المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خطة لتشكيل قوات جوية !!! ( 1 )


دختر شايب
2016-02-15, 07:08 PM
عندما طلبت سويسرا لشراء مقاتلات لتحديث سلاحها الجوي تقدمت عدة دول و انحصرت المنافسة بين ف-16 الامريكية و المقاتلة جريبين السويدية و لكن الحكومة السويدية لها سياسة تكاد تكون مميزة و لا تضاهي أي دولة أخرى في هذا الشأن و هذه السياسة أن تقدم تسهيلات لأي دولة تريد شراء المقاتلة جريبين و أن يكون الدفع و السداد على 15 سنة و أن تستثمر السويد في دولة التي عقدت معها الصفقة استثمارات في دولة الشراء بقيمة الصفقة و هذا ما فعلته السويد مع رومانيا ايضاً و التي ارادت شراء 24 مقاتلة !!!


إذا أراد سلاح الجو الجنوبي البطل اقتناء هذه المقاتلة جريبين السويدية فإن الاستثمار بقيمة الصفقة سيكون في الجنوب العربي من باب المندب إلى المهرة او إن كان في اليمن المغدور ( الجنوب العربي + الجمهورية العربية اليمنية الشقيقة ) في أن الاستثمار سيكون في كامل أراضي الجمهورية اليمنية المغدورة !!!


لاشك بأن الحرب ستتوقف عاجلاً او اجلاً و التحالف لن يستمر إلى الابد و إذا الشرعية لا تملك الطيران فإنها لا تستطيع أن تفرض الشرعية و إن الطيران واحد من أسباب القوة و ان موضوع اليوم واحد من سلسلة مقالات فيها مجموعة من الأفكار لرسم خطة لبناء قوة طيران اضعه أمام القيادة الجنوبية و الشرعية و افهم يا عبدربه !!!! تحياتي لكم جميعاً


دختر شايب