوى أن يكون مقتل الأربعة الجنود في منطقة لودر بمحافظة ابين بدء فعلي في تنفيذ الصفقة التي عقدها مسؤول كبير بسلطة الاحتلال مع تنظيم القاعدة في لقاء جمعهما مطلع يوليو الجاري .

وقال المصدر في تصريح لشبكة الطيف أن من بين منفذي جريمة قتل الجنود عناصر ينتمون إلى تنظيمات جهادية وخمسة عسكريين تابعين لقائد المنطقة العسكرية الشمالية ، علي محسن الأحمر ، وهو المسؤول ذاته الذي كان التقي بالعضو البارز في تنظيم القاعدة عبدالرحمن الصومعي ، العائد من مصر ؛ فعقد معه صفقة لتنفيذ عمليات تصفية وملاحقات لقيادات وناشطين في الحراك الجنوبي "على حد قول المصدر" وأضاف أن كون القتلى من أبناء تعز والمحافظات الوسطي يؤكد تبني السلطة للجريمة سعيا منها لزج هذه المناطق في فتنة وحرب عنصرية مع أبناء دولة الجنوب وحراكهم .
يذكر أن شبكة الطيف كانت قد نشرت الاسبوع قبل الفائت خبرا بعنوان "مسؤول بسلطة الاحتلال يلتقي بالقاعدة ويعقد صفقة لتصفية عناصر بالحراك الجنوبي" لكنها لم تتمكن من الحصول على اسم ذلك المسؤول بناء على طلب المصدر الذي عاود التواصل معنا اليوم وكشف لنا عن اسم المسؤول وعلاقته بجريمة قتل الجنود بلودر واحتمال كبير في علاقة له بمذبحة زنجبار .


مصدر"لـ الطيف"مقتل الأربعة الجنود في منطقة لودر بدء فعلي لتنفيذ الصفقة التي عقدها مسؤول كبير بسلطة الاحتلال مع تنظيم القاعدة

http://www.al-teef.net/news_view_18.html