المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فشل مراهنات سلطة الاحتلال على تعميق الخلاف في الضالع


بارجاش
2009-07-29, 05:11 PM
خليج عدن - خاص -


توحدت كل جهود المناضلين في الضالع وفشلت مراهنات سلطة الاحتلال على إثارة الخلاف وتشتيت جهود الحراك في المحافظة حيث توجت يوم أمس الثلاثاء بلقاء أخوي كبير حضره كل من المناضل الدكتور ناصر الخبجي والقيادي صلاح قائد الشنفرة والمناضل شلال علي شائع والمحامي يحيى غالب الشعيبي والدكتور يحيى شائف الجوبعي والدكتور عبده المعطري والمناضل عبد الله مهدي والعقيد حسن البيشي والدكتور محسن وهيب والعميد علي مقبل وعدد كبير من قيادات الثورة السلمية الجنوبية في الضالع.



وبعد نقاشات موضوعية وصادقة تدل على حرص الجميع وقعت قيادات الثورة السلمية بالضالع على وثيقة أعادت ترتيب وضع مجلس قيادة الثورة الجنوبية السلمية في محافظة الضالع وقرر الحاضرون تعيين المناضل شلال علي شائع رئيسا للمجلس في الضالع على أن يتم استكمال تشكيل فروع مجلس قيادة الثورة في المديريات وستنشر شبكة خليج عدن بيان تفصيلي عن ذلك في وقت لاحق.



وتمثل هذه الخطوة الجبارة خطوة طويت بموجبها صفحة الخلافات التي كانت تراهن عليها سلطات الاحتلال ، وقد استبشر الكثير من أبناء الجنوب في الداخل والخارج لهذه الخطوة المتقدمة وااعتبروها تدل على نضج سياسي واعي وحرص وطني مسئول .



وأكد الحاضرون أنه فيما إذا وجدت بعض وجهات النظر المتحفظة على بعض الأمور فإن الحوار بصدور رحبة ومسئولة هو الأساس في تقريب وجهات النظر المختلفة وتفويت الفرصة على مراهنات سلطات المحتل الساعية لتفريق وتشتيت الصف الجنوبي.



من جانبه أكد المحامي يحيى غالب الشعيبي " إن نجاح لقاء الضالع التاريخي قطع الطريق أمام سياسات الاحتلال وأعوانهم الرامية لتمزيق وحدة الصف الجنوبي".

وأضاف في تصريح لـ خليج عدن " إن الجهود المضنية التي بذلناها لإنجاح هذا العمل الجبار إلا أنها لا تساوي شيء أمام تضحيات الشهداء والجرحى التي يجب صيانتها بالتوحد ورص الصفوف".

الهااشمي
2009-07-29, 05:26 PM
خطوة جبارة تنازل كل واحد من قيادة الحراك للاخر
نعم لتوحيد الصف