المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كتيبة المطرقة الجنوبية !!!!


دختر شايب
2016-03-04, 02:02 PM
في سنة 1998 انتشر الرعب و الخوف و الهلع في أوساط المجتمع الأردني الشقيق بسبب جرائم كان يرتكبها رجل باستخدام مطرقة ( شاكوش ) و سمي بأبوشاكوش أيضاً و معظم إصابات ضحاياه كانت في الرأس إلا درجة من كان يدخل سوبر ماركت في ذلك الوقت ليلاً و في الشتاء القارص و يضع يده في معطفه او جاكيت و ينظر في وجه البائع في لحظات صمت كانت كفيلة إن تجعل البائع يهرب من المحل في سرعة ماراثونية و جنونية !!!!

تخيل أيها القاريء الكريم و أنت جالس في ساعة صفا تخزن القات او تدخن الشيشة في الطابق الثاني او الثالث و لديك فكرة سابقة بأن شخص مجهول في المدينة يرتكب جرائم بالمطرقة و يدخل عليك شخص فجأة و رافع المطرقة و يتجه نحوك ماذا يحدث لك و ما هو رد فعك ؟؟ أتوقع أن تترك القات و أبو القات و جد القات و الشيشة و تقفز من النافذة مهما كانت الإصابات في الجسم !!!!

بعد هذه المقدمة اقترح التالي :
_ أن يتم تشكيل كتيبة تسمى ( كتيبة المطرقة ) تتبع القوات الخاصة الجنوبية و من ضمن تسليحها الرشاش و الخنجر و المطرقة و أن يتم تدريب ضباطها و افرادها على استخدام الأمثل للمطرقة .
_ أن يتم السماح باستخدام المطرقة أثناء المداهمات لأوكار الإرهابيين و المجرمين و لمنازل الخلايا النائمة في عدن عاصمة الجنوب العربي و بقية المحافظات الجنوبية البطلة .
_ على كل مواطن جنوبي احتفاظ بمطرقة للمشاركة في المليونيات في المستقبل او ربما لمهاجمة قصر المعاشيق و المباني الحكومية الأخرى بالمطارق لطرد الأجانب و الغرباء منه .
_ في حال اعتقال منفذين الاغتيالات و التفجيرات أن يتم ضربهم في موقع الجريمة بالمطرقة شرط الا يكون الضرب على الرأس و إنما على اليد و الرجل و الظهر و المؤخرة .

إنني أرى بأن المطرقة حل من الحلول مع حلول أخرى مثل العصا و المشعاب و الخيزرانة و الخازوق لاستتباب الأمن للوطن و المواطن !!! تحياتي لكم جميعاً

دختر شايب
2016-03-04, 02:04 PM
مثل العادة دائماً اشكر جميع الأخوة الكرام الذين مروا في موضوعي السابق
حفظكم الرحمن و وفقكم