المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سد خانات الاختراق في الأمن الجنوبي !!!


دختر شايب
2016-02-28, 02:55 PM
كان الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رئيس دولة العربية المتحدة الامارات رحمه الله في اجتماع مهم مع شيوخ القبائل حين تم إبلاغه بأن مسؤول امريكي رفيع وكبير يريد الحديث معه في موضوع عاجل وطارئ على التليفون ,, قال الشيخ زايد : ابلغوا الأمريكي سأتصل فيه في وقت لاحق و عندما تم ابلاغه بجواب الشيخ زايد قال الأمريكي : نحن نعرف بأن الشيخ زايد الآن في اجتماع مع شيوخ القبائل و في قصر كذا و في مجلس كذا و منذ ساعة كذا و نحن نريد أن نتحدث إليه في أمر عاجل و طارئ ,, عندما تم ابلاغ الشيخ زايد بمضمون المكالمة و جواب الأمريكي في دقة التفاصيل أمر بتغيير نظام الاتصالات بالكامل لأنه ادرك بأن هناك خلل و اختراق في نظام الاتصالات و ربما كانت لديه شكوك في ذلك قبل المكالمة !!!!

هناك تعليمات أمنية ثابتة في ألمانيا من ضمنها أن يقوم كل مسؤول ألماني بتغيير البريد الالكتروني ( كل ثلاثة شهور ) من أصغر مسؤول إلى المستشارة انجيلا ميركل مستشارة ألمانيا و هذه التعليمات من خلال دراسات و تجارب و أبحاث عملوها الالمان من خلال المسؤولين الأمنيين و هذه الخطوة نجحت في عدم تسريب المعلومات إلى الجهات المنافسة في الاقتصاد او المعادية إلى حد كبير او بمعنى أخر سد خانة الاختراق إلى أقل درجة ممكنة و تصعيب المهمة على الاخرين !!!

لا شك بأن الأمن في عدن عاصمة الجنوب العربي في تحسن مستمر رغم الإمكانيات المتواضعة مقارنةً بطول مدة الاحتلال و قذارة المحتل الدنيء و الذي يحاول بكل السبل أن يبعث برسائل إلى التحالف بأن الامن في عدن غير مستتب في حين تم احباط كثير من المحاولات التفجير بالسيارات الملغومة و عمليات الاغتيالات و لو نجحوا في واحدة او أكثر !!!

لا شك بعد أن نجح الأمن في عدن بدأ المحتل القذر يتجه إلى تفجير الأوضاع في أبين و ثم سيتجه إلى حضرموت و هكذا و كل همه هو الجنوب العربي و لو أحترق اليمن الشقيق بالكامل !!!

لذا أقترح لسد خانة الاختراق و خطوة أمنية استباقية و لإفشال مخططهم الخبيث بالتالي :
_ تعيين مدراء أمن لمحافظة أبين و حضرموت و بقية المحافظات .
_ تعيين مدراء للمخافر الشرطة و التحريات .
_ تفعيل جميع مراكز البحث الجنائي .
_ وضع خطط أمنية لكل محافظة على حسب الظروف .
_ تقديم المساعدات الطارئة لأي محافظة تحتاج لذلك .
_ تجنيد أكبر قدر ممكن من المجندين من المحافظات التي ينتمون لها .
_ وضع خطط معينة تلائم كل محافظة في اطار خطة الأمن الجنوبي العام .
هذه مجرد أفكار قابلة للتطوير و يجب عدم الانتظار و إنما اخذ زمام المبادرة و خطوات استباقية و افشال كل مخطط ينال من الأمن العام و السكينة العامة و وضع الجنوب في حدقات عيون كل مواطن جنوبي و عاش الجنوب العربي من باب المندب إلى المهرة حراً مستقلاً شامخاً شموخ جبل شمسان و أعلى !!! تحياتي لكم جميعاً


_

دختر شايب
2016-02-28, 02:57 PM
كل الشكر للأخوة الذيم مروا في موضوعي السابق
حفظكم الرحمن

عرين الاسود
2016-02-28, 09:52 PM
شكرا دختر شايب

مواضيع رائعة وتستحق الشكر ونتمنى أن يستفاد منها ولا يغرك عدم الردود

لك مني اجمل تحية
الأحد 20 جمادى الأولى 1437

دختر شايب
2016-02-29, 02:57 PM
شكرا دختر شايب

مواضيع رائعة وتستحق الشكر ونتمنى أن يستفاد منها ولا يغرك عدم الردود

لك مني اجمل تحية
الأحد 20 جمادى الأولى 1437



شكرا لك على مرورك الكريم و الغالي و تعليقك الجميل و انت اجمل و أروع
حفظك الرحمن و وفقك