المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : احبطنا عشرات الاغتيالات و التفجيرات !!!


دختر شايب
2016-03-06, 12:57 PM
كل الشواهد و البوادر و العلامات تدل على أن الجنوب العربي يتجه نحو التحرير و الاستقلال او فك الارتباط و هي الكلمة الصحيحة لأن دولتين مستقلتين دخلوا في وحدة طوعية سنة 1990 جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية ( الجنوب العربي ) و جمهورية العربية اليمنية الشقيقة و من ثم تم الغدر من قبل قوى الظلام و الشر في صنعاء و هي عادة متأصلة فيهم و مستمرة و ستستمر و الدليل بأنهم في أول فرصة غدروا في المملكة العربية السعودية و التي وقفت معهم في السراء و الضراء ناهيك عن موقفهم المخزي في تأييدهم للاحتلال العراقي للكويت في 1990 و وقوفهم ضد الكويت و ضد السعودية في المنابر العربية و الدولية و كما قلت أنها عادة متأصلة فيهم و بين فترة و أخرى يطعنون من يقف معهم و يقدم لهم الدعم !!!

بعد احتلال الجنوب في 1994 و بعد توزيع الغنائم بين لصوص صنعاء بدأت هذه القوى الغادرة في نشر قواتها الحرس و الأمن المركزي و الجواسيس و أصحاب البسطات و شراء الذمم وحفر انفاق و تخزين أسلحة و نشر فرق الاغتيالات بدلاً من بناء المدارس و المستشفيات و البنية التحتية و بالعكس من ذلك قاموا بتدمير جميع المؤسسات التي كانت قائمة و نشروا الفوضى بعد أن كان النظام و القانون هما السمة التي كان يمتاز بها الجنوب العربي !!!!

إن ما تم احباط عمليات الاغتيالات و التفجيرات و هي بالعشرات و لا أريد أن أقول بالمئات و إن نجحوا في بعضها و عندما يتم تضييق عليهم يبحثون عن اهداف لم تخطر على البال مثل قتل المرضى المسنيين في عملية خسيسة تنم على خساستة نفوسهم الردئية و الدنيئة في محاولة مفضوحة لإرسال رسائل إلى التحالف بأن الجنوب يتجه إلى دعشنة و القاعدة و الإرهاب و أعمالهم هذه تشبه رقصة الديك المذبوح !!!

أدعوا أبناء الجنوب العربي كافةً من باب المندب إلى المهرة إلى التكاتف و التعاون و إفشال هذه القوى المحتلة النذلة التي سرقت الأخضر و اليابس و لن ننجح إلى بتكاتف الجميع و العمل كفريق واحد و راح الكثير و ما بقى إلا القليل و لا بد من الليل أن ينجلي !!!

قبل أن أنهي هذا المقال أتوجه بالشكر الجزيل للأخ عيدروس الزبيدي و للأخ شلال علي شايع و جميع منتسبي الأمن على الجهد الجبار الذي بذلوه و في تقديري فوق الممتاز رغم الإمكانيات المتواضعة مقارنة بإمكانيات المحتل اليمني القذر و التي بدأت تنهار تدريجياً و لله الحمد و المنة !!! تحياتي لكم جميعاً

دختر شايب
2016-03-06, 12:58 PM
كل الشكر للأخوة الذين مروا في موضوعي السابق
وفقكم الله